![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
..((الجزء العشرون))..
البنات كانوا نايمين ما قعدوا إلى ان قعدوهم الساعه 9 الصباح لأن الساعه 4 العصر لازم يطلعون من الشاليه كل اللي بالشاليهين كانوا يفطرون مها: يمه بروح افطر مع مريم ام مها: ليه ما تفطرين معانا مها: يمه اليوم بنروح خليني اروح عندهم هديل و رؤى كانوا ينطرونها تقول إيه علشان يقولون الأمهم ام مها: كيفج روحي هديل و رؤى بنفس الوقت: حتى أنا طالعوا بعض و ضحكوا و ام عبد العزيز تخرعت من الهجوم اللي ياها ام عبد العزيز: روحوا يمه تخرعون ضحكوا البنات و طلعوا للشاليه الثاني مها وهي تطق الباب مريم: مهووووووووي (فتحت لها الباب) مها: صباح الخير تستقبلونا عندكم مريم: اكيد حياكم دخلوا البنات و سلموا ام حمد: هاه رؤى شخبار ريلج رؤى وهي واقفه لأن ماكو مكان على الكنب : الحمد الله احسن من امس مساعد قام لأنه قاعد على كنبه منفصله : تعالي قعدي هنيه مو زين توقفين وايد رؤى تذكرة كلام مريم عن الشبه ابتسمت له وقعدت: مشكور مساعد راح قعد يم محمد بالأرض مريم رتبت الطاوله لهم و الباقي فرشوا سفره على الأرض مريم: ياله الفطور جاهز قاموا البنات و راحوا للطاوله وفطروا مع بعض هديل: ما ودي ارجع وناسه هنيه رؤى: أي والله كانت احلى أيام مريت فيها مريم: العطله قريبه كلها هذا النصف و خلاص بعد الفطور البنات طنشوا الحر و طلعوا للبحر يبون يستمتعون بكل لحظه قعدوا على الرمل كل وحده مقابله الثانيه والبحر على يمينهم مريم يرن جوالها المتصل عبير: الوووو عبير: هلا والله بالريم مريم: هلا فيج شخبارج عبير: تمام الحمد الله وانتي مريم: تمام الحمد الله عبير: وينج فيه مريم: عند البحر عبير: اهااااا... سكتت مريم: الوووو عبير عبير: هلا مريم: شفيج ساكته عبير: لا حسبتج بالبيت كنت ابيج تيين عندي مريم: مو مشكله باجر ان شاء الله عبير: باجر عندي المعهد العصر تين المغرب عادي مريم: اوكي منا الباجر يصير خير عبير: اوكي سلاااام مريم: سلام توها مسكره شافت حد مرسل لها فاقد غلا استقبلته فاقد غلا: صباح الخير مجهوله: صباح النور اخبارك فاقد غلا: تمام الحمد الله و حزين بنفس الوقت مجهوله: افااااااااااااااااا ليش شنو صاير فاقد غلا: الأن اليوم بتروحين منو أسولف معاه بعدين مجهوله: شنسوي هذي حال الدنيا عقبال ما تلاقون شقه او بيت تروحون له فاقد غلا: لا ابشرج لقينا باجر بنروح لها مها لاحظة مريم شغاله تضغط بالأرقام مها: اقوووووووووووووووووووى ابيج تكسرين الجهاز على هذا الضغط والحماس مريم: ههههههههههههههه شسوي الزراير مو أصليه و طلع صوت مها: شقاعده تسوين مريم: لا بس عبير تبي مسجات حلوه و قاعده ادور لها (ماتدري شلون طلعت الجذبه بسرعه) هديل: بنات لا يطوفكم هذا الولد اللي مسوي نفسه مسكت وهو يلعب سكوتر لفوا البنات طالعوه هو طاح طيحه تفطس من الضحك هو وقف فجئه و طار على جدام و طاح البنات خلاص ما قدروا يسكتون من الضحك عليه مريم كانت شوي معاهم و شوي تستقبل و ترسل لفاقد غلا على الساعه 11 خلاص هم ذابوا من الحر راحوا الشاليهات مريم وهي تدخل: يمه حده حر بموت محمد كان يطالع التلفزيون : الحين تصير فيكم ضربة شمس مريم وهي تقعد على الكنبه الثانييه: شسوي ابي استمتع لأخر لحظه مريم من قعدت الصبح وهي كل شوي تعطس مريم عطست: الحمد الله محمد: يرحمج الله مريم: يهدينا ويهديكم الله محمد : شفتي اخذتي برد مريم وهي تاخذ كلينكس: لا شكله من امس عقب المسبح لأني نمت هنيه و ما كنت متغطيه وامي الله يعطيها العافيه تعرف تحبني غطتني بس عقب ما زكمت محمد سكت و طالع التلفزيون وهي اطالع معه ياهم مساعد وهو نازل من فوق مساعد: ههههههههههه شفيج جنج طماطه ويهج احمر مريم: من الشمس مساعد وهو يقعد يم محمد ويحط إيده على جتف محمد: سلامتج عزيزتي الغااااااااااااليه مريم: مشكور يا ... اتسيييييييي اه الحمد الله مساعد محمد: يرحمج الله مريم:يهدينا ويهديكم الله راحت يابت لها ماي شربت منه وقعدت طالع تلفزيون مريم: وينهم عمار و سالم مساعد: طلعو يتمشون مريم توها بتشرب ماي فاجئتها عطسه صارت وهي توها شاربه ماي حطت إيدها على حلجها و عطست طشر الماي عليها مساعد و محمد ما قدروا يكتمون الضحكه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريم ماتت من الضحك مساعد: شكلج كان خطيررر وينك عمار لوك هنيه جن ما سلمتي من تعليقاته مريم: احمد ربي (مسحت الماي) و كل بين فتره وفتره تعطس محد قام يرد عليها اذا قالت الحمد الله ملو منها على الساعه 12 الكل راح يصلي و يلمون اغراضهم مريم تذكرت الفلم حق الكاميرا ما خلص نزلت مريم: شباب خلونا نصور تكفووون مساعد: انا بس صوريني لأني الحلو من بينهم مريم: لو بصورك أصلا بتحترق الكاميرا مساعد: مالت عليج حاصلج عاد كل شوي تصورهم وهم غافلين عنها وتضحك عليهم مريم راحت قابلت محمد : محمد تعدل ابي اصورك مساعد رز ويه يم محمد مريم: يوووووووووه ليه صار المكان مظلم مافيه نور ابد هي كانت طالع من عدسة الكاميرا مساعد : كله من حموود لأنه قاعد يمي مريم: اقول قوم قوم مساعد يدز محمد: اضن سمعتها يله قوم مريم: انت اللي قوم مو محمد مساعد قام توها بتجك الصوره كفخها مساعد على راسها مريم دارت عليه و عطته بقس على بطنه مساعد: جنه فيه حد دغدغني اووووووووه مريم انتي شنو سويتي باضبط عمار: لا مو مريم هذي ذبانه جايه مسرعه و صقعت فيك مريم طنشتهم و صورة محمد صورة كل واحد لحاله بعدين صوروا صوره جماعيه كلهم و وحده هي مع الأولاد تغدوا وعلى الساعه 2 بدوا يحملون الأغراض بالسيارات مريم: حرررررررررر والله حر محمد: مريم تبين ايس كريم مريم: ايه ابي محمد: امشي نروح البقاله مريم : دقيقه اجيب البوك محمد: لا مافيه داعي انا اشتريلج مريم: لا انت ذاك اليوم شتريت لي الحين دوري انا ولا ما اروح محمد: اوكي ياله بسرعه راحت جابت البوك توه محمد لاف وراه شاف مساعد واقف عند باب المطبخ من داخل و متكي عليه ويطالع محمد : متى شريت لها محمد: اعوذ بالله يني انت تو ما فيه حد من وين طلعت مساعد: لا ضيع السالفه متى شاري لها محمد: يوم تخرب سيارتها اول يوم مساعد: مشااااااء الله عليك مريم وهي تيهم : ياله سوري على تأخير محمد فتح لها الباب خلاها تطلع بعدين هو مساعد: ماني معطيك سويج السيارة محمد وهو يطل عليه: بنروح مشي مو محتاجين خدماتك سلام مريم كانت قمت السعاده لأنها بدت تعرف طبع محمد انه خدووم و طيب مريم: محمد تدري شنو ودي محمد: شنو؟ مريم: ودي ازور بيتكم من زمان ما رحت له من يوم كنت صغيره محمد: ويييييييه خبرج على بيتنا القديم مريم: ليه انتوا غيرتوه؟؟؟؟ محمد: ايه مغيرينه اخذنا واحد اكبر شوي مريم: حتى خواتك علاقتي معاهم سطحيه ما جننا قرايب محمد: ليه ما تيونا يوم من الأيام نكون مخلصين دراسه و معطلين مريم: يا ليت والله محمد فتح باب البقاله و دخلت مريم و دخل وراها مريم: ياله شنو تبي محمد: اللي تاخذينه حلو ما يحتاج اختار مريم: اوكي امممممممم اخذت لها و للبنات و امها و اختها طبعا محمد: الله كل هذا لج مريم: لا لي و للبنات و امي محمد: اوكي وانا مريم: مدري شنو يعجبك محمد: اوكي باخذ ايس كريم جالكسي راحت عند المحاسبه و حاسبت و طلعوا رجعوا الشاليه و وزعت مريم الأيس كريم على البنات مساعد: وانا مريم: ما خذت لك شي مساعد: ليه على ناس و ناس جوري راحت لمساعد: هاك مساعد ( وهي تغرف له شوي من لأيس كريم حقها و تمده له) مساعد: يابعد طوايفي انتي يا بعدهم كلهم والله ( اكله) اممممم يهبل حلو مثلج مريم: علشان انا مختارته مساعد: بس تدرين فيه طعم دعاله شوي جوري طالعت مريم و ضحكت مريم: عجبتج هاه هاتيه بطلت مني معطيتج جوري مدته لمريم : خذيه مابيه مريم: دامج عطيتيني ياه معناتها مخلص مساعد: هههههههههه طالعه علي على الساعه 3 جاء الهندي يشيك على الشاليه قبل لا يسلمونه و ترتيبهم بالسيارات مثل الجيه بس هذي المره مريم كانت ساكته لأن الزكمه بدت تأثر عليها من و صلوها البيت راحت تنام على طول ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مهـــا, رواية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |