![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها خالد : اوكي يالله نروح طلع خالد ويا محمد وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل اما محمد فمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد لان خالد يعرف الريم من مده لانها ربية ساره من الطفوله بس محمد كان يخفي شي وهو عنده شي يمنعه من التقدم للريم وهالشي راح تعرفونه مع الايام أما ساره قالت لنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد الريم كانت يالسه وياهم اما نوره فاستغربت وااايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد نوره وهي متضايقه وقاعده على الغنفه ومنزله راسها ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالد بهالسالفه نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لان اعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج بس؟ ساره : بس شو ؟ نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي الريم : ليش يعني؟ نوره : لان خالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي ساره وتقوله انها بتزوج غيره والله صعبه ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج ساره بعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكره اكره الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحت عند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته ساره لاحظت زعل الريم وراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد ساره : انتي مالج خص يالريم الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لج بسبب فهد ساره رفعت راسها : الله يسامحك يا فهد .. بتحرمني من الانسان اللي حبه قلبي وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه الريم : اقول نوره ؟ نوره صدت للريم : خير يالغاليه الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي ساره : افا ليش نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه الريم : الخوات اغلبيتهم جذي نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..واااايد مغروره ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير نوره :والله يمكن الريم: اقول نوره متى ملجتج نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله ساره : وعرسج نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب ساره : هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه واعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟ نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي ساره والريم : هههههههههههههههه نوره : قلت لها اني على الاقل ابي بعد الملجه شهرين ساره : بل مب وايد نوره : لا وايد ولا شي الريم: يعني أي شهر نوره : شهر سبعه الريم: ها زين وامتحانات هند بالثانويه العامه شهر 5 ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه الله يعينها نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت وهم قاعدين يرمسون ويسولفون دخل عليهم خالد خالد : السلام عليكم الريم ونوره وساره : وعليكم السلام خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره ساره بخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك خالد : بخير الله يسلمج خالد صد للريم : اشحالج يالرييم الريم : الحمد لله بخير خالد قعد عالنغنفه وكان قاعد عند نوره الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لان السالفه راح تكون عن اخوها فهد الريم قامت من مكانها: عن اذنكم نوره تصد للريم : وين بتروحين الريم: بروح عند هند .. من زمان ما قعدت وياها نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها الريم صعدت وراحت غرفة هند
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|