![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#25 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء الاخير
غرفة راشد شذى:وش فيك ليه وجهك صاير كذا عليك شكل ههههه راشد يناظر في اخته ومن بعد ماضحكت ماعاد وده يقولها شذى:رويشد وش عندك مطلعني فوق علشان تناظرني راشد ابتسم بحزن وقال:بقولك خبر بس ابيك تتماسكين وتصيرين قويه ماابيه يهدك شذى بخوف:وش صاير راشد:ياسر جاني الشركه وخطبك مني شذى مستانسه راشد:وانا رفظته شذى بصراخ:ليه ليه راشد بحزن وماوده يقولها وبحزن:ابوي قبل مايموت قال ياسر وشذى مايصيرون لبعض شذى تناظر اخوها بصدمه وقالت:لا لا كذب لا لا مستحيل ابوي قال هالكلام ابوي يحبني وتهمه سعادتي لا انت تكذب علي تكذب صح راشد مسكها مع كتوفها وقال:اهدي اهدي شذى بصراخ: اهدى حياتي كلها ضاعت وتبيني اهدى <تترجى اخوها>الله يخليك الله يخليك لاتدمر حياتي وتصيح الله يخليك الله يخليك وافق اني اتزوجه تكفى ماابي غيره ماابي غيره راشد :اهدي قطعتي قلبي شذى طلعت من غرفة اخوها وراحت لغرفتها وهي تصيح صياح يقطع قلب القلب شذى:ليه يبه انا شسويت علشان تحرمني من الانسان الي حبيته ليه تعاقبنا بذنب مالنا يد فيها ليه والله حرام الي يصير فينا حرام وتمت تصيح >< ياسر ع حالته واقف و يناظر للبحر دق جواله وخلاه يصحى لدنيا الي ماكان حاس فيها ياسر:هلا امه:وينك يمه الساعه ١٠وانت ماجيت ياسر ناظر المكان حوله واستوعب انه سافر واتفاجأ كيف وصل للمكان بدون مايحس بنفسه امه:ياسر ياسر:هلا هلا انا طالع مع ربعي شوي كذا وجاي امه:زين يمه لاتتأخر ياسر:يمه لاتنتظرين يمكن اسهر امه:السهر مب زين عشانك ولا نسيت وش قالك الدكتور ياسر:خلاص يمه كلها كم ساعه وبجي امه:يله الله يحفظك ياسر:حافظك ربي وقفل ياسر:يالله انا كيف جيت هنا آه من همومي الي خلتني انسى نفسي والي حولي وركب سيارته ومسك خط الرجعه وطبعا تفكيره مب معه ودق جواله بنغمة رساله فتحها:{أحبك حب لويدري عنه كل البشر ما نام سهر كل البشر ليله يفكر كيف حبيتك أحبك والمشاعر كلها صوبك وله وهيام أحبك وأنت تدري بي وتدري كم تمنيتك رسمتك صوره بقلبي بلا ريشه ولا رسام وشلتك داخل اعماقي *(وبوسط القلب حطيتك)* حبيبتك للأبد شذو لاتخليني انا معك حد النهايه يخليك ربي لاتتخلى عني} ياسر قراها و نزلت دمعته ودق عليها شذى بصوت حزين جدآ جدآ:هلا بعمري وصاحت ياسر يظن ان راشد ماقالها و هو ماحب يوضح لها شي وقال:وش فيك يادنيتي شذى:انا دريت ياياسر لاتحاول تخبي علي ياسر:دريتي بلي صار اليوم شذى تصيح:ايه دريت ياسر دموعه تنزل بس يحاول يبين بصوته انه متماسك وماحس بالظعف وقال:اذا تحبيني امسحي هالدموع وخلينا نفكر كيف نقدر نقنع اخوك شذى:مافيه طريقه كل الطرق انسدت بوجيهنا كلها وكملت صياحها ياسر:تكفين امسحي دموعك والله تقطعين قلبي شذى مسحت دموعها وقالت بقهر وحرقه:آآآه يا حبي كيف امسحها و هي تنزل غصب عني ياسر حس بألم براسه وبتعب واضح: آخ ياراسي شذى بخوف:ياسر حياتي وش فيك ياسر:لاتخافين هذا الألم يجي و يروح