![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() !¦[•..آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني..•]¦! تــابع .. صوب البنات فطوم : انا بسير الغرفه سـاره : بنسير وياج فطوم : يلا فوقه سارت فطوم الغرفه و دخلت الحمـام و غسلت ويها من الميك آب اللي حاطتنه وشخطت جحـاال و حطت قلوز و لبست مخـوره و طلعت حمـده : ماشالله عليج فطوم عيونج بدون ميك آب حلوه فطوم هيه مستحيه : مشكوره فديتج سـاره : تعالو نسير صوب الحميـر فطوم : جيه في حمير ف****به ؟ حمـده : هههههه لا لا قصدها صوب قوم حمـداااان فطوم : هيييييييييه يلا خلونا نسير جان يطلعون وتمو يمشون لين ما وصلو .. دخلو المسبح و هم يسمعون صوت ضحك و صريخ وحالتهم حاله فطوم فخاطرها : ياويلي ع حمـدااااااان شوفو جسـمه عذااااب >> مستخفه حمـدان : هاا شو تبغوون !! حمـده : ياين نطمش عبود : يلا برع برع سـاره : جب انتو وعقب تقربو صوب المسبح .. المسبح كان ورا فطوم و عبود طلع من المسبح جان ايي ع ويها .. وحمـدان كان ورا فطوم فـ المسبح عبود : متى بتشوون ؟ فطوم : المغرب عبود : اويه شوفي هنـاااك >> و يأشرلها صوب اليمين فطوم جان تشوف و لا تيها دزه ع ورا ماحست بعمرها والا هيه تحت فالمسبح و حمـدان كان وياها لانه طاحت عليه جان يشلها شرات الياهل وهيه هب مستوعبه فطوم شهقت كانت بتغرق انفجت شيلتها و شافت عبود بنظرات حزن بـ انه ليش تسوي جيه .. الكل ضحك عليها من الخـااطر وخاصه حمـده بس بنفس الوكت انقهرت لانه طاحت ع حمـدان ,, فطوم دمعت عينها و حمـدان عرف هالشي جان تطلع من المسبح بدون ماتقول شي ,, و ركضه صوب البيت .. دخلت البيت و لازم تخطف عدال الصاله عشان اتدش الغرفه بو حمـدان : فطوم فطوم بلاج ؟ خالد : بلاها !! ام حمـد : واغميه فطيم ,, محمد سير شوفها عاد فطوم دشت الغرفه و قفلت ع عمرها ,, و يشوفون حمـدان ياي و يا فودته كان شكله يضحك بو حمـدان : فطوم فطوم فجي البااب ام خـالد : حمـدان شو يايبنك هنيه ؟ بلاها فطوم ؟ دق دق دق دق ,, حمـدان : فطوووم فطووم فجي الباب فطوم وهيه تصـارخ : مااااااااابا خلوني بروحيه حمـدان : عشان خاطريه فجي فطوم وهيه تهدي عمرها شويه عبود دخل البيت هوه وسلطان و البنات عبود : وينيه ؟ خالد : يا هروم شو سويتوبها ؟ سـاره : دزها فـ الحوض ام حمـدان : واااااعليه ,, جان تركض صوب الغرفه وتمت ادق ادق ادق لين ما فجت البـاب شافتها اتصيح من الخـاطر ام حمـدان : خلاص فديتـج لا تصيحين كان يسولف وياج ,, حيـاتي والله فطوم وهيه تصيح و ترتجف : بس ... بس ليش ليش يسوي جي ,, انا .. انا ماسويتله .. ماسويتله شي !! حمـدان دش و شاف فطوم ويها كله دموع و محمـــر شافته و حمـدان بنظرات حنونه " فطامي عشان خاطريه امسحيها فويهي ,, سيري اغسلي ويهج و بدلي ثيابج عشان تشويين ,, هب انتي قلتي بتسويلنا عشا ؟ فطـامي : همممم هيه حمـدان : عيل يلا فديتج قومي و تعالي عقب ,, فطـامي : ان شاء الله ,, طلعو الكـل من الغرفه و سارت غيرت ثيابها و نشفت شعرها و لبست جلابيه حق الشواي عشان الريحه ماتكون فثيابها فلبست جلابيه ,, و عقب طلعت صوب الصاله شافتهم موجودين كلهم ,, حمـدان : هلا والله بـ الشيـوخ ,, حمـده : نعيماً فطوم حلوه الدزه ؟ فطـوم ترمس و تمد الرمسه : سخييييييفه ,, تـااااافهه ,, ماعندج سـااالفه !! الكـل انصدم محمد صوت واطي : شطوره فديتج طالعه ع اخوج سـارت و يلست عدال بو حمد ام حمـدان : فطوم شو هالرمسه عيب عليــج فطوم : بتخبـرج خالوه ,, اذا انا ضحكت يوم دزنيه مابقول هالرمسه خالد كان يالس عدال بنته : انتي ماتستحين ؟ حمـده : سوالف انزين وعقب دقايق سمعو صوت الاذان نشو الريـايل و الشباب سارو يصلون و نفس الشي البنـات و الحريـم ,, و يوم خلصت فطوم سارت صوب المطبخ صوب ام حمد و ام خـالد ,, يالسين يسوون الضو ,, ام حمد : امايه فطامي سيري ايبي طاسة الكباب ,, فطوم : من عنونيييييه سارت يابت الطاسة و شافت ساره و حمده سوت طاف حق حمده فطوم : غناتيه سارونه ييبي العرايس و زقري البشـكاره تهف ع الضو وعقب طلعو برع و كانو ام حمد و ام خالد موجودين فطوم اصرت انهم يطلعون و هم اللي يسوون صــوب الشباب عبود و سلطان كانو عدال سيـارة بو حمـدان و محمد وحمـدان الصوب الثاني ,, واقفين و جان يسمعون عبود و سلطان يرمسون عن فطوم عبود : ياخي غامضتنيه فطوم !! سلطان : ياليتنيه كنت بدال حمـدان يوم طاحت عليه عبود : اكيد زعلانه منيه ,, شو اسوي الحين ؟ سلطان : ماعليك بترضا .. اشوفك وايد تحاتيها لايكون عبود : همممم يمكن هههههه سلطان : ياحيك والله ,, خلنا نسير صوب الشواب صوب حمـدان و محمد محمد : لايكون شو !! حمـدان : يحبــها ,, مستحيــل بذبحه ,, فطوم لي انا بس !! محمد : اتريا اتريـا عقب بنعرف شو السالفه بالضبط صووب البنات يلست فطوم وتمت تحط قطع اللحم فـ اصيـاخ الحديد و ساره و ياها و حمده يالسه تشوفهم فطوم : ليش حظرتج ماتسوين ويانا ؟ حمـده بدلع : وااااااع ماحب يلوع بالجيد فطوم : اول هاي نعمة الله ,, و اذا ماتحبين روحي الصاله نحنا هب تيلفزيون عشان تشوفينا حمـده خذت عمرها و سارت الصاله فالصــاله حصه : بلاج يالسه بروحج ؟ حمده : فطوم قالتلي سيري عنا حصه : ليش ,, لازم في سبب حمده : مادري ماسويت شي حصه : بسير اشوفهم ,, طلعت حصه و جان يدش حمـدان و محمد سار الغرفه حمـدان : اوه حمده هنيه ,, شحالج ؟ حمـده : يوم شفتك استويت بخير .. ومن صوبك ؟ حمـدان : يسرج الحـااااال حمده : دووم حمـدان : هاا كم النسبه ؟ حمـده : همممم 88.5 حمـدان : اهاه يعني البنات اشطر عنج ,, شدي حيلج فالجامعه حمـده : تشوفهم غاشات حمـدان : لا حدج عاد لاتغلطيـــن !! صوب فطوم وسـاره و حصه فطوم : والله ماقلتلها شي ,, بس سالتها ............................ جان اقولها سيري عنا ماحب حد يشوفنا ونحنا نسوي شي !! حصه : هيه الغلطانه ,, تسوي عيل عمرها تغمـض سخيفه ,, خلصتوا انتو ؟ فطوم: انا هيه هالصيخ وخلاص ,, ويوم خلصت نشت حصه : انا بسير الميلس عند الباجين ساره : الله وياج ,, نشت فطوم و سارت المطبخ و خذت روب و خيـار و نعناع و ليـمووون ,, و خطفت ع الصاله و سمعت صوت حمده و حمدااان حمـده : منو حصل فطوم ؟ وكيف حمـدان : انــا ليش .. الله يسلمج >>> و قالها السالفه حمده : اظن انها لقيـطه !! واللي قال انها اخت محمد يقص عليكم ,, حمـدان انته تحبها ؟ حمـدان : شو لقيطه مالقيطه شو تخرفين انتي ,, استحي ع ويهج ,, مالج خص اذا احبها و لا لا حمده : انته ليش ماتحس انا احبك هي بنت الهنديه قاصه عليك من زينها انا احلى عنها ,, الغروور كله فعيونها ,, من حلاتها عاد ,, و الشعر اونه اسود اكيد صابغتنه و العيون سود اكيد حاطه عدسات لاصقه ,, قاصه عليك والله ,, وهيه تتقرب منه ,, حمـداني انا احبـك ,, والله احبـك ,, تي هاي و تخرب علينا ,, حمـدان : ................ حمده : حمـداان انا احبك ,, هاي تقص عليك ,, ليش تعذبنيه ؟ حمـدان : تعرفينيه اني احبج هب صح !! فطوم انقهرت من الخاطر و سارت صوب ساره وهيه القيـج مالها فوول نيران فعينا ,, يلست و تقطع الخيـار بسرعه سـاره : ايه ايه انتي شوي شوي بلاج بتيرحين ايدج ! فطوم : بذبحها هاي بايديه ان ما سكتت سـاره : شو السالفه ؟ فطوم قالتلها السـالفه .. سـاره : هاي بعدها ,, احلفي انتي بس .. حيوانه والله ,, فطوم وهيه ازعج ,, و صوتها واصل الصاله و الميلس : قسم بالله ان ما تأدبت والله لا اراويها قسم بالله عادي اجتلها والله العظيـم .. حيوانه نذله ماتستحي و لاتخيل هاي لو تعرف الادب جان ماقالت اللي قالته ,, شو تتحرا عمرها !! سـاره : فطوم هدي و كل شي بيتصله كانو عبود و سلطان طالعين من الميلس و سمعو كل شي و يبغون يسوون مشـاكل سارو و زقرو حمده ع صوب و خبروها فـ اللي سمعوه فطوم : شو بيتصلــح ,, هاي اللي ماتسوا ضفر ريلي تي و تقول هالرمسه !!!! ليش شو تتحسب عمرها ,, سـاره : بس انزين اكم كلهم يو حتى حمده و حمـدان ,, انجبي شويه فطوم بتفضحينا فطوم : مابسكـــت عنها قسم بالله خـالد : شوفيييج تصارخين ؟ حمـده : انتي كيف تتجرأين و تسبينيه ؟ فطوم قامت : وانتي شو تتحرين عمرج تغلطين عليه ,, اسمعي حمده ,, قســم بالله ان ما ادبتي عمرج ,, لا ادبج انا بـ ايدي !! خـالد : تخسين الا انتي بنتيه مأدبه ,, ع آخر زماني تين تأدبينها فطوم : ههههه حليلك خالي ماتعرف شو قالت ؟ حمده : الحمدالله ماقلت شي ,, انتي سمعتج تسبينيه و تقولين حيوانه و نذله ومادري شو فطوم : اسالي عمرج شو قايله حق حمداان حمـدان اهنيه بغـا يشرد بس ما قدر بو حمـدان : بلاه ولديه بعد ؟ بو حمد : ايه انتو شو صاير ؟ حمده : مالت ع شيفتج ماقلتله شي .. فطوم تقربت عنها بغت تضربها بس محمد مسكها : مالت ع شيفتج .. شفتي شيفتج قبل لا ترمسين الحمدالله احلى عنج .. حمـده : ههههه آخر زمن بنت الهنديه تي و تضربنيه .. هههه ما اظنيه ابوج عميه ,, اظن ابوج عبدالله ,, اللي كان يوديج عند الريـال .. فطوم : تخسين الا انتي ,, اشرف عن اشـكـالج هاي ,, اسمعي حمـده ,, ان ما سكتي للعن خيــرج قسم بالله حمـده تقربت منها : شو شو بتسوين با بنت الهنديه ؟ ام حمـدان شويه و بتصيح : بس بس حرام عليكم !! حمـده هاي يتيمه حرام عليج جي تقوليلها !!! حمده : لايتيمه ولا شي هاي بنت حرام اصلا ,, فطوم : بنت حـرام فـ خشمج ,, بنت اللذين .. حيوانه ماتستحين ولا تحشيمن جلبه بو حمـدان وهوه معصب من الخاطر : ايييه انتو بس عنبو ماتحشمون ؟ فطوم و الدموع فعيها : شو بس ,, والله ما ابسكت ,, خاليه بخليك تعرف حقيقة بنتك ,, الله يسلمك قايله حق حمـدان واونه انا احبك وانا مادري شو و اني انا لابسه عدسات لاصقه و صابغه شعريه ,, جيه عنبوه وين يالسين خالد وهوه مصـدوووم : ماتسحيــن ع ويهج ,, هاي آخر تربيتي فيج يا الحقيــره .. حمـده تبا تخرب الحين : مادري منو اللي كـان فالفندق و راقد وياه !! فطوم عاد هنيه ما استحملت سيده سارت و صفعتها طراق محترم ويودت شعرها : اقولج ,, هب انتي اللي تيه ع آخر زمـاااني و تخربين سمعتيه !! انزين وان ما ادبتي عمرج ماعليه من ابوج و امج انا اللي بادبج يا النذله ,, مسويه عمرج اول ماشفتينيه رقيقه و حبوبه ,, والحين احبك حمـدان و هاي مادري بلاها .. حمـده : بنت الهنديه خوزي عنيه .. عاد هنيه صدق فطوم فولت ضربتهــــا ضرب ( اكشن لوول ) ضربتها من الخاطر و الاهل يخوزونها و حمده تقهرها و هيه ترد تضربها و ع هالحال .. محمد : فطووم بس ماعليج بسج شبعت ضرب ,, فطوم : تخسي الا هيه ,, حيوانه جلبه .. وعقب عبود و سلطان سارو ادبوها من الخـاطر فالغرفه ,, و الكـل مصدوم من اللي يستوي ,, و حمـدان مايعرف وين يودي ويهه جـدام فطوم ,, و عقب الكل دش داخل و خلو فطوم و محمد و سـاره بروحهم .. فطوم كانت بتطيـح بس محمد يودها : بسم الله عليج ! فطوم : تعبـانه !! ابا ماي سـاره : ان شاء الله فديتج ,, صبتلها ماي و شربتها محمد : سيري ارتاحي فديتج فطوم : ماعليه بنسوي العشا انا و سـاره محمد : خلي يولي العشـا ,, اهم شي صحتج فطوم : انا بخير حمودي ,, انته سير ونحنا ربع ساعه و بنخلص ,, محمد : اوكيه فديتج ,, عقب محمد سار صوب بو حمـدان و ام حمـدان و البـاجين بو حمـد : شخبارها ؟ محمد : بخيـر .. بيحظرون العشـا بو حمـدان : تعبانه و تسوي العشـا ,, محمد : قلتلها بعدين قالت لا الحين ربع ساعه و بنخلص سلطـان : هاي مسودة الويه ان شفتها طالعه من الحجره بكسر ريولها حصه : سلطـان .. بس !! كفايه اللي ياها منكم ! خـالد : خلهم يأدبونها ماتستحي !! حمـدان كان ساكت و سرحـان طول الوكت جان بو حمـد قام و يلس عداله و صاصره : شوفيك الغـالي ؟ شحال القلب ؟ حمـدان : آآآآه يا ابويه من قلب غدا حبه جنوني .. بو حمـد : انا براضيكم فديتك لاتحـاتي ,, انا ابوك ,, و فطـامي قلبهـا طيب و بترضـا بسرعه ماعليك فديتك كــــــــــــــت شو بيصيـر ويا فطـوم و حمـدان ؟ و بيمـدحـون الاكل ولا لوول ؟ ووو شو رايكـم فالبـاارت آًٍآًٍآًٍآًٍهًٍ مًٍـًٍـًٍـًٍـًٍنًٍ قًٍلًٍـًٍـًٍ ـًٍـًٍبًٍ
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|