![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (((((( الفصل الثامن )))))) ) الحين منصور و سارة ترا بعدهم عالبحر يتمشون و "يقردنون " بعض .. خخخخخخخخ منصور لسارة\ سارة؟ سارة بصوت هادي\ عيون سارة منصور\ بخبرج شي سارة\ قول قرب منصور من سارة و حط شفايفه قرب اذنها عسب يهمس فاذنها منصور يهمس بصوت هادي-رومنسي\ أحبج صدت سارة تطالعه فعيونه.. سارة\ أبيك تحط عينك فعيني و اتقولها لي منصور ماسك يدين سارة و بصوت عالي\ أحبج.. أبي البحر يسمعني وصد صوب البحر .. يكلمه\ أحبها .. أحبها .. سمعت ؟؟ .. الحين أباك أتخبر العالم .. أحبــــها هدّت سارة أيد منصور و ركضت داخل البحر .. ( طبعا اول الساحل ) .. ومدت أيدها صوب منصور .. سارة بصوت عالي\ تعال .. وركض منصور عند سارة و مسكها من أيدها الثنتين و الكندورة خاست ماي .. و عباتها خاست ماي .. و السفرة طارت .. و الشيلة فالهوا .. **** عقب ساعة .. ركبو السيارة و ردها المستشفى .. وروحت سارة البيت و كانت الساعة 12 تقريبا .. أول ما وصلت البيت لقت أبوها يالس فالصالة سارة متحمسة\ هلا أبويه .. غريبة راد من وقت .. شو السالفة بو عبدالله\ ماشي حبيبتي .. كان عندي اجتماع و قلت بمر البيت وانا راد الدوام عسب اطمن عليج و لقيتج فالمستشفى فترييتج سارة\ لا.. تطمن باباتي .. أنا بخير و الحمدالله .. الدكتور قال حمى بسيطة و خلال يومين بتخوز بوعبدالله\ الحمدالله .. انا ساير الحين .. تآمريني على شي؟ سارة\ سلامتك ابويه . **** هذا منصور الحين راجع البيت بروحة فالسيارة .. وهو ما عنده ليسن بس هب مهتم .. يفكر في سارة .. يفكر فالحب .. مد ايده للمسجل و شغل الراديو: والله إني احبه حيل مولع به .. وإنه اللي تمكن وسط الفوادي أول ما وصل البيت .. لقا أمه يالسة تترياه فالحوي .. و حاطة ايدها على خصرها و مفولة )معصبة( نزل منصور من السيارة و سار صوب امه يبا يعرف شو السالفة منصور مستغرب\ أماية شو فيج شابه حريجة؟؟ أم منصور بصووت عاالي\ وين كنت؟؟؟؟؟؟ منصور\ طالع أم منصور\ ويا امنوه طالع سلامتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منصور\ ولا حد .. كنت ساير البحر .. أتمشى .. ام منصور معصبة\ لا!!!! .. كنت ماخد هاذيك ال**** وياك .. صح ولا ؟؟ جاوبني!!!!! منصور معصب\ أمايه أنا ما أسمحلج ترمسين عنها بهالطريقة .. و بعدين هيه كانت ويايه .. ليش فيها شي؟؟ أم منصور\ إلا فيها أشياء !!!! ... لا تتحسب انك بتآخذها .. لا حبيبي انت بتآخذ بنت خالك .. حمدوه منصور\ لا !!!! .. أنا بأخذ سارة و محد غير سارة .. عايبنج ولا لا .. أنا بخذها!!! أم منصور\ لا حبيبي .. لا تحلم .. ترا ملجتك آخر الاسبوع )) عفكرة فالفترة اللي كان منصور مسافر فيها .. كانت أمه متفقده الاحوال و عن طريق ولد اليران عرفت إن منصور يحب سارة و ناوي يباها فرتبت كل شي ويا أم حمده على أساس إن يوم يرجع بالسلامة يملجون (( منصور منصدم\ شــــــــــوه ؟؟!!!!!؟؟ @_@ ام منصور\ هيه نعم .. نحن رتبنا كل شي و انت فالمانيا .. حتى المهر سلمناه .. باقي اتلبسها الدبلة .. وانشالله الملجة آخر الاسبوع منصور بصوت هادي\ بس امايه .. أنا بعدني صغير ام منصور\ عادي ما فيها شي ابويه .. نحن عرسنا وبعدنا صغاريه منصور\ بس امايه أنا أحب سارة أم منصور بصوت عاالي\ والله عاد اتحبها ما تحبها أنا مالي شغل .. يوم الخميس الملجة منصور\ لا أماية .. أنا ما بملج على حمدوه .. وإذا انج مصرة أنا بآخذ أغراضي وبطلع امن البيت!!!!!! ام منصور\ أنت سير داخل ألحين .. ويصير خير لين آخر الاسبوع منصور\ لا ما بسير .. انتي شو ما تسمعين .. أنا ما أبا حمدوه .. انا ابا سارة !! سارة حبيبتي اللي أنا احبها أم منصور\ سير داخل أحسلك ولا ترا والله لازقر أبوك منصور\ أزقريه عااادي .. وأنا أدري انه بيوقف ويايه أم منصور \اسمع كلامي وادخل داخل .. ولأن منصور مطيع و يسمع كلام أمه و عمره ما عصاها في شي .. اتوقعت ام منصور انه يسمع كلامها و يسير داخل منصور\ لا . هب ساير .. و الملجة ما بتصير .. و ركب سيارته و طلع من البيت .. و طرش حق سارة مسج: سارة حبيبتي .. انا محتاجج الحين .. ممكن أمر عليج ؟؟ **** توت توت .. توت توت مسكت سارة تيلفونها وقرت المسج .. استغربت من الكلام اللي مكتوب فطرشت: ليش حبيبي عسى ما شر؟؟ عقب ثواني وصلها من منصور: أقدر أمر عليج ولا لا ؟؟ أول ما شافت المسج .. اتصلت فيه سارة\ شو فيك منصور ؟؟ شو السالفة منصور\ ...... ) كانت دموعه تنزل ( .. وبصوت صياح: تقدرين تطلعيلي ؟ انا عدال بيتكم سارة\ منصوووور!!!!! أنت اتصيح؟؟؟؟؟ .. منصور\ .... انتي اطلعي وبس .. دخيلج حبيبي والله لازم أكون وياج سارة\ دقايق و طالعتلك.. وفعلا طلعت سارة حق منصور ابدون ما تفكر امنوه شافها أو عن أي شي لقت منصور موقف السيارة ونازل منها .. ويالس عالبونيت و عيونه حمر سارة\ منصور شو فيك ؟؟ شو صار؟ منصور \ )يخبر سارة السالفة( سارة وعقب ما سمعت السالفة\ منصور.. هذي مهما كان أمك ولازم تسمع كلامها..وأنا عادي انساني .. اعتبرني مرحلة في حياتك وانتهت و صدقني انا ببعد عنك و ما بتسمع عني .. ماعليه .. بتحمل فراقك .. وبرضى بالقدر كانت سارة اتقول هالكلام و من داخلها قلبها يتقطع !! .. وما توقعت ردة فعل منصور شو بتكون.. اتخيلت انه بيسمع كلامها و بيودعون بعض و بتكون هذي آخر مرة اتشوفه او تسمع عنه شي .. لكن منصور كان حبه صادق .. ولما سمع كلام سارة .. صفعها طراق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! منصور\ إذا قلتي هالكلام مرة ثانيه يا ويلج سمعتي! سارة مستغربه\ بس منصور .. منصور\ لا بس ولا لكن .. هب على كيف امي ويا أمنوه بقضي حياتي .. واسمعي أنا ما ابا غيرج و الملجة ما بتم !! أوكي ؟؟ أنتي و انا ما همنا غدر الازمان .. ترا الوفا اللي داخلج من طباعي إذا زعلتي لو رضا كل زعلان .. ما حس قلبي للرضا فيه داعي ما دام عينج راضيه هان ما كان .. لو تزعل الدنيا لها ما براعي يا صابرة والصبر للناس ميزان .. لي خان صبري ثبتي لي شراعي يا اعز و اغلا ما خلق ربي انسان .. لو غط جفني خافقي فيج واعي سارة بصوت هادي\ أوكي منصور\ ألحين انتي دشي البيت قبل ما حد يشوفنا و أنا بتصرف و بينا كول بعدين .. اوكي حبيبي سارة تهمس\ اوكي.. ومشت صوب باب بيتهم منصور يزقر سارة\ ســـــارة !! ) وصدت صوبه سارة ( لا تزعلين مني .. والله من كثر حبج .. لاكن سارة من صدمتها دخلت البيت بدون ردة فعل .. منصدمة .. ما تخيلت هذي بتكون ردت فعلة.. معقولة ؟؟ معقولة هالكثر يحبها .. يحبها لدرجة انه بيتحدى هله عشانها .. وضلت هالتساؤلات تدور في راسها **** ومر الاسبوع .. )يوم الخميس .. يوم الملجة ( الصبح- دخلت أم منصور غرفة منصور و وعته مالرقاد أم منصور\ يالله قوم سير الحلاق و جهز عمرك .. اليوم بتشوف عروسك منصور\ أتخسي وأتهبي حمدوه .. انا هب ماخذنها .. انتي ليش ما تفهمين؟؟ أم منصور معصبه\ هب على كيفك!!! منصور\ هذي حياتي تسمعين .. حيـــــااااااتي و انا حر ويا امنوه اقضيها .. اتصلي في خالتيه و قوليلها إن الملجه ملغايه وان انا هب ماخذ بنتها .. ولا تراني انا بتصل فيها بنفسي ام منصور\ اسمعني .. انت بتحضر الملجة وبتلبسها الدبلة و أيدك ورا ظهرك! طلع منصور من غرفته .. وسار عند عاشة اخته .. منصور لعاشة\ عاشوه .. كم رقم حمدوه؟ عاشه\ ليش شو تبغي فيه ؟؟ منصور معصب\ عطيني اياه ولا بتشوفين شي ما شفتيه!!! عاشه\ اوكي تريا .. هذا رقمها * * * * * * * و اول ما عطته الرقم اتصل في حمدة حمده لما شافت رقم منصور استانست .. وردت سيده حمده\ ألوووه منصور بجديه\ ألوو.. هلا حمدة شحالج حمده\بخير الحمدالله شحالك انته؟ منصور\ بصراحة ... ) وقالها عن سارة و كيف انه أمه غاصبتنه لانها ما تباه ياخذ سارة ( حمدة\ لا خالتي ما تسوي جيه .. أهي قالت انه برضاك الملجة منصور\والله يا بنت خالي اني اول الاسبوع دريت .. و انا ما أباج أنا ابا سارة .. اللي احبها حمدة\ بس ليش اليوم بالذات اتخبرني ؟؟ ليش ما خبرتني من اول منصور\ لان أماية قالت انها كنسلت كل شي .. واليوم توها يايتني اتقولي اتجهز حمدة\ خلاص منصور ولا يهمك .. انا بتصرف وياهم .. ماعليه انت لا تشيل هم .. تطمن الملجة ما بتم .. منصور\ حمدة .. انا آسف ان امايه خلتج تبنين آمالج ويايه حمدة\ لا والله يا منصور انا أصلا اذا تبغي الصراحة ما كان ودي اعرس لاني بعدنيه صغيرة بس لانك ولد عمي استحيت اردك منصور\ مشكورة حمدة .. عمري ما بنسالج ها الجميل.. حمدة\ افا عليك .. خلاااص انت اتصل في سارة و كلمها.. واعتبر انه ولا شي صاير وانا بتصرف ويا امك .. منصور\ مشكورة .. ما تقصرين حمدة\ هذا واجبيه .. يالله الله يحفظك
|
|
![]() ![]()
|