![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
(( البارت الثلاثين))..
((وراح فارس عـ جنآحه ودخل علي عـ الغرفه)) وشاف الاضائة مرة خافته وسارة رااايحه بــ سابع نووومه .. جلس علي عــ الكرسي الي قريب من سرير سارة وصار يناظر ها ويتأملها وكل ساعه يدقق النظر على شي من ملامحها . . مرات يبتسم شووق .. ومراات حب ..ومرات بخبث .. ومراات وده يصحيهآآ ويخليها تنام على صدره.. وضع يده على خدها وصار يلاطفهآآ .. سارة فتحت عيونهآآ ببطئ..وتو تستدرك وجود علي فتحت عيونهآآ بسرعه وصارت تحك فيهم مو مصدقه ان الي قدآمها علي .. نزلت ايدينها من على عيونهآ وعقدت حواجبها وابتسمت عــ الخفيف : كيف جيت ..؟! علي هيمآآن بحركآآتهآآآ وبرااائتها ووكأن بياكلها ويتفحص بكل حركاتها وملامحها ..ابتسم : الشوق الي جآبني .. سارة ابتسمت بتعدل جلستها وارتفع الغطآآ عنها الا علي مسكها من أكتافها ابتسم :خليك مرتآآحه .. سارة ابتسمت : هه طيب .. علي كآن هاايم ومشتاااق والشوق حاارقه موت لازال على نفس النظرآآت بلل شفايفه مبتسم وقام جلس على طرف السرير وضع يده على شعرها وصار يلعب بشعرها ويمرر اصابعها من بين خصلات شعرها وسارة عآآجبها الوضع علي يتفحص فيها بشكل رهيييب ..... سارة ابتسمت :أشفيك ..! علي على وضعه همس: آششش .. خلينآآ نعيش شووقنآآ .. سارة ابتسمت ورمشت .. ... توعلي يستوعب لبس سارة كانت لابسه قميص نوم تركوآز وينربط على كل كتف خيط علي ابتسم بخبث وصار مرة يناظر سارة ومرة يناظر الخيط المربوط .. سارة ابتسمت وشكت بأن يناظر الخيط المربوط بس تركت علي على راحته .. نزل يده الي كانت على شعرها بكل نعومه للـــ خيط المربوط وسارة قلبها يدق من لمسااته وهمسااته .. صار بالبدايه يلاطف كتفها وبعدها بـ ثواني راح عند الخيط المربوط وفتحه بكل رقـــــه سارة اثناء ماعلي فتح الخيط مغمضه عيونها وتبلع ريقها من خجلها برغم انها مستانسه من قربه ومن لمساااته الا انها خجلانه .. لان زمآآن ماعاااشوا جوو كذاا .. ((ريحة الغرفه عطر مرة رااايق الي هو عطر سارة بالاضافه الى الاانارات الخاافته وغيرهمسآآت علي الي عيش سااارة عااااااالم ثااني ..)) قرب من أذنها وهو لازال يلاطف كتفها مكان مافتح الخيط وهمس : وربي اشتقت لريحتك .. (ونزل صدره عليها بخــفه وهو على نفس وضعية جلوسه)).. سارة هنآآآآ رااحت فيها من حركته خجلانه ونفس الوقت فرحانه ونفس الوقت مستانسه تحس كل شعور الفرح استشعرت بها في هــ الوقت .. همست له : أشتقت للمسة ايدك ..((وطبعت بوسه على رقبته بهـــدوء )).. علي من حركتها يحس نفسه تخدر رفع راسه وصدره باقي نازل عليها وبصوت شبه مسموع وهو باقي مبتسم لكن بخبث : خفي علي .. ماقدر انا على كذآآ .. يكفي وضعك حـــرج يعني ماقدر اعمل الي ابيه .. سارة ابتسمت ابتسامه ممزوجه بحيآآ ..