![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
بــ بيت بويوسف ..
ام يوسف : حياك الله .. علي : الله يحيك عمه .. اخبار سارة ..!>>يعرف كل حآآجه ^_^ مجرم بس يبي يشوف تهتم بصحتها ولا لا .. ام يوسف : واله سارة ابخير بس لوتترك عندها وتآآكل مثل الخلق كان هي ابخير .. علي وهو يجلس على الكنبه وجلست مقابله ام يوسف : وليه هي ماتآكل عدل ..؟ ام يوسف : هههه تقص على نفسها سلطة وشوربه .. علي وصل حده رفع حآجب وبنفسه : بعد تستغفليني ياسارة وتخليني اصدقكك .. ولــ أم يوسف : طيب هي بغرفتها ..! ام يوسف :ايه .. علي وقف : طيب عمه عن اذنك بصعد لها .. ام يوسف :طيب بس انتظر اشوف لك طريق يمكن تكون اختها نور عندها .. علي :طيب انتظرك .. ام يوسف صعدت لــ غرفة سارة وطقت الباب وكانت نور عند سارة بالفعل : نور اطلعي وروحي على غرفتك .. نور جالسه على طرف السرير بقهر :ولييييه ..! ام يوسف : علي بيصعد عند سارة .. سارة قلبها صار يدق لانو هو من الاساس ماخبرها انو راح يجي لان بالبدايه وعدها بيجي بس غير رااايه .. يوم دقت عليه من ساعه قالها انو مايقدر يجي ..استغربت لكن بنفس الوقت فرحت .. نور : طيب خلاص ... ((والتفتت لــ سارة)):طيب سووير بكرة اكمل لك وش سووينا .. سارة :هه طيب .. نور :لاتنسين نفسك مع علي وضعك حرج ترى .. ام يوسف : صدق هالبنت ماتستحي .. نور :هههههههه سارة رمت المخده عليهآآ .. بعد 5 دقايق صعد علي لــ سارة . . سارة لازالت مستنده عــ المخاد من شان تريح ظهرها علي خطآ اول خطوة من عند الباب نآظرها وكأن زعلان من حركتها انها ماتآكل زين .. وصار يمشي لحد ماوصل عندها وسحب الكرسي تبع طآولتها الي تحط عليه الاب .. وجلس عليه..سارة استغربت ليه ماجلس على السرير تحس اذا جلس على السرير بالآمان برااحه تحس بشعور مره حلووو تحسه قريب منها اكثر واكثر واكثر لي جلس على السرير .. علي مشبك اصابعه ببعضهآآ وواضعهم قريب شفته: احسن ..! سارة ناظرته : الحمدلله .. علي : طيب تعشيتي ..؟ سارة محتاره تقوله ايه ويعصب انها تستغفله من شان لايقولها أكلي وصحتك ويوكلها غصب وهي ماتبي ..وتخاف تقوله لا ومايضل حآآجه مايوكلها اياها ..:آمممم الحمدلله اكلت الي يكفيني علي ابتسم ابتسامه جانبيه ووضع ايدينه وراء راسه واستند عليهم : وان شاء الله السلطة والشوربه زين لك .. سارة نزلت راسها :........... علي بصوت شبه مرتفع : سارة .. لاتستغفليني .. خلقي وخلق الي يستغفلني .. انا ماصر عليك تاكلين عبث ولا مدري وشو .. انا ابغاك تاكلين عشان ترجعين نفس أول .. وتكون صحتك تمام ..أجل بالله عليك واحدة طالعه من مستشفى وبحالتها هذي سلطة وشوربه وبس .. سارة ماتوقعت علي يكبر الموضوع هالقد .. ماتوقعت انو بيكون مهتم بقوة .. ردت عليه وهي باقي منزله راسها : تكفى علي ... انا تعبانه .. علي : اكيد بتكونين تعبانه وانتي تاكلين كذا ... سارة وجهت نظرها له : ماشتهي أكل .. علي نزل ايدينه الي وراء راسه وتتكئ على ركبه : وشو ماشتهي ..!! .. انتي لازم تآكلين... وانا الحين بكلم عمتي تصعد لك عشآآ وان ماكلتي راح امشي >>يعرف نقطة ضعفها عدم وجوده وبعده عنها هالشي بقوه يهزهآآآ سارة رفعت راسها بشكل سريع وفتحت عيونها عالآآخر :........!! علي :تآآكلين ولا اشلون ..! سارة نزلت راسها من جديد وصارت تلعب باصابعها : طيب الي يريحك .. علي قام من على الكرسي وجلس على طرف السرير ومسك يدها بعد ماكانت تلعب باصابعها وبحنيه : ياحبيبتي ...ياسارة .. الي يريحني يريحك وحطي ببالك انا ماسويت كذا ولا اصريت عليك الا عشان صحتك ((وهمس لها من شان يلطف الجو)): مابغا اسبوع الجاي تجين عندي وانتي بعدك متبهذله .. سارة عرفت قصده وابتسمت .. وبصوت شبه مسموع من الخجل : طيب .. >>>يتبع ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |