![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() _ وبعد دقيقه تقريبا طلعت فاطمه ومكياجها رايح فيها ومعها فهد اللي انصدم لمى شاف جنا قدامـه _ جنا وافقه مثل المصدومه وموقادره تصدق : ........ فاطمه: اووووه انتي هـنا جنا: ..... فهد: جنا انا فاطمه وتقاطعه: انا رح اختصر لك السالفه انا وفهد نحب بعض ولنا فتره وهو يبي يقولك هالشي من زماان بس انتي كاسره خاطره متعلقه فيه ومايدري وشلون يقولك بس الحين خلاص انتي شفتي كل شي بعينك وعرفتي ترى فهد مل منك فهميها جنا مثل المصدومه قالت: صدق يافهد ؟ فهد: ....... فاطمه: صدق مثل ماقال فهد انك نشبه (لزقه) وبقره ماتفهمين بعد انتي وش شايفه زينه: احترمي نفسك يافاطمه ترى فهد هو اللي ميت ع تراب جـنا وكلها فتره وتعرفين انك نزوه بحياته لااقل ولااكثر جنا بغرور قالت: مسويه فيها خذتي فهد مني عموما هو الخسران ومبروك عليك فهد ( وطلعت وهي مقهوره بس مابينت لهم وزينه كانت معها وفاطمه ماتت من القهر ) جنا: زينه طلبتك زينه: بدون ماتقولين ياجـنا ولاحد من الشله رح يدري باللي صــار .. جنا : مشكوره ( وتسمح دمعتها قبل ماتنزل وبسرعه اتصلت بسواقها وراحت للبيت وبكت من القهررر لين ناااامت .. بعدها بفتره انتشر الخبر بالكليه بواسطـه شـله فاطمه .. وشله جـنا اللي هي شـله نصور انقهروا وكرهوا فهد ومن ذاك اليوم وهو اعداء ,, ومايحبون بعض .. )) :: :: :: :: قطعت عليها خيالتها صوت هشوم يقول : يووووه وينك جنا: معك هشوم: باين جنا بدلع : حبيبي .. قلت لك معك هشوم: يالبييييه مشكلتي اخق عندك جنا: تعتبرها مشكله هشوم: احلا مشـكله بحـياتي .. نصور ويجي: خلصتوا غزل هشوم: هههههه لا والله مستحيل نخلص غزل نصور: طيب انا رحت وجيت وعزمت الكليه كلها وانتوا للحين عزل .. طيب ياحلوين قوموا خلونا نتمشـى .. :: :: :: :: :: " هــشــوم خـطب هــنا " .. " تمسكت لين ماتمكنت والحين بتزوجون" .. " فيه بارتي اليوم ببيت نصور اكيد حفله خطوبتهم " " والله جنا احلا من هشوم بكثير ووايد عليه " .. " مين هشوم بدون جنا هي اللي سوته " .. " وييييع هشوم وش يبي فيها هالجنا زباله فهد " كل هالاخبار والاشــاعات انتــشـرت بالجــامعــه بســرعه .. بس اهم خبر انو هشوم خطب جـنا وواقفت .. بجهه شـله فاطمه كانت خلود توها جايه .. خلود: هااي شله سمعتوا اخر خبر فاطمه: وييييع شنو الناس بهاليوم ماعندهم غير هالماسخه وحبيبها السخيف فهد: ماعندهم سالفه فاطمه وهي مقهوره منه للحين مافكر يخطبها : لا والله صحيح اني مااطيقهم بس ع الاقل اعلنوا خطوبتهم موبس قاعدين كذا لاشغل ولامشغله وحده من الشله: واووو بنات شفتوا الخاتم الغااالي اللي هشوم اهداه لجـنا الثانيه: قطيييييعه ماتستاهل الثالثه : والله احس انو جنااا واييييد عليه فاطمه: وييييع تتكلمون عنهم بعد مابقى الا هالاشكال الهيلقيه وخويها السخيف فضوها سيره خلود: هوب هوب .. ياجماعه عندي لكم خبر اهم فهد: شنو بعد ؟ خلود: اليوم فيه بارتي ببيت نصور وحده من الشله: قديييييمه وكلنا حاسين انو اليوم حفله خطوبتهم خلود\ وورى ماخليتني اكمل كلامي .. المهم البارتي كل شلتنا شله فطوم معزومين عليه البنات استانسوا : والله فاطمه: وييييع اصلا انا مااتشرف اروح لحفله فيها هالاشكال .. الشله سكتوا .. فهد: انا بروح ( الكل استغرب) فاطمه وماحبت تجادله لانها مالها خلقه : الله معك انا ماابي اروح وحده من الشله : حتى انا بروح هااه خوخه بتروحين خلود: افاا عليكم انا اول المعازيم .. (( وشوي شوي كل وحده قالت بتروح وبالاخير كل الشله بيروحون الا فاطمه عصبت منهم وقامت وخلتهم ومحد عطاها وجـه وجلسوا يتكلمون عن بارتي اليوم وخاصه انه بيكون ببيت نصور )) بمكان الشـله المعتــاد للمـره الاولـى يــكـون فــاضــي مافيــه الا خمس بنــاات بــس " ولانه عيد الحب " كل وحده مع خويتها سواء كانت خويتها بويا والا كيوت بالساحه الخارجيه كانوا نصور وهشوم يتمشون مع جـنا وخلـود .. نصور: عاد بهاليوم هذا انا ابي كلاس فاضي مافيه هشام: ليه ناوي تدرس .. ههههه نصور: هههههه حلوه ذي اي بدرس وخلود رح تدرسني بعد خلود ومسويه مستحيه :.. هشام وجنا : ههههههههههه ويرن جوال نصور : الو هلا والله بجد والوضع اوكي خلاص جاين لا احنا بس 4 صـار باي .. شباب لقيت لكم كلاس فاضي هشام وموفاهم: وشتبي فيه ؟ نصور: بلا عبط ابي اخذ راحتي بعد وش ابي .. اسمعني توني متفق مع موظفه الامن اللي بهالقسم رح تضبطنا وتعطينا مفتاح الكلاس بس ساعه وحده لانهم كلهم عندهم اجتماع الحين وموفاضين لحــد .. هشام ولاول مره تعجبه هالافكـار وقال : يلا لانتأخر .. (( وراحوا للكلاس وخذوا المفتاح من موظفه الامن ودخلوا الكلاس كان كبيرر نصور وخلود راحوا لزاويه بسرعه .. خلود: الحين هشوم يدري انك مخاويني؟ نصور: اكيد دامه شافك معي بهاليوم درى وخلصنا .. ولاا الحين تأكد خلود: اممم يعني علاقتنا موسريه مره نصور: انتي وش لك بهالكلام خلينا بالمهم احسن ماعندنا الا ساعه خلود ومسويه مستحيه : ايه صح (( وبجـهه هشـوم وجـنا كانوا جالسين بأحد الزوايا يسـولفون )) جنا: غريبه نصور شبك مع خلود هشوم: ههههه عادي بيعطيها جوها اسبوع ورح يسحب جنا: اما هالنصور ماعنده وقت هشوم: هههههه مايبي يجرب الحب ياخذ حاجته وخلاااص .. (وتمسك يدها وجنا استغربت هالحركـه ) جنا: .... هشوم: وحشتيني ؟ جنا: اممم بس انا معك الحين هشوم: اشتقت لك وانتي معي .. جنا وانحرجت: ياحياااتي انت ( وتضمـها .. وجات بتبتعد عنها بس رجعت هنا وضمـتها و جنا استغربت من هالحركه قالت وهي لسى بحضنه قالت له بهمس: هشوم وشفيك هشوم: انتي خطيبتي الحين صح ؟ جنا: فيه احد يقدر يقول غير كذا .. انا كلي حلالك هشوم ابتسم وضمها بقوووه و... و الباقي تعرفــونــه .. )) { بــعــد ســـاعـــه } طلعــوا الربــاعي من الكـلاس بعد ماضبطـوا مكيـاجـهم وضبطـوا كل شي وكأنهم ماسووا شي .. وراحوا لمكـان الشـله المعتاد .. نصور ولمح فهد مار مع فاطمه ونادهم وجوا نصور: هااه فهيد تجي البارتي اليوم عندي بالبــيــت ؟ فهد: اي ان شاء الله بجــي .. نصور: عاد بالمره نشوفك اشتقنا لايامك فهد وعرف الا تأكد ان اليوم خطوبه جنا وهشوم وان نصور عزمه عشان يقهره وماحب يبين لهم ضعغه وقال : هشوم هشوم: هلا فهد: مبروك ع الخطبه هشوم بفخر: الله يبارك فيك .. عقبالك .. فهد: توا الناس للحين ندرس بعض عن اذنكم _ويروح _ فاطمه بحمق وعصبيه: توا الناس للحين ندرس بعض من جدك انت؟ فهد: وشفيك فاطمه: صدق سخيف ومتى ناوي تخطبني ؟ فهد(موليـن احبـك بالاول) : ..... فاطمه: مااقول الا مالت عليك وعلى حظي لو ادري ان هشام بيجي للكولج كان تمهلت وماخذتك من جنا .. من عذر البنت ماحاولت ترجعك من رداك اثاريها طاحت على اللي يسواك ويسوى اهلك ..مالت عليك (وتروح وتخليه ) فهد: حسبي الله عليك من جد مالت علي اللي بدلت جنا فيــك .. اااااه يــالقــهـر (( ويتـصل بخــلود .. وينك .. تعالي نفس المكان باي ..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|