![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
مساء
الناي و قهوه مره [~ هدوء , ولحن جميل .... يؤذيني .. !! ~] في ارض الخيراات السعوديه كانت في يدهاا لستة طلباات وتفهم بنتهاا ساعه لين فهمت تنهدت نوراا من هاليوم اللي بتجي فيه مفاجاائاات لفت على امهاا اللي تامر الخداامااات اليوم الكل بيجتمع ببيت ابووي افف بس وينك يالين ليش ماتردين اففف ببيت استقرااطي بحي راقي كان بيت رائدxنوره حيث الازعاج والتوترر والضحك والعصبيه كانت تنااظر الااا شي عبدالعزيز وابراهيم يحلوون واجبااتهم كانو بصف راابع 10 سنوات والنوري كانت تلعب وتلوون وتشخبط بدفاتر التلوين وشوي تحووس على اخواانهاا اما رائد يناظر الاب بهدووء طاحت دمعه حاايررره هذاا حالهم يومياا مسحتهاا بسرعه ووقفت وراحت عند رائد نوره:رائد لف عليهاا بهدوء وسرح بشكلهاا كان باين انهاا ضايقه وفيها شي فاق على صوتهاا واهي تناديه مره ثانيه رائد بشبح ابتسامه:ياعيون رائد نوره ابتسمت محد يفهمهاا غيرره بس مستحيل تساامحه:ابي اطلع لملاهي رائد ضحك بعدين تحول للجديه:والعزيمه نوره بطريقه مضحكه:لالا بنروح اكيد بس فيه وقت طوويل بنجلس ساعتين ونرجع رائد:ههههههههههههههههههههه طيب يلا 5 دقايق واذا ماجيتي باروح انا وعيالس بس وقفت بسرعه لانهاا تدري انه بيسويها:طيب 6 رائد:مرت دقيقه باقي اربع واهي ترقى الدرج:افففف بس شوي صرخ رائد واهوو يشوفهاا اخرر الدرج:3 دقايق شوي ونزلت بعبايتهاا واهي لاابسه شورت جنز وبلوزاا توب بيضاء ومفضفضه طالعه كيوت ورافعه قصتهاا ببنسات بيضاء خق عليهاا بس اتذكرر شي واختفت ابتسامته وقال بعصبيه:يالله بسرعه ضحكت باستهزاء لانهاا عرفت وش سبب العصبيه راحوو للملاهي واول مااوصلوو راحوو التوأم والنوري مع المربيه وجلست اهي ورائد بكفي قريب من مكان عيالهم كان سااكت واهوو يتذكرر ذاك اليووم المشؤؤم قبل 11 سنه كانوو طالعين مع اهلهاا لشاليهاات بيجلسون كم يووم وبيرجعوون قالت له نوره انهاا رااح تنام عند امهاا لاانها مرضت فجاءه نام لحااله ماادرى الا يوم دخلت المربيه السعوديه لبنت خاالتهاا اهوو استغرب المربيه:يو اسفه ماكنت اقصد بس قالوو لي ان نوره هينا..وكملت بكاء التماسيح رائد ماافهم حركااتهاا وتكلم ببراءه:طيب اجلسي هيناا وانا بروح اناديهاا ابتسمت بخباثه:لا لا خلاص بس انا ..وقفت ورااحت لجهته..تراا بنت خالتهاا تحبك واهي قالت لي اسوي كذاا ماستوعب شيصيرر كيف فصخته وليش ماقااوم وفوق كذاا على دخلت نوره اللي جلست شهرر في بيت اهلهاا ورجعت لانهاا حامل وماعلمت الا اخوهاا راكان وعلم ابو البنت اللي راسله المربيه وتبراا من بنااته كلهم وانتشرت السالفه كانت تضرب بطنهاا وتطامر وترقص وتسوي كل شي بس ماتصيح وهذاا سبب لهاا اشياء خطره واولهم انهاا اذا ولدت بدري يمكن تمووت او تدخل بغيبوبه واللي زاد على كذاا انهاا جابت توأم لو انهاا جابت واحد كان احسن بكثيرر ويمكن ماتتضرر حالتهاا بس كل ذا لانهاا جابت توأم افف لف وشاف دموعهاا مع انهاا كانت منزله رااسهاا شاف الساعه اختنق من المكان لف عليهاا:ابي البحرر نادي العيال خلناا نوديهم للبيت ونتمشى لحاالنا نوره:بس توناا جاييين رائد واهو ياشر على الساعه اللي بيده:ههههههههه صار لناا ساعه ونص بس انتي اللي ماتدرين وين ربي حاطس استحت نوره وقالت بتصريفه:وين عياالناا ابتسم على كلمة عياالناا:هينااك عند لعبة السفينه وقفت وراحت لعياالهاا وقالت لهم يلا وعصبوو لان مابعد خذوو راحتهم باللعب ركبوو ورجعوو نزلوو عيالهم وراحوو للبحرر مما ادى لاانفجاار التوأم هع وين نروح للبحرر او ايطالياا ...؟ شرايكم ايطاليا..<نذله مو..؟؟ شافت راكان ومعه بنتين راحت تكلمه وهذا الشي خلاا عزوز يغيرر ويحرك مشااعر كانت خامده لـ3سنوات بس سكت عند نوره وراكان نوره:بلاه اكلمك صدق اللي قلته يعني ذي بنت خالتك واهي مخليه الوضع متازم بين خالي رائد واختك هز راكان راسه بهدوء واهوو داخله براكين بتتفجرر كلهم ركبوو الطائره متوجهين للسعوديه ارض الخيرر <..~فديت السعوديه وشعبهاا والله يديم بو متعب ملكهاا كانت جالسه بملل اهي وبنتهاا دخل بهدوء صار له كم يووم متغيرر بسبب ضغووط الشغل ابتسم واهو يشوفهاا كل شوي تنام واذا طاحت رقبتهاا تقوم بسرعه وفرح نايمه بحضنهاا وباين عليهم الطفش ضحك بخفه واهوو يشوفهاا تناظره رفعت بنتهاا بهدوء وودتهاا غرفتها ورجعت له واهي تحاول ترسم ابتسامه مع انهاا عارفه اول مايسالهاا بتنهاار لانه كان جااف وعصبي مرره سالهاا بتلقائيه:وش فيك حياتي طاحت بحضنه واهي تبكي بشويش:سيف لين متى وانت جاف سيف ابتسم واهوو يرفع راسهاا ويبوس عيونهاا ويمسح دموعه مسك يدها قال واهو يبوس اصبع اصبع: ياحيات سيف وربي مضغوط من كل جهه فهد وطلبااته وابوي والشغل وانتي وبنتي سامحيني يابعدهم كلهم وربي مع اني مضغووط الاا اني دايم اعااتب نفسي واقول اول ماشوفهاا بااعتذرر الهي بالشغل وانسى كل اللي قلته اسف ياقلبي انتي اخر مره نور رفعت راسهاا:احبك وماله داعي الااسف ضحك سيف بقوه:هاه الحين فضيت وبصراحه امممممممم ابي شسمه ايه بوسه نور ضحكت بخجل:ايه على شان تجي فروحه وتقول ابي وش يسكتها عاد سيف:هههههههههههههههههه خليهاا ياقلبي ترااني تعباان وابي انااام (*_^) ليله سعيده نور سيف عند البحرر كانت تناظره واهوو ناازل عند رجلينهاا يطلب الرضاء منهاا وترجع له مثل قبل كانت في حالة صدمه رائد ودموعه تطيح:كله من غرام لااني مااعطيتهاا وجه ارسلت هالبنت وربي كنت منصدم من تفكيرهاا مادريت عن شي كنت عايش بحالة صدمه وربي مادريت نوره لو تبين اموت نفسي على شان ترضين علي تكفين نوره وربي احبك ومالي غيررك 11 سنه وماابعد سامحتيني وش هالقلب القاسي اللي مخليني اعاني واتعذب لين الحين ماحنيتي لي هاه تكفين نوره ...طاحت دمعه كان بيكمل بس شافهاا تمسحهاا واهي تنزل لمستوواه وتضمه وتشاهق يعني سامحته منصدم سامحته هزها من كتوفهاا..سامحتيني تكلمي نوره واهي تبكي:لو انك قايل هالكلام من 11 سنه كان سامحتك ولااعيشتك بهالعذاب ضحك بقوه فرحه ان نوره رجعت له خلت نووره غصب تضحك معه انتهى عذااب دام 11 سنه هبطت الطائره بحدود الساعه 8:47 نزلوو مشتااقين لارض الوطن سلم نواف وناصر ونوره وعبدالعزيز اللي مايعرف وش السالفه على راكان وافترقوو هل ياترى الا الابد ام مااذاا كانوو مجتمعين سوالف وضحك الكل جاء الا ريوف والعم فهد وحطوو عشرين خط تحت هالاسمين شوي وقفت نور ونورا ونوره زوجة رائد تكلموو شووي ونور متضاايقه رجعت على طوول وباين الضيق الكل لااحظ عليهاا دخل فهد معه اخوااته وابتهااج سلموو على الكل ووقفوو عند الباب مغطين الباب طبعاً فهد:احم احم اعزائي الكرام انا ولدكم فهد ووو نورا كملت:وانا ابنتكم نورا نوره زوجة رائد:وانا زوجة ابنكم ابتهاج بمرح:وانا مدري وش اصير شكلي مضعيه مع بعض كملوو:عندناا لكم مفااجاءة تووقف قلووبكم فـ تحملوو واللي قلبه ضعيف يقويه لان غصب بتشوفوون الكل ضحك على هالخبوول ورائد طقت الغيره عنده اتش دخل اول شي نواف وناصر والكل فرح وسلموو عليهم وعاتبوهم ومازحووهم ووقفوو عند الباب مع نوره ونورا وفهد وابتهااج واستغربوو والكل نااظرووهم تكلمت نورا:قبل 7 سنوات...تكلمت عن مرام وغرام وعن الانتقام وعن ريوف نوره زوجة رائد:وقبل 4 وسنوات...تكلمت عن الانتقام اللي صار وبماا فيهم موت الجد دخل عبدالعزيز بهدوء:وقبل 3 سنوات....تكلم عن مرض عبود وعن ابوه وعن موت نوره وعن اللي سواه لهاا قبل لااتموت وماخجل ابد دخلت نوره واخيرا تحت صدمة الكل:وقبل كم شهر وامس...قالت لهم وش سووت لغرام وعن فرح بنتهاا اللي ماتت الكل كان منصدم واللي صدمهم اكثرر عن نوره وعيالهااا راحوو سلموو عليهاا واللي يصيح واللي داري وااللي فرحاان واللي يسجد شكر لله نتركهم شوي ونرووح لـ ريوفxالعم فهد فهد بهدوء:ريوف ليش توك تقولين لي هاه ريووف واهي تبكي ايه تبكي اخرر مره بكت يووم شافت الشباب اللي بينتهكون عرضهاا وبعدها جفت دموعهاا وماصاارت تبكي ابد صار قلبهاا حجرر بس بكت لااان فهد كان على باله انهاا موب بنت ماكانت تهتم يوم درت انه على باله كذاا بس الحين غيرر اهو زوجهاا وحبيبهاا لو انهاا ماحبته كان مااقلت له شي رحمهاا فهد بقووه راح لهاا وضمهاا بقووه وصار يمسح على شعرهاا:بس ريووفتي بس سكتت ريوف وقالت بحياء:احبك فهد حس ان الزمن توقف كيف شلون مايدري يعني صدمتين باليوم لا مايتحمل ريوف فهمت سكوته غلط وقفت واهي تقول بانفعال:خلاص انسى اللي قلته يمكن انا يووه خلاص انسى اوكيه رفع راسه وياالله تكلم:مهبوله انتي وش انسى تبين انسى انك قلتي احبك تمنيت هاليوم من زمااان ..مسك يدها وقبلهاا وحطهاا عند قلبه.. من زمان وهذاا ينبض باسمك انتي وبس محد غيرك اخخ بس وربي احبك والله العظيم احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك. .صار يصارخ بجنون......احبك يابنت احببببببببببببببببببببببببببببببك ضحكت عليه:مجنون مسكها وسدحهاا وصار يدغدغهاا:من المجنون هاه من ريوف:ههههههههههههههههههه انت هههههههههههههههههههه خ ههههه خ خ خلالالاص ههههههههههه انا انا المجنونه ههههههههههههههههههههههه وخرر فهوود هههههههههههه فهد مستانس مرره:لا مارااح اوخرر الا اذا قلتي احبك ريوف منحررجه:لالا ههههههههههههههههههه لالا خلاص باقول هههههههههههههه فهد باقول بس وخر هههههههههههههههههههههههههه اح ههههه اح اح احبك وخر فهد واهو ماسك قلبه بهبال:آآآآآه ريوف على طول راحت للغرفه دخلت سكتت شوي وبعدين راحت تاخذ دووش بعد ماطلعت حطت لوشنهاا المفضل ولبست بيجامه حمراا مطلعتهاا كيووت دخل فهد شافهاا منحنيه وتدهن رجلهاا بعد ماخلصت وقفت بس كانت منزله راسهاا وخق على شكلهاا وقف قباالهاا وضمهاا بقوه لدرجه حست ان ضلوعهاا تكسررت وبعدهاا امممممممممم النص محذوف اول مالقااه انزله(*_^)<ايه معصي
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|