![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الــبــارت الــثــالــث " انــا ضــد الــعــالــم والــعــالــم ضــدي " الجزء الثالث والاخير تم الاعلان من قبل الجده الجده بصوت عالي عشان الكل يسمعها : ترا كلمت خالكم ابو محمد على البر يقول يوم الاثنين تبدء إجازته وبيطلعكم تعالت اصوات البنات الحماسيه والشباب اللي كانوا بعد مبسوطين انهم راح يغيرون جو ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند سلافه و تولين سلافه بحماااس : واااو بنطلع البر وقسم حماااااس بس تتوقعين بيت خالتي أم رائد يطلعوون معنا تولين : _________________ سلافه بأستغراب : هي تولين " ضحكت لمن شافتها سرحاانه " تولييين " ضربتها بخفه " بنت تولين بهدوء : what ?? سلافه : وش فيك تولين بسرحاان : هاه لا ولاشي بس سلافه بأستغراب : ببببس تولين التفتت على سلافه وتنهدت : تركي من أول يطالعني سلافه التفتت شافت تركي اللي يسولف مع زياد وبين لحظه ولحظه يطالع تولين سلافه : طيب ويعني يطالعك " ضحكت " يمكن مشتااااق لك تولين هزت راسها بـ لا وقالت بسرعه وخوف : عرف بالسالفه سلافه تنهدت بملل : ياذي السالفه ماصارت صراحه مصخوها ويعني عرف وش بيسوي تولين بلعت ريقها : بيسوي اللعن من اللي سواه خالي زياد سلافه تضيع الموضوع : طيب انسي السالفه الحين ماقلتي لي تتوقعين إذا طلعنا البر بيت خالتي أم رائد يطلعون معنا تولين حست بحماااس : ياريت والله تطلع معنا لورا بيكون من جد فله واستمر الحديث ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند سفانه البندري و الريم سفانه : ما تلاحظون ان في شي غريب البندري وهي تطالع وجه الريم قالت بتريقه : الا ريمووه طالعه بوجهها حبه كأنها راس ثااني الريم حطت يدها على الحبه اللي في جبهتها وقالت بأستنكار : هيييييي لا تتريقين وبعدين هذي ناموسه الله ياخذها بنت ##### ضحكت البندري : لسانك وصخ يبغاله غسيل الريم بسخريه : هاهاها ماتضحك البندري ببرود : وانا قلت أضحكي سفانه : بنات ما تلاحظون شي غريب الريم بملل: لا ممكن تقولين وش الشي الغريب سفانه وهي مقطبه حواجبها بأستغراب : اليوم مافي لا رجال ولا حريم ولاحتى الطعشات والبزران بس احنا والشباب وش السالفه البندري : مدري الريم : ماتدرون ان الحريم رايحين عزيمة لبيت الجيران عشان كيذا موب موجودين والرجال يجون بعد دواماتهم يعني على المغرب أو العشاء وبالنسبه للطعشات ههههههههههههه عندهم مدرسه بكرا عشان كيذا ما جو والبزران جدتي حالفه مايدخلون البيت الا ومعهم أهلهم يمسكونهم ضحكوا البنات وأستمر الحديث ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند غزل وتاره تاره تطالع بدر وتضحك : قسم بالله هالولد عليه طريقه في الوصف لازم يحرك يداته ويسوي تعابير بوجهه تضحك غزل ضحكت : من جد ياكرهي له بس تاره ضحكت : ايه والله انك صادقه على قد مادمه خفيف الا انه غثيث ونشبه غزل بضحكه : ومغازلجي كمان تاره ضحكت : ايه مايبطل قلة الادب غزل : ماعلينا منه كل شباب العائله مثله تاره طالعتها بحده ضحكت غزل : الا أخوك المصون طبعاً تاره بصرامه مصطنعه : ايه على بالي بس غزل بكره : والله أغلب شباب العائله ماينطاقون تاره ابتسمت وهي تقول بهدوء : مو كلهم الوحيد اللي ماينطاق هو الشخص اللي في بالك غزل سكتت وهي فاهمه قصد تاره تاره ضحكت : خلاص يابنت الحلال سالفه وانتهت طنشي وعيشي حياااتك غزل ابتسمت بهدوء وهي تتذكر السالفه اللي بينها وبين ... قطع تفكيرها تاره تاره بهبل : خلاص لاتفكرين قلت انسي انسسسسسسسسسسي يابنت ضحكة غزل ضحكه مصطنعه وهي ودها تصيح لمن بدءت الذكريات ترجعلها تاره حست ان غزل خانقتها العبره فقامت تسولف وتنكت وتقول قصص وحكاوي نصها تأليف من عندها وغزل عارفه ان تاره تألف نص الكلام لان ماعندها سواليف وتبغا تطلعها من الضيقه اللي تحس بها صارت تضحك وتسولف معها لمن حست براحه ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند تركي و فهد