![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() من صباح الغد العم عبدالله : وش تقول .............؟ على كيفك الدعوة ! تلعب بمخي مره ايه و مره لا حجرف يبوس راس ابوه : ياعلني مابكيك يبه معلي شانا اقتنعت بحكيك و بحكي امي و اخواني و خواتي ومالي غير بنت عمي اللي طولي و طولها واحد " خليني امسكك بس و تشوفين " ام حجرف : بس كذا تهور بهالسرعه ما يمدينا حتى نضبط شيء وش القاعه ووش اللبس حجرف بعقلانية : لااااا لاااااااااا انا اضبط كل شيء ولا يهمك ود : بس بهالسرعه ليش يعني ..؟ وش معجلك كان مصمم خلها بالإجازة اللي بين النصفين يعني حجرف : لا ابي اذا سافرت تكون معي ود : بس حرام مابعد تجهزت البنت حجرف يبتسم : تجهز من ايطاليا وردهـ : لا والله زنقة اصلا بغض النظر عن ذا وذاك البنت صغيره ام 18 سنة او 19 يمكن حجرف : السن موب مشكلة ابد سلمان : شغال أي سبب ينقال المبرر جاهز حجرف : أي وش نسوي هههههههه متحمس مره سلمان يهمس له : يالملحوس وش اللي غير راسك منيب بذ*** كذا نسيت وش ناوي تسوووي وإلا هذي كلها نجاسه عشان سلطان قال بيخطب البنت حجرف : لا قاطعه سلمان بحماس : من جد آخر شي ء توقعته فيك هالشيء وش ذنبها طيب البنت و درت انك ناوي تتركها سوتها فيك قبل تسويها انت معصب و متضايق ليش مدري حجرف بتحدي : لان مو بحجرف ولد عبدالله الــ ... اللي ينعاف عرفت ..! سلمان : كان ماتدري هذي ميب من خوياتك اللي مطيح الميانة معهم هذي بنت عمك عرفت حجرف طق سلمان : اسسسسسسكت فضحتنا العم عبدالله " ابو وليد " : وش فيك أنت واياه ..؟ سلمان : ولا شيء طال عمرك بس الرجال مره مولي يعني متحمس انا اقول نزوجه و نفتك العم عبدالله : عشان يعقل بعد و يركد ولاعاد يفشلنا سلمان و ود كتموا الضحكة حجرف : الله يسامحك يابوي تدري منيب قايل ولا شيء الحين العم عبدالله : ولدي و خبز يديني اعرفك اكثر من أي زفت ثاني بالدنيا ..لانك محتاجني تبي تأخذني تشخص فيني في بيت خالد حجرف : ههههههههه يا ملحه اللي يفهم واهي طايره و يلوموني فيك ياعبودي " بوس راس ابوه " ابوه : بنشوف تاليتها معك ..البارح مدري قبله متكرن و مطين عيشتنا رافض يأخذ البنت و اليوم ناط من صباح رب العباد يقول بتزوجها حتى ماقال بخطبها زواج مباشرة حجرف : والله يابوي انا انسان صريح و دايركت بكل شيء بحياتي يعني زواج زواج وش خطبة و شبكة و مدري ايش كل ذالخرابيط مالها سنع كلها اشياء وارده من الغرب ود : هههههههههه حجرف تكفى اسكت ياشينك بهالدور اللي موب لايق لك حجرف : بسكت مو لان الدور موب لايق لي لا إحتراما لذالدور ليس إلا ... وقف العم عبدالله شبع فطور حجرف : يالله مشينا يبه<<< موب صاحي اليوم العم عبدالله بنظرة قوية شوي : ماتستحي انت هالوقت نروح فيه احد يخطب الصبح حجرف : اجل متى ... هاه ود متى خطبوك ههههههه << نذل وبقوة ^_^ العم عبدالله : العصر نروح خلاص انتهى الحديث حجرف : العصر العصر .......... - - - في غرفة الهنوف الهنوف بكل ملامح الاسى قد تكللت بكل نفحات القهر قد تعلمت ملامحها بصمت مريب ...جمعت قهرها و صهرته بقالب اسمه " حجرف " الهنوف " اموت واعرف وش دراه قهر قلبها علي قبل اقلبها عليه بس شف وش بسوي فيك " الهنوف بثقة : خالد خالد : سمي الهنوف : انا منيب موافقة نواف : احسن اجحديه لا توافقين انو العرس الخميس الجاي الهنوف ارتاعت : أي خميس و أي نيلة انا اقصد الفكرة ككل انا ماابيه خالد انشدت عيونه و نواف اندهش و انشدت عيونه خالد : خير يالهنوف الله يهديك بس و ش تقولين .....؟ الهنوف دمعت عيونها : الله يخليك خالد ماابيه ماابي اتزوجه خالد حس فيها : لا تبكين يالغلاا محد بيجبرك على شيء ما تبينه انتِ بس انتِ بإرادتك قبل موافقة فشلة كذا يتغير موقفك الهنوف : لا ماودي تكفى الله يخليك نواف بشدة شوي : انت قبل كنتِ موافقة ...؟ الهنوف نزلت راسها تحت : كنت نواف بعصبية شوي : انتهى الموضوع خلاص يابو رامي قلهم البنت موافقة وينى فيه يا ماما ماعندنا بنات يلعبون على كيفهم وش الرجال لعبة لك تلعبين مرة ايه و مره لا الهنوف : زواج منيب متزوجته زين لو اعنس طول عمري ذالرجل مالي فيه بظلمه اصلا لو تزوجته نواف حس فيها : الله يكتب اللي فيه خير ........ خالد : وش السواة ...؟ نواف : خله علي انا بقردنه لين ينسى السالفه ...؟ وانتِ ياماما اهتمي بدروسك و انسي السالفه خالد : والله ذي المشكلة اللي ماعملنا لها أي حساب الهنوف بعيون دامعة : ما تمنيت بيوم اسبب لك أي مشكلة بس هذا شيء غصب عني نواف : خلاص لا تنفعلين انسي السالفه ولا كأنها صارت خالد : قلت لك يالهنوف لو ايش لو اصير ضد العالم كله مستحيل ازوجك بالغصب لو ايش الهنوف ارتاحت لهالفكرة اللي مزجتها بشعور ريلاكس طلع نواف و معه خالد و ضلت الهنوف تبكي " وش تبي يا حجرف يا ويلك من الله وش لك عندي بعد ...! خلاص انتهى كل اللي بيني و بينك طلعني من راسك عاد ...." - - - (12) " أنا الهايم و أنا المغرم و أنا الساهر مع النجمات و أنا اللي قسم أوقاته حنين و صبر و آهات الا يا صاحب الذكرى .....! من اجلك كم كتبت ابيات.....!! و من اجلك عشقت اللي مضى و اللي معه فات ... " زينة انتشلت ذاتها القابعة بين همومها و ذكرياتها مع ذاك المسافر خلف افق المجهولـ فاطمة : صباح الدلع زينة رفعت راسها : اهلين صباح العربجة ههههههههه فاطمة : اخبارتس زينة : تمام وانتِ اهلين عبودي حبيب خالة تعال ( ضمته ) فاطمة : ياعساتس تفرحين بضناتس يارب زينة تنهدت و نزلت عبودي : وش فيك انتِ ياختي ...؟ فاطمة : حبيت اذكر انو موعدنا عند ام سالم الساعة 4 اليوم العصرية زينة : الله يهديك بس للحين متذكرة السالفة انتِ فاطمة : زيون انتِ يوم ورا الثاني الخطاب كم عشانك ... حرام عليك ليش تحرميني نفسك بهجتها والله يا زينة الاطفال هم بهجة الحياة زينة بدت تقتنع بحكي فاطمة و طول وقتها تستغفر و تستخير انها تروح او لا .......! زينة : لا خلاص خايفه منيب رايحة فاطمة : اقول امشي بس على كيفتس الدعوة تعالي زينة بخوف : اخاف والله فاطمة : ياختي لو انه تخوف ماكن جيته انا وش بتس ...! زينة بخوف : الله ينفعني يارب و يغنيني عنها فاطمة : ياختي الله امرنا ببذل الاسباب زينة : تعتقدين لو بروح لها ممكن بيوم احمل يعني فاطمة : بإذن الله انا احساسي انك بتحملين بفضل الله ثم بفضل ام سالم زينة : من جد خايفه فاطمة : اقول تجهزي بس يالله بآكد عليها الوقت - - الساعة 4 العصر دخلت زينة و فاطمة زينة مسكت يد فاطمة : يخرب بيت العدو وشذالبيئة وين جايبتني انتِ فاطمة : اقول لا يكثر اخاف تسمعك الحرمة ثم تمسكنا الباب و احنا ماصدقنا تعطينا وقت زينة : بس شوفي الزحمة عندها و كلهم يخوفون يمه وشذالناس ! فاطمة : ياليل إحساس بنات البطارى امشي تعالي معي وانا اسنعك فاطمة ...قدمت الكرت اللي معها و بدقايق دخلت عند ام سالم زينة خافت و حست بالحر البارد على قولتنا ههه زينة تمسكت بيد فاطمة فاطمة تهمس لها : فضحتينا خير ام سالم : يا حي الله بنت ام سلطان بشريني عنك فاطمة : والله يارب لك الحمد الحمدلله و الشكر بفضل ربي ثم فضلك نفعني الدواء اللي اخذته منك قبل كم سنه ام سالم : الحمدلله فاطمة : ايه واليوم جايبة معي اختي تقريبا مثل حالتي ولا الله رزقها ام سالم تتأمل زينها : ياسبحان الله نسخة امها فاطمة : هاه ايه صح ههههه الله يخليك ياخالتي حاولي تساعدينها والله ما تركت عيادة حتى برا السعودية راحت كثير ولا ربي كتب لها ام سالم : وش قالوا لك يا بنتي العيادات وش شخصوا علتك زينة ترتجف من خوفها : يقولون وراثي .. عجز وانو خطر على البيبي هذا ان حملت ام سالم : نصابين يعقبون و يخسون ماهم غير زط الدراهم بس زينة تناظر فاطمة .. ام سالم : تعالي اقصك زينة بخوف : تقصيني ليش .........؟ فاطمة تطق زينة : تقصك تقصك يعني تشخص علتك يالخبله زينة بخوف : والله قالت اقصك فاطمة : ادري بس هي كلمة تنقال يعني بشخص علتك يالله روحي لها زينة : تعالي معي ( بعد ما شخصت ام سالم زينة و قصتها ) ام سالم : والله يا بنيتي انهم يعقبون و يخسون مافيك إلا شوية ضعف في المبايض و أن شاءالله نعطيك مثل دواء اختك وربي كريم زينة بفرح : كيف يعني بقدر احمل وبيكون البيبي طبيعي مافيه أي تشوهات او .. ام سالم : هههههه ياعمري يانتِ ذكرتين ببنتي حصيصة مابوه عيادة ما عتبته ولعبوا براسه بذالوساوس اطردي الشيطان يا بنيتي زينة بفرح تناظر فاطمة : فطوم اسأليها اقدر احمل ؟؟ ام سالم : ايه تقدرين بس بشرط زينة بحماس : وشو ام سالم : واظبي على ذالدواء .... اشربيه اخر الشهر اذا تعبتِ مع حليب و جودي نفسك لا يدخلك برد ولا هواء و بإذن الله بتجين تقولين لي يام سالم انا حامل ههههه الله يكتب لك الخير و للمسلمين جميعا زينة " ياليتني اعرفك من زمان من قبل سنوات يوم اني بقربه " ام سالم : والله ان شاءالله ربي بيطعمك والله يرزقك بالذرية الصالحة يارب فاطمة : الله يجزاك خير وين الدواء وكم حسابك الله يجزاك خير ام سالم : برا ياميمتي الحساب .. و الدواء نفس دواك بس اختي بزيد عليه المرات اللي تشرب فيها الدواء فاطمة : الله يجزاك خير مشكورة والله يوفقك زينة " تحس بمشاعر غريبة مره " طلعوا وهم بالسيارة زينة سادة خشمها : اوف يالقرف من جدك انتِ انا بآكل ذا والله بطني بيدود فاطمة : هههههه اذا تبين قوتي قوتي اكليه ما تبين الاطفال ذبيه ولا كأنك اشتريته زينة : متى ابدا فيه فاطمة : والله المفروض الليلة بس تعالي نسينا نقولها انك منتب متزوجة الحين ههههه زينة : قلت لها ما تشوفينها دعت بقلب مسخر الله يجزاها خير فاطمة : اخس يانتِ اول مادخلنا خايفه خايفه وبالاخير خربتيها مساسر معها زينة بحرج : وش اسوي تسألني اسئلة محرجة شوي وانتِ بعد عيب تسمعينها فاطمة : خابرة الاسئلة يعني عادي ههههههههه زينة : اوووف منك بس كم ضليتِ على ذا و حملتِ فاطمة : انتِ ابلعيه من الليله عشان اول واحد يخطبك ندزك عليه دز زينة بتوتر و خجل : فطووووم ففاطمة : امزح والله بس مثل ماقالت ابدي فيها و ربي يجيب يستر زينة بدلع فطري : واذا مت انا شايفه الدكتور جابر يحلل عشبة و اكتشف انها مجرثمة فاطمة : اذا متِ فهو يومك يعني محد بميت قبل يومه زينة : فطيمة فاطمة : دام فطيمة احترم نفسي و اسكت ههههههه زينة : وش رايك ننزل المملكة شوي نغير جو فاطمة : اوكي بس ترا انتِ اللي اقترحتِ زينة : هههههه لا تخافين انا اللي بحاسب يالله نذير وقف عند المملكة - - -
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|