![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
×..الفصل الثالث..×
>..:..الجزء الاول..:..< مـــــر أسبــــوع ولا في شي يستحق الذكـر.. بقى على ملكة فراس 4 أيـام.. اشواق ماسكه السماعه متحمسه وتكلم مشاعل:بااااااركي لي مشاعل:ههههههههه..على ايش اشواق:لقيت فستــــان...انماا آآيه مشاعل:مبروووووووك...واخيراا.. اشواق:اففف...مابغيت.. مشاعل:انتي اصلا عومه الله يصلحك اشواق ترز الخشه:عداال يالسمحه انتي مشاعل:هههههه..انا سمحه..من قبل لاأشوفك \ / \ / جالسه ع السرير تناظر الهديه الثـانيه اللي جتهاا والبطااقه مكتووب عليها بـ نفس الخط.. "ابــــــوك" من هـ اللي يرسل ملاك تناظر الهديه ودمووعها على وشك تهل:بابا..ليش ماتعلمهم انك هنـا..ليش تبي النااس تحسب انك ميـت؟؟...انا مابي هديه...انا ابغااك انت...انت وبس - ملاااك! ناظرت ملاك امهاا..ونزلت دمووعهاا.. ملاك:ابـغـــا باباا ام ملاك:ملاك...الله يخليك...لاتقطعين قلبي..انتي الكبيره لاتسوين بـ نفسك كذا ملاك:ههههههه...انا موحيه عشاان اسوي..انا في قبري زي بابا.."وجلست تصيح" طلعت امهاا وهي تمسح دمعتهاا..وسكرت الباب ورااهاا.. تذكرت موقف صار لهاا بـ المدرسه.. غدي:ملاك..انتي ليش كذا تتكلمين؟؟ ملاك:ايش؟ ندى:تسوين نفسك بيبي؟؟ ملاك:انا مو بيبي..انا عمري 17 ساره:بنـــــات خلاااص ندى:انتي وععععه ياملاك..مو حلو عليك البيبي ملاك:بس ميشوو تقول انا حلووه..وماما بعد تقوله غدي:انتي حلووه...بس اذا صرتي كبيره و"عاقله"..مو تسوين نفسك بيبي رجعــت للـ الواقع..مسكت مرآيه كانت محطوطه ع الشفونيره (الخزانه) ناظرت نفسهاا...تأملت...ثـواني..كشرت... ملاك:انــــا مو حلووه.. وترمي المرايه وتكسرهاا..واخذ مرايه ثاانيه...وتنااظر..ماكلمت حتى النص دقيقه..ويكون مصيرها مثل الاولـــى...رمتها بـ كل قوتهاا..وانكسرت ملاك:انا مو حلوووووه...انتي كذاااااابه ياميشوووو دخلت ام ملاك مرتااااااعه.. ام ملاك:وش فيك ياملاك ملاك بين عبراتهاا:انتوا تكذبون علي..تقولون بابا مات ثمن تقولون انا حلووه.. راحت لها وضمتهاا لـ صدرهاا..وملاك تقـــاوم..بس.."عبثا" هي محتااجه حضن يأويهاا..تعبــــانه حيـل..ونفسيتهاا محتااجه لـ الرآآحه ملاك:انتوا تكذبوون ام ملاك..تشد على بنتهاا الوحيـده:اووووش! وأستسلمت لهــــا! \ / \ / كان سعود في العياده جالس يرتب بعض الاوراق في درجه دخلـت الممرضه:دكتور سعود..في مريضه عند البـااب سعود استغرب:مريضه؟..مافي موعد لها طيب؟ الممرضه:لا..بس تقول انهاا تبي تدخل اذا ماعندك احد سعود:اوكي خليها تدخل طلعت الممرضه شوي ودخلـت بنت..في نفس الوقت وصل ملفها لـ سعود.. الاسم/ريمـا فهد الـ.... العمر/23سنه ...........الخ ناظرهاا سعـود ماكانت من الطبقه المتوسطه..يمكن من الطبقات المخمليه ..الظاهر ان هـ الانسـانه قصتها قصه ريما:السـلاام عليكم مشيتها صوتها كلهـا في غرور وشمـوخ ماهوو بـ عادي سعود:وعليكم السـلااام..تفضلي جلست ريمـا.. سعود يحثها ع الكلام:أيـوه ريمـا:مدري شقولك يادكتوور...يمكن جيتي هنـا لهاا سبب وقوي...بس......"سكتت" سعود ماحب يظغط عليهاا..هي متى ماتبي تتكلم بتتكلم صـــــمــــت! ريمـا:انا لازم اقوم شكل جيتي هنا غلط سعود:لحـظه! ريمـا التفت له قبل لاتقوم سعود ابتسم لهاا:لاتقولين وش فيك على طوول..اجلسي.. ريما ناظرته وهي متردده سعود:تقدرين تعتبريني صديق لك..اعتبريني أي شي..لو ورقه تكتبين فيهاا كل مشاعرك اللي ماتبين احد يدري عنهاا ارتاحت ريما في جلستهاا..بس ماتكلمت سعود:تبين تشربين شي؟؟ ريمـا بـ شوية عصبيه:بس يادكتور..انا ماجيت اسولف سعود فهم عليهاا:انا دااري..كيف اقدر اساعدك ريمـا:أ..أ.. سعود:........."ينتظرهاا تتكلم" ريما:مابي شي خلاااص هونت سعود:طيب خوذي عطاها ورقه...:شوفي انا يجلس ارتب اوراقي...وانتي اكتبي كل في خاطرك خلاااص؟ ريما:اكتب؟..اي شي؟؟ سعود:أيـه..اكتبي..تخليني مو هنـا..انا ماراح اظرك انا طبيبك ريما:كذا بـ كل بسااطه اكتب وانت تقراا؟؟ سعود:اقراا وبساعدك ريما:اووكي اخذت الورقه بـ يد ترتجف..اماا هو جلس يرتب اوراقه مره ثانيه \ / \ / عزام:خليلووو..خليلوو..هلا هلا هلا.. رغد:لاحوول اشتغل الزيران لمى:هههههههههههههههههههههههه...عزام..غن لي الدنيا حلووه عزام:انا مستواي خليجي..احب الردح انا موب نانسي لمى:شاطر شاطر..احبـها رغد:ههههههه..اختك تحب نانسي عزام:كفــوهاا.. - السـلام عليكم دخلوا ابو ناصر ونااصر.. راحت لمى لـ ابوهاا.. لمى:غنوا لي شاطر شاطر ناصر:انا عندي شخبط شخابيط لمى:ايه احبـهاا.. طلع ناصر جواله وشغلهاا..ولمى مستااااااااانسه عليهاا عزام يناظره بـ نص عين:لوه انا كان ماشغلت خليلو.. رغد:هههههههههههههههههه...اسمح لي بس ذوقك فوق عمرك عزام:ماكنك معتبرتني بزر؟؟ رغد:لا حاشا لـ الله عزام عطااه نظره تخلي الواحد يضحك ابو ناصر ينزل لمـى: انا بروح انوم..وانت ياناصر لاتسهر عشااان تقوم لـ صلاة الفجر ناصر :ان شالله وطلـــــــع ناصر:عزام..وش رايك اشتري لك جوال؟ عزام:ياليت والله ناصر:هههههه..بس اخااف تاخذ أوزرناا..من هـ الاغانـي سكـت عزام مايدري وش يقول هو صادق رغد:كان ماعد نسمع شي بس خليلوو خليلوو عزام جازت له السـالفه:هلا هلا هلا...جمالك يجنن..ياليتك تسيّـر رغد+ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه طلـع من الغرفه وهو يهز الخصـر ناصر:زيــــران الله يصلحه اخوي رغد تشيل لمى اللي غلبهاا النوم..ونامت ع الارض..وطلعـت:هههههههههه |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
كبرتي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أكبر مكتبه لرسائل الجوال القصيره والوسائط على مستوى المنتديات | عـــودالليل | …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… | 109 | 10-19-2016 02:38 AM |
اسبانيا تواصل تربعها بصدارة التصنيف العالمي للفيفا | كامل الأوصاف | …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… | 4 | 01-21-2009 06:28 PM |
![]() |