![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#31 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
في بيت أم العنود/
كانت ياسمين بتطلع من غرفتها..لكنها سمعت جوالها يدق..شافت رقم غريب..ما كانت بترد..لكنه ظل يدق بإصرار..و ردت.. البنت: مرحبا ياسمين: أهلين البنت: أنتي ياسمين؟ ياسمين بإستغراب: إيه أختي مين معي؟ البنت: أنا ميعاد ياسمين: بس أنا ما أعرف أحد بهالإسم! ميعاد: أنا طليقة سعود أخو ماجد ياسمين: اهلين فيك..بس ليه داقه علي؟ ميعاد: تعرفين ليه تطلقت من سعود؟ ياسمين استغربت من اتصالها..و أكثر من كلامها..و من أول ما كلمتها ما أعجبتها.. ياسمين بملل: لا و لا اعتقد إنه له داعي أعرف ميعاد: حتى لو كان السبب ماجد؟ ياسمين تتأفف: أنتي وش تبين توصلين له؟ ميعاد: أبيك تعرفين إني أنا و ماجد نحب بعض و يوم عرف سعود بهالشي طلقني..و ماجد ما يقدر يتزوجني عشان ما يزعل ابوه و اخوه منه..لكن ماجد يحبني أنا و بيظل يحبني مهما كلم بنات و مهما سوى علاقات..و أبيك تعرفين انه تزوج بس عشان يحاول ينساني لكن أنا ماراح اتركه وهو مارح يقدر يتركني..و بأستمر معه حتى لو تزوج و ماراح اطلع من حياته أبدا ياسمين بهدؤ: أنا شفت واطيات..بس وحده تجاهر بسفالتها مثلك ما شفت سكرت ياسمين بوجهها..و يوم رجعت تدق قفلت جهازها..و صارت تروح و تجي في غرفتها..تفكر باللي سمعته..صح هي كلمت البنت ببرود..لكن اللحين داخلها يغلي..من ما جد تتوقع أي شي..لكن معقول يوصل لهالدرجه.. دخلت عليها الخدامه و قالت لها..ان ماجد و ورد وصلوا..و هي ما صدقت خبر و نزلت بسرعه.. دخلت المجلس و شافته..ابتسم لها..لكن هالمره كرهت ابتسامته أكثر من أي مره..سلمت على ورد..و قالت للخدامه اللي جت معها تاخذها توديها لجوري..ماجد استغرب..مع انه من أول ما دخلت حس ان عندها كلام تبي تقوله.. ماجد يبتسم: ها حلوتي وش عندك؟ ياسمين بقهر: تعرف ميعاد؟ ماجد انصدم و لا عرف من وين عرفتها: وش عرفك فيها؟ ياسمين: زوجة سعود صح؟ ماجد عصب لأنه يكره طاريها: من وين تعرفينها؟! ياسمين: و ليه معصب هالكثر؟ ماجد بقهر: ياسمين من وين تعرفينها؟ ياسمين: ليه المفروض ما أعرف عنها شي؟ ماجد بعصبيه: و ليه تعرفين عنها؟ وش تهمك فيه؟ ياسمين بإتهام: و لا تهمك أنت؟ ماجد ما فهم: وش قصدك؟ ياسمين بإستحقار: مادري وش حدودك يا ماجد؟ مادري وش اللي ما تقدر تسويه؟ و لا قادره اتخيل كيف وافقت ارتبط فيك! و ليه للحين صابره عليك؟ ماجد يتنفس بقهر: ياسمين..وش صاير؟؟ ياسمين: يعني ما تعرف؟ ما يكفي ذكر اسمها قدامك عشان تعرف اني عرفت بكل شي؟ ماجد يصرخ: عرفتي ايش؟؟ ياسمين تصرخ مثله: علاقتك فيها..علاقتك بزوجة اخوك..و اللي مستمره للحين ماجد عصب عليها..و على كلامها..هو ما يطيق سيرة ميعاد..و ما تحمل اللي تقوله عنه..مسكها ماجد مع يدها بقوه و صار يهزها.. ماجد بقهر: مين اللي قال لك هالكلام؟ ياسمين تطالعه بتحدي: هي بنفسها دقت علي و قالت لي...و ما بي افكر من وين جابت رقمي ماجد انصدم و تركها: و صدقتيها؟! وحده ما تعرفينها تدق تقولك هالكلام و تصدقينها!.....خساره يا ياسمين كنت احسبك أذكى من كذا...بس الظاهر انك مستحقرتني لدرجة تصدقين عني أي شي راح عنها..و لا قال و لا كلمه زياده..عكس ما توقعت..كانت منتظره من يشرح موقفه..يكذب اللي تقوله..مع انها ما كانت راح تصدق..بس ردة فعله صدمتها..خاصه نظرته لها..ما قدرت تفهمها..حست فيها صدمه..و قهر..و لوم..(و أنا ليه اصدقه؟ هو متعود على هالمواقف و مو بعيد يمثل علي..لانه عارف مها شرح لي ماراح اصدقه) جلست و هي تعيد كلام ماجد..و تعيد كلام ميعاد..لين استغربت من شي..(دامه يحبها مثل ما تقول..وبينهم علاقه للحين..ليه تدق علي و تقول لي..مو خايفه يزعل منها....لا بس هي تعرف عن علاقاته و انه يكلم..كيف عرفت كل هذا و هي مطلقه من اخوه) حست انها محتاره..احيانا تصدق كلامها لأن ماجد اثبتلها من قبل انه ما عنده اخلاق..و يكفي سالفة خطفها..و أحيانا تحس ان أسلوب البنت مو أسلوب وحده صادقه و واثقه من نفسها..(ورد..أكيد تذكرها..ليه ما اسأل يمكن اطلع بشي) و راحت لورد..و اخذتها من عند جوري..و صارت تسولف معها لين جابت لها سيرة ميعاد.. ياسمين: ورد حبيبتي تذكرين ميعاد مرة عمك سعود كشرت ورد..و كانت ملامحها متضايقه و كارهه نفس ملامح ماجد أول ما نطقت الاسم قدامه.. ورد بإنفعال: ايه..بس أنا ما أحبها و اكرهها حيل ياسمين بإستغراب: ليه؟ ما كانت طيبه معك؟ ورد: كانت تسوي نفسها طيبه معي..بس اذا شافت بابا ماجد ياسمين شكت: ليه؟ وش دخلها في ماجد؟ ورد: اقولك بس ما تقولين لبابا ماجد..لأنه ما يطيق يسمع اسمها ياسمين: قولي حبيبتي و لا تخافين ماراح اقوله شي ورد: كانت اذا طلع عمو سعود تتلزق في بابا ماجد و تطلع قدامه بدون غطاء...و مره طلعتني من غرفتي و خلتني في غرفتها..خوفتني و غصب تبيني أنام معها..بس أنا ما صدقت اللي تقوله لأن بابا ماجد قال لي ما تجيني اشباح اذا قلت اعوذبالله من الشيطان الرجيم و المس حفظتني المعوذات و كنت اقراهن..لكن هي قالت انها تسمع اصواتهم في غرفتي..أنا تضايقت من غرفتها و كنت أبي ارجع لغرفتي و دقيت على ماريا ترجعني غرفتي...و يوم رحت شفت بابا ماجد يطردها من غرفتي و يرميها على الأرض و يصرخ عليها..يقول انها لو سوت كذا مره ثانيه بيقول لعمو سعود...لكنها كانت تقوله انها تحبه و ماراح يقدر يقول لعمو شي...و من يومها بابا ماجد سكن في شقه و ماصار يجي عندنا في البيت...و اذا كنت أبي اشوفه اطلع معه برى و أحيانا أنام عنده في شقته ياسمين انصدمت من اللي سمعته..و اللي كانت تقوله ورد و كأنه شافته أمس..عرفت ان هالسالفه مأثره على ورد لدرجة انها مو قادره تنسى حتى تفاصيلها..و عرفت ليه ما عندها ثقه في الناس.. ياسمين: و ما تدرين ليه طلقها عمك؟ ورد: الا..سمعته يقول لبابا ماجد انه شافها تركب مع واحد ما تعرفه...ياسمين أنا ما أحبها اكرهها كثير كثير...