07-30-2011
|
#21
|


ّ!@#$% الجزء ال 20 ^&*)(_+
كانت سهره مرررره حلوووة من السولف والضحك
جاك/انا مزووجك مزوجك
نايف/هههههههههههههه ياخي وراك علي خلني في حالي انا ماراح اتزوج لما يجي عمري 30 سنه
جاك/الله 30 سنه
نايف ابتسم/ان شاء الله
لؤي/احسن له لما يكووون نفسه
نايف/صحيح والبنات بثرات
الشباب/هههههههههههههههههههههه
البنات كشررروا الي هم عزوف ووريف وهدى
عزوف/ياحليلكم لولا الله ثم حنا ماكان طلعتوا على الدنيا
وريف/ولا كل يوم مع بنت وترقيم وهالحركات
هدى/ولا صار لدنيا طعم بدووون حنان البنت
الشباب/يؤيؤيؤيؤ
سعود/تصدقوون احلى شي في هالدنيا البنات
الكل التفت على عزوف وقعدوا يشجعون
جاك/انا مقددددر ياخي اختصر وقل لنا
نايف/اصلا هوو مفضوح من دون مايقول
عزوف طارت عيونه/وجع وجع وجع
وريف/شدخلكم في الرجال انتوا وبلا احراجات للبنت
عزوف التفت على وريف/واي احراجات انتي اصلا هم مايقصدوني
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لؤي/ليكوون في عزوف ثانيه وحنا ماندري
جاك/على بالها الحين طالعه منها هههههههههههههههههه
سعود/انتوووا لاتقعدون تحرجون معشوقتي
الكل صرخوا/اوووووووووووووووووووووووووه
ابوعزوف/اعتبروني ماني موجود هههههههههههههه
جاك/اصلا هوو جاب العيد وانت فيه اجل لو كنت مو هنا وش بيقوول
عزوف/انت هيييي من معشوقتك هاذي انا طالعه برائه منها
نايف يغمز لها/توني ادري انك تستحين
جاك /كلللللووووووووووش اخيرا طلع فيك عرق بناتي اخيرا ياعزووف كللللللللللللللللللللللوووش
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه
عزوف ترمي عليه كيسه الشبس/اجل وش قالو لك هاااااه يادلخ
جاك/احححححححححح
وريف تتخصر/لالالالالالا عااد زووزو لا تغلطين على معشوقي
جاك/احم احم وريها وريها يامعشووقتي
عزوف تمسك شعر وريف /انتي لاتقعدين تتفلسفين علي لاحوسك هنا
جاك مسوي مايقدر يتحمل/سعوود امسك معشوقتك عن معشوقتي لاتصير ملح هنااا
سعود/انت انت طلعت لك عضلات ومسوي تخوفني فيها
جاك يرفع يده ويبرز عضلاته/اجل وش قالولك عضلات بلااااش اجل انت ودبدوك الي رازه في صدرك هههههههههههههههههههههههههه
الكل/ههههههههههههههههه
ابوعزوف/خلاص اهدوووء ماصار الا الخييير
عزوف التفت لقد سعود يناظرها على طول التفت للجهه الثانيه تخااف تفضحها عيونها
الكل التها في الاكل والمسلسل الي ابتداء ..حست ان سعود للحين عينه عليها قامت من عندهم وراحت لجناحها توها بتسكر الباب الا في احد وقفها
عزوف ارتاعت/سعود
سعود/ايه سعوود....ممكن اعرف سبب تجاهلك لي
عزوف تلعثمت
سعود/حطي عينك بعيني كلميني ...انا حاس فيك شي
عزوف منزله راسها
سعود/عيونك تفضحك ياعزوف عشان كذا ماتبين تحطين عينك بعيني
عزوف للحين هي منزله راسها/ماقدر
سعود انقهر/ليش تبين تزيدين الهم همين تكلمي ياعزوف
رفعت راسها عزوف وعيونها مغرقه دموع
هالنظره اللي تصيب القلب.. وش تعني *** ارجوك يازين لو تسمح تفسرها
هي حب..؟؟ والا كذا قصدك تبي طَعْني *** وان كانت الاوله فأرجوك..كررها
خل الهدب بالغلا لاضعت يجمعني *** وطعون قلبي من اللمحه.. يبعثرها
والجفن خله على كيفه يلوّعني *** هاااك الحنايا من اولها ليااخرها
القصد والله..أبي بالقلب تزرعني *** تستنزف الحب والضحكات تامرها
خذني معك وانتبه.. لا لا ترجّعني *** وانا ترى دنيتك يمّي باسخّرها
ابيك ملكي ولو ودّك تضيعني *** فدوتك الايام ماضيها وحاضرها
وابيك لامن حكيت بشوق تسمعني *** كنّك قصيده طربها نظم شاعرها
وان كان قصدك عبث يازين..فأمنعني *** نظرتك مااقوى على جاير خناجرها
ماعاد قلبي على السلوى يطاوعني *** والعين جفّت من الماضي محاجرها
عشت القهر والفرح مبطي مودّعني *** والروح ضيمٍ على اللوعه معاشرها
ارجوك يازين.. في نظرتك وش تعني *** وارجوك يازين لو تسمح تفسرها
هي حب؟؟ والا كذا قصدك تبي طعني *** وان كانت الثانيه .. لا .. لا .. تكررها
عزوف/سعود انا ماقدر اقولك شي
سعود متوتر/عزوف افهميني
قاطعته/ممكن تفهمني انت انا ماقدر اقولك
سعود/طيب ليه تتجاهليني
عزوف/سعووود ارجوك ماقدر والله ماقدر
سعود انقهر/صدقيني ماراح اخليك الا لما تقولين لي
اذا مو الحين في عندنا اوقات ثانيه
راح وجلس معهم وهو متوتر ومعصب...جلست عزوف تفكر كيف تقول لسعود كيف تواجهه ..سمعت صوت الجناح ينفتح التفتت عزوف على الباب
هدى ابتسمت/ممكن ادخل
عزوف ابتسمت/ممكن
هدى جلست جنبها/ممكن اعرف ليش انتي متضايقه
عزوف تنهدت/لو اشرحلك يمه ماتفهميني
هدى/اللللللللللللله يمه تمنيت اني اسمعها
عزوف/وتمنيت اني اقولها
ضمت هدى عزوف وتمسح على راسها/قولي لي ماهو الي مزعجك
عزوف/ خايفه خايفه من رده الفعل خايفه اكوون سبب في حزن شخص او انفصال شخصين وتفريق عائله بكبره
هدى/يؤيؤيؤيؤ الامر كبير
عزوف/بشكل ماتتصورين ..حتى حتى ماني بقادره اخذ قرااار محتاره متردده
هدى/طيب القررار الي مو مريحك وشوو
عزوف بحزن/اني اترك شخص سوا الهوايل عشاني
هدى/والي مريحك
عزوف/هوو مو مريحني بس في نفس الوقت مريحني اني اترك الشخص عشان ماتتفرق العائله
هدى/اممممم واذا قلت لك من هو الشخص
عزوف/لازم تعرفيه
هدى/مو لازم بس اذا قلتي سعود لن تكون مشكله
عزوف ابتسمت/انتي تعرفينه
هدى/اكييييييد ان صوركما ظهرت في الجرائد وحديث الموسم
عزوف ارتاعت/صدق
هدى/اجل انتي من تظنين سعود انه من كبار الشخصيات المعروفه
عزوف رجعت تحزن/ادري
هدى/القررار الي ترتاحين له اتخذيه
انطرق باب الجناح ودخلت وريف
وريف/ليكوون دخلت بوقت غلط
عزوف/لالا شدعوه تفضلي
وريف جلست معهم/اممممم ابي استشيركم في شي بس مستحيه
هدى/هههههههههه ماذا عن الزواج
وريف منحرجه/ايه بس ماني عارفه استشير احد مجرب
هدى/انا هنا تفضلي وقولي ماتريدين
عزوف تسكر اذنها/انا بطلع موو رايقه لكلام فاااضي