علي غمز لها .. عم الهدوء بينهم .. بجنآح فارس وآروى ... بغرفة نومهم .. فارس مبتسم : اخوك كاسر خااطري.. اروى ابتسمت له وهو حاضنها من وراء ((ظهرها لازق بــ صدره)): ههه وليه ..! فارس: مبين عليه شووقه موصل بقـــــوه .. اروى ماقدرت تمسك نفسها :هههههههههههههههههههه فارس ضحك معآآها ..:هههههه .. اشفيك ..فصلتي ....؟! اروى من بين ضحكها : لا ..بس هههه ضحكتني ..ماشاء الله عليك ملاحظ ..ههههه فارس وهو يقرص خدها بخفه : وشلون مااللاحظ وهو مو ولد عمي وبس... صدقه معآآه من ايام الدرااسه .. اروى التفتت عليه ووضعت ايدينها على خدها وصارت تلعب باصابعها وتبتسم له ابتسامه تطير طبنآآت عقله وقربت منه وهمست : أموت على الي بقربي .. فارس نسى نفسه ويحس مشاعره تحركت بقوه قرب من وجههآآ اكثر وتلازقت جبههآآهم وخشومهم وبصوت شبه مسموع : شكلك ناويه تخربينهآآ الليله .. اروى ابتسمت وبصوت شبه مسموع:هه اشلون اخربهآآ .. والوضع مـــــــــره حرج.. فارس بعد اشووي عنها وضرب جبينه بالخفيف:آآآآخخ .. نسييت ((ورجع على وضعه وهمس)): تكفيين خفي .. كلهآآآ 3 ايام ويعتدل وضعك .. عبريني هــ الــ 3 ايام .. اروى ابتسمت بقوه وباسته من خده .. فارس قرب منهآآ وباسها من شفايفها بصووت .. اروى قلبها خفق من صوت البوسه ...وبعدهآآآ حضنهآآ لصدره ونآآموا .. ^_^ نرجع لــ علي و ســاره .. الي كل واحد فيهم هايم ومشتاق لــثاني .. علي ناوي يخربها بس الوضع حرج ~_~ أما سارة مستااانسه حد القوهـ ^_^ باحضانه ومستانسه على همساته ولمساته الي كل اشوي والثانيه سارة عدلت جلستهآآ ومسكت الخيط بتربطه ..لكن ايد علي سبقتها ومسك يدهآآ وبخبث مبتسم : اتركيه .. سارة ببرائه : ليـــه .! علي وهو لازال على طرف السرير ومتكي بايدينه على وراااء .. وسارة شبه مستنده عـ المخاد .. رد عليهآآ وهو مبتسم بخبث: عآجبني الوضع .. سارة ابتسمت ونزلت راسها وبعدهآآ رفعته علي غمز لها .. وابتسمت ابتسامه تجننه بعد هالغمزه .. : آمممم علي .. علي يرفع ايدينه ويوقف ويروح عند التسريحه .. : همممم سارة مستانسه عليه كله وهي تربط الخيط: ماوراك دوآآم بكرآآ .! علي وهو يحوس بالعطور الموجوده عـ التسريحه كل ساعه يمسك واحد ويشمه .. التفت عليهآآ وابتسم ابتسامه مثيره تجننهآآ : وليه آآنسه .. مليتي مني ..! سارة جنت جنونها على ابتسامته اشقد خطيره والي يشووف هالبسمه يقول وراهآآ شــــــــي ميلت راسها ببرائه وفتحت عيونهآآ : لآآ والله مو قصدي كذا .. قصدي انك الى الآآن مااريحت نفسك .. فــ صعب عليك بكره تروح وانت تعبان .. علي وهو على وضعه التفت عــ التسريحه ويناظرها من المراايا : ههههه عــارف بس ابغآآ اجننك .. لاتخافين علي حبي انا متعود على قلة النوم .. سارة قامت وراحت لــ عنده ووقفت ورااه وصارت تلعب بشعره وتمسح على ظهره بــ رقه علي استانس عليها .. التفت عليهآآ وبيده العطر..سارة ابتسمت له .. رفع العطر ناحية رقبتها وبخ على رقبتها بخه منه ..