أنا ما أحب أحد من البنات الا أنتي عشان بابا ماجد يحبك و عشانه يقول أنتي غير عن كل البنات اللي عرفناهم ياسمين تضمها: و أنا أحبك بعد..بس اسمعيني حبيبتي مو كل البنات مثل ميعاد..فيه بنات كثير طيبات..أنتي مو تحبين جوري و أسيل و باقي البنات ورد: ايه احبهم لأنك أنتي تحبينهم ياسمين: و فيه كثير بنات مثلهم بتتعرفين عليهم..لكن ميعاد ما فيه مثلها كثير..انسيها حبيبتي و لا تفكرين فيها أبدا...و خلينا اللحين نروح نأكل لنا شي راحت معها ورد..و ياسمين تفكر باللي قالته لها..أول مره تحس انها ظلمت ماجد..و اعترفت ان كلام ورد عن حبه لها أثر فيها..ما تدري ليه صارت تتذكر كل مواقفها اللي مرت عليها معه..خاصه موقفها عند مكتب المدير و النظره اللي كانت في عيونه لها و كأنه انصدم من اعتذارها..حتى يوم خطفها..ما سوى فيها أي شي حتى ما فكر يشوف وجهها..كل هالأشياء لاحظتهن من قبل لكنها ما سمحت لنفسها تفكر فيهن..ما كانت تبي تشوف فيه أي ميزه حسنه..تذكرت كل كلامه معها..نظراته..(معقوله يحبني صدق؟ معقوله تغير؟) كملت باقي يومها و هالفكرتين محتلات جزء كبير من تفكيرها..و كل ما تحاول تنسى ترجع تفكر فيهن مره ثانيه.. في المزرعه=ملكة فارس و جوري/ كانت الفرحه تملأ الجو..الكل فرحان بزواج فارس أخيرا..و فرحانين أكثر إنه اختار جوري..الحفله كانت كبيره..و ناس كثيره معزومه..كان كل شي راقي و فخم..كل شي على ذوق فارس و فرحته.. وقفت جوري بعد ما خلصت لبسها و مكياجها عند شباك الغرفه..تشوف الناس اللي ماليه المكان..تشوف الفرحه اللي داخلها أضعاف لها..اليوم تحقق حلمها المستحيل..اليوم بتكون جزء من حياته..اليوم ارتاحت لأنها ضمنت إنها ماراح تبعد عن هالعائله أبدا..ماراح تبعد عن أهلها.. ابتسمت بحزن و هي تتذكر أمها..(الله يرحمك يمه..أكيد اللحين مرتاحه علي..أكيد هاذي الحياة اللي تمنيتيها لي..شكرا يمه..شكرا على هالأهل اللي عرفتهم منك..شكرا على حبك لناصر اللي حماني بهالدنيا) دخلت عندها أسيل..و أول ما شافتها.. أسيل بتهديد: لاااا اليوم ما نبي دموع الله يخليك جوري تبتسم: لا تخافين بأحاول امسك نفسي أسيل: ايه خليك على حلاك كذا..عشان يطير عقل فارس و يتحسف انه ما تزوج من زمان جوري تضحك و تلتفت للمرايا: أكيد حلوه يا أسيل..أخاف ما يعجبه شكلي كذا..أو يمكن التسريحه ما تعجبه..أو المكياج أسيل تضحك: يااا عيني على الحب!! لا تخافين بتطير عيونه جوري بجديه مفاجأه: تدرين مين ارسلت لي من شوي؟ أسيل: مين؟ جوري بحزن: مرام..تعتذر انها ما قدرت تجي و تبارك لي أسيل تتنهد: حتى عمتي جت باركت هي و ريهام و جلسوا ربع ساعه و راحوا....ما أصدق إنهم انقلبوا كذا..الله يرحمك يا راكان جوري: الله يرحمه......وين البنات؟ أسيل: اللحين يجون بس أنا قلت لازم اشوفك أول وحده..مو مرة أخوي! ضحكت عليها جوري..و دخلوا عندها البنات و صاروا يسولفون و يضحكون.. بعد ساعات- جلست جوري..و دقات قلبها تسمعها الرياض كلها..مو مصدقه نفسها..مو مصدقه إنها صارت زوجته..زوجة فارس..و إنه بين لحظه و الثانيه..بيدخل عليها من هالباب..و تصير له..تقدر تشوفه بأي وقت..و تكلمه بأي وقت..حست إن الدنيا كلها تضحك لها..و مرت في بالها كل لحظه لها مع فارس..من أول ما شافته في بيت عمها..من ذيك النظره اللي شافها فيها..و ارسلت الرجفه بعروقها.. انفتح الباب و حست فيه يدخل..يدينها صارت ترتجف..مع إنها تحس إنها تغيرت عن جوري اللي كانت قبل..الخجوله المهزوزه..إلا إنها قدام فارس..تحس إنها ترجع مثل طفله..تخاف الشي اللي تحبه.. جلس فارس جنبها يتأملها..فستانها بألوان البحر..مخليها كأنها حوريه..كل شي فيها يحبه ما تغير..برائتها..و نظرتها..و حياها.. فارس يتنهد: و أخيرا يا جوري جوري رفعت راسها تطالعه..و ابتسمت له بخجل..لكنها ما قدرت تتكلم.. جوري: ....... فارس يطالعها: اسمعي ترى ماراح أطلع لين تكلميني ابتسمت جوري و هي تقول في بالها..(أجل ماراح اتكلم عشان ما تطلع أبدا) انتبه فارس لسرحانها..و ابتسامتها.. فارس بخبث: كأنها اعجبتك الفكره شهقت جوري و طالعته بصدمه..استغربت كيف قرأ أفكارها و انحرجت منه..و هالشي أكد له اللي قاله.. فارس: ليه اسمع إنك تتكلمين مع الكل..و تجين عندي و تسكتين؟! جوري: .... فارس: جوري أبي اسمع صوتك جوري بخجل: مادري وش أقول! فارس: أي شي بس ردي علي جوري: تبي الصراحه..أخاف فارس انصدم: تخافين؟ من ايش؟ جوري: مابي اخسر أي شي في قلبك لي..كل ما أجي أقول شي أفكر يعجبك أو لا..أنت تحب هالشي أو لا..و احتار واسكت احسن فارس يضحك و يمسك يدها: أنا أحب جوري..و أحب أي شي بتقولينه..و أي شي تسوينه...جوري لا تخليني احس إنك تخافين مني هالشي يضايقني ما يريحني جوري بتهور: لا كل شي و لا زعلك فارس يتنهد: آه يا جوري ما كنت اتخيل إني بأحب..و ياما كابرت شعوري اتجاهك..لكنك ملكتي قلبي و تفكيري من أول ما شفتك..عيونك الدامعه..ملامحك اللي كساها الحزن..جاني شعور إني أبي بنفسي احميك و انسيك كل هذا جوري كانت تسمع كلامه..و تشوف الحب في عيونه..ما كانت تبي من حياتها أكثر من كذا..و أخذت على نفسها عهد..إنها طول عمرها تسعده..و تحبه..و تهتم فيه..هو أول من دلها على قلبها..و من يومها..و طول عمرها..بيسكن فيه.. تاكد انك اول حب واول من عطيته حب = = واول حب واخر حب واول شخص هناني من اول يوم حاكيتك بكل الحب خصيتك = = لقيتك يوم حبيتك تكمل نصفي الثاني قبل لااعرفك كني في عالم مختلف عني = = مع العالم واحس اني في غربه قبل تهواني افضل لو اموت اليوم ولااني اخسرك يوم = = غلاك بكل يوم ويوم تغلل بين شرياني اذا فوق المحبه حب احبك اكثر من الحب = =واكثر واكبر من الحب يااجمل صوت ناداني مدام اني معك في خير تبي تلقى معي كل خير= =واذا حسيت في تقصير في ذيك الساعه انساني تطمن وارقد وامن وخلك واثق وظامن = = مكانك بالحشى آمن وصعبه يسكنه ثاني ابحفظ حبك بصدري لاخر يوم في عمري = =واه اه لو تدري غرامك وين وداني
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|