هدى/ههههههههههه سوف يجي يومك وتعرفين الكلام الفاضي
طلعت عزوف وسكرت الباب وراها
وراحت جلست معهم
عزوف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
كانت تتجاهل نظرات سعود لها
عزوف/وش صار على المسلسل
جاك/اييييييييييييييه الحلقه الاخيره بااايخه
عزوف/الاخييييره
جاك/ايه بس مات البطل ياكرهي اذا مات البطل وع
عزوف/ههههههههههههه ايه والبطله وش صار عليها
نايف/ماغير بس تصيح بهدمووع بس لقت له حب ثاني
لؤي/مافي حب يعوض الحب الاول
نايف/بالله صفقه صفقه للؤي
صفقوا له بقوووه
لؤي/اجل لو قلت كلام اكثر وش بتسوون ههههههههههه
جاك يكلم نايف/على فكره ترا لؤي فلسفه توجع الراس
وثقاافه مالها حدوود
نايف/هههههههههههههههههههه
سعود/الحب الاول هو احلى تجربه تمر عليك واذا حبيت حب ثاني مو نفس طعم الحب الاول
جاك/يؤيؤيؤيؤ تكلم سعوود اوول مره يحب وتبدء الفلسفه ههههههههههههههههه
الكل/ههههههههههههههههههههههه
سعود/على الاقل انا وحده مو انت كل يوم لك وحده
جاك/وجع وجع وجع هي انت هذا اوول لما قلبي كان مفتوح للكل بس الحين لا تسكر على شخص واحد
لؤي ابتسم/وانت ماعليك زود من الفلسفه
الكل/هههههههههههههههههه
سكتوا شوي
ابوعزوف/مو كنه اذن
الشباب/الا
ابوعزوف/يالله نصلي
الشباب وابوعزوف راحوا المسجد والبنات صلوا وتسدحوا في جناح عزوف
عزوف تغمز لوريف/هاااااه تعلمتي وطريقه الحركات والبوسات والي انتي خااابره هااااه هاااااه ههههههههههههههههه
وريف جلست تصارخ من الحياء وغطت وجهه يالمفرش
عزوف/ههههههههههههه امووووت انا على الي يستحوووون
هدى/عزووف عيب اتركي البنت
$$$في غرفه الشباب%%%
جاك/سعوود عطني وسادتي
سعود/انت ليش مزعج انا ماحب انوم في الازعاج
جاك يسحب الوساده من تحت راس سعود
قعد سعود على حيله
سعود/كيف تتجرا تاخذها من تحت راسي
جاك/انا حاجزها قبلك
سعود/وع عليها وعليك حاجزها وين حنا في مدرسه
خذ له وساده ثانيه والتفت على جاك
سعود/اسمع ثاني مره صوتك على طول ذبح
لؤي كان فاتح كتاب يقراء فيه وكان يسمع كلامهم لكن مطنشهم ونايف يفرفر في جواله وجاك يتراسل هو ووريف وسعود سرحااان في عزوف والسبب الي خلا عزوف تتجاهله
___ الصبح___
عزوف تخبط باب غرفه الشباب
عزوف/ يالله قوووموووا
طع طع طع طع
عزوف/بتقوومون ولا تعامل معكم بسلوووب تجااري
جاك وهو شبه نايم/وانتي وش اسلوبك ياحللوة
رفسه سعود في بطنه وهو شبه نايم/احترم نفسك
جاك/اااااااااااااحححح
عزوف بدلع/انت اصلا ماتعرفني زين انا دلووعه ومره مرره مرره رقيقه وفيني خجل مو طبيعي يؤيؤيؤ انا كيووووت
جاك/الله يعافيك لاتكملين حامت كبدي
سعود/بتسكت ولا شلووووون
قعد لؤي على حيله /الساعه كم
عزوف/امممممم 1 الظهر
لؤي/يؤؤؤؤؤ تاخرت
طمر على طوول
عزوف/وانتوا يالشله خارج التغطيه
نايف/هههههههههههههه مالي خلق اضحك روحي وتعالي بعد شووي
عزوف/والله من هالسهر الي قاعد يراسل خطيبته ولالا ياجاك هع هع هع والي يكلم بالمسن في البيبي ولالا يا نايف
جاك/انتي وش دراااك هااااه
عزوف/قريني يعلمني
جاك/بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم
عزوف/هههههههههههه بتقومون ولالا
سعود جلس على حيله /صباح الخيييير
عزوف/صباح النووور
جاك/ههههههههههاااااااييي يعيني على الرومانسيه انت الحين فتح عيونك بعدين صبح على حبيبه القلب ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود قام على جاك وضربه بشكل عشوائي
عزوف/يالله عشان نتغداء
نايف/جاهز الغداء
عزوف/لا حنا بنصلحه يالله انتظركم
بعد ماصحوا كلهم اجتمعوا في المطبخ
وكل واحد قعد يسوي له شي عشان يسوون الغداء
لؤي يقطع السلطه/تبغون احط فيها فلفل
هدى/لا ابو عزوف مايحب الفلفل
جاك/اقوووول احط مع الشنبانيا تفاااح
كلهم شهقوا/شنبانيا
جاك/بسم الله علي شنبانيا عاديه مافيها خمر يؤيؤيؤ سعوديه يعني ههههههههههههههه روعتوني
عزوف/ايه عاادي حط
وريف تسوي تبوله/انا تعبت بقطع أي شي مو لازم صغااااار
جاك/ويالبيييييييييه اصلا منو قالك قطعي خلي عزووف تسوي
عزوف التفتت عليه وتتخصر/لاوالله
جاك التفت على سعود شافه رافع حاجب
جاك/تووبه تووبه انتوا مناسبين بعض فيكم شرررر اعوووذ بالله
الكل/هههههههههههههههههههههههههههه
سعود/اقوووول عزوف
عزوف/هلا
سعود/الايدام اقطع فيه دجاج او لحم صغاار
عزوف/ايييه اجل ايدام بدون دجاج او لحم
سعود/ههههههههههههه وش دراني
نايف/الرز اقصر عليه ولا اطول عليه
هدى/لالا قصر عليه عشان مايحترق
لؤي صرخ/اااااااااح
التموا عليه كلهم
عزوف بخوف/شفيك
لؤي رفع يده ومصبعه ينزف
عزوف/بسررعه جيبوا شي احطه عليه
ركض نايف وجاب اغراض الاسعافات الاوليه
وظبطت عزوف له الجرح
لؤي/مشكووره
عزوف ابتسمت/عفوا اول مره تقطع
لؤي ابتسم/ايه
عزوف/اجل مو لازم تقطع اخاف تكمل على كل اصابيعك
لؤي/هههههههههه لالا عادي
عزوف/براحتك بس انتبه
التفتت عزوف بترجع تكمل طبختها الا طاحت عينها بعين سعود الي الغيره تطلع من عيونه التفت وعطاها ظهره وكمل طبخته
بعد مانتهوا الكل من طبخاتهم حطوها على السفره
وجلسوا يتغدوون
لؤي/الحمدالله الله يغنيكم
ابوعزوف/ووين
لؤي/لازم امر على الشركه
ابوعزوف/الله يوفقك
لؤي/مع السلامه
الكل/مع السلامه
بعد ماتغدوا
جاك/والله استانست هناا كل يوم بجي انوم عندكم
عزوف/ههههههههههه الله يحيك
جاك/نشوفكم على خييير
جاك+وريف/مع السلامه
الكل/مع السلامه
سعود/وانا بعد تمنيت اجلس اكثر بس الظروف ماتسمح لي ..مع السلامه
الكل/مع السلامه
وقبل مايطلع
سعود ينادي/عزززززززوف
عزوف تروح له/نعم
سعود/اليوم ابي اشوفك الساعه 8 العشاء في تاور بردج
ولا راح اقبل أي عذر ولازم تجين واجبباري فاهمه
عزوف هزت راسها بنعم
سعود/لاتتاخرين علي
عزوف/اووكي
راح سعود وطلع نايف
نايف/تبين شي بروح للمطعم
عزوف/لا سلامتك
توها بتسكر باب الشقه الا احد وقفها
الشاب/ممكن سيدتي
عزوف تعجبت/من انت
الشاب/خذي هذه الرساله
عزوف خذت منه الظرف/ليش
الشاب/لست اعلم لقد ارسلتني السيده ولده السيد سعود
عزوف/اهاااا شكرا لك
الشاب/عفوا
سكرت الباب وفتحت الظرف وقرت الورقه
(((كيف حالك سيده عزوف انا ليلى ولده سعود....لقد عرف ولد سعود انه بات عندكم اليله ولقد طلقني طلقه واحده ...ارجوك عزوف انا احب زوجي ولا اريد ان ننفصل ارجوك ابعدي عن سعود انا حزينه جدا ..طلبتك عزوف اهربي أي مكان لاتكوني بالقرب من سعود ارجوووك)))
تذكرت سعود كلام سعود
الساعه 8 العشاء في تاور بردج ورجعت تشوف الورقه تشتت تفكيره وصرخت ورمتها بقهر جت تركض لها هدى
هدى/مابك عزوف عزوف ليش تبكين
عزوف ركضت لبوها
عزوف/يبه لازم نسافر اليوم السعوديه لازم
ابوعزوف/شفيك عزوف
عزوف/يبه بعدين اقولك السالفه لازم نرجع لسعوديه
ابوعزوف/بتصل على نايف اقولها اصبري
اتصل عليه
نايف/سم يبه
ابوعزوف/ياولدي عزوف تبي ترجع لسعوديه
نايف تعجب/ليش وش فيها
ابوعزوف/مدري عنها بس تصيح وتبي ترجع لسعوديه
نايف/دقايق واكون عندكم
سكروا
ابوعزوف/طيب فهميني وش السالفه
عزوف/يبه ابو سعود سمو الامير سلطام طلق ام سعود عشاني انا
ابوعزوف ارتاع/ليه وانت وش دخلك
عزوف/مايبوني اكون زوجه ولدهم وام سعود ماتستاهل وترجتني وانا مادري وش اقول لها
ابوعزوف/سعود يدري
عزوف/لا مايدري
ابوعزوف/لازم تبلغينه مو زينه بحقه
عزوف/راح اروح له وابلغه الحين
ابوعزوف/بسررعه روحي لازم يدري
عزوف تمسح دموعها/ان شاء الله
خذت جاكيتها وطلعت من الشقه وركض في الشارع لما وصلت قصر سعود
سئلت احد الحراس
عزوف/اين سمو الامير سعود
الحارس/لم يأتي من امس
عزوف/اهااااا لم تعرف اين هوو
الحارس/لا لم اعرف
عزوف/شكرا
ركض على طوول لشركه سعود
دخلت وصعدت جناحه ومالقت احد
عزوف/اين سمو الامير سعود
السكرتيره/لم يأتي من امس
عزوف/يوووووووووووه
طلعت من الشركه وتتذكر الاماكن الي يحب يروح لها
طرى على بالها قصر لؤي وراحت لقصر لؤي
عزوف/هنا سمو الامير سعود
الحارس/لا لم يجد احد في القصر
عزوف/ياااربيه ياسعود غابت الشمس وانا مالقيتك وينك وينك فيه
اتصلت على جواله ومقفل
عزوف توترت/اووووووووووف
$$في شركه لؤي$$$
المحامي/ لقد قضوا على الشاب الذي اعطيتني معلومات عنه وحددوا موعد القصاص
لؤي/لا حول ولا قوه الا بالله
المحامي/تسمح لي بالخروج
لؤي/تفضل
دخلت السكرتير/سيدي في رجل يريد الدخول
لؤي/من هو هل اعرفه
السكرتير/اممممممم لا يتواجد هنا من قبل
لؤي/اسمح له بدخول
السكرتير/حاضر سيدي
دخل رجال كبير بسن ولؤي يحاول يتذكر وين شاف هالرجال
الرجال/السلام عليكم سيدي
لؤي/وعليكم السلام تفضل
جلس الرجال
الرجال/لم تعرفني اليس كذلك؟؟
لؤي/نعم
الرجال/انا ولد انجلينا
لؤي تعجب/اهلا بك ماذا تريد
ابو انجلينا/سيدي اريد منك المغفره والسماح لقد فصلت عنك انجلينا وتوقعت ان الشاب الذي خطبها جيد ولا اعلم انه مجرم ارجوك اغفر لي وانجلينا انها ضعيفه ولا تريد عصياني انها دائم تترجاني برجوع اليك ومحادثتك لكن انا امنعها لكن صدمت بواقع هذا الشاب وعرفت حقيقته بعد الله ثم انت لم اكن اعلم مدى قوتك وشجاعتك وتواضعك وانجلينا حرجه منك لذلك لم تأتي معي
لؤي/ وانجلينا لابد ان تسمع كلامك ولاتعصيك انك ولدها ..وهذا الشاب بعد ايام سوف يطبق القصاص عليه
لكن انا لم اسامحك
ابوانجلينا برجاء/لماذا سيدي
لؤي/لانك ذوقتني المر بفراق انجلينا انت تظن انني امير ليس لدي قلب واحساس انا احببت انجلينا بصدق وبكل طهر لكن انت بسبب طغيانك ابعدت انجلينا عني وتلقيت عقابك بأن خطيبها صار من كباار المجرمين
ابو انجلينا/ارجووك سيدي سامحني انا اريد السماح منك وشكرك على مساعده انجلينا
لؤي/لن اسامحك ببساطه لكن قل لـ انجلينا لاتحزن فالرجال كثيييير وسوف تجد من يحبها
ابوانجلينا/انت سيدي لم تعد تحب انجلينا ولا تريدها
لؤي/ليست مسئله الحب لكن مسئله الالم الذي احمله في قلبي
سكت ابو انجلينا والحزن مبين عليه
لؤي/هل تريد قول شي اخر
ابو انجلينا/لا
لؤي/تفضل انني مشغول
ابوانجلينا/مع السلامه سيدي
لؤي/مع السلامه
طلع ابو انجلينا ولؤي من القهر نثر اغراضه الي على الطاوله في ارض وضرب على الطاوله بكل قوووه
@@في شقه نايف@@
نايف/خلاص الحين راح اروح للمطار واحجز لكم
ابوعزوف/ياليت تلقى اقرب وقت
نايف/ان شاء الله
**عزوف**
للحين تدور على سعود لكن مالقته جلست بتعب على رصيف الشارع وتلهث وتنفسها يزدااد
صرخت باعلى صوتها مع دموع/سعوووووووووووووووووووووووووووود
شافت الساعه 8 وقفت تحاول تمشي عشان تروح للمكان الي قال لها سعود لكن ماقدرت صرخت
عزوف/موويه مـــــــــــــاء ارجوكم مـــــــــــــاء
طلع موظف في المطعم وجاب لها مويه وشربت
الموظف/هل انتي بخير
عزوف تحاول تقاوم/نعم شكرا لك
الموظف/عفوا
مشت تكمل طريقها وتقاوم عشان ماتطيع
دق جوالها
عزوف بتعب/الووو
نايف/وينك يالله الطياره بعد نص ساعه
عزوف شهقت/بس ماشفت سعوود اصبروا ابي شوف سعود
نايف/انتي من العصر طالعه للحين ماشفتيه
عزوف تصيح/لالا ارجوك نايف انتظروا
نايف/حاولي تلاقينه لان الطياره مو طياره ابووك
عزوف/طيب طيب
سكرت وحاولت تركض وتروح للمكان وسألت احد الاشخاص الي بشارع
عزوف/كم يبعد تاور بردج عن هنا
الشخص/حولي ساعه
عزوف صاحت زياده ورجعت تمشي وتتصل على سعود لكن للحين مقفل مشت بكل جهدها ووقفت في نص الطريق والساعه الحين 8ونص تذكرت المطار
دق نايف عليها
عزوف/هلا
نايف/انتي وين بجي اخذك تاخرتي
عزوف/لالا مالقيت سعود
نايف/عزوف بتقلع الطياره لازم الحين تكونين موجوده في المطار
عزوف تصيح/والي يعافيك
نايف/عزوف ترا ماامزح الطياره بتقلع وينك فيه
عزوف/انا قدام مركز ال.....