ساره غمضت عيونها ورفعت راسها فوق وهي مبتسمه علي جن على حركتها قرب منها وباسها من شفايفهآآ بهدوء ..سارة قلبها يدق بقوه من حركته رصت على عيونها وضع يده على خدها وحركها بالخفيف : يانآآس وين رحنآآ .! سارة نزلت راسها وفتحت عيونهآآ :هه معاكم ..! علي راح لعند الكرسي وهو ماسك يدها معه وساعة وصوله للكرسي ترك يدهآآ .. وأخذ الجآكيت تبع بدلته الرسميه ووأمسكه بيده ومسكها من كتفها وباسها بـ خدها : يالله حبيبتي .. تصبحين على الف خير وتحملي بحالك سارة ابتسمت :تلاقي خير حبيبي .. (وبقهـر)): وين راايح حبيبي .. نآم عندي ..! علي ناظرها بنص عين وابتسم بخبث : قلنآآ لك الوضع حرج .. وبعدين اخاف مسكة نفسي ماتضبط معي وتصير اشياء ثانيه (( وغمز لها )) ..فــ خليني بعييد..هههه سارة نزلت راسها وهي تلعب بأزارير بلوزته : طيب ..الي يريحك .. وبعدين يمآآ صار الوضع حرج وانت بعقلك تحكم نفسك لاتصرفني بــ هالكلام علي رفع راسها باطراف اصابعه وابتسم وقرص خدها عــ الخفيف: راحتنا من بعض حبيبتي ..وصح كلامك بس أنا ابغا اريح ببيتنآآ .. ودقي علي اذا أذن الفجر على اساس اصحى .. اخاف تفوتني الصلاه . سارة ابتسمت من غير نفس : طيب .. علي يقلدها ..: هــ(( الطيب .. )) ابغاها من قلب .. سارة ابتسمت من قلبها : ههه طيــــــب .. علي ابتسم : فديت هــ الطيب .. ((وصار يناظرها من فوق لتحت وعض على شفته السفلى وسارة من الحيا وضعت يدها على عيون علي ابتسمت)): تكفى لاتناظرني كذاا ربي استحي من هالنظرراات علي :ههههه ..طيب ارفعي ايدينك بقولك حآآجه .. سارة ابتسمت :طيب .. علي وهو يلاطف نحرها باطراف اصابعه مبتسم: آممم .. مثل هاللبس الي عليك ((واشر على لبسها))..:تلبسينه بجنآآحنا وبس ..((وغمز لها)) سارة استحت تبسمت وهي تميل راسها بدلع :آممم طيب ...بس ممكن اعرف ليه .! علي رفع يده من على نحرها ووضعها على خدها : حبيبي يمكن يوم من الايام احد اخوانك يصحونك ولا يبغوونك بموضوع ويدخلون عليك وانتي لابسه كذا .. سارة :اممم طيب اكيد بيطقون الباب.. علي : ونفترض دقوا الباب وماسمعتي ودخلوا على طوول .. اكيد ماراح يروح بالهم انك لابسه كذا صح ..! سارة ابتسمت :صح .. وخااصه عبوود اذا طق الباب ومارديت يقول لايكون سارة فيهآآ حآىجه ولا ماتت ههههههه هالولد تفكيره يهبل .. علي :ههههههههه صدق اخوك هذا ضاااربه فيوزه وبقووه .. سارة ابتسمت ابتسامه تجنن علي :آمممم خلاص راح اقفل الباب من اليوم ورايح دامني هنآآ لان ابصراحه تعودت البس كذا وقت النوم مارتاح الا بلبسي هذا .. علي ابتسم بخبث: تتخيليني بجنبك ..! سارة ابتسمت و ضربته على صدره بالخفيف: دب ... ((وطلع علي من عندها بعد ماودعها وحضنهآآ بأأقوى ماعنده )) باليوم الثاني .. عــ الساعه 4 ونص العصر .. ببيت بويوسف .. نور ونوار واروى يجهزون ويهئيون المجلس الخارجي للحفلة الي راح يفجئون لجين بها.. نوار : نور .. نور وهي مشغوله : همممم نوار : لطوف ووجود بيجون اكيد ..؟ نور : ايه أأكدوا لي اليوم الصباح .. نوار : اهآآ .. اروى : اقول نوار .. نوار : هلا.. اروى : انتبهي لايزل لسانك قدام لجين اذا كلمتك.. نوار :ههه لاتخافين محاسبه نفسي قبل لاأكلمها .. بــ الصاله .. (( حور ويوسف وام يوسف وعبدالله )).. يوسف : ذول وش يعفسون برآآ بالمجلس .؟ عبدالله :ههههه ينقال عنهم بيفجئون لجين بنت عمتي .. يوسف ابتسم : هه والله فاااضين ورااايقين هالبنات .. حور : عادي مافيها شي .. خل يستانسون ويرفهون عن نفسهم .. ام يوسف : تستاهل لجين .... يوسف ابتسم ابتسامه جانبيه : صدق اذا قالوا بنآآت .. حور رفعت حاجب وابتسمت بانتصار : مصيرك عشت مع بنت .. عبدالله :هههه قـــــــويه .. يوسف ناظرها ورفع حاجب ووعاجبه الوضع : يقالك أفحمتيني .!! حور ابتسمت : انا ماقلت حآجه غلط .. انت قلتها افحمتك مو قصدي افحمك بس اوضح لك لاأقل ولاأكثر.. يوسف ابتسم ويقال ان يمزح معها : اطفي ,.. عبدالله :ههه قويه ياحور .. حور ابتسمت وتبي تسكت عبدالله : عااادي حلاله يقول الي يقوله .. يوسف رفع ايدينه الي كانت وراء وراسه وصفق كف على كف: ههههههههههه .. والله قويه بحقكك .. عبدالله مبتسم : اقول اطفوا انت معها .. ام يوسف تبتسم عليهم وعلى كلامهم وهي جالسه تقرأ قرآن من غير لاتناظرهم .. الكل التفت لــ الدرج .. عدآآ ام يوسف لانها تقرأ قرآآن .. حور : الله يهداك سارة المفروض ترتاحين ماصار لك اسبوع من طلعتي من المستشفى .. سارة وهي تجلس عـ الكنبه : هههه مافيني الا العافيه .. بس طفششت من الغرفه وقلت انزل يمكم .. عبدالله يناظر يوسف بنص عين: تو مانورت الجلسه .. سارة ابتسمت : بوجودكم يوسف حس على حركات عبدالله ابتسم :اقول بلا ماتنطم أحسن لك .. شفت قالوا لك ..بوجودنآآ .. يعني كلامك لايقدم ولا يأخر عبدالله مبتسم بنفس نبرة يوسف:اقول بلا ماتنثبر انت اجل ..! يوسف :هههههههه مالت بس .. ام يوسف :صدق الله العلي العظيم ((وسكرت القرآن وحبته)).. حور وسارة : تقبل الله .. ام يوسف : منا ومنكم صالح الأعمال .. سارة يمه ليه ماترتااحين بغرفتك .! سارة ابتسمت وتنهدت : والله يايمه ياحبيبتي انا ابخير.. يوسف : معظمين الأمور ..تركوها تغير جووو .. اساسا المرض هو انها تجلس لحالها .. حتى الوسواس بيطق براسها سارة استانست على كلامه : ههه صدقت والله .. الا وين نور واروى..؟ حور : نور واروى ونوار بالمجلس الي برآآ .. سارة ابتسمت :وش عندهم ..؟ حور: يقال لهم انهم بيفجئون لجين .. بيعملون لها حفله بمناسبة نجاح عمليتها .. سارة :اهـــآ.. بالليل .. عــــ الساعه 8 بالمجلس الخارجي ..