![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
في بيت أم العنود=العصر/
دخلت ياسمين على جوري في غرفتها..كانت توها صاحيه و قالت لها أم العنود اللي صار..شافتها جالسه على سريرها و عيونها حمراء.. ياسمين: لا تقولين انك لحد اللحين تصيحين؟ جوري: أنا اخطيت يا ياسمين؟ ياسمين: لا طبعا..أنا بنفسي قلت لك تجين معه لأني واثقه من ساره و أهلها..بعدين فارس مو من عادته يتدخل بهالأشياء حتى لو تعلقت بأسيل..مادري ليه هالمره سوى كل هالإزعاج و المشكله لدرجة يروح يقولها لخالتي أم فارس جوري: و خالي ناصر عرف؟ ياسمين: دقت عليه أمي و قالت له اللي سواه فارس و قال انه يعرف مازن و اخلاقه الكل يتكلم عنها..و قال هو بيكلم فارس جوري بخوف: ليه يكلمه؟ أخاف يهاوشه! ياسمين: يستاهل هو قليل يصرخ عليك؟ جوري: لا يا ياسمين تكفين قولي لخالي ينسى السالفه..صح على أمي حصه فارس ما سوى كذا إلا لأنه خايف علينا مو معقوله نجازيه كذا ياسمين: و الله انك طيبه يا جوري جوري: الله يخليك يا ياسمين مابي تصير مشكله بسببي كملت في نفسها..(خاصه لفارس..أخاف يكرهني) ياسمين: خلاص ندق على خالي و نقوله ان جوري سحبت الشكوى بس شيلي هالتكشيره عنك و انزلي معي نتقهوى جوري: زين كلمي خالي ناصر اللحين قولي له و أنا بأنزل اسويلك احلى قهوه نزلت جوري و شافت أم العنود في الصاله.. جوري: مساء الخير يمه أم العنود: مساء النور هلا يمه..وش أخبارك عسى مو زعلانه للحين؟ جوري: لا يمه أنا نسيت اللي صار..بأروح اسوي قهوه لنا أم العنود: انتظري يا بنتي قبل تروحين دقي لي على فارس بأشوف هو الثاني رضى أو للحين زعلان راحت جوري للتليفون و ضربت رقمه..و هي تبي تعرف أكثر من أم العنود ان كان للحين زعلان عليها..مدت السماعه بسرعه لأم العنود و كأنها خايفه منها.. أم العنود: السلام عليكم فارس: و عليكم السلام و الرحمه..هلا يمه أم العنود: وش أخبارك يا ولدي عسى للحين مو زعلان؟ فارس: لا يمه ان وعدتيني ان هالشي ما يتكرر مره ثانيه ماراح ازعل أم العنود: لا يمه و لا يهمك ماراح يتكرر بس أنت لا تعصب مو زين عليك التعصيب فارس يضحك: و الله آسف يمه يمكن زودتها اليوم أم العنود: ما عليه يا ولدي أنت مثل اخوها الكبير و لك حق عليها حنا من لنا غيركم تنهدت جوري و هي تسمع هالكلمه للمره الثانيه اليوم..راحت المطبخ و هي تفكر..(ياسمين تقول مو من عادته يتدخل في هالأشياء..أجل ليه عصب كذا؟ معقول يكون يغار علي؟ و الله اني مصدقه نفسي و أحلم!...الخوف يكون مثل ما تقول أمي عاد نفسه مثل اخونا..نفسي اعرف وش ردة فعله على هالكلمه يوم قالتها أمي؟) فتحت جوالها تتأمل رقمه اللي خزنه لها..(و كأنها بتجيني الجرأه في يوم و أدق عليك..و الله لو كنت بأموت ما أظن اقدر أدق هالرقم) فزت يوم شافت جوالها يدق..و شافت اسم أسيل.. جوري: هلا أسيل أسيل: مرحبا جوري وش أخبارك؟ جوري: تمام و أنتي؟ أسيل: الحمدلله..وش أخبارك بعد اللي صار اليوم؟ جوري: عادي أنا نسيت السالفه أسيل: زين بأمرك بعد ساعه تروحين معنا السوق أنا و البنات تجهزي جوري: زين أقول لأمي حصه و اشوف وش تقول أسيل تضحك: لا باين انك للحين متأثره بهواش فارس..أكيد أمي حصه ماراح تقول لا..خليك جاهزه بعد ساعه بأكون عندك جوري: ان شاء الله في سيارة فارس/ كان طالع من شركته رايح للبيت..و دق جواله..و شاف رقم خاله ناصر.. فارس: مرحبا ناصر: هلا فارس..وش أخبارك؟ فارس: الحمدلله..أنت وش أخبارك ما تنشاف من سفره للثانيه؟ ناصر يضحك: مو أنت اللي تلومني أنت حالك مثلي و أزيد...فارس أنا..كنت.. فارس يقاطعه: أدري يا خالي بتعاتبني على اللي سويته اليوم ناصر: لا توسطت لك جوري عندي..بس المره الثانيه يا فارس أي شي يتعلق بجوري و ياسمين تكلمني أنا فيه و أنا اتصرف معهم فارس: على أمرك يا خالي..و أنا من اليوم ماراح اتدخل في أي شي يخصهم ناصر: لا تزعل يا فارس بس... فارس: لا يا خالي أنا مو زعلان..أنت تعرف ان هالأشياء عمرها ما همتني و لا راح تهمني..اللي صار اليوم صدفه و ماراح يتكرر أبدا..و دامك المسئول عنهم ما أحد راح يخاف عليهم كثرك ناصر: مشكور يا فارس انك فهمتني..و خلني اشوفك و الا تبي أنا اجي لك فارس: لا الحق لك يا خالي و اليوم أنا عازمك على العشاء في احسن مطعم في الرياض وصل للبيت..وهو يفكر باللي سواه..و الكل عرف فيه..ما يبي أحد يقول انه مهتم فيها..هذا أكثر شي قهره.. ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
تنصف, روايه, قلوب, كآمله |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
![]() |