نايف/دقائق وكووون عندك
سكروا ورجعت تدق على سعود ومقفل
بعد ثواني جاء نايف
نايف/عزووف يالله اركبي
عزوف تتلفت يمين يسار يمكن تلقى سعود
نايف/عزووووف بسرعه
ركبت السياره وتدق على سعود ومقفل
وصلت المطار ودخلوا
واتصلت على سعود اخر مرره وطلع مشغول
وتدق وتدق ومشغووول
&&من جهه ثانيه&&
سعود كان يدق عليها ومستغرب انها تأخرت عن الموعد وتوتر خاف فيها شي واتصل وطلع له مشغوول
وعزوف تتصل ومشغوول
اعلن المطار عن طياره السعوديه وتقدمو المسافرين
وعزوف تصيح من قلب ...وسعود شوي وينهبل
كلهم يدقون على بعض وكلهم طلع لهم مشغغغول
...ركبوا الطياره
المظيفه/سيدتي اغلقي الموبايل
عزوف/اوكي
عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله
وسكرت جوالها
انتهى الجزء ال20
|
|
|
07-30-2011
|
#22
|


ّ!@#$%^ الجزء ال 21 &*)(_+|
عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله
وسكرت جوالها
%% في المطار%%
دخلوا كلهم بشكل مريع للمطار سعود لؤي جاك ووريف
سعود يصاارخ وينادي/عزوووووووووووووف عزووووووووووووووووف
توزعوا كلهم في ارجاء المطار ويدورون عليها
سعود ينادي/عزوووف ارجوك لاترووحين انا بقولك شي عزووووووووف ارجوك
من جهه ثانيه لؤي يركض وبين الناس وينادي على عزوووف كان وده يبلغه عن شي كان محتفظ فيه
ومن جهه ثانيه جاك ووريف
سعود /عزووووووووووف تسمعيني لاتخليني عزوووف تعالي لاتسافرين وتتركيني انتي وعدتيني تكونين معي للابد ارجوك لاتروحين
ولما حس ان عزوف صدق راحت عنه ركض للحارس الامن
سعود/ارجوك خلني ادخل ابووس راسك
الحارس/هل انت مسافر
سعود/لا بس ارجوووك خلني ادخل واللي يعافيك
الحارس/ممنوع الا للمسافرين فقط
سعود طلع بطاقته الشخصيه ولما شاف الاسم دخله بدون نقاش ..سعود على طوول ركض لطياره السعوديه
توه بيوصل الا تسكر باب الطياره وارتعفت
صرخ بأعلى صوته الي كله الم ووجع وقهر/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووف
طاح على الارض...دخلوا معه لؤي وجاك ووريف بس تروكوه يقول الي بخاطره
سعود/عزوووووووووووف للحين في خاطري كلام ابي اقوله لك (نزلت دموعه بحراره) انا احبك لدرجه الجنووووووون واتمنى اصير مجنوووون بسببك انتي ...عزوف انتي صرت الهواء الي اتنفسه قولي لي شلون اتنفس من بعدك ....انا صحيح مغررور وحقيير واناني وشايف نفسي بس عندك انتي لا ومليون لا اصير اصييير مرره ضعييف تكفيييين تكفيين عزوف ارجعي ...انتي بنيتي لي حياه جديده حتى صرت احب شي اكرره عشانك بس عشان ارضيك ...عزوف اقسم قسم اني محد ملى عيني غيرك اقسم لو تمر السنين انا راح ابقى انتظرك طووول عمري راح انتظرك
جو عنده وضمه لؤي وسعود تمسك في لؤي ويصيح بقووووة
سعود/لؤي هي تسمع كلامك وتحب تسمع رايك قلها ترجع لي واللي يعافيك لؤي رجع لي عزوف
لؤي ضمه بقوة وحزين على حال خوي عمره
لؤي/جاك ساعدني ارفع سعود
جاك/اوكي
رفعوا سعود ومسكه من اليمين لؤي ومن اليسار جاك طلعوا من المطار وانطلقوا الى قصر لؤي
سدحوا سعود على سرير لؤي وجهزوا له عصير يهدي اعصابه
جاك/انت احسن الحين
سعود/بخير ابي اروح للقصر
لؤي/لا وين تروح خلك هنا اليوم وبكره يصير خييير
سعود بعناد/لا انا ابي اروح للقصر الحين
جاك التفت على لؤي بقل صبر
لؤي/براحتك بس قصري مفتوح لك في أي وقت
سعود يوقف ويلبس المعطف /ماتقصرون
طلع من قصر لؤي ووصله احد سواقين لؤي لقصره
دخل قصره وشاف امه وابوه قدامه
سعود بعصبيه/انتوا وش قلتوا لعزوف بسرعه تكلموا ومابي أي كذبه
وقف سطام بشموخ وكبرياء/سافرت صح
سعود بصراخ/ايه سافرت ارتحتوا الحين
سطام/اخيرا اخيرا
سعود/ليش طيب ليش تبونها تسافر وتبعد عني انا ميت ميت على الاقل خلوني اقضي اوقات قليله معها
سطام/ومن قالك انك مريض بالقلب
انصدم سعود/ايش وش انت تقول
سطام/ طلعت الفحوصات من سبوع والنتائج سليم يعني انت مو مريض بالقلب
سعود عصب زياده/يبه انت من جدك ولا تمزح
سطام/خطاء طبي وتشابه في الاسماء لما كنت في غرفه الاسعافات كان معك شاب نفس الاسم سعود بن سطام وتلخبطوا في الاسماء وصار هو الي مريض بالقلب مو انت
سعود مسك راسه مو مصدق/انتوا قلتوا لعزوف اني مريض بالقلب
ليلى/ايه قلت لها
سعود يهدي نفسها/وش بعد قلتي لها
سطام تكلم قبل ليلى/وانا خيرت امك بين اختيارين ياعزوف ولا اطلقها فطرحت الاختيارين على عزوف وقالت لها تبعد عنك عشان ما اطلق امك وعزوف الي يقال عنها انها طيبه اختارت تبعد عنك عشان ماتتفرق العائله وتتطلق امك بسببها
سعود انفجر/انتوا مو اهل ليش تسوون فيني وفيها كذا ليش فهموني انا شسويت لكم حرررام عليكم
سطام ارتفع صوته/انت عارف وش الفرق بينا وبينها تاخذ لك وحده مو من مستوانا
سعود/انا راضي بها اهم شي سعادتي مو المستوى الي تتكلم عنه يبه انت دايم تحطمني وتبعد أي شي احبه بس ابي افهم ليش
سطام/انا ابي لك الخير
سعود صرخ/أي خير تتكلم عنه انت تدور تعاستي وحزني جدتي وقلت لها تسافر وعزوف سافرت وسامي خليتوه يدرس برا والجامعه اخترتوا القسم الي تبون ودخلته وحملتوني مسؤؤليه شركات وتحملتها والله كافي كاافي انا تعبت
سطام/انا ابوك وابي مصلحتك في كل شي
سعود شوي وينهبل ومع صرااخ/انت مو ابو انت شخص شررير
طراااااااخ
سعود منقهر/تعطيني كف يبه هذا الي قدرت عليه ...ولدك الكبير تعطيه كف اخخ يبه اخ
طلع من القصر وراح للمطعم الي اول مره شاف عزوف فيه ..دخل وجلس في نفس الطاوله وطلب نفس العصير الي كبته عزوف عليه ...جلس يفكر مو مستوعب ان عزوف سافرت يعني عزوف مافيه طلع جواله ورجع يقراء الرساله
(((هلا سعود لاتنتظرني اكثر من كذا ...انا ماراح اجي...ليش مقفل جوالك ادق عليك اكثر من مره مارديت....سعود انا اسفه واسفي ماراح يغير شي ....لكن سويت كل هذا عشانك وعشان اهلك ....انا الحين في المطار برجع لسعوديه وراح اقفل جوالي...دوودي راح اشتاق لك وراح اشتاق للكل شي عصبيتك غرورك انانيتك كبريائك الطاغي والاكثر صوتك ضحكتك حنانك جنوونك كل شي فيك ...انا ماراح انساك مهما حصل حتى الخاتم الي عطيتني ماراح ارميه مثل الصناديق بيبقى معي طول العمر ...دودي لا يضيق خلقك واستانس انا مااطيق اشوفك زعلان لانك غالي علي ...مع السلامه)))
ضرب الطاوله بقوووة ومقهوور وحزين لما انسكب عليه العصير جوا الموظفين لكن
سعود/لالا اتركوا العصير لاتمسحوا شي اتركوه هكذا
استغربوا الموظفين وتركوه والعصير مملي ملابسه
وقف سعود وطلع من المطعم وولحين مامسح العصير التفت للقمر الى اول مره يتكلم مع عزوف ولما استفزته قرب للمقر وجلس ولمسه بطراف اصابعه
سعود/ااااخ ياعزوف وصلتيني لجنون حبك حتى في الشارع التمس مكانك الي توقفين فيه
وقف ومشى لما وصل للملاهي الي غامروا فيها مع عزوف شاف العبه الي ركبوا فيها خارج الملاهي وابتسم ابتسامه باهته ...كمل طريقه ولما تعبت شاف قدامه البحر الي عزوف ساكنه فيه من قبل راح هناك وجلس نفس المكان الي عزوف تجلس فيه
واسترجع ذكريات الجامعه وهبالهم ..استرجع ذكريات فينيسيا لما يغاار من لؤي ..استرجع ذكريات حفله الجامعه لما تكشخ وتنخطف وناموا جنب بعض تذكرر لما افصح عن حبه لعزوف في الجامعه ولما عزمها في القاعه عيد ميلادها واهداها الصندوق ولما سووا خطه على عميد الجامعه تذكر لما ركبوا في عين لندن وكانت خاايفه ابتسمهنا لما تذكر شكلها ولما تخانق معها في عزيمه جاك في البار ولما شراء لها الفستان الاورنج
....وعلى طوول تذكر الجزيره وضحك ضحكه بصوت
كلما شعرت الحزن يقترب مني
اجلس بعيـــداَ
واتذكرك وابتســـم!!!
والالـــم يعتصر قلبي....
وجودك بحيـــاتي يشعرني بالامــــان
يجعلني اكثــر سعادهـ...
وجودك بحياتي رســــم الضحكـــه
على شفاتي
وجعـــل الفرحه تملأ قلبي
والسعــــآده سكنت عـــــــــــــآلمـي
وانت بجانبي
اشعر انـــي وجدت
سلاحاٌ
احـارب بهـ العالـم باكمله
حين دخلت لعالمي
تغيرت فيني اشياء كثيـــرهـ
الحــــزن
الفـــــرح
الضحـــــك
والخـــوف
الخــوف ......امـــآن
والقلق.........طمأنينه
واليــأس.........امــــل
حيــن وجدتك؟؟؟
بنيت تحطمــي...
ولممت تبعثــري
ووجدت نــور لطريقي
حيــن وجدتك تمنيت
لواعيــش العمر كله..
...بجانبك....
$$في الرياض$$
خذوا لهم شقه مؤقته لما يلاقي نايف بيت لهم
ابوعزوف/ياازين ديرتنا احسن من بلاد الغرب
نايف/وانت الصادق يايبه مافي احلى من مديرتنا
عزوف والحزن مبين عليها/انا بروح انام تعبانه
ابوعزوف/مدري شحال سعود من بعد غياب عزوف
نايف يتنهد/راح يتلاقون بأذن الله بس هي الي طالبه السفر لسعوديه
ابوعزوف/خلاها هاليومين ترتاح وبعدين يصير خير
نايف/انا بروح اجيب لكم عشاء
ابوعزوف/انتبه على نفسك
نايف/يبه انا مادري وين المطاعم فيه ماقد شفت السعوديه من 13 او 14 سنه
ابوعزوف/اسئل تعلم بنفسك
نايف/اخاف اضيع انتبهوا لجولاتكم اذا دقيت هههههههه
ابوعزوف/ههههههههههه ماتحتاجنا هنا ديره ابو متعب ديره الخير والامان
نايف/الله يخليه لنا ويطول بعمره
طلع نايف وشاف قدامه الفيصليه والمملكه حب يسئل وش هاذي لقى قباله شباب راح لهم
نايف/السلام عليكم
الشباب/وعليكم السلام
نايف/حبيت اسئل ممكن
الشباب/تفضل
نايف ياشر عليهم/وشو هذولي
شاب/هاذي الفيصليه وهاذي المملكه
نايف/اهاااا طيب وش فيها يعني
شاب/اسواق مافيها شي
نايف/ ان شاء الله ازورها
شاب/انتبه ترا عوائل
نايف تعجب/عوائل كيف
الشباب/هههههههههههههههههههه
شاب/يعني معك محرم اختك امك زوجتك ممنوع تدخل لحالك
نايف/ليش غريبه
شاب/بالله انت وين جاي منه
نايف/ههههههههه احس انكم تقولون عني دلخ
الشباب/هههههههههههههه
شاب/وش دعو بس انت شكلك مو عايش هنا
نايف/الصراحه لا انا عايش في لندن بس اصلي سعودي
شاب/هههههههههههههه من حقك تتعجب
نايف/ممكن سؤال ثاني
شاب/تفضل
نايف/المطاعم وينها فيه ممكن توصفون لي
الشباب/ممكن
ركبوا سيارتهم الشباب ونايف ركب سيارته ومشى وراهم لما وقفوا عند المطاعم
فتح شباك السياره
نايف/يعطيكم العافيه
الشباب/يعاافيك
خذ لهم عشاء ورجع لشقه
نايف/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
نايف/وين زووز
ابوعزوف/للحين في الغرفه مدري نايمه او جالسه
نايف/بروح اشوفها
طق طق طق
عزوف تمسح دموعها/تفضل
نايف/ممكن اجلس معاك
عزوف/ايه عادي
جلس نايف قبالها
نايف/اسمعيني زوووز....اذا انتي منتي بقادره تبعدين عن سعود فلك مني ارجعك للندن بس لاتسوين بعمرك كذا
عزوف نزلت دمعه على خدها الوردي الرطب من كثر الدموع
نايف/زووووز ترا لو يدري سعود انك زعلانه وحالاتك صعبه هو ماراح يرضى ويزعل منك...اوعديني انك راح تصيرين قويه عزوف ذيك القديمه الي محد يدوس لها على طرف هههههههههه اوعديني انك تاكلين وتبتسمين يالله وريني غميزاتك
ابتسمت عزوف
نايف/تصدقين غرت منك تؤام انتي فيك غميزات وانا لا عطيني وحده
عزوف/ههههههههههههه
نايف/ههههههههه ايه اضحكي واذا اشتقتي لسعود راح اوديك تشوفينه وعد مني
عزوف/ماتقصر نايف تعبتك معي
نايف يحوس راسها/ههههههه شدعووه تعبتيني انا ماصدقت اعرف ان عندي اخت هههههههههههه
عزوف/ههههههههههه في فرع لمطعمك هنا
نايف/ايه فرعه موجود هنا لكن رجعت موظف عادي واقل من العادي لان شهادتي ثانوي بس
عزوف/أي صدق ليش ماكملت الجامعه
نايف/من وين اجيب لي مصروف قلت اشتغل احسن لي وودي اكمل جامعه لو انتساب
عزوف/الجامعات بدت هنا
نايف/مدري راح اسئل لك ولي
عزوف/ايه انا باقي لي سنه لازم اكملها
نايف/اوووكي
عزوف/نايف ممكن بس لاتزعل
نايف/امري
عزوف/ابي اشتغل أي شي
نايف/ويييين يكفي انا
عزوف/لا مايكفي سمعت ان كل شي هنا غالي والاجار غالي لازم اشتغل اساعدك وابوي مابعد يمشي
نايف/يكوون خير ان شاء الله يالله طلعي جايب لكم عشاء وان شاء الله اذا خذت راتبي وديتكم الي يقولون عنها المملكه والفيصيليه
عزوف/هههههههههههههههه ايه اعرفها بس ماقد دخلتها
نايف تعجب/تعرفينها
عزوف/اكيييييييييد ترا ماتركت الرياض الا من سنه او اقل اعرف كل شي فيها
نايف/خلاص انتي راح تكونين السياحي لي وامي
عزوف/خلاص بس اذا خذت راتبك وراتبي اذا توظفت
نايف/اميييين
طلعوا يتعشون وهم ساكتين
ابوعزوف/اسمعوا ياعيال
الكل/سم
ابوعزوف/وانتي ياهدى اسمعيني
هدى/اسمعك
ابوعزوف/الوالده محرمه علي ..وهي ساكنه معنا هنا ومالها غيرنا ..وقررت اني
سكت شوي وكلهم خايفين وش بيقول
ابوعزوف/اتزوجها اذا هي موافقه
هدى ابتسمت/موافقه اهم شي سعاده عيالي
ابوعزوف/خلاص بكره الظهر راح يتم كل شي
عزوف/مبررررروك مقدما
نايف/مبررروك
هدى+سعد/الله يبارك فيكم
عزوف/هههههههههههههه اتخيل شكل امي بالفستان هههههههههههههههه وابوي عريس ههههههههه
ابوعزوف/انتي بس تتهزين
عزوف/شسووي انا ماتخيلتكم معاريس ههههههههههه
هدى/راح تشوفين قريبا
نايف/يبه ترا عزوف تبي تتوظف
ابوعزوف/اسمعي يابنتي انتي عارفتني مااحب اقولك لا لذلك سوي الي تبينه
عزوف فرحت/ان شاء الله
نايف/وانا بكره بسئل لها عن وظيفه وبسئل لنا حنا الاثنين عن الجامعات الي هنا
ابوعزوف/اهم شي مستقبلكم حافظوا عليه
عزوف+نايف/ان شاء الله
كملوا اكل وناموا من التعب والسفر
!!!اليوم الثاني الظهر!!!