و زياد وفيصل فيصل بهدوء : تركي تركي التفت عليه : نعم فيصل بهمس : خلاص تركي فهم قصده قال بغيض وهمس : ودي أذبحها هي وتاروه قايلك هالبنات ما وراهم الا الفضايح انت ماصدقتني " يقلد برود فيصل" غلطان انت غلطان ياتركي " ابتسم " ومين الغلطان الحين ضحك فيصل لأنه عارف ان تركي يقول هالكلام بتريقه لانه مقهور من السالفه اللي سمعها زياد : جوووعان متى الغدا فهد : حتى انا جوعااان زياد بأمر و حزم : فيصل قوم شوف أمك و أسألها متى الغدا فيصل وسع عيونه : هاه زياد وهو كاتم الضحكه على شكلها قال بحده مصطنعه : من قال هاه سمع يلا قوم فهد بتريقه لمن شاف فيصل يقوم وهو مقهور : وجيب لي معك كاس مويه عطشان فيصل بنظرات تذبح وهو يقول بغيض : ماودك بكاس سم تشربه فهد بقق عيونه وهو يقول بصدمه مصطنعه : سم " يقول بطريقه مسرحيه " لا هذي قويه فيصل ضحك وهو طالع من الغرفه ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند ( سليمان و بدر ) سليمان بقرف : خلاص الله ياخذك ياشيخ ويفكني منك حرمه انت بس تسولف بدر ابتسم : أذكر الله لا تصكني بعين الحين سليمان بضحكه : ماشاءالله بدر بنرفزه : على الاقل انا أتكلم مو مثلك 24 ساعه سرحاان تراك صاير ثقيل دم بزياده آآآآآآآخ بس متى يرجع فارس سليمان ضحك : اووووه تراه فالها بـ دبي وانت جالس هنا كان رحت معه وفكيتنا من خشتك شوي بدر بقهر : صدق اني ثور قلك يعني مرره مهتم بالجامعه والدراسه وماعندي وقت سليمان ضحك على بدر اللي جالس يتحلطم ويدعي ان فارس يتنكد بسفره عشان ماراح معه ؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ عند تولين سلافه والريم اللي إنضمت لهم الريم بضحكه شرانيه : هههههههههههههههاي تولينوه تركي من أول يطالعك ياويلك منه شكله بيذبحك تولين طالعت الريم بحقد : its not your bisnis " هذا مو شغلك " الريم بهبال : كششششششششششششششخه يالانجليزي انتي ترا مقدر على كيذا ضحكت تولين غصب من خبال الريم سلافه : اووووف الريم التفتت على سلافه : خير وش فيك تتأفئفين سلافه بأمتعاض : منك من اول جالسه تقرقرين فوق روسنا وش جابك عندنا طسي وروحي عند شلتك الجميله الريم تربعت فوق الكنبه بين تولين و سلافه : وهذذذذذي قعده عناد فيك بجلس معكم لمن أروح سلافه صرخت بقهر وطلعت تولين بأستنكار : هيييييييي what did you do to her ضحكت الريم : ترا قرفتي عيشتي لاتتكلمين بهالطريقه تولين وقفت وطالعتها بنظرات حااده وطلعت من الغرفه الريم نقزت عند البندري الريم بضحكه : قايلتلك بس خمس دقايق و أهبل فيهم ضحكت البندري بعدين قالت ببرود : صدق سخيفه الريم بثقه : لو كنت سخيفه كان ماضحكتي البندري ابتسمت على كلاامها وماعلقت <؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛ <؛ <؛<؛<؛<؛<؛<؛؛؛ تولين طلعت من الغرفه حقت الجده و راحت على المطبخ دخلت شافت خالتها ام فيصل طالعه ابتسمت لها ام فيصل بحنيه : أكيد جوعانه الحين يجهزون الغدا ضحكت تولين برقه : لا والله مو جوعااانه جالسه أدور على سلافه ام فيصل ابتسمت وجات بتتكلم سمعت الجده تناديها راحت لها على طوول دخلت تولين المطبخ شافت فيصل يشرب مويه تصنمت مكانها من الخوف فيصل بدون لا يلتفت لمحها وهي داخله كمل شرب المويه وهو يحس بنبضات قلبه اللي بدت تتسارع تولين تداركت نفسها وطلعت من المطبخ وهي تفرك يدينها ببعض ~ الحين ليش أخاف منه وش بيسوي يعني يوووه صادقه تاره يوم تقول عنه مرعب ~ قطع تفكيرها لمن شافت تركي طالع مع زياد من الغرفه حست انها بتصيح من الخوف جات بترجع على ورا التفتت انصدمت لمن شافت فيصل طالع من المطبخ قالت بنفسها 1 أرحم من 2 بسرررعه راحت على المطبخ وهي تتجاهل نظرات فيصل المستغربه رجوعها التفت فصيل وشاف تركي و زياد رايحن الملحف ابتسم لمن عرف انها خاايفه منهم ولحقهم على الملحق !! للمعلوميه : البنات كلهم يتحجبون على الشباب بأستثناء غزل و سفااانه و سلافه يتلثمون
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|