![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
في غرفة لينا-جلست على سريرها..ما تدري تحس بقهر..أو حزن..كانت تعرف ان هاليوم بيجي..لكن انها تتخيله شي..و انها تعيشه شي ثاني..توها ما ستعدت انها تقابله..تقابل اللي قتل يوسف وجها لوجه..تذكرت يوم تشوفه بالمزرعه..الخوف اللي حست فيه..خوف..و قهر..و حزن..كيف بتتحمل كل هذا..كل ما تشوفه..
اتصلت على عمر..تشوف ليه ما قال لها..و تحاول يمكن يقدر يأجل هالملكه شوي.. عمر: هلا لينا طلال كان معه في السياره..و أول ما سمع اسمها..تنهد بحزن.. لينا: هلا عمر..وينك؟ عمر: في السياره..رايح للشباب لينا: تدري انهم بيخلون ملكتي بعد اسبوعين؟ عمر تفاجأ: طلال أنت بتملك بعد اسبوعين؟ لينا انقهرت يوم عرفت انه معه..و تمنت تسكر..ما كانت تبي تسمع صوته..لا من قريب..و لا من بعيد.. طلال انصدم: الملكه!! مين قال بعد اسبوعين؟ عمر: لحظه..لينا مين قال لك؟ لينا: أمي كلمت أمه و تقول ان أبونادر عند خالي اللحين عمر يضحك: و العرسان آخر من يعلم..(التفت لطلال)أبوك عند خالي اللحين يرتبون كل شي طلال: لو كان ما يمديها اكلمهم يأجلونها طلال كان يقول كذا بس قدام عمر..و لا هو متأكد انها ما تبيه هو..لينا سمعته..و كرهت انه يساعدها بأي شي..حتى لو كان هالشي بيخليها تأخر هالملكه..لكن منه مستحيل تقبل أي شي.. عمر: لينا تبين نكلمهم يأجلونها؟ لينا: لا عادي أنا بس بتأكد أنت عرفت أو لا عمر: على راحتك..خلاص حنا بنروح لخالي اللحين و اقولك وش يصير لينا: زين مع السلامه عمر: مع السلامه طلال: و الشباب؟ عمر: عادي نتأخر ساعه..و لا ما تبي تدري وش بيقررون في ملكتك؟ طلال سكت وهو يفكر..(أنا كل اللي يهمني من كل هذا..اعرفه..و ياليتني ما أعرفه..قرب لقانا يا لينا) حس بخوف من ردة فعلها اذا شافته..كيف بيكون شكل حزنها و قهرها المره هاذي.. لينا بعد ما سكرت من عمر..دقت على مساهير.. مساهير: هلا ليونه لينا: مساهير ملكتي بعد اسبوعين مساهير: يعني اقول مبروك؟ أو اواسيك؟ لينا: صعب يا مساهير صدقيني صعب اني اتقبل..خايفه..و احس اني بأموت قبل ذاك اليوم مساهير عصبت: لينا! وش هالكلام؟ استغفري ربك..أنا عارفه وش كثر كنتي تحبين يوسف و ما قلنا لك انسيه بس لازم بعد تعيشين حياتك لينا تصيح: مابي..ليه ما تركوني في حالي؟ ليه لازم اتزوج؟ مساهير: لينا طول ما أنتي تفكرين كذا ماراح ترتاحين أبدا..اذكري يوسف بخير..اذكريه و أنتي فرحانه..عشان تقدرين تستوعبين حياتك من بعده اللي لازم تعيشينها لينا حست ان حتى مساهير لايمكن توقف معها في هالشي..عشان كذا انهت هالمكالمه.. لينا: اكلمك بعدين أمي تناديني مساهير: ايه سكري مني و كملي صياحك..حرام عليك يا لينا ارحمي نفسك..يوسف ما كان بيرضى لك هالشي لينا: مع السلامه يا مساهير مساهير: مع السلامه سكرت منها مساهير و هي تتخيل كيف حالتها اللحين..(يمكن كان خطأ من الاساس زواجها و هي بهالحال؟ بس وش بيطلعها من هالحال غير انها تحاول تنسى يوسف الله يرحمه مع أحد ثاني...بس زواجها من طلال بالذات احسن أو بيذكرها بيوسف دائما؟...مادري وش الحل معك يا لينا؟ مو قادره اساعدك بشي..أنتي مو راضيه تنسين..و لا تحاولين تنسين..و كأنك تعودتي تعيشين هالحال..ان سكت عنك ما ارتحت و ان كلمتك احس اني أفتح جروحك من جديد..وش اسوي.....يا رب يكون عند طلال الحل اللي أنا ما لقيته) *بعد أيام* في بيت ماجد/ كان جالس في غرفته..يفكر فيها..له أيام ما راح المستشفى..ما كان يبي يشوفها..تمنى انها تطلع غير عن البنات اللي عرفهم..حس بأوقات انها غير..و للحين يحس فيها شي غامض..بس خلاص هو قرر ينساها..دامها مثل غيرها..شاف رقمها في جواله من بين الأرقام..كان بيمسحه..لكنه تردد..و قرر أخيرا يمسحه و ينساها..لكنه شاف ورد داخله لغرفته..و ما صدق سكر جواله و لا مسح الرقم..راح لها و شالها من كرسيها.. ماجد: الله على الحلوه اللي جايه تدورني ورد: بابا ما طلعت؟ ماجد: لا كنت بأطلع اللحين..و أنتي وش بتسوين؟ ورد: بأروح ارسم رسمه حلوه واذا رجعت تشوفها ماجد: خلاص حياتي لو طلعت حلوه مثلك اجيب لك هديه ورد: وش تبي ارسم لك؟ ماجد: اممم ارسمي عروسه حلوه و طويله و عيونها بنيه ورد تضحك: مين هاذي بابا؟حبيبتك اللي خلتك من امس زعلان؟ ماجد طالعها و ضحك..البنت من كثر ما جلست معه..صار تفكيرها مثله..و صارت تفهم عليه بسرعه.. ماجد: و أنتي وش عرفك بهالسوالف؟ ورد: اعرف كل شي عنك أنا...بابا مين هاذي اللي تحبها..أكيد أنا بأحبها بعد ماجد في نفسه..(طلعت ما تسوى الاهتمام..كيف مره وحده احبها؟) لكنه ما حب يكسر بخاطر ورد..شاف ان الفكره اعجبتها و تحمست لها.. ماجد: اقولك عنها بعدين..اذا طلعت الرسمه تشبهها..اتفقنا؟ ورد بحماس: اتفقنا شالها و وداها لغرفتها..و تركها هناك مع مرافقتها..و طلع..كان يبي يروح للشركه..لأعماله اللي متراكمه ما يعرف عنها شي..لو ما كان أعز اصدقائه هو اللي ينوب عنه في كل شي..كان من زمان ضيع كل شي..فجأه غير طريقه للمستشفى..يبي يعرف هي للحين تداوم..أو خافت من تهديده..ما كان يبي يسأل حنان..ما يبي يبين حتى لنفسه ان هالشي يهمه لهالدرجه.. وصل المستشفى و دخل..وقف بعيد عنهم..و شافها..و كأن كلامه ما هز فيها شعره..(زين يا يا سمين..صح أنا خلصت منك لكن لازم اهز هالثقه و القوه اللي فيك..لازم تحمدين ربك كل يوم اني من نفسي تركتك في حالك) جاء عندهم و لا التفت يمها.. حنان: هلا ماجد ماجد: هلا حنو أخبارك؟ حنان: تمام جلس يتكلم معها..و ياسمين على الكمبيوتر تسجل بيانات المراجع اللي قدامها..ماتدري ليه التفتت عليه..لكنه كان ما يطالعها..و لا كأنها موجوده..(معقول بيتركني في حالي خلاص؟ مادري ليه مو حاسه بكذا..الله يستر من آخرتها) راح..و لا التفت عليها أبدا..و ياسمين تطالعه بإستغراب.. حنان بغرور: سبحان الله فيه ناس تحب تركض ورى اللي ما يبيها ياسمين طالعتها بإستحقار: طبعا عقلك التافه لايمكن يفكر الا بهالشي هذا حده حنان: لا..يعني مو كذا تفكيرك؟ اجل ليه مطيره عيونك فيه؟! ياسمين: أنتي آخر وحده افكر اني ابرر لها تصرفاتي عطتها ظهرها و كملت شغلها..(هذا اللي ناقص! وحده مثل حنان تحاسبني..بس أنا الغبيه وش أبي فيه؟ خلاص شي و راح في حاله و انتهيت منه) *يوم الخميس* في بيت أم عمر/ دقت حلا على مساهير.. ح ![]() مساهير: أهلين حلا وينك من زمان ما سمعت صوتك؟ ح ![]() مساهير تمزح: ما عزمتيني و لا كان جيتك ح ![]() مساهير تستهبل: لا وش بعده اللحين أنا اللي عزمت نفسي ح ![]() مساهير تضحك: خلاص اللحين أجي...انتظري عمر فيه؟ ح ![]() مساهير: ماراح أجي بأكلمها ح ![]() مساهير: خلاص جايه سكرت حلا و هي تفكر..(كانوا يحبون بعض..معقول نسوا بعض خلاص؟ أجل ليه و لا واحد يطيق الثاني! كأن بينهم حرب) في بيت أم راشد/ نزلت مساهير و شافت أمها في الصاله.. مساهير: يمه حبيبتي أم راشد: ادخلي بالموضوع مساهير: بأروح للبنات و احتمال نروح السوق عشان لينا بتبدأ تتجهز للملكه أم راشد: زين يمه بس لا تتأخرون مو لازم كل شي تخلصونه اليوم مساهير: ان شاء الله يمه أم راشد: الله يوفقها..و عقبالك
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|