![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#7 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() سمعت منوة هالتعليق وابتسمت .. عيل ظهر اسمه سيف !! مزون : عن تسمعك ريم.. سيف بضيج : ما عندها سالفة .. مزون : الله يستر شو بيسويبها سلووم .. (وتطالع سالم بإجرام) من ناحية منوة اللي كانت تاكل فهالوقت .. تفكيرها كان محصور فسيف وتصرفه .. اعجبت فيه بمجرد انه نزل راسه .. يعيبها هالنوع من الرياييل .. لكن بمجرد ما انها تذكرت انها مجرد "خدامة" محت كل شي من بالها .. بعد ما خلصت غدا .. سارت عند سالم اللي كان يالس ف الصالة ويطالعها جنه بقرة جايفة حريجة .. منوة تحاول تتقرب منه وبنفس الوقت تتحاشى سيف : Are you salim ?.. سالم : هيه والله .. والنعم فيه .. منوة ضحكت ع شطانته : Ok ..come on to study some of ….. سالم يقاطعها : اوه انتي اللي بتدرسنيني ؟؟ منوة :actually … yes.. سالم يحاول يشمها : اويه الحق خالي سيف ما فيها ريحة .. سيف يطالعه بنظرة : سلوم عيب .. منوة تبتسم لسالم (الله يغربلك .. حشى مب خشم ).. Ok then. let's go.. سالم تحمس :ون ...... تووووووو .. ثرييييييي ... قوووووووو .. وبدى يركض لفوق .. سارت منوة وراه .. وهي تركب الدري .. حست بسيف يطالعها .. صدت عليه .. ولاحظته وهو يسوي عمره يقرى الجريدة اللي جدامه ..!! ابتسمت ف خاطرها : اللـــــه كشخة لو يحبني هههههه .. سارت عند سالم .. منوة : سالم انته وايد شيطان .. سالم باستغراب : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي مب هندية ؟؟ منوة تتقرب منه : نوووو .. بخبرك عقب .. سالم بدهشة : اويييه مواطنة .. عسب جيييييه ما فيج ريحة .. منوة : هههههههه اوووص .. خلني أذاكر لك عقب بنسولف .. سالم : اوكييك .. منوة : بس اوعدني .. سالم : شو ؟؟ منوة : انك ما تخبر حد اني ارمس عربي .. سالم : افاااا عليج .. اوعدج .. منوة ابتسمت له : اوكي .. (تفج الكتاب) شو اللي ما تحبه في الانجلش ؟؟ سالم بأرف : كللللل شي .. مادري شحقه يدرسونا هاللغة الغريبة .. منوة : هههههههه شو تسوي بعد .. هاللغة المطلوبة فهالزمن .. انزين .. شو رايك نرمس انجليزي الحين ؟؟ سالم : مااااااااحب .. منوة : ماعليه هو يحبك .. سالم : هع هع هع .. انزين يلا .. منوة :What's your name ؟؟.. سالم : My name was salim.. منوة : هههههههههههههههه .. ok.. how old are you ?.. سالم : ستة .. منوة : هههههههههههه ساااالم ..Six مب ستة !! .. سالم : Six أفا عليج حبيبتي .. منوة : اف منك يالعيار .. ok..whats your favorite hobby ?.. سالم : play station.. منوة : ههههههه ساااالم بلاك .. you mean playing play station... سالم : اللي هو .. اللي بعدوووو .. منوة تطالعه بغباء : ان شا الله الشيخ .. Where do you live ?.. سالم : دبي the house of الحي .. منوة : ههههههههههه حسبي الله عليك من ولد ..ok say anything to me?.. سالم : I love you.. منوة تحضنه : فديتك والله .. قطع مذاكرتهم صوت سلامة وهي تصيح .. ركضت منوة للحجرة عسب تشلها .. سيف كان توه راكب الدري .. سالم يهمس لسيف : خالي خالي .. سيف : هااا .. شو تبا ؟ سالم : تعال تعال بخبرك سر .. سيف باستغراب : سر .. ؟؟ شو سره ؟؟ سالم يأشر له بهمس : تعال انته انزيييين .. سيف راح صوبه ووقف : خيير ؟؟ سالم : ايلس على كتاب الانجليزي .. يلس سيف ع الأرض : هههههههه خير ؟؟ سالم يهمس له : تدري ان البشكارة اللي تدرسني مواطنه ؟؟ سيف بصدمة : شووو ؟؟ مواطنة ؟؟ سالم بفخر : والله انا اكتشفت .. سيف يطالعه بعدم اقتناع : لا والله ؟؟ سالم : جفت عادة ؟ سيف : ليش هي شو قالتلك عسب تكتشف هالاكتشاف العظيم ؟؟ سالم : قالتلي لا تخبر حد اني ارمس عربي .. سيف : معقوووووووووولة !!! سالم : خالي وط صوتك .. ولا بعد قالت لي فديتك .. سيف : ههههههه احلف .. سالم : والله خالييييي بلاك مجذبني .. سيف : غصبن عني اجذبك .. يا ريال شقايل مواطنة وتشتغل بشكارة .. ؟؟ سالم : يمكن ماما ما تدري انها مواطنة .. سيف يفكر : ممممم .. نحن لازم نستهبل .. ولازم نفكر كيف نكشفها .. سالم : يعني ما بتسألها الحين ؟؟ سيف : اول لازم ازخها وهي ترمس يا ذكيي .. سالم : يعني شو ؟؟ سيف : يعني انا بسوي عمري اني توني ياي من تحت .. وبتم ع الدري اتسمع .. سالم : اوكييييييه خالي .. الصراحة فكرة جهنمييييية !! سيف : هههههه كفك يا ريال .. /الجزء الثالث // الفصل الأول يلس سيف ع الأرض : هههههههه خير ؟؟ سالم يهمس له : تدري ان البشكارة اللي تدرسني مواطنه ؟؟ سيف بصدمة : شووو ؟؟ مواطنة ؟؟ سالم بفخر : والله انا اكتشفت .. سيف يطالعه بعدم اقتناع : لا والله ؟؟ سالم : جفت عادة ؟ سيف : ليش هي شