![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#8 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() اشواق ممازحه: تحبينه ؟ جنا ومالها خلقها: شواقه مووقتك .. انا يائسـه .. انا ابي هشوم ابيه الحين زينه وكسرت خاطرها صديقتها: ان شاء الله تشوفينه قريب .. اكيد مارح يجي السبت الا وهو مداوم جنا: ............. (( وتجي روعه الكافتيرا وهي ترررركض )) روعه: جنووووووو (( وتروح لطاولتهم روعه: جنو عندي لك خبر بمليون ريال جنا: روعه واللي يعافيك مالي خلق ملاغتك .. روعه: افاااا وانا اللي جايبه لك الاخبار الزينه وجايبه لك خبر عن هشوم فز قلبها اول ماسمعت اسمه : هاااه وش قلتي هشومي .. تعرفين وينه امااانه روعه من جدك والا تستهبلين روعه بابتسامه: من جد وجد الجد بعد .. انا عارفه وين مكان هشوم جنا: طيب وينه قولي تكفين روعه تكلمي روعه: بقولك بس وين بشارتي ؟ جنا: لك اللي تبينه لك عيوني لو طلبتيها بس تكلمي روعه: انا ماابي عيونك ابي البشاره زينه: روعه تكلمي وشفيك وقفتي قلب البنت جنا: طلباتك اوامر بس قولي روعه: شاهدين يابنات انا ابي بلاك بيري هااه وش قلتي جنا: جاك .. تكلمي وشفيه هشومي ؟ روعه : طيب دام السالفه فيها بلاك بيري هذي جلسه (وتجلس مقابلتها) اممم سلمك الله هشوم غايب كل هالمده لانه منوم بالمستشفى معه ازمه ربو ونور مرافق معه .. بس هذي هي كل السالفه ولااا ابشرك اليوم بيطلع من المستـشفى جنا وتطمنت بس بنفس الوقت خافت عليه: هاااه وانتي وشدراك ؟ روعه: بنت عمي ممرضه بنفس المشتـسفى اللي هي فيه .. واختها كانت معها امس بالمستـشفى وشافتها اختها ناديه اللي معنا بالكولج وقالت لي بس جنا: انا لازم اشوفه والحين روعه: هييي هيي هو بيطلع اليوم خلاص صبري السبت بيجي جنا: مااقدر مافيني صبر الحين بروح المستـشفى وانتي رح تجين معي وتكلمين بنت عمي وتخلينها تدبر لنا طريقه واشوفه .. روعه: من جدك انتي جنا بترجي: تكفين روعه طلبتك روعه بعد تفكير: امممم عطيتك ياعمري بس لاتنسين البلاك بيري .. جنا: طيب طيب خلينا نقوم الحين ونروح للمستشفى اول روعه: اوكي يلا (( وفــعــلا راحــوا للمسـتشــفـى .. لكن قبل مرت جنا واخذت بوكيه ورد كبير ومره حلـو وشوكلاته من باتشـي .. وراحت له .. ووصلت عند باب الغرفه وسمعت صوته وماقدرت تتكلم ولاحتى تتحرك بلمت بمكانها مثل الصنم وهي تسمع صوته .. تذكرت ضحكته اللي تموته فيها وابتسامته اللي ماتفارقها .. دمعت عينها بدون ماتحس وهي واقفه بمكانها روعه واستغربت اول مره تشوف جنا بهالحـاله : جنا وشفيك جنا: هاااه .. هذا صوت هشوم روعه: اي صوته والحين ادخلي عشان تشوفينه جنا: وحشني ؟ روعه: تبين تشوفينه جنا هزت راسها بالايجاب روعه: طيب يلا (ومسحت دموع صديقتها ومسكتها من يدها ودخلوا .. هناء استغربت اول ماشافتهم وجنا اول ماشافتها ماقدرت تتكلم اشتاقت لها بالحيل .. حنت عليها لمى شافتها بهالحاله نحيييفه بالمره .. وشعرها كان كثيف كثر عن اخر مره شافته فيها ولابسه لبس المستشـفى والهالات السوادء تحت عينها ووجـهها اصفر .. باين عليها التعب .. اول مافته ماقدرت تتكلم ولاتوصف مشاعرها الا بهالكلمات .. ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني .. احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني .. جــازى الله الصــدف .. عندي وعنــك خـيــر .. ياسـيــد الـبــشــر يــاغــيـر .. ليــه واقــف بــعيــد اقرب ماحنـيت لاحضـاني .. لاتعتـب ولااعتــب .. انسـى نفسك انســاني خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى .. ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني .. لـو تـدري وش حصــل وانت مفارقــني .. مـاكنــت عارفنــي .. لوبمـرايـه تلمـحنى احسبني انـت وانده لك .. مدري صـرت تشبــه لي والا صــرت اشبــه لك .. خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى .. ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني .. احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني .. جـنا وصحت من خيـالها ع صـوت حنت له كثـير واشتاقت له .. هناء: موناويه تسلمين يعني جنا وراحت لهشوم وضمته بحراره وبكت بهدوء لين حست هنا بحراره دموعها ع كتفها .. نور وحست نفسها غلط وقالت: روعه وش رايك ننزل نروح نشرب لنا شي .. روعه وفهمت عليها وقالت : يلا (( ويطلعون )) هنا: افاااا ليش هالدموع هذي ؟ جنا : ....... هنا ووخرت عنها وطالعت بعينـها: جنون مااحب اشوف دموعك .. دموعك هذي تتعبني بزياده جنا وتمسح دموعها: خلاص دامها تتعبك مارح تشوفها مره ثانيه هنا: انا مااحب اشوفك زعلانه يعورني قلبي جنا بدلعها العفوي : لو ماتحب تشوفني زعلانه .. كان ماغبت كل هالمده بدون ماتقولي وحتى جوالك مقفل .. ليش كذا ياهشـوم انا كنت خايفه عليك وطوال ذيك الايام نفسيتي كانت زفت ولاليلي لين ولانهاري نهار هنا: اوف اوف انا سويت هذا كله فيه الله لايعطيني عافيه جنا وتحط ايدها على شفايفها وتقول: لاتقول كذا .. ان شاء الله اللي يكرهونك .. بيبي انا موجايه اعتب عليك او حتى الومك انا جايه لانك وحشتني ومشتاقه لك بس الكليه بدونك بايخـه مو شي وانا بعد بدونك مو شي هناء واستغربت من كلامـها: لهدرجـه اهمك ؟ جنا: هشوم انت حيـاتي اللي اعيش عشانها .. انت عيوني اللي اشوف فيها .. انت روح قلبي .. انت كل شي بحياتي .انا مااقدر اعيش بدونك ..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|