![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#31 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() بيت أبو خالد (( بيت هبه ))
هبه ظلت بغرفتها ثلاثة ايام محد سأل عنها ومحد مهتم فيها تحس بالألم والتعب سمعت ان اولاد خالتها أبو راشد تحت لكن مانزلت تسلم عليهم كلهم يكرهوها ومايحبوها ليه تنزل حتى امها تحرجها معاهم ولا ام راشد تجرحها بكلامها سمعت صوت الباب فتحته ولقت امها أم خالد : وانتي ليه ما نزلتين هبه بتعب : انا انـ أم خالد : اقول انزلي البسي عباتك وسلمين هبه وتحس الدوخة تزيد : ان شاء الله سكرت الباب ولبست عباتها لفت شيتها بأهمال وتغطت نزلت من الدرج وتحس ان ماعاد فيها توازن حست انها ماعادت تشوف عدل وطاحت على الأرض (( مازن )) كان طول الوقت عيونه عليها ابتسم لما شافها نازلة لهم لكن تلاشت ابتسامته وهو يشوفها طايحة مازن : هبه بيت أبو عبد العزيز دخلت نور البيت اتوجهت بسرعة لغرفتها وهي تتنفس بسرعة دخلتها خلعت عباتها قعدت على السرير وظلت تطالع الوردة إلا بيدها وردة سودا سودا دمعت عيونها ليه يا احمد تقول هذا الكلام ليه ليه تسوي كذا فيني ليه سمعت صوت دق الباب مسحت دموعها بسرعة خبت الورده تحت مخدتها نور : منووو اريام : انا نور : هلا دخلين دخلت اريام وهي مبتسمة اريام : نوارة حبيبتي نواف زوج اختك نور : شصار له اريام : صار يشوف نور ابتسمت : صدق !!!!!! اريام : أي ندوش كلمتني وباين عليها مبسوطة مره نور : يا قلبي عليها راح اكلمها اريام : نور فيكِ شي نور : لا ليه تسألين اريام : مدري ما احسك على بعضك من جيتين من عند غرور .. إي صح منوو إلا جابك نور : احمد اريام ابتسمت لختها : الله يسعدك طيب حبيبتي انا طالعة اطبخ العشا إذا خلصت ر اح اناديكِ نور : طيب وانا شوي وراح اجي اساعدك اريام ابتسمت لها وطلعت (( نور )) ظلت على السرير ما تحركت غمضت عيونها وظلت تذكر إلا صار بينها وبين احمد غرور : لا نور خليكِ معي نور ابتسمت : مدري بس احمد كلمني وقال انه راح يجي غرور ماحبت تضايقها : طيب حبيبتي براحتك نور وقفت : مع السلامة غرور : الله يسلمك عدلت نور عباتها لبست نقابها وطلعت لقت سيارته كان ينتظرها ابتسمت يارب يا احمد تتغير ونقدر نعيش مع بعض دخلت السيارة نور : السلام عليكم أحمد : وعليكم السلام حرك السيارة وظلوا ساكتين نور ظلت تطالع بأحمد ابتسمت بدون شعور ماتوقعت اني اتزوج واحد وسيم وغني وفارس احلامي كان بصفاتك يا احمد لكن الجمال مو كل شي بالدنيا احمد انسان جميل لكن بالداخل انسان مريض همه نفسه وبس احمد التفت لها لقاها تطالعه بعدها وجه نظره لقدام نور حست بالخجل ياربي انا شفيني اطالعه الحين شنوو بيقول أي عادي انا خطيبته شنوو فيها تنهدت وظلت ساكته وسرحانه وطالعته كانت تبي تقول له شي بس سكتت خافت من سؤالها يأثر عليه ويجرحها أحمد : في شي تبي تقولينه نور دق قلبها كيف حس ياربي نور : أحمد ابي اعرف شي أحمد : شنوو نور بتردد : منوو انت يا احمد؟؟ وانا شنو بالنسبة لك أحمد وقف السيارة تحت بيت نور التفت لجهتها وظل ساكت يطالع بعيونها وبعدها بمدة قصيرة مد لها وردة سودا أحمد : انا مثل هاذي يا نور وردة مالها ريحة حلوة وردة سودا مظهرها يقول انها تعبانة من الدنيا وكل يوم تذبل اكثر وتطيح لكن من الداخل فيها شي اسمه انتقاام اخذ يدها وحط الوردة فيها خذينها حتى تذكرين وتعرفين زوجك منوو وانتي ما ابي اقول شنوو بالنسبة لي لكن انا تزوجتك حتى اذلك اذلك وبس نور بعدت عنه وفتحت الباب وطلعت وهي بيدها الوردة احمد ظل يطالعها لين مادخلت لباب بيتهم فتحت نور عيونها وقامت حتى تساعد اريام انا كذا مخلوق من خمسة انهار حزن وألم شعر وخيال وشجاعة بيني وبين الخط ممشى ومشوار همي سنة وافراح دنياي ساعة المستشفى "مازن" ظل يمشي ويروح في ممر المستشفى كان خايف عليها وينتظر الدكتور يطلع أبو راشد طالع ساعته وقعد على الكرسي مازن : تأخروا أبو راشد : طيب ياولدي اقعد مازن بتوتر قعد وظل يهز رجله أبو راشد ظل يطالعه بولده إلا باين عليه الخوف ليييه يامازن مهتم فيها معقوله انك تحبها مستحيل وما اتوقع انك تحبها إلا هبه نزل راسه وظل ساكت و بعدها ب10 دقايق طلع الدكتور مازن وقف بسرعة : شنوو هبه شفيها تكلم أبو راشد : مازن شوي شوي على الدكتور الدكتور : سوء تغذية وقلة الأكل وقلة النوم ادت لتعبها هذا وراح تظل عندنا يومين أبو راشد : الله يهديكِ يا هبه مازن نزل راسه : طيب يبه انا رايح البيت أبو راشد : وانا جاي معاك وبطريق نخبر مرت عمك على بنتها مازن : وليه أم خالد تعامل هبه مثل بنتها أبو راشد : مازن حنا سكرنا على الموضوع .................................................. ...... (( بعد مرور خمسة ايام )) بيت متعب كانت شروق تشاهد فلم وهي تشاهده جات دعاية للأعلان اعلنوا عن فلم لما شافته ظلت تضحك هذا الفلم إلا خلاني اخاف وجمعني بمتعب "متعب " طلع من الغرفة ولقاها تضحك اكيد جنت هالبنت متعب : شبلاكِ تضحكين شروق : ههه ولا شي متعب : علي ولا شي شروق : لا صدق ولا شي طيب متعب الأهل ما يفكرون يطلعون كلهم متعب : لأ شروق : اف احسس بالملل وبودي اطلع مع البنات متعب : مدري يقولوا انهم راح يروحون البر شروق : متى متعب : مدري شروق : اهاا متعب : طيب حياتي خلينا حنى نطلع بروحنا شروق : وين نروح متعب : أي مكان يعجك نروحه شروق : امم ابي اروح الملاهي متعب : اطفال نلعب شروق : ومن قال الملاهي بس للأطفال متعب : انا اقول ما اتخيل نفسي ركب لعبة شروق : ليه انت ولا مرة لعبت متعب : في الحقيقة لأ شروق : خلاص ابي بكرا نطلع الملاهي متعب : حبيبتي دورين مكان ثاني شروق : لا ابي هذا المكان متعب : طيب إلا تبيه انا الحين رايح الشغل تبين شي شروق : لا ابي سلامتك حبيبي .......................................... بيت أبو ناصر ياسمين : يبه اليوم راح يجي زوجي أبو ناصر : حياه الله ياسمين نزلت راسها بحزن : طيب رايحة اتجهز أبو ناصر : وينها اختك شهد
|
|
![]() ![]() ![]()
|