![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#34 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
بعد يومين في المطار (نور)يكلم فاطمة بخفيف: عارف انك جايه عشان محمد ارجعي له خلاص لا تطولي السالفة (فاطمة)ضمت نور: تروح و ترجع بالسلامة (ابو نور): خلاص ابعدي عنه فضحتينا قدام العالم (فاطمة)بعدت عنه و على طول حضنت محمد: تروح و ترجع بالسلامة(و بسرعة ابعدت و راحت السيارة) (محمد)فرحان: عمي والله بنتك تعاند نفسها (ابو نور): هههه يلا ان شاء الله لما ترجع من السفر ترجع معك (محمد): ان شاء الله ودعهم و راح في السيارة (ابو نور): فاطمة لا تعاندي انتي تبي ترجعي له (فاطمة):.............. (ابو نور):اوف منك يالعنيده عند واحد من زمان عنه (عبد العزيز):زهراء لا توجعي راسي قلت لك عندي شغل مع ابوي ما اقدر اشوفك (زهراء): لا لا لا ماني ابي اشوفك من زمان ما شفتك (عبد العزيز)عصب: قلت لك خلاص (زهراء)سكتت: طيب براحتك .. باي (عبد العزيز): مو تسويها زعلة احين (زهراء)بستسلام: طيب (عبد العزيز): احبك .. باي (زهراء): احبك بيت ابو نور (تغريد)نازلة بسرعة: ماما .. بابا (ابو نور): ايش صاير؟ (تغريد)بفرح وهي تتقفز: ليان انخطبت والله توها فاطمة قالت لي (ام نور): الله يوفقها بتصل الى ام سعد ابارك لها (ابو نور): وانا بروح ابارك له في بيته (تغريد): دام كذا نروح كلنا راحو يجهزو بيت ابو سعد (ليان)تكلم محمد: محمد اقولك انخطبت و تقولي اكذب (محمد): مو مصدق .. كيف انعجبو فيكي؟ (ليان): ايش قصدك؟ (محمد): ههههههه ماقصدي شي .. مبروك قلبي .. نور يبارك لك (ليان): الله ابارك لكم .. اوه اكيد جو بيت عمي ابو نور بنزل لهم يلا باي (محمد): طمنيني على فاطمة (ليان): ان شاء الله يا عنتر (محمد): كلبه طول عمرك تبقي كذا (ليان): طالعه على اخوي .. يلا باي انتبه لنفسك (محمد): مع السلامة سكرت الخط و نزلت بحيا (تغريد): شوف بابا انخطبت و صارت تستحي (فاطمة)ضربت تغريد وقامت تحضن ليان: مبروك حبيبتي (ليان): ربي يبارك فيكي (ام نور)قامت تحضنها و تمسح عليها: والله كبرتي بسرعة و صرتي عروس (فهد): شوف اخذت كل الاهتمام (ابو نور): مبروك حبيبتي (ليان)بحيا: الله ابارك فيك (فهد): لا تستحي ما يناسبك (تغريد): يا ربي انت غيور (فهد): ما فيه بكره تعرسوني (الكل): هههههههههه و كملو اليل كله ضحك و بعدها جا سعد و هو بعد بيخطب بنت خالته كوثر الساعة 11:30 بيت ابو نور (ابو نور): خالد قلت بتفكر في خطبتك ولا رديت (ابو عيسى): توكلو على الله (ام نور)فرحانه: جد .. عجل مبروك من احين (ابو عيسى): البنت ما ردت (ام نور): بتلقى احسن منك .. بروح اتصل على ام سعد تخطبها بكره (هديل): بابا بتجينا زوجت ابو (عيسى)ضربها على راسها: ايوه و انا كلمت جود و وافقت علي (الكل)بصراخ: مبروووووووووووووووووووووووووووووووك (عيسى): الله ابارك فيكم (هديل): الله اعين جود عليك (عيسى)ضربها: انتي الي الله اعين وليد عليكي (وليد): هي انت ترى ماخذ راحتك تضربها على كيفك ترى الضرب كله بطلعه فيك يلا