![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
رائد : أنت ألحين وش تبي راز عكرتك بيننا ؟ ضف قشك لو سمحت !
خالد : أفا والله أنا ألحين فعينك ضب ؟ بصراحه ما يليق علي ! رائد : أجل سحليه أهون ولا ؟ خالد ( يضربه ) : أقول لا يكثر ! رجال بطولي وعرضي تقولي ضب ! صدق ما عندك مذهب ! رائد : وش مذهبه ؟؟ مذهب أهل السنة والجماعه ؟؟ خخخخ خالد : أنت ألحين ما عندك ألا الطنازه والتريقه ؟ غير الروتين ! رائد : يا عيني عالروتين ! أجل تبي مادتي الرجه ! وموضعها اللعب والفرفشه ؟؟ سلطان + رائد : ههههههههههه خالد : أقول .. رائد : سم طال عمرك ! خالد : جعل الله يسم عدوك ....... أطلع أحسن لي من القعده مع " الأتراك " أمثالك .... » ( لأن رائد أشباهه تركيه ) رائد ( انقهر ) : ........... خالد ( يبتسم بمكر ) : وش فيك بلعت لسانك ؟ رائد : وش الله حادني أرد عليك ؟ ما أحب أحط عقلي بعقل بزر ( و يعطيه نظره قهر ) خالد قام بيطب عليه .. بس رائد نحاش .. وقعدو يتلاحقون .. دخلو الصاله ونط خالد فوق رائد ومسكه ! خالد : ألحيييييين أنا بزر يالتركي يا رويد ؟؟؟ شكلك اليوم بتطلع من بيتنا مذبوووووح !!!! رائد : آآآآآآي أمي ألحقي علي خويلد بيذبحني .. أبعد عني يا بزر ! ( مصمم أبو الشنبات خخخخ ) خالد ( يعطيه كف ) : لو شفتك مره ثانيه تناديني كذا برتكب فيك جريمه .. سامع ؟! سلطان : قوم أنت عنه ذبحته .. ترى أهله يبونه .. خالد : مو شغلك يالملقوف أنقلع .. رائد : قوم عني .. خالد قام عنه .. ورائد قعد يناظره بنظره وراها شي .. وقال : يا بزر ونحاش .. خالد : هين يا رويد بردها لك .. سلطان : أتحدااااك .. هذا مثل الذبانه ما يمديك تقربه ألا وهو منحاش .. خالد : أسكت أنت مالك دخل ! سلطان : ان شاء الله .. بس أعطيك وجهه نظر .. خالد : يا حليلك أنت مؤدب مو مثل هالبزر الملسون .. رائد : أحترم نفسك .. أنت البزر .. خالد : أسكت أحسن لي » ( فجأه طب خالد على رائد وربطه ) رائد : آآآآي فك أيدي والله يعوووور .. خالد : تستاهل يالخايس .. رائد : والله تعبت خلاص فكني .. خالد : لو تموت ما راح أفكك .. رائد : أحب راسك .. بس فكني .. خالد : يالله » ( وفكه ) .. رائد : يا بعدي والله » ( ويحب راسه ) خالد : غصبا عنك .. يالله قدامي أطلع ما نبي نشوف رقعة وجهك .. رائد : بس ؟؟ أبشر من عنوني الثنتين ! وعلشانك برتز كل يوم عندكم .. خالد : علشان أشوتك .. أتصل أبو ريان على رائد .. رائد : هلا أبو ريان : هلا رائد أرجع البيت تأخرت .. رائد : ان شاء الله .. __________ بعد يومين .. ريان : راااااائد وبعدين معك ؟ ليش حوست غرفتي كذا ؟ يالله أشوووف رتبها .. رائد : ماني مرتبها .. ريان : يا ثقل دمك .. رائد : أقول ترى السكوت يمدحونه على السواريا أمثالك .. ريان : شكرا .. رائد : أفا عليييك لا شكر على واجب .. !! ريان : رائد حبيبي عمري قلبي ليه سويت كذا ؟ رائد : هااااه ؟ ريان : يالأصقه أقول ليه سويت كذا علل ؟! رائد : لا لا لا تقول علل .. ريان : اجل وش أقول ؟ رائد : أكمل الفراغ .. هههههه ريان : والله موسع صدرك .. أطلع برا خلاص أنا برتبها .. رائد : بروح أنا للنادي ودي أتعلم السباحه ! ريان : روح .. بس فكني من شرك رائد : مع السلامه .. نلتقي غدا أو الليلة على الهواء مباشره على قناة الأم بي سي .. ريان : أقول لا يكثر ! يا كثر هذرك ما يتعب لسانك ؟ رائد : لا أنا معاقبه هالأيام خخخ أقول بغيت شي قبل أطلع ريان : أي أبي طلب واحد بس رائد : آآآآمر تدلل .. ريان : ورني عرض أكتافك رائد : مالت عليك .. أطلع أحسن .. سلااام ريان : هههه مع السلامه وأنتبه لنفسك .. رائد : أن شاء الله .. وفي هاليوم رائد قضاه في النادي مع خويه ( زياد ) وعمه سلطان .. وريان راح لأعمامه .. فهد : يا هلا والله بالغلا ريون كيفك ريان : أهليييين هلا فيك والله الحمد لله أنا تمااااام أنت شخبارك علومك أن شاء الله زينه ؟ فهد : لا مو زينه نحول خخخخخ ريان : ها ها ها ما تضحك .. يا سخفك !! فهد : وش فيك أمزح .. ألا وين رائد ؟ ولا مطربق مع سليطين » سلطان ريان : أي طالع مع سلطان .. وين خالد ؟ خالد : قول عمي خالد عمت عيون العدو أن شاء الله ! ريان : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت أنت ؟ خالد : أنا ! أبد طال عمرك طلعت من جحر الضب !!! من وين يعني أكيد من داخل ! ريان : هههههه لا بس خرعتني فهد : ما ودك تدخل ؟ ما غير مرتز عند الباب تقول كاميرا !! أدخل أدخل ربي يصلحك أن شاء الله ريان : يالله دخلنا حشى كليتوني أبو محمد ( جدهم ) : هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقش ! نورتو الدار يا بعدي ريان : هلاااااا جدي شلووونك شخبار أن شاء الله بخييييير ؟ ( حبه على راسه ) ابو محمد : والله بخير ونعمه أنتم وشلونكم عساكم مرتاحين وشخبار رائد وقلبه أن شاء الله أحسن ريان : الحمد لله كلنا بخير وعافيه ورائد ما عليييه حصان ! أبو محمد : قول ما شاء الله .. ثمين تعطيه عين يتسدح بعدها ما عد يقوم ! ريان : أفاااا يا جدو لهالدرجة عيني حاره حرااااام عليك أهئ أهئ زعلت أبو محمد : شوف الجدار قريب ويمدحونه ريان + خالد + فهد : ههههههه أبو محمد : الله يحفظكم ان شاء الله جميع ! الكل : آآآآآمين ....... قعدو 3 ساعات كلها سوالف وضحك ومضارب وكل شي .. بعدها رجع ريان للبيت .. وراح يشوف رائد » ( حب يتطمن عليه ) دخل غرفة رائد وشاف الدنيا حووووسه .. كأنه داخل غرفة عزابيه .. الغرفة منقلبه فوق تحت !!! دور على رائد وما حصله .. فجأة .. طلع رائد من الحمام مسرع ( الله يكرمكم ) وأصطدم في ريان رائد : بسم الله من وين طلعت لي ؟ ريان : من سابع أرض ! من وين يعني ؟ رائد : لا بس ليش جاي ؟ وكان عطيتني خبر قبل عشان أرتب الغرفة لسمو الأمير ريان .. خخخخ ريان عطاه كف عالخفيف : بس بس بس تتريق أنت ووجهك ؟ هذي جزاتي جاي أتطمن عليك ؟ رائد : ياااااا بعد هالدنيا والله مشكوووووور أنا بخير » ( وحبه على راسه ) هاه رضيت ؟ ريان : ههههه أصلا زعلت عشان أرضى .. ههههه يا حبيلك .. رائد : غصبا عنك تحبني خخخخ ريان : أقول يالله بس ! صدق واثق من نفسك .. رائد : واثق الخطى ! يمشي ملكا !! ريان : لا يكثر بس .. وتصبح على خير .. ولا تنسى علاجك .. رائد : أن شاء الله .. وأنت من أهل الخير من باكر العصر .. رائد يطالع التلفزيون وريان معه .. ومندمجين مع البرنامج .. ......... : شوي شوي لا تدخلون في الشاشه ! رائد + ريان : ............ » ( الحبايب رايحين فيها ... مندمجين وبقوه ) ........ : هيه يا عالم يا هووووه من ساعه وأنا أهذر على نفسي ومسوين أكبر تطنيش ؟؟! رائد : سليطين شوي شوي خلنا مع البرنامج حسافه يفوتنا ؟ سلطان : يا عمي روووح أي برنامج وأي بطيخ ! من ساعه وأنا جاي ولا فكرتو حتى تستقبلوني ؟ خوش تربيه والله ؟! ريان : هلا سلطان متى جيت ؟ سلطان : خير ؟؟ أصغر عيالك أنا ؟؟ قول عمي سلطان خلاااااص ؟ ريان : بعد ما بقى ألا أنت يالبزر المنتف أناديك عمي !! سلطان أو سليطين يخب عليك ! سلطان : بزر فعينك أنا رجال ريان : أي رجال تستخف دمك أنت ! بعد أنا رجال نشمي وأنا رجال سنع ! وفي الأخير يطلع لنا بزر حتى الشارب ما طلع له ! سلطان : تتريق أنت وخشتك يا دب ريان : لا ما أتريق بس أستهبل هع هع سلطان : أقول أسكت صدق أنت ثرثار ريان طنش وكمل البرنامج ويقول في نفسه ( بزر ما بعد طلع من أرضه ) خخخ سلطان : وش فيك سكت أنربط لسانك ؟ ريان : إذا كان الكلام من فضه ؟ فالسكوت من ذهب ! سلطان : أحلى مانت سهل والله صرت تتكلم بالأمثال ؟؟ ريان ( وهو يناظر السقف ) : يقولون أن البزران ما عليهم شرهه ! سلطان : تابع برنامجك وأنت ساكت أهئ أهئ ضيف وتستقبلوني أستقبال زفت ! لا حتى الضيافه ما ضيفوني ! تحسبوني جني ؟ رائد : لا شيفه هع هع هع سلطان : أنت آخر من يتكلم أوكي؟ رائد : أحلى ! بعد صرت تتكلم عنقريزي ! أقصد أنقليزي ! مانت سهل والله ! سلطان : أي شقالولك قروي ؟ ريان : لا حوطي خخخخ سلطان : أنت ألحين وش تبي ! ضف شوشتك تراك جالس بحلقي ريان : هههههه خلااااص شخبارك حبيبي ؟ سلطان : لا لا لا ما أتحمل أنا الكلمات الحلوة .. ترى بذوووب !! وبعدين صباح الليل توك تسألني عن أخباري ؟ رائد : الله أكبر ! تذوب على كلمة حبيبي ؟ لو أنك بنت ما قلنا شي !! ريان : رائد أسكت ! وبعدين يا سلطون كنا نمزح معك ! ألا أخبارك وأخبار الوالد والوالده والشباب ؟ سلطان : والله أخبارنا أخبار خير وبركه رائد : أخبار ولا أهم الأنباء ؟ خخخخ وبعدين لحظه ! ريان سألك عن أخباركم .. ما قال أن فيه أمطار نازله علشان تقول خير وبركه !! ههههههه .. سلطان : هاهاهاها ما تضحك ! وبعدين أنت قاعد تتابع البرنامج وذاب أذنك علينا ؟ رائد : عض على شحمه وأسكت ! سلطان : ما بسكت عنااااااد رائد : شوف بتعاند أطلع برا واللي يرحم والديك سلطان : طرده يعني ؟ رائد : أفهمها مثل ما تبي سلطان : طيب .. سلاااااام وقام سلطان وكان بيطلع ومسكه رائد مع ثوبه وسحبه رائد : لحظه لحظه هيييه وييين مدرعم على الله أصبر أصبر ! حتى المزح ما تتحمله ! سلطان : أي عارف بس كنت بطلع أشرب مويه رائد : أييييه بتشرب مووويه ؟ أجل ضف خشتك ! سلطان : وبعدين ؟؟ رائد : بعدين ولا قبلين روح أشرب مويه قبل لا أنشف ريقك ألحين سلطان : أصلا أبطلع بدون ما أشاورك ! رائد : تقلع .. سلطان رجع .. سلطان : أقول رااائد .. رائد : قول .. سلطان : خالد في البيت ألحين وناااايم .. لأنه مواصل من أمس ! وش رايك نروح نخرب عليه ؟ والله وناااااسه .. رائد : علشااان يعلقني في مروحة غرفته !! سلطان : لا وش مروحته بعد أنت ؟ خلنا نخرب عليه ...... قاطعه رائد : ونهرب ؟؟!! سلطان : أحسنت إجابه موفقه .. ! رائد : أحم شكرا .. ريان : شكلكم ماخذين مقلب في أعماركم !! وش رايكم تضفون وجيهكم لأني بكمل البرنامج .. سلطان : لا صارت الجلسه تحت أمرك أطردنا مثل ما تبي ! ريان : الله يخليكم تقلعو .. رائد : أبشر ! من عيوني .. كم ريون عندي أنا ؟! ريان : عشره ! ومشكور على الإطراء الحلو ... وتقلعو .. راح رائد لبيت أعمامه مع سلطان .. ورااااحو سيدا .. لغرفة خالد .. رائد : يا ويلي !! أيش الفوضى هذي ؟ سلطان : أي عادي ..... شوف شوف شكل خالد وهو نايم معفوووس هههه .. رائد : ناظر بس وين كرعانه فيه .. ههههه .... خويلد قوم معفس سريرك تعفيس .. اللي بيشوفك بيقول فاتح ساحة تفحيط فيه ! خخخخ .. خالد : أوفففففف برا .. رائد : برا ولا بحرا ولا جوا خخخخ قوم قووووم يكفي نوم .. خالد : ........... ( يشخر الحبيب ) سلطان : ههههه ما عطاك وجه .. رائد : قوم يالدب شوف وش مسوي بنفسك !!! عافس الدنيا ! شوف رجليك موزعه في السرير خخخخ .. ما صاااارت مسوي توزيع خيري لها ؟؟ هههههه سلطان : أقول أهل الحاره سمعوك واهو ما سمعك هع هع .. رائد : خالد !!! خالد : جعلك السم اللي يسمك ان شاء الله !! خييييير وش تبي ؟ رائد : لااااا تدعي علي يا زفت .. خالد : رويد لو ما رحت يا ويلك .. أنت ما تقدر أحد تعبان ومحتاج لراحه .. رائد : آسف بس سلطان يقول أبي أزعجك ... هاوشه » ( ونحاش رائد ) خالد : طيب يا السلطه أنا أوريك ! سلطان : سلطه في عينك ! أنا سلطان ! خالد : لا والله ؟ تصدق توي أدري أن أسمك سلطان .. سلطان : بلا هذره زايده .. وقوم يالله .. قام خالد بيلحق سلطان ... بس سلطان نحاااش .. وخالد قفل الباب وكمل نومته .. ____________
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|