![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() بيت ابو ناصر
نزلت ياسمين من غرفتها بصعوبة تحس بالآلام بكل مكان حاولت توقف وبالأخير جلست على اقرب كرسي (( شهد)) دخلت المسنجر بسرعة وهي تذكر وعدها مع سارة إلا تقربت لها بالفترة الاخيرة لكن بعض التصرفات ما تعجبها من سارة سارة / هاااي شهد / هلا والله كيفك سارة سارة / بخير شهد / الحمد الله سارة / تعرفين فارس احلامي إلا كلمتك عنه شهد / أي سارة : تبين تشوفين صورته شهد / صورتيه !!! سارة / أي شهد / كيف سارة / آخر مرة شفته بالسيارة صورته بجوالي شهد / عن جد انتي مجنونة سارة / بس تغير كثيير شهد / مو فاهمتك سارة / كان اصيع واحد بالسعودية ومافي بنت ما يعرفها والحين مدري شفيه غير رقمه وصار مايعطيني وجه شهد / مدري سارة / تبي تشوفيه شهد / سكتت سارة / طيب رسلت سارة لشهد الصورة شهد فتحتها وانصدمت من إلا شافته خالد !!!!!!!!! سارة / حلووو صح شهد ارتبكت وماعرفت شنووو تقول شهد / سارة انا طالعة الحين باي سكرت المسنجر بسرعة وطلعت من غرفتها نزلت الصالة لقت ياسمين حست ان ياسمين فيها شي شهد : ياسمين فيكِ شي ياسمين : شهد مو قادرة آآآه شهد خافت : ياسمين شنوو إلا يألمك ياسمين : آآآآآآ شهد لبست شهد عباتها وراحت تلبس عباتها طلبت من السواق ياخذهم للمستشفى .................................................. . بيت ابو احمد (( احمد )) صحى الساعة 9 مساءاً نزل في الصالة مالقى احد كالعادة البيت فاضي مافيه إلا هو والخدم قعد بالصالة مسك جواله ولقى ان آخر المكالمات من نور ليه نور كلمت حاول يتذكر شنوو قلت لها تذكر آخر شي لما لقى هناء وشريط الماشضي رجع له من كثر تفكيره ماقر ينام إلا العصر فمايدري إذا صحى او رد عليها دق على رقمها نور: نعم أحمد : كلمتيني العصر نور : أي أحمد : ليه شنوو كنتي تبين نور : لا بس كنت ابي اسأل عليك احمد ظل ساكت تسأل علي ياحلووو شعور ان حد يسأل عليك لا لا اكيد تكذب مستحيل حتى انها تفكر فيني بس تفكر بحبيب القلب نور : احمد أحمد : نعم نور : وين رحت أحمد : باقي كم يوم وتخلص امتحاناتك نور : باقي اسبوع أحمد : طيب ذاكرين مو تجيبي لي شهادة مثل وجهم زوجة احمد ونسبتها مثلها نور : انت ليه تقول كذا ياالمغرور أحمد : نور بلا كثر حكي انا يضيق صدري من اسمع صوتك نور : وانا بعد باااي احمد سكر بوجها تنهد مابقى شي على زواجه من نور يحس انها لو جات البيت راح يذبحها يحس ان راح تكون هوا يتنفسه يقتل وسام بالنسبة له .................................................. ................... بيت زياد غرور نامت بدري حتى بكرا تقدم عدل بالاختبار زياد ظل معها ويذاكر لها لحد مانامت ابتسم لها غطاها عدل وبعدها طلع برا مع اصحابه لأنهم عازمينه .................................................. ................... في المستشفى شهد ظلت واقفة تروح وتجي ياربي ياسمين شفيها الله يستر بس الله يستر طلع الدكتور شهد طالعته تبي تعرف شنوو بيقول الدكتور ابتسم : مبروك اختك حامل شهد ظلت واقفة منصدمة : شنووو تقول الدكتور : حامل شهد حطت يدها على فمها ليه كذا يصير لها يوم ارتاحت من عبد الله تحمل ليييه ياربي ليييه شهد : ممكن ادخل لها الدكتور : الحين لأ بس تقدري بعد ساعتين تدخلي شهد نزلت راسها الدكتور بعد عنها ماتدري ليه جا ببالها ريمه رفعت جوالها وكلمتها ريمه : خلاص حبيبتي ان شاء الله مايصير شي شهد : خايفة عليها من عبد الله ريمه : لا تخافين ولا شي شهد : طيب ريمه احس اني مخنوقه ريمه : شربين لك ماي شهد سكتت شوي ريمه : شهد انتي معي شهد : اوكي ريمه اخليكٍ الحين ريمه : براحتك حبيبتي مع السلامة شهد : الله يسلمك سكرت شهد وقامت تشتري لها شي من الكوفي .................................................. .............. في ماليزيا وصل سعود ومرام من السعودية توجهوا للفندق اول مادخلت مرام الغرفة القت نفسها بالسرير سعود : بتنامين مرام : وانت وش رايك اكيييد راح اناااام سعود ابتسم : طيب بس انا مو جايني نوم مرام قامت عدلت اغراضها وملابسها مع ملابس واغراض سعود بعدها دخلت الغرفة لقت سعود نايم ابتسمت الحين هي إلا مو جاينها نوم .................................................. .................. في المستشفى دخلت شهد الكوفي وتوجهت للي يبع ماي شهد : لو سمحت هاتي ماي سمعت صوت بجنبها : أي من هذا هاتيه التفتت ولقت خالد توترت وتمنت انه مايعرفها وهو إلا تحبه سارة إلا تقول انه تغير كيف تحب انسان مثل هذا الشاب : يا اخت ما تبي الماي ظلت سرحانة وحاقدة على خالد وتطالعه خالد التفت لها حس ان شافها من قبل بس ليه تطالعه الشاب : يا اخت خالد : لو سمحتين اختي الرجال يكلمك شهد انتبهت لنفسها حست بالأحراج مدت فلوسها لشاب واخذت الماي لقت بنت كاشفة مارة بجنبهم خالد نزل راسه وظل يكلم الشاب بعدت عنهم و ابتسمت صدق تغير .. معقولة يبعد عن هذا الطريق .................................................. ........... في اليوم الثاني الساعة 10 صباحا بيت عبد العزيز اريام : كيف ماتقدر تجيبها عبد العزيز : قلت لك السيارة عطلانة اريام : ونور منوو راح يجيبها عبد العزيز راح اكلم صاحبي واشوف كلم عبد العزيز محمد وقال له انه جاي سكر منه وبعدها جاه اتصال من احمد ولد عمه عبد العزيز : هلا احمد احمد : هلا عبد العزيز ماراح تجي الشغل عبد العزيز : والله سيارتي عطلانه و أحمد قاطعه : طيب خلاص انا جاي لك عبد العزيز : لكـ أحمد : يا الله وصلت اطلع برا عبد العزيز سكر قال لأريام انه راح يجيب نور طلع برا البيت وصعد مع احمد عبد العزيز : السلام عليكم احمد : وعليكم السلام عبد العزيز : ها شنو صار بالصفقة أحمد : نجحت عبد العزيز : حلوو أحمد : .......... عبد العزيز : طيب احمد غلا تقدر تمر على اختي لأن محد راح يجيبها من المدرسة أحمد : نور عبد العزيز : أي أحمد : طيب راح آخذك على الشغل وراح اروح لها عبد العزيز ابتسم : تسلم والله أحمد وصل لشركة نزل عبد العزيز وهو توجه لمدرسة نور .................................................. ............ (( محمد )) طلع من البيت وهو يعدل شماغه توجه لبيت عبد العزيز حتى يروح له وبعدها بدقايق وصل البيت ودق الجرس نهـــــــــــــــــــايه البارت ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
قصايدليل |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. | نادر الوجود | …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… | 3 | 04-09-2009 04:28 AM |
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. | نادر الوجود | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 4 | 03-19-2009 09:02 PM |
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… | 5 | 01-26-2009 10:58 AM |
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... | البرق النجدي | …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… | 8 | 01-13-2009 09:00 PM |
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم | بقايا الجرح | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 9 | 11-02-2008 08:51 PM |
![]() |