البنات تجمعوا.. وجود : لآآآآآ تكفييين سارونه لاتخربين علينآآ .. اريام : ههههههه .. تكفييين سارة سووويهآآآ .. نور تنرفزت :اقول بلا لعاانه انتي معهآآآ .. لاتخربون علينآ.. سارة ابتسمت من غير نفس والي يشوفها يلاحظ عليها تعبانه : هه اساسا انا بس ابغا اجننكم واسوي جوو معكم ماراح احضر معكم بصعد .. نور راحت لعند سارة وامسكتها من كتفهآآ : سووير لايكون زعلتي مني ((والتفتت على اريام)):وانتي ريووم ..! سارة ابتسمت : هه لا لاتخافين مو زعلانه بس احس نفسي تعباانه بــ قوة .. اريام :لاتخافين .. انا ماازعل .. نور تو ارتاحت :ايه الحمدلله .. اريام : نور صعدي ارتاحي .. باينتك تعباانه .. سارة هزت راسها بالايجاب : ان شاء الله .. ((وطلعت بمعية اريام من شان تساعدها بمشيتهآآ لان باين عليها التعب مــره ..)) نوار : ياربي تأخرت لجييين .. لطيفه : هي كم الساعه قالت لك راح تجي ..؟ نوار : قالت لي الساعه 8 بالكثير 8 ونص .. لطيفه: ايه ان شاء الله خير.. يعني كلها اشويآآت وتجي .. نور : اذا جآآت اطلعي لها يانوار .. نوار : طيــــــــب .. عند الباب الي يدخل على الصاله.. سارة : اوكي اريام ..تعبتك معاي .. خلاص روحي لهم وسلمي لي على لجين لــ جآت اريام : هه اشدعوه ماسويت حآآجه هذا واجبي ..((وقرصت خدها بالخفيف)): وبعدين لازم اوصلك لغرفتك أخاف بعدين علي يقوم الدنيا علينآآ ..ههه سارة :ههههههه .. لا بس لانو عبدالله هنآآ وانتي ماعليك عبآآيآآ .. خلاص انا اقدر امشي .. اريام : طيب انتبهي لحالك .. سارة ابتسمت : ان شاء الله ..((ومشت اريام ودخلت سارة وصعدت لــ غرفتها على طوول)).. بعد ثلث ساعه جآآت لجين ودقت على نوار .. لجين : هلا دوبآآ وينكم فيه ..! نوار : انتي وينك .؟ لجين : بالحديقة .. نوار : اوكي انا طالعة لك .. لجين :أوكي انتظرك .. طلعت لها نوار ثوااني ووصلت لعندهآآ ..سلمت عليها بالخد : هلا ..أخبارك .؟ لجين :هلا والله .الحمدلله تمام .. نوار مسكتها من يدهآآ :تعالي .. لجين استغربت ناظرت نوار وعقدت حوآجبها : اشعندكم .. بالمجلس الخارجي .. نوار ترقعها:ههه قلنآ تغيير .. كل مرة المجلس الي دآخل خل نطلع المجلس الخارجي .. لجين : آهــآ ..حلو .. أحد جآآآ .؟! ((لجين ونوار مشوا رايحين عند المجلس ...)) نوار ترقعها .: لا لسآآ انتي اول واحده .. وبنسبه لــ نور تتروش وكلها دقايق ونازله .. لجين : عــدل .. دقيت على لطوف تقول ماراح تجي ووجود تقول بتجي عــ الساعه 9 لآن يقالهآآ رياض جاي لها ..((رياض خطيبهآآ الي قريب بيكون زوجهآآ ^_^ )) نوار كاتمه ضحكتها على خططهم :اهــآ .. يالله ان شاء الله يجوون ولطووف شغلها عندي .. لجين : هههههه "وصلوا عند المجلس" ومسكت نوار مقبض الباب وفتحته وخطوا اول خطوه .. لجين ماحست الا بالإنارات الصفــراء الي اشتغلت والزينه الي انثروهآآ عليهآآ والرشاشات ((الثلجيه ))>> مدري وش تسمونها انتم ..