تزوج ابو عزوف هدى على سنه الله ورسوله
نايف راح للمطعم وبتدء شغله
عزوف وصلها نايف بعد ماوصفت له لجامعه الاميره نوره تستفسر
هدى راحت مع عزوف
سعود بدء يوم متعب وحزين وراح لشركته يحاول ينسى عزوف
لؤي يفكر في عزوف وخايف انه مايشوفها لما يسلم لها الامانه الي عنده
جاك في نادي الرياضه ومشتاق للمخانق مع عزوف وحزين على سعود
وريف تصيح لما تذكر عزوف وتمنت تبقى لها الاخت
ليلى وسطام سافروا لمؤتمر في اسبانيا
##في لندن##
سعود معصب/قلت لك لااريد اوراق ولا ملفاات
السكرتير/لكن هاذه الاوراق والملفات مهم توقيعك وهي موقفه كل اشغالنا
سعود خبط بلمكتب ووقف/تسمع الكلام ولا تنطرد احسن لك
السكرتير/اسف سيدي
سعود/اطلع برا
طلع السكرتير وسعود جلس على الكرسي ومسك له ورقه وخذ له قلم وقعد يكتب فيها
((عزوف تذكرين لما قلت لك من الغبي الي يحبك ههههههههههه صرت انا الغبي في النهايه )) ويرسم قلوب مطعونه بسكين ويشخبط على الورقه ويحاول يرسم ملامح عزوف لمـــا سمع صوت الباب ينطق
سعود/ادخل
انفتح الباب الا لقى لؤي يدخل
لؤي/مشغول
سعود/لاتعال اجلس
دخل لؤي
لؤي/انا مو جاي اجلس
سعود/اجل وش فيك
لؤي/تعال نطلع
سعود/وين نروح
لؤي/تعال عندي لك مفاجاء
سعود/اووكي
طلعوا مع بعض وركبوا سياره لؤي
سعود/وش المفاحاءه طيب
لؤي/انتظر شوي
لما وصلوا
سعود/هذا البريد
لؤي/انزل طيب
نزلوا ودخلوا البريد
لؤي طلع ورقه وقلم
لؤي/يالله اكتب الي تبي في هالورقه
سعود تعجب/ليه وش السالفه
لؤي/لما الخدم نظفوا الغرفه في قصري لما كان ابو عزوف عندي لقوا فيها رقم صندوق البريد وقلت مافي غير هالفرصه
سعود فرح/من جدك يالؤي
لؤي/طبعا اسوي المستحيل عشان بس تلاقي عزوف
ضمه سعود من قلب/مدري شجازيك والله مدري
لؤي يضرب ظهره/حنا من الطفوله اصدقاء مابينا مجازاه
سعود بعد عنه/اووكي الحين بكتب لها ويارب توصل
خذ الورقه سعود وكتب فيها الي بخاطره
سعود/خلاص خلصت
لؤي خذ منه الورقه /انتظرني بس
سعود/طيب
ولما رجع لؤي
سعود/وراك شي
لؤي/لا ماوراي شي شفيك
سعود/ابي اروح لسينما
لؤي/يالله في فلم توه جديد ماله ثلاث اسابيع ويمدحونه
سعود/حمستني اشوفه
ركبوا السياره ووصلهم السائق لمقر السينما
لؤي/انا بتصل على جاك اذا حاب يجي
سعود/اووكي
اشر سعود لااحد حراس لؤي
سعود/احضر 2 فشار و2 بيبسي
الحارس/حاضر سيدي
سعود/لؤي شقال جاك
لؤي/يقول دقائق وانا عندكم
انتظروا جاك لما جاء
جاك/هلا والله
سلموا على بعض
سعود/وينك ماعاد شفتك
جاك/شسوي عندي طلاب جديدين في النادي ولازم ادربهم
سعود/اهاااا موفق
لؤي/يالله الفلم شوي ويبدء
دخلوا السينما وجلسوا جنب بعض في الوسط عشان مايدرون عنهم الناس ومايزعجونهم بتصويرهم
ابتداء الفلم وطلعوا الضحايا
طارت عيونه سعود وتذكر ان هذا الفلم شافه مع عزوف في الجزيره
لؤي حس عليه/شفيك
سعود تسند وجلس بعتدال/لا ابد سلامتك
ابتسم ابتسامه خفيفه لما طلعوا السفاح وجت على باله عزوف لما لزقت فيه من الخووف
سند راسه على الكرسي وشوي شوي الا ناااام
**في الرياض**
عزوف/اخيرا اخيرا قبلووني في الجامعه
ابوعزوف/مبررروك
هدى/مبرروك
عزوف/الله يبارك فيكم
نايف/نفس القسم الي تبين
عزوف/ايه اداره اعمال
نايف/باقي انا اليوم ان شاء الله راح اروح أي جامعه
عزوف/الله يوفقك
نايف/عزوف تعال ابيك شوي
عزوف/اوكي
راحوا لغرفه نايف
نايف/تبين تسافرين لندن
عزوف تعجبت من سؤاله/ليه
نايف/تبين ولالا
عزوف/عادي
نايف/انا عطوني الراتب الي تبع لندن ويكفيك روحه وجيه
عزوف/نايف انت محتاجها
نايف/انتي ماعليك مني انا حجزت لك اليوم
عزوف ارتاعت/اجل ليش تسئلني
نايف ابتسم/حبيت اشوف وش بتقولين
ضمته عزوف بفرح/الله يخليك يااخوي
نايف/يالله جهزي نفسك اليوم المغرب
عزوف/ابوي يدري
نايف/لا تخافين الكل يدري نشره اخبار هههههههه
عزوف/هههههههههههههه
نايف/يالله استعجلي
عزوف/اووكي
^^^في لندن^^
سعود في قصر لؤي
سعود/ابي اسافر السعوديه
لؤي استغرب/تسافر السعوديه
سعود/ايه
لؤي/تعرف مكان عزوف
سعود/لا راح ادور عليها ورقمها معي بتصل عليها يمكن فتحت جوالها
لؤي/براحتك
سعود/واليوم بعد بسافر
لؤي/من جدك
سعود/ايه بطيارتي الخاصه والمغرب
لؤي/لا تنسى تسلمني على عزوف وقلها لؤي مشتاق لك
سعود حز في خاطره/ تامر امر
لؤي حس فيه/ترا مااقصد شي بس كصديقه لي
سعود ابتسم/فاهمك
لؤي/وعلى نايف والاهل
سعود/اوكي مع السلامه
لؤي ضمه/مع السلامه
دخل جاك ووريف
جاك/ووين
سعود/بروح لسعوديه
وضم جاك/مع السلامه
سعود مع عطى جاك فرصه حتى يقول مع السلامه لانه ضمه وركض لبرا القصر
جاك/من جد سعود بيروح لسعوديه
لؤي/ايه
جاك/ههههههههههه الخبل
@@الرياض وفي المطار@@
عزوف/مع السلامه
نايف+ابوعزوف/مع السلامه
ركبت عزوف الطياره المقلعه للندن
ونفس الوقت ركب سعود طيارته المقلعه للمملكه
انتهى الجزء ال 21
|
|
|
07-30-2011
|
#23
|


!@#$%^ الجزء ال 22 &*)(_+|
{ آشتقت لگ يآصآحبي وين آلآقيگ
محتآج لگ بآلحيل ودي .. /آشوفگ }•
مدري علامي صرت
ضايق ومليت...!!
قعدت أفكر في زمانن
مضالي...!!سالت دموعي فوق خدي
وصديت...!صدت حزينن غربلته
الليالي...!!
لاشك أنا منساك مهما
تناسيت...!ورقمك بدقه كل ماضاق بالي؟
ما للعمر في بعض الأيام قيمة..
لاغاب عنك من تعزه وتغليه..
تصيح حياتك في بعاده سقيمه..
ويفز قلبك كل ما جاك طاريه..
دام المحبه تمطر الوجد غيمه
وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..
بعض البشر لآمنه أبعد عن العين
ينقص غلاه و ذكرياته و الأشواق
إلا أنت لو أنك ورى السور بالصين
منزلك ما بين الحنايا و الأعماق
تدري لو غيبتك بس يومين ..
أشتاق لك ..
نزلت عزوف من الطياره على ارض لندن استنشقت هواء لندن البارد وكملت طريقها مع الي المسافرين الي نزلوا معها
__في جهه ثانيه ___
وصل سعود لرياض ونزل من الطياره بزي السعودي الثوب الابيض والشماغ الابيض والبشت الاسود على اليد والحراس وراه... خلص اوراقه وطلع من المطار حس بشعور غريب عيونه تطالع الديره الي هو فيها ديرته الي ماقد شافها
ركب السياره المجهزه له واخذ جواله واتصل على عزوف لكن مقفل
##في لندن##
طلعت عزوف من المطار وخذت لها تاكسي يوصلها لقصر سعود
بعد ماوصلت لقت الباب الرئيسي للقصر مسكر
سئلت احد الحراس
عزوف/هل في الداخل احد
الحارس/لايوجد احد في القصر
عزوف/اهااا اين السيد سعود
الحارس/لااعلم
ركبت التاكسي وطلبت منه يوصلها لشركه لؤي
نزلت ودخلت الشركه
!!في الرياض!!
سعود يتصل يتصل على عزوف وللحين مقفل
وجلس يدور في الجوال على رقم نايف لكن مالقاه
انقهر ورمى الجوال
السائق سعودي/وين تبي تروح طال عمرك
سعود/اذهب بي الى كوفي
السائق/طال عمرك مافهم الانجليزي
سعود/ابي كوفي اممم مقهى في هنا في الرياض
السائق/اكييد طال عمرك فيه
وصله السواق لااحد الكوفيات الراقيه الي تناسب مستوى سعود
السائق/طال عمرك هذا هو اذا تبي اغيره قلي
نزل السائق وفتح الباب لسعود ..نزل سعود ودخل الكوفي ومعه حراسه واعجبه جو الكوفي
سعود/ خلاص المكان عجبني
السائق/تم طال عمرك
+++ في لندن+++
السكرتير/ان السيد لؤي خرج من قليل لديه اعمال كثيره
عزوف بملل/اووووووكي
مالقت حل غير تروح نادي جاك الرياضي
دخلت النادي بشكل سريع وسمعت
الشاب/المدرب لم يأتي
البنت/لقد سمعت بأنه مسافر
ركضت لهم عزوف
عزوف/من هو مدربكم
الشاب/سمو الامير جاك
عزوف/هو ساافر
الشاب/نعم اليوم
عزوف/شكرا
طلعت من النادي وهي تتسحب ومرت على محلات الالكترونيه وشافت التلفزيون وش قاعد يقول
المذيع/خبر عاجل ان سمو الامير سعود بن سطام ال ..... ذهب الي الممكله العربيه السعوديه صباح اليوم مفاجُئ للجميع وهو من صغره لايذهب الى هناك نهائياً
انصدمت عزوف سعود في الرياض
$$في الرياض$$
نايف/يبه انا تعرفت على شباب المطعم وطلبوا مني اطلع معهم
ابوعزوف/براحتك ياولدي انا امشي على عكاز وامك معي
نايف/يعني ماتبون شي
ابوعزوف/لا
نايف/مع السلامه
طلع نايف وركب مع اخوياه وراحوا لكوفي
**من جهه ثانيه**
سعود/جهز السياره
السائق/ان شاء الله طال عمرك
طلع سعود من الكوفي ..ونفس الوقت نايف واخوياه نزلوا من السياره يدخلون نفس الكوفي
نايف شاف سعود بس ماجاء على باله ودخل الكوفي ..اما سعود مر من عند نايف لكن ماشافه
دخل نايف الكوفي وفكره مع هالشاب الي شافه برا عنده احساس انه يعرفه
شهق فجاءه /سعوووووووووود
نط من مكانه ةطلع برا الكوفي وشاف السياره تمشي ركض وراها وينادي لكن مانتبهوا له
رجع بسرعه للكوفي
نايف/وين مفتاح السياره
الشاب/وش فيك
نايف بتوتر/بسرعه ابي مفتاح السياره
عطاه واحد منهم المفتاح وطلع ركب بسرعه ولحق بسعود
وقفوا جنب بعض عند الاشاره ونايف يضرب بووري بس سعود مالتفت عليه فتح شباكه نايف وينادي لكن سعود كان سرحان ..سعود انزعج من الي يضرب البوري بشكل مستمر التفت وتوه بيسب الي انصدم ونفس الوقت فرح انه شاف احد من معارف عزوف رمى البشت من يده وشال الشماغ ورماه بعد و نزل واشتغلت الاشاره بلون الاخضر نزل نايف من السياره
سعود مو مصدق/انت نايف مو مصدق
نايف/هلا سعوود ماعرفتك وش جايبك هنا
سعود/ادور على عزوف وين عزوف بسررعه قلي
ضربوا الناس بواري لانهم وقفوا السير ولكن هم ماهتموا
نايف انصدم/تدور على عزوف
سعود/ايه وللي يعافيك بسرعه وينها
نايف/عزوف في لندن
انفجع سعود/لندن أي لندن عزوف هنا
نايف/اليوم راحت للندن تدور عليك
سعود عصب/وشلوون يعني عزوف راحت للندن وانا جيت هنا
نايف/ايه
سعود مسك راسه/ياربي ياربي
نايف/الحق عليها هي اكيد في لندن
سعود رجع وركب سيارته
سعود بصراخ/بسرعه للمطار
السائق/ان شاء الله طال عمرك
مشوا للمطار
سعود/بسررعه اسرررع
السائق/مو بيدي طال عمرك الشوارع زحمه
سعود عصب /وقف على جنب بسررررررررررعه
وقف السائق ونزل سعود وركب مكان السائق وكمل الطريق وترك السائق في الشارع ركض السائق وركب مع حراس سعود ولحقوا به
وكان يسرع سرعه جنوونيه وصل للمطار وامر يتجهيز طيارته الخاصه وجهزوها له
%%في لندن%
عزوف كانت تبحث على تاكسي يوصلها للمطار وطولت وهي تنتظر
&&في الرياض&&
اقلعت طياره سعود للندن
$$ في لندن$$
لقت عزوف تاكسي وهي بطريق راجعه للمطار
))من جهه ثانيه))
وصل سعود للندن ونزل بسرعه ويركض بين الصحافه الي تبي اجوبه على اسئلتها
ونفس الوقت دخلت عزوف المطار ومن نفس الباب الي دخلت معه عزوف مر من جنبها سعود وطلع من المطار بس مانتبهوا لبعض
**في فرنسا**
جاك/خذي الي تبين من فرنسا
وريف/جاك والله اكتفيت من كل شي
جاك/لا مابعد خذي الي بخاطرك
وريف/والله انت ماقصرت معي ووفرت كل شي وزياده
جاك/وبعدين معك قلت خذي يعني تاخذين
وريف ابتسمت/طيييب
&&في لندن&&
لؤي دخل قصره وهو مررره تعبان عقب الاعمال والاجتماعات وعلى طوول نام
@@في الرياض@@
نايف/صدق والله يبه شفت سعود هنا وكان يدور على عزوف
ابوعزوف/يؤيؤيؤيؤ وش صار بعدين
نايف/قلت له ان عزوف في لندن ومدري وش صار عليه
ابوعزوف/يارب انهم يشوفون بعض ياااارب
**في مطار لندن**
حجزت لها عزوف وطيارتها الفجر والحين الساعه 12 الليل وماقدرت تقاوم فنامت وهي جالسه
///خارج المطار///
راح سعود لقصره
سعود/هل اتت عزوف تسال عني
الحارس/نعم اتت الى هنا
سعود/اووووووووف
رااح لقصر لؤي ودخل
صعد لجناح لؤي وفتح الباب شافه نايم على السرير ومبين عليه التعب والارهاق تنهد بملل وضيق وطلع وهو يتسحب من الجناح بس قبل لايطلع لفت انتباها شي مو غريب عليه راح لتجاه هذا الشي ولما مسكه ودقق فيه انصدم صدمه قويه من لؤي
