![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
البآرت الثآمن عشر....]~ راحت لسام واهله: احم احم سام: هلا غياث تعالي قعدي غياث :بقعد لا تخاف بس فاتك شئ سام بفضول : شنو غياث: طالع زيون وصادق سام وهو يطالعهم عيونه طلعت من مكانه: اوووووووووه لالا مااصدق غياث: ههههه طبعا كانوا صادق وزينه بالوقت ساكتين وكل واحد يطالع في عين الثاني سام: طلعت زينه بعد كلش غياث: ولا استحت يبي لها كف على ويهها سام وهو يبتسم بخبث: شرايج؟ غياث ترد له لنفس الابتسامه: يلا وراحوا لهم غياث وهي تطبل على الطاوله: تبونا نبتعد عن بعضنا نشقى سام يسوي نفسها بازعاج: ولكن يالعواذل حبنا ابقى اثنينهم مع بعض: تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقآ ولكن يالعواذل حبنا ابقآ ولو اشطركم يجرب يفرقنآ تري نجوم السما اقرب من الفرقآ قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي في العيون الا موضوع التجافي بيننآ ..ماتقدرون مستحيل ان نتفارق لو يكون اللي يكون يزوي وسيف: لالالا .. لالالا .. ما تقدرووون سام: تحدينا بمحبتنآ شطارتكم وشفنآ بعيننآ حسرة خسارتكم نصيحتنآ لكم لا تتعبون اكثر معنا بايره جدا تجارتكم قلنا ممكن تسرقوون كحلنا اللي في العيون الا موضوع التجافي بيننآ.. ماتقدروون مستحيل ان نتفارق لو يكون اللي يكون يزوي وسيف : لالالا... لالالا... ما تقدرووون غياث: عواذلنا وش اللي بتستفيدونه اذا كل طير فارق عش مظنونه ونحنا مستوانا أكبر واكبر من اللي دايم فينا تسوونه قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي في العيون الا موضوع التجافي بينآ .. ماتقدروون مستحيل ان نتفارق لو يكون اللي يكون صادق بعصبيه: اووووهوو روحو مناك زينه منزله راسها مستحيه من سام واخوانه سام: شعليه الصدقي عايش الجو غياث وهي ترفع يديها تدعي: يارب اسمع خبر زواجكم صادق يسوي نفسها: امين زينه من كثر ماهي مستحيه ومتفشله الدموع تجمعت بعينها راحت الحمام وغياث لحقتها سيف: شفيهم هذول؟ سام: ماادري صادق: تسوي نفسك ماتدري اكيد زعلتها مع حركاتك سام: ههههههههههههه ماشفت نفسك لانه لو شفت نفسك ما تكلمت صادق: بروح لهم احسن من مقابل خشتك يزوي: الحمد الله والشكر سام: ههههههههه تعجبني اختي الحلوه يزوي: احم احم طالع على اخواني الحلوين في الحمام زينه وهي تبجي: خلاص خلاص غياث: الحين ليش تصيحين؟ زينه: جدي بس ابي اصيح حرام غياث: لا , بس ماله داعي تبجين بدون سبب زينه: اكو سبب في سبب خليني بروحي لو سمحتي غياث: تبجين لان تفشلتي زينه: غياثووو بليييز خليني بروحي غياث: انزين انزين لما طلعت صادق: شفيها غياث : هههههههههه استحت وعليا رفيجتي خجوله هههههههه صادق وهو رافع حاجبه: انزين ليش تضحكين غياث: ما ادري جذي ابي اضحك ههههههههههه وراحت عنه صادق يطق الباب: زيون زينه لما سمعت صوته حست كانه احد كهربها....... صادق: زيون فتحي الباب لا ادش الحين زينه بخوف لانها تدري ان يسويها: الحين بطلع وفتحت الباب وشافت صادق قبالها صادق وهو يرفع راسها بيده: زعلانه زينه بضيق: شوي صادق : اممممممممممم زينه تزوجيني؟ زينه بتفهي: هاا صادق يعيد سؤاله: تزوجيني زينه: شنو وين متى صادق: زيون زينه: بس انا عمري 17 صادق : الشهر الياي يصير عمرج 18 زينه: بس انا صادق: بخليج تفكرين على راحتج زينه هزت راسها وصادق راح طبعا صادق والبنات راحوا الفندق وسام بيروح مع اهله خلونا نروح تورونتو .......: بعد عني آآآآآآآآه روووح نااااااااااااايف خااااااااااااالد عماااااااااااااااااااااد ...........: Shut Up ...........: آآآآه Let me ...Let me ........: Will not let you. Without taking what I want نرد الامارات غياث: زعلتي مني؟ زينه: لا ليش ازعل غياث: عيل ليش كنتي تبجين؟ زينه: تفشلت من سام واخوانه غياث: ههههههههههه زينه: باجر بنرد كندا غياث: يا حلاها كندا تهبل زينه: عاد شكلنا بنرسب ما درسنا شئ غياث: قومي ندرس زينه: يلا وراحوا يدرسون عند صادق في المطعم تحت يتكلم في التلفون صادق: هلا .....: صادق صادق: نعم ...........: صاادق الحق عليي صادق: شفيج؟ ..........: صادق انا ........................ ^ ^ ^ ^ ادري البارت قصير بس سامحوني على التاخير وابي توقاتعكم من اللي كان بتورنتو ومنو اللي اتصل بصادق و زينه بتوافق او لا
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||