^_^ صنمت بمكانها وحست بشعور مـــره حلو شعور ماتقدر توصفه الفرحه غااامرتها ربعها بنات خالها وخالتها عاملين لها سبرايز اكتف ببتسامه لانها مو عارفه اشلون تعبر لهم عن مدى فرحتهآآ راحت عندهم واحده واحده وحضنتهم وعبرت عن مدى فرحتها .. ووصلت عند وجود وضربتها عـ الخفيف من كتفها : دوببآآ ((وتقلدها)) : لجيين حبيبتي رياضي بيجي .. وجود :هههههههه .. فديته رياااض .. نور : ياليت طلال اسمه جــده .. البنات :ههههههههههههههههههه وبعدها راحت عند لطيفه وقرصتها من خدها بعد ماسلمت عليها : الي يكذب وين يروووح ..؟؟! لطيفه باستهبال : ههه بالناااار .. لجين تركت خدها : ايه مرة ثانيه لاتكذبين ياكذاابه .. اريام : يالله لجوون نزلي عبااتك وخلينآآ نستانس .. لجين : طيب (( ووالتفتت لــ نوار وتنهدت بخبث)): آآآآه يانوار ونور تتروش ..!! هآآآ ..!((ورفعت ايدينها تدعي)) بس روحي ان شاء الله بدر الليله يكون على وضع الاستعدآآد وبقــ نوار راحت لعندها ووضعت يدها على فم لجين : بسسسسسسس انا قايله سعود الي بيخجل منك موانتي .!! الكل :ههههههههههههههههههه نور :انا تعجبني وضع الاستعداد من فم لجين .. لجين وهي تنزل عباتها بعد مارفعت نوار يدها من على فمها غمزت :افا عليك .. كلها اسبوعين وطلال يكون نفس حال بدر .. الكل :هههههههههههه نور يقال لها بتسفزهم : وهــ حلآآآآآآآآله اريام : هههه لازم اقول لــ تركي عشان يوصله اجل .. اروى :هههههههههه مسكتك من ايدك الي تألمك .. نور بثقه:هههههههههه اقول اريام عسى ماتركي يقولها ((أحبك)) الا استحت هالمرة بتقوله كذا اروى : ههههه عدل عليك بس يمكن تخش جوو مرة قووي وهالجو يجرأأها .. لجين : وبعدين وش دراااك انها تستحي هآآ ..! اعترفي .. نور : ههه المكتوب واضح من عنوانه .. معروف عنها خجوله وبقوة اريام استحت جد من كلامهم : اقول انثبروا ويالله خلونا نستانس .. الكل : ههههه طيب .. نور : يسلم لي الحيآآ الي عمل فيك هيك .. الكل :ههههههههههه (( وفلوهآآ ونااسه وحكي وسوالف وهبــال وتعاااليق كل واحده على الثانيه وكل واحده على زوج الثانيه وخطيب الثانيه)) .. بــ غرفة سارة .. سارة .: وربي تعب طبيعي بس أنت تبــالغ .. علي :أسمعي ترتاحين مثل العالم والناس .. ولا ترى أجي أخذك عندي من الليله .. سارة رفعت راسها فوق وتنهدت : لاحوال ولاقوة الا بالله .. علي : اقول كلهآ ساعتين وطالع من المستشفى .. ودايروكت لــ عندك.. سارة ابتسمت ومستانسه على خوفه عليها : طيب ...أنتظرك .. علي : سلآآم .. سارة :سيآآ .. عــ الساعه 12 بالليل .. بجنآح نوار وبدر .. بدر بخبث: نوار ..متى النومه ان شاءالله ..!! نوار عرفت قصده ابتسمت : آممم ..وانت ليه مستعجل هالقد ..! بدر ضيق عيونه وصار يتحسس سكسوكته بخبث وقرب منهآآ لحد مالزق فيها ((كانت جالسه على نفس الكنبه الي هو عليها لكن مو قرااب من بعض)) همس : ولهــآن .. نوار استحت من كلمته وطريقة همسه صارت تلعب باصابعها بدر مسك ايدينها الثنتين وباسهم بكل شووق وحنين وبعدها قرب من خدهآ وباسها بوسه طوويله على خدها وهمس : كم مرة اقولك ..اذا استحيتي انشد لك اكثر .. خلاص مافيني اتحمل اكثر ((ورفعها بين ايدينه لغرفة النوم))^_* ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |