الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 31 دقيقة (07:22 PM)
آبدآعاتي » 715,818
الاعجابات المتلقاة » 1189
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 12 الظهر

..

سجى : انتي متى بتقومي تنامي ؟

ملاك الي كانت منسدحه على الكنبه وتفسفس حَبْ دوار الشمس : شنو دخلك انتي ؟

سجى : اسأل

ملاك : ماجاني نوم .. الا ليالو للحين نايمه ؟

سجى : لا تاخذ شاور

ملاك : امم


دخل عليهم ابو عزام

ابو عزام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سجى وملاك : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ابو عزام : ملاك

ملاك فزت : سم يبه

ابو عزام وقف : سم الله عدوك .. تعالي ابيك بمكتبي

ملاك باسغراب : اوكي يبه

وقامت معاه





*
*
*
*
*
*
*


بالمكتب ..


ملاك واقفه : سم يبه آمرني ..

ابو عزام : اجلسي وانا ابوك

ملاك جلست وهي ساكته

ابو عزام : طبعاً تعرفين ياملاك ان كل وحده مردها بتي زوجها صح ؟

ملاك دق قلبها وقالت بتوتر : اكيد يبه

ابو عزام : والله يابنيتي كبرتي وصرتي عروس وفارس ولد عمك الامس طلب يدك على سنة الله ورسوله .. عاد ماوصيك يابنيتي فكري زين وماحد راح يجبرك على شيء .. وفارس ولد عمك ومن لحمك ودمك .. وهو شاب محترم وسيم وغير كذا دكتور ومثقف .. وهو يبيك وشاريك

ملاك من سمعت اسمه دق قلبها اكثر وقالت بحيا : اوكي يبه اني بقوم تامرني بشي ثاني

ابو عزام ضحك : لايابنيتي سلامتك بس فكري زين

ملاك منزله راسها : ان شاء الله ..

و طلعت

راكان يدندن ويلعب بمفاتيح سيارته : ملاكو البشاره بابا فديته خطب لي لجون فديتها

ملاك سرحانه وبالها مو معه : ...............

راكان عطاها كف على خفيف : الو

ملاك افاقت من سرحانها : هاه

راكان : اوه الاخت سرحانه " بخبث " اكيد ابوي كلمك عن موضوع بيني بينك

ملاك ولع وجها وصار طاطم : مالك خص

وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراكان يضحك عليها






******************************






لوجين صحت من النوم بنشاط راحت تاخذ لها شاور عشان تصحصح اكثر ... وبعد ماطلعت لبست لها بيجامه وردي قطن عشان البرد .. ولبست شبشب البيت بنفس البيجامه ... ورفعت شعرها بعد مانشفته بطريقه اهماليه واخذت جوالها ونزلت

كانت تحوس فيه وبالغلط فتحت على صندوق الرسائل .

فتحت عيونها على وسعهم وعصبت

لجين : الجوري ي

سوزي : مدام شو بكي

لوجين : وين الجوري الزفت ؟

سوزي : في نوم من شوي

لوجين : هين اوريها الزفته



نهاية البارت

---------------------------------




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكـــــون, رواية::, نــــور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية