![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() البآآآآآرت الثلآلآلآثيـــــن
سام راح ومسك يد زوجته ونزلو علــــــــــى صوت موسيقى حلو كانت اهداء من خالد وكلمات بسيطه بغناء نايف طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة ما تنسي أهلك ياصغيرة بعينينا ما صرتي كبيرة ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة و ربي من السما يباركن كيف ما توجهت يرافقكن بايام الصعبة ينصركن ع كل الاحزان قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس زينه طول الوقت تناظر شوق وتقول في قلبها [ الله يوفقج يا شوق يا ليتني مكانج بس شكلي ما راح البس هالفستان الابيض ابدا ] غياث من وراها : انسي لو دقايق بس ,سام سال عنج يبي يشوفج ويحس انج يمه زينه: احاول انسى وما افكر بس ما اقدر غياث : قومي وياي سوي روحج طبيعي عشان سام زينه بضيق واضح عليها: انزين وصلو غياث وزينه لين سام وشوق سام: زيون وينج انتي توقعت اشوفكم اول ناس زينه وهي تبتسم: هه بس راسي يعورني شوي وراحت لشوق وباستها: مبروك شوق: الله يبارك فيج عقبالج زينه ابتسمت من غير ما ترد سام: زينه وصادق صاير بينهم شئ غياث : بصراحه أي شكلهم تهاوشو سام: شكله موب رايحين مكان ولا شئ غياث: شكلهم مطولين سام: افففف غياث: لا تضايق نفسك اليوم عرسك ولازم تكون فرحان سام: هههههههه اوكي زينه اتباعدت عنهم وراح قعدت مكانها غياث بعدها بفتره لحفتها سام: هههه انشالله يتزوجون بسرعه شوق: ليش سام: عشان شهر العسل مع بعض شوق: اشوه سام: ليش شوق: اممممم اخاف سام بصدمه : مني؟ شوق بخجل : امم أي سام: عيل نطري نطلع من هني شوق : لا خلاص مااخاف عند صادق والشباب الباقين خالد: شفيه الصدقي زعلان صادق يبتسم له: لا ماني زعلان خالد: كل هذا ومنت زعلان لا يكون بس متضايق مع زينه نايف: من جدك تساله اكيد زعلان معها ما يبي لها صادق: لا احم احم بس متضايق شوي عماد: هيك من غير سبب صادق: أي بعد نص ساعه من دخلتهم وبعد ما الناس باركو لهم قاموا عشان بيطلعون زينه: غياث غياث: هلا زينه: خلاص انا قررت غياث : شقررتي؟ زينه: برفض فهد غياث وهي تبتسم: احس اصلا هو عود عليج بعد زينه: بس ماادري ليش احس اهل صادق ما يبوني؟ غياث: بس اهو يبيج في اليوم الثاني في بيت سام الكل كان هناك على الغذا ام سام: شفيج يما اكلي شوق: ويه خالتي كاني اكل نور: متى اتزوج ويدلعوني اهل زوجي كذا غياث: بعدج ياهل اكلي وانتي ساكته نور: شدعوه سنه فرق بيني وبينج غياث: ولو انا اكبر وانتي اصغر نور: وييييييه متى اتزوج عن الشباب نايف: سمعت انكم بتسافرون مع بعض احمد: شنسوي في ناس يحبون يتلصقون صادق: ما تسافرون الا وانا معكم داخل عن البنات زينه: عن اذنكم غياث: وين زينه بس بكلم احمد نور : خذي راحتك زينه تتصل في اخوها احمد: الو زينه : هلا احمد احمد: هلا زيون هني صادق قلبه بدا يعوره احمد: شفيج زينه: انا قررت عشان موضوع الخطبه احمد: زين عيل شقررتي عشان ارد على الريال زينه: احمد انا مو موافقه احمد: زين انتي متاكده؟ زينه: اكيد احمد: زين عيل عشان اخبر الريال زينه : اوكي باي احمد: باي صادق على اعصابه حتى الكل انتبه له واحمد اولهم احمد وقف : عن اذنكم وطلع بره واتصل في دك. فهد صادق ما قدر يمسك نفسه طلع وراه احمد: الو ...... هلا دك. فهد...... الحمد الله انا بخيروانت.......الحمد الله...... والله بصراحه البنت ما وافقت......... لا افا عليك انت ما تنعاب بس اهي تقول انها بعدها صغيره......اكيد ولا يهمك ...... على خير عيل.... انشالله .... مع السلامه.. صادق: واقف وراه [ ما وافقت على هذا .. يعني للحين تبيني ... تحبني .. انا ادري ] احمد: صادق شتسوي هني صادق: هاا لا بس كنت بسالك وعرفت الجواب احمد: لا تخاف انا للحين عند كلامي بكلم زينه عنك صادق: امممم طيب مشكور عند البنات زينه وغياث حاملين صندوقين متوسطين الحجم حطوهم قدام شوق : مبروك شوق بخجل: الله يبارك فيكم غياث: عقبال مانشوف ندوي الصغيره شوق بخجل اكثر: انشالله بعد اسبوع من الاحداث هذي طبعا احمد كلم زينه عن صادق وقالت له انها بتفكر وعم صادق حاول في ابو صادق يروحون يخطبون له زينه بس ما رضى وبعدين رضى يروح وياهم احمد وغياث كانوا طول الفتره في السوق يشترون اثاث لبيتهم اليديد سام وشوق عاشوا احلى اسبوع مر عليهم والكل فرحان لهم احمد دش البيت: زيييييييييينه زيييييييييينه زينه : هلا احمد: زيون حرام عليج الريال يبي رد منج واني مو عاطتني كلمه ام احمد: موافقه يمه انا ادري في بنتي موافقه احمد: يما انا ابي اسمع منها زينه بتردد وخوف: موافقه احمد براحه باسها على راسها: مبروك بغيتي تطلعي روحنا زينه ابتسمت له وراحت تركض غرفتها بتخبر غياث غياث: الو زينه: غياث انا وافقت على صادق غياث: وااايد زين زينه: خايفه احسه بسوي فيني شئ غياث: شفيج انتي خلي ايمانج بربج قوي زينه: ونعمه بالله في بيت غياث منى: لييييييييييييييال ليييييييييييييييييييان ليال و ليان ركضوا ووقف يم امهم بادب غياث: ههههههههه منى: شفيج غياث: احسج مسويه لهم مثل العسكريه منى: ههههه ماما من اللي طلع القطو من القفص؟ ليال تاشر على ليان وليان تاشر على ليال منى: ليال ليال: ماما ليان قالت خل انطلعه ليان: ماما انا قلت بس اهي طلعته منى: يعني ثنتيكم طلعتوه عشان جذي البابا بيرد القطو مكانه خلاص ما نبي قطو ليال: لا ماما ليان: احسن فكه غياث: هههههههههه منى: انتي شفيج تضحكين غياث: افكر اذا صرت ام بيصير فيني جذي منى: اكيد احتمال حتى الشيب يطلع براسج غياث: لا عيوني انا عيالي بيطلعون عقل مرام دشت على الجمله الاخيره مرام: وييييييه بيطلعون عقل تقولون من وين ياحسره ابوه احمد وامه غياث غياث: تراهنين مرام: اراهن تركي: السلام عليكم الكل : عليكم السلام تركي: اليوم العشا علي منى: بمناسبه؟ تركي وهو يطالع مرام: عقب 7 شهور بصير ابو غياث: جذابين منى: احلف تركي ومرام: ههههههههه عند صادق ام صادق: الف مبروك يما نور: متى العرس صادق: ماادري محمد: ياااااااا معيريس عين الله تراااك نور: والقمر والنجوم تمشي ورااااك ابو صادق كان يسمع اصواتهم بس ما يبي يشاركهم فرحتهم عن سام شوق: لا مابي هذا الفلم يخوف سام: شوقي هذا ما يخوف صدقيني شوق: لا مابي هذا ابي هذا سام: يهال احنا تبينا ندش هذا شوق: أي هذا ما يخوف سام: على كيغج في البحرين غياث: حددتوا موعد العرس احمد: أي يوم الخميس غياث: امممممم احمد: حلاته البحر خصوصا هالوقت غياث وهي تحط راسها على كتف احمد: مصر تنطر الشمس تطلع احمد: اكيد غياث: بس انا خلاص ابي ارقد احمد: رقدي ما عليج غياث: ما يصير انا بعد ابي اشوف الشمس احمد: سولفي وياي وما بتنامين عند تركي تركي: اذا يات بنت بسميها آزا مرام: يعني شنو؟ تركي: يعني الحره غياث كانت تحب هالحب ههههه وانا عجبني مرا: آزا حلو واذا ولد تركي: واذا ولد بسميه امممم جاسم مرام: ليش؟ تركي: على اسم ابوج مرام و عيونها تدمع: صج تبي جاسم؟ تركي وهو يحضنها من ورا: أي عند يوسف منى: اللهم طولج يا روح يوسف: ههههههههه شفيج منى: طفشت طلعوا روحي على ما ناموا يوسف: منى تدرين انج تحلوين اذا تعبين تصييييييرين حمرا منى : هههههههه لا تسيخف علي عند الهيثم هادي: عمي انت وايد تعبان خل ناخذ المستشفى محمد: أي عمي شوف نفسك شلون صرت الهيثم بتعب: مافيني شئ بس انام واصير زين هادي: عنيد هالعم محمد: اخاف نخسره من عناده هادي : اسم الله عليه عند زينه واقفه قبال فساتينها [ أي احلى أي احلى اممممم وردي موب حلو اصفر يعع يطلعني سودا افففففف شلبس ] يرن تلفونها وترد : الو غياثو تعالي بسرعه متوهقه شلبس صادق: زينه؟ زينه من خرعتها توقف: من؟ توقعاتــــــــــــــــكم واحب اعرفكم منكم شاكثر شخصيه حبيتوها واكر شخصيه كرهتوها؟؟ ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
تورونتو"..., روآيـــه", فــي, ضواحي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" | عـــودالليل | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 39 | 07-13-2011 09:31 PM |
ديوان الشاعر مدغم ابوشيبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 33 | 09-13-2010 04:09 AM |
ديوان الشاعر / ياسر التويجري | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 12-18-2008 12:24 AM |
![]() |