ولا تلمس زوجتي (عيسى): من حق زوجه .. كلها عنزه قاعده (هديل)قامت من جنبه و راحت جنب وليد و خبت وجها في صدره: شوفه يقول عني عنزه (وليد): مهما يكون هذا اخوكي الكبير (عيسى): ههههههههههههههه تفشلت .. يؤ تبي تدلع عليه ولا عطاها وجه يؤ (هديل)قامت معصبة و راحت لبوها: بابا شوفهم تأمرو علي (ابو عيسى): ولا اهمك اقوم اجلدهم احين (وليد): هديل حبيبتي تعالي عندي .. وانت عويس اترك زوجتي بحالها يلا اما فاطمة كانت في غرفتها و في ايدها شماغ محمد و فجأة (تغريد)تفتح الباب بدون ما تدقه: اوه قوم الرومانسيه تشمي شماغه (فاطمة): ههههههه .. هذا الشماغ احلى شماغ عنده (تغريد): حلفي .. كل الاشمغه نفس الشي (فاطمة): لا مو نفس الشي هذا شماغ عرسي (تغريد): عرسك او عرسه؟ (فاطمة)ترمي المخده عليها: نفس الشي .. تقعدي تستهبلي علي (تغريد): بترجعي له؟ (فاطمة)ابتسمت: الحقيقة مو قادره اتحمل اكثر من كذا برجع له (تغريد)حضنت ختها: الله يسعد تيس بتيسه (فاطمة)قامت تبي تضربها و تغريد تهرب و فاطمة وراها: تعالي اقولك .. اراويكي كيف التيس يا التيسه لين وصلو للصاله وهم يركضو ورا بعض (ابو نور)معصب: هي انتي وياها هم ما سمعوه من الصريخ (ابو عيسى)قام لهم مسك فاطمة من بلوزتها و تغريد من ايدها: اطفال انتو؟ (فاطمة): تقول عني و عن حمادي تيوس التيسه (تغريد): ما قلت شي غلط (ابو عيسى)صارخ عليهم: خلاص بلا هواش .. و بعاقبكم النت ما تلمسوه سامعين (فاطمة): حرام عمي اني ... (ابو عيسى)قاطعها: خلاص قلت مافيه نت يعني مافيه نت ويلا كل وحده تجيب الاب توب حقها (تغريد): ماني (ابو عيسى)ببتهديد: قلت لك جيبيه لا احرمك من التلفزيون بعد (ابو نور): زين تسوي فيهم عطوه الاجهزه و البنت الي خاطبها ابو عيسى وافقت و عيسى بعد ما يرجع نور و محمد من السفر بسوي حلفة بسيطه له لان الحفلة بتكون في الشرقية و مرت الايام اليوم قلب فاطمة طاير من الفرحة و قاعده في غرفتها ساعات تتعدل عشان اليوم بيرجع نور و محمد من السفر وهم جايين في الطريق الكل ينتظر المفروض بعد ساعتين يوصلو و مرت اربع ساعات ما وصول قام الكل يتوتر و انتظرو اكثر صارت ست ساعات (ابو نور)بخوف قاعد يتصل بس جوالاتهم مقفل: الله يستر (ام نور): يا رب احفظهم اما وليد و عيسى و فهد و سعد طلعو يسألو عنهم في المطار و في الطريق شافو حادث سيارة ما هتمو كثير لكن (وليد)صرخ فجأة: وقف وقف (سعد)وقف بسرعة: ايش صاير؟ (وليد)نزل بسرعة و سأل الشرطي الي واقف: هذا الحادث صار لمن؟ (الشرطي)و في ايده البطايق: الى نور سلمان ال.... و محمد فريد ال..... تعرفهم (وليد)انشل السانه و ما عرف يقول شي:.............. (فهد)نزل يشوفه: ايش صاير وليد؟ (وليد)تكلم بصعوبة و كلامه متقطع: نـ نور و و مـ مـ حـ مـد (عيسى)نزل ولما شاف حالت وليد: نور و محمد ايش فيهم؟ (الشرطي): انتو تقربو لهم؟ (عيسى): ايوه اولاد عمي (الشرطي): هم مسويين حادث (فهد)بخوف: طيب هم في أي مستشفى .. قصدي لوين نقلتوهم؟ (الشرطي): مستشفى ال.... بس معليش واحد يبقى معانا عشان اشويت اشياء عيسى راح بسرعة خبر سعد و هو الي بيبقى معاهم و فهد اتصل عليهم في البيت و خبرهم في بيت ابو نور (ابو نور)قاعد على الكنب و حاط ايده على راسه: يا رب يا رب و ابو سعد نفس الشي ثنينهم مو قادرين يقومو و الحريم بدا البكا عندهم و اسوء حاله بينهم هي فاطمة الي ما كانت تتكلم بس دموع تنزل و لحين مصدومة (فاطمة): ابي اروح المستشفى (ابو عيسى): ما يصير حبيبتي خليكي هنا افضل (فاطمة)بدت تصارخ بصوت عالي: قلت ابي اروح المستشفى .. محمد يبيني .. محمد ينتظرني .. محمد ما بموت (ابو عيسى): استغفري ربك (ابو نور): انا بروح المستشفى (ابو عيسى)احتار اكلم من او اهدي من: يا اخوي الاولاد عندهم في المستشفى ما يحتاج تروحو بس ما اقتنعو فراحو كلهم المستشفى اول ما شافو وليد قدام الغرفة تقدمت فاطمة له بسرعة (فاطمة)بصوت مبحوح والدموع مليانه وجها: هم بخير صح .. هم بخير؟ (وليد)الدموع تنزل و ساكت:............ (فاطمة)قامت تصارخ: لا تسكت لا تسكت .. تكلم قول شي تغريد حضنت اختها و قعدت معاه تهديها و معاهم هديل و ام نور و ام سعد (ابو عيسى): ايش صار؟ (فهد): ما فيه احد قالنا شي لين احين (ابو نور)بتعب: طيب وين عيسى و سعد (فهد): سعد بقى عند الشرطة و عيسى راح يدور الدكتور (ابو سعد): طيب وليد ايش فيه؟ (فهد)بحزن: من شاف حالة نور وهو على هل الحال رجع عيسى لهم و خبرهم ان الدكتور يقول ان حالتهم خطيره بس السواق مات و من سمعو هل الكلام الكل تدهورت حالهم اكثر الساعه 12:00 يحاولو في الحريم يرجعو البيت بس ما رضو الساعه 5:00 الفجر للحين هم في المستشفى و الكل يدعي و يصلي لهم الساعه 3:00 الظهر لين احين نور و محمد ما تجاوزو مرحلة الخطر و جا سعد بعد الساعه 7:00 اليل في العناية المركزة كل واحد يدخل يكلمه اشوي اليوم الثاني الساعه 9:00 الصباح خبرهم الدكتور ان نور و محمد تجاوزو مرحلة الخطر و يمكن اشوي و يقعدو من الغيبوبة و طلعوهم من العناية فاطمة عند محمد و تغريد عند نور و البقيه بعد ما تطمنو راحو البيت و الي ظل وليد الي تحسنت حالته و سعد في غرفة محمد فاطمة تقرا قران هو فتح عيونه بخفيف و ابتسم و سكرها و بعد ساعه فتح عيونه و انتبهت له راحت له بسرعة (فاطمة)ماسكه ايد محمد و تبوسها و بدت تبكي: حبيبي انت بخير؟.. االمك شي؟ اجيب لك شي؟ (محمد)بتعب قال: ما بترفعي راية الاستسلام (فاطمة)ابتسمت: احبك بعد سنة فاطمة حامل و بتجيب ياسين و عايشه مع محمد بكل سعادة و رومانسيه نور تزوج نوف و ينتظرو ولدهم فارس خلص دراسة و تزوج سمر و بعد هي حامل وليد تزوج هديل بس مو حامل تقول انه تو الناس على الاولاد ابو عيسى تزوج و عنده ولد بعد عيسى تزوج جود و سافرو عشان جود تدرس برا تغريد تزوجت صالح و هم بعد سافرو يكملو دراستهم برا سعد تزوج كوثر وعنده بنت و فهد بعد تزوج و زوجته حامل ليان تزوجت و حبت زوجها بشكل كبير جداً عبد العزيز تزوج زهراء وجابو ولد وبنت عبدالله ونوره رهف تزوجت راكان برفع راية الاستسلام و بقول احبك النهاية
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||