وعلشان اليوم نسيت اخذ علاجي زاد شذى:قلبي يله الحين تروح تأخذ علاجك ياسر بتعب:اوك ياقلبي بخليك الحين كم ساعه وبدق عليك شذى:تأخذ علاجك وتدق علي طمني عليك ياسر:اوك حبي وقفل وقف ع جنب ومسك راسه وزاد الالم واسند راسه ع الدركسون يبيه يخف تقريبا نص ساعه وخف الالم شوي وكمل طريقه >< شهد جت من تحت وقال:انت مابعد نمتي تدرين توقعتك نايمه شذى كانت واقفه عند الشباك و معطتها ظهرهاوقالت:وكيف بيجيني النوم شهد قربت عند اختها وشافت وجهها كله دموع وبخوف:وش فيك شذى:ياسر شهد:وش فيه شذى قالت لها عن السالفه شهد:معقول ابوي مايسوي كذا مستحيل شذى:انا احترت مدري اصدق ما اصدق مدري وش اسوي شهد:خليها ع ربك وربك بيحلها شذى:و نعم بالله شهد:يله انا وراي مدرسه تصبحين ع خير شذى:وانتي من اهله شهد:وانت اخمدي وخلي التفكير ترى التفكير بيذبحك شذى انسدحت ع سريرها وجلست تفكر كيف تقنع اخوها ومالقت وتعبت من التفكير وحاولت تنوم لان بكره بتروح لجامعه وحاولت وحاولت وبالاخير نامت وهي ماتدري عن نفسها >< الساعه ٢ونص الليل رجع ياسر البيت وخذى الدواء و انسدح ع السرير وتفكيره مع شذى مسك جواله كان يبي يطمنها دق عليها شذى كانت نايمه بس من سمعت جوالها طمرت وشافت ياسر يدق ردت ياسر:هلا بدنيتي شذى بصوت مبحوح وحزين وبتعب:هلا ياسر:وش فيه صوت حبي شذى:مافيه شي بس غفيت و يوم دقيت علي صحيت ياسر:اسف عمري ازعجتك اوه بكره عندك جامعه مو ؟ اسف نسيت اوك دنيتي اكلمك بعدين شذى:انت وش صاير بعقلك تبيني اقفل واخليك بهالحاله اصلا لو قفلت لو وشو مانمت ساعه قاعده احاول انام وبالغصب نمت ياسر:ماابي اشغلك وبكره بتداومين شذى:مالي نفس اروح بكره نفسيتي منسده وزفت ياسر:يابعد عمري شذو ابي اجي اخطفك شذى:ياقلبي ياسر:تدرين اني تعبت تعبت من كثر التفكير خلاص راسي لو يتكلم احس انه بيقول تكفى لا عاد تفكر تعبتني آه ياشذو حاس بنار نار بقلبي شذى:بسم الله ع قلبك ياقلبي وصاحت ياسر وقلبه متقطع :تدرين لو انك جنبي صفقتك شذى مسحت دموعها وقالت:ليه ياسر:حرام عليك والله لما اسمعك تبكين احس بطعنات بقلبي واحس اني ضعيف لاني مقدر امسح دموعك شذى:خلاص ياروح قلبي اوعدك ماعاد فيه دموع بعد اليوم ياسر:وعد شذو شذى:ايه وعد حبي ياسر:قلبي احبك شذى:انا مااحبك انا اعشقك بجنون ياسر:آه ياجنوني ودمعت عينه شذى:انا بحاول اقنع اخوي الا يوافق ياسر:انا فقدت الأمل خلاص شذى بزعل:لا لا ماتوقعت هالكلمه منك ياسر:والله تعبت تعبت شذى:يعني ماعاد تبيني خلاص ياسر:وش هالكلام ياروح ياسر شذى بزعل:وش معنى كلامك اجل ياسر:لا يادنيا ياسر مب هذا قصدي خلاص ياجنوني انا بحاول مليون مره لين يوافق شذى:وانا معك ياعمري ياسر:قلبي أكلمك اذا صحيت لان حاس فيني النوم من الحبه الي كلتها شذى:اوك نوم العوافي ياسر:يعافيك ربي وقفل و نام من التعب والحبه طبعا بتأثيرها القوي شذى حظنت رجليها و اسندت راسها ع ركبها:آه منك يالدنيا ليتك ماجمعتينا ابدا ولاعرفتيني عليه ياليت ><
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|