$$في مطار لندن$$
صحت عزوف ومانتبهت انه طيارته جت والحيت بتقلع طمرت من مكانها
عــــزوف/انتظروووا انا هــــــنا
بس للاسف مالحقت عليها
سئلت الموظف
الموظف/للاسف سيدتي لقد انتظرنا الركااب لفتره طويله لكن انتي لم تكوني معهم
عزوف/اوووووف من غبائي نايمه ياااربي اكيد سعود مو لاقيني في الرياض شسوووي
الموظف/ماذا سيدتي
عزوف/لا شكرا
مشت خطوتين بس رجعت ثاني مرره
عزوف/مافي طياره ثانيه مبكره
الموظف/اممممم نعم طياره غدا ظهراً
عزوف/شكرا
طلعت من المطار ومو عارفه مكان تروح له غير مكانه المعتاد البحر الي ساكنه فيه اول مره جت للندن
@@في قصر لؤي وخصوصاً جناحه@@
مسك سعود الصناديق وفتحها وانصدم زيااده
راح لعند لؤي ويقومه بعصبيه
سعود/لؤي لؤي بسررعه اصحى لؤي بسرعه
لؤي انفجع وقعد على حيله/وش فيك سعود خرعتني
سعود يمد له الصناديق/وش جاب هاذي عندك
لؤي/كيف لقيتها
سعود عصب وبقووه/قلت لك وش جاب هاذي هنا عندك هاذي كانت صناديق عزوف ورموها الخدم
لؤي بكل برود/صحيح رموها الخدم بس انا لقيتها وخذتها
سعود استفزه اسلوب لؤي البررود/ليش خذتها ليش ماعطيتها عزوف وبي حق تاخذها من الاساس
لؤي نزل من سريره ووقف قدام الشباك
لؤي/كانت حاله عزوف توجع القلب عقب الي سويته فيها وكانت بتنهبل لما الصناديق انرميت .....وانا ماصبرت اشوفها في هالحاله ورحت لنفايات وخذتها عندي ....وقلت لها مالقيت الصناديق افضل لها عشان تنساك وماابي شي يذكرها فيك نهائياً
سعود منقهر/وليش تبي تنسيها فيني
لؤي للحين معطي سعود ظهرها ويطلع الناس من وراء الشباك
لؤي/كنت قاسي معها وخطبت وكرهتها فجاءه.... اسمعني هذا الي صار ماراح اعيده لانه مو غريب عليك
سعود/اوكي وش بعد
لؤي/وانا انتظر عزوف ترجع عشان اعطيها الامانه الي عندي
سعود/عطني اياها انا
لؤي/معليش سعود هذا امانه لعزوف ولازم انا ارجعها لها مهما صار
سعود بضحك جانبيه/عزوف كانت حزينه بسبب الصناديق وماتدري ان الي خانها اقرب شخص لها
لؤي التفت على سعود وصار قباله/انا ماخنتها هاذي مصلحتها وانا احتفظت فيها لما اشوف انت بترجع لها ولالا
سعود/واذا مارجعت لها وش كانت بتسوي
لؤي بكل بساطه/برميها
سعود طلعت عيونه/بترميها
لؤي/طبعا ليش اخلي ذكرى شخص ماذكرها
سعود/لؤي ترا يقتلني برودك
لؤي/وش تبيني اسوي هذا انا ماتغيرت
سعود/وهذا الي قاهرني فيك
لؤي ابتسم وحط يده على كتف سعود
لؤي/اسمعني ياسعود ابدء حياه جديده غير عن حياتك الي رااحت وعزوف راح تجي يوم من الايام او انت بتروح لها وتعرف مكانها اهتم في شركاتك وابني مستقبلك بنفسك لان ماراح ينعفك احد والسنه الجديده الشهر الجاي لازم ترتب اهدافك قبل كل شي انا مااقول انسى عزوف لكن اقولك لاتنتظر كثيير.... البريد الي ارسلناه ماوصل لهم
سعود/كنت ادري انه ماراح يوصل
ضمه سعود/الله لايحرمنا من بعض
لؤي:امييين
سعود/انا بطلع الحين بروح اشم هواء
لؤي/خذ راحتك
سعود توه بيطلع الا وقف والتفت على لؤي
سعود/عزوف جت هنا اليوم
لؤي تفاجئ/جد
سعود/ايه بس اتوقع انها مالقتني ورجعت لسعوديه
لؤي/غريبه مامرت علي
سعود/الا اكيييد مرت عليك
لؤي/اووه صح كنت في اجتماع هاام
سعود/مع السلامه
لؤي/مع السلامه
طلع سعود وراح لنفس البحر الي عزوف موجوده فيه
جلس على الصخر مقابل البحر وسرح مع سماع صوت امواج البحر وياخذ احجار صغار ويرميها بشكل هادئ في البحر ... قطع عليه سرحانه صوت صرخه بنت التفت وركض لها يساعدها...والبنت هاذي هي نفسها عزوووف
....تمسكت في صخره كبيره عشان ماتطيح وسط البحر ونتادي احد ينذقذها ... ركض للبنت سعود وقف على الصخره الي قبال عزوف والمكان ضلمه مو مبين وجهه عزوف
سعود\حاولي ان تمسكي بيدي
عزوف ارتجف جسمها من الصوت ولا قدرت ترفع يدها وجلست تصيح بهدء
سعود يتوتر\اينك يافتاه انا لم اراك
تجمعوا الاشخاص الي حولين البحر وحاولوا يساعدون عزوف دق جوال سعود وبعد عنهم وعزوف تبي تطلع تلحق على سعود قبل لايروح
نادت عزوف\سعوووووود
سعود بعد عن البحر .....رفعوها الاشخاص لما وقفت على رجولها
عزوف\شكرا اشكركم من كل قلبي
ركضت تدور على سعود ...وشافت شاب معطيها ظهره ويكلم بالجوال
ركضت له ومسكته من ذراعه
عزوف وهي تصيح/سعوود
التفت الشاب وانصدمت عزووف
الشاب/من سعود
عزوف/انا اسفه جدا اسفه كنت اعتقدك شخص اخر
الشاب/لا لم يحصل شي
كملت طريقها عزوف بس شافت سياره توها متحركه وبعدت عن المكان يعني من المستحيل تحصل عليها
جلست على ركبها وهي تصيح وتكلم نفسها
عزوف/صرت اتخيل الاصوات صوت سعود وينك ياسعود تعبت وانا ادورك وينك
لما قطع صياحها هطول المطر وقفت ورفعت يدها تتحسس قطرات المطر ورفعت راسها لفووق وبلل وجهه المطر واختلطت مع دموعها الغزيره
___ اليوم الثاني ظهراً ___
صحت عزوف وركض للمطار عشان ماتفوتها الطياره بس الحمدالله جت في الوقت المناسب واقلعت الطياره لسعوديه ولما وصلت على طول راحت لشفتهم
عزوف دخلت/يبــــه يمـــه نيوووف انا جيت
طلعت هدى من المطبخ وهي تركض تضم عزوف
هدى/الحمدالله على السلامه
عزوف/الله يسلمك
طلع ابو عزوف من غرفته وراحت له عزوف وضمته
ابوعزوف/الحمدالله على السلامه وانا اقول وشفي الشقه نورت فجاءه
عزوف/هههههههههههههههههههه الشقه منوره بوجودكم وين نايف
ابوعزوف/ايييه نايف في الدوام
عزوف/بروح اخذ شوور وارجع لكم
ّ!@#$%^ بعد شهر &*)(_+|
افتتحت الجامعه في لندن واليوم اول يوم لهم
جاك يصارخ/هاااااااااااااااااااي
جو البنات ركض
جاك بنحاش/لالا وش تبووون ياويلي من وررريف
وركض وراه البنات وينادون بأسمه
سعود يشوف جاك من بعيد يركض ووراه البنات
سعود/ههههههههههههه كل هذا شووق لجاك والله ماتدري عنه وريف كان تذبحه
لؤي/ههههههههههه ورط نفسه مع كل بنات الجامعه
سعود يجلس على الكرسي/اااه بس والله اني جووعان وطلعت من البيت ماكلت شي
لؤي/هناك الكفتيريا خذ لك شي
سعود/حارسي الشخصي رايح يجيب عرض من السياره واذا جاء قلت له
انتهى الجزء ال22
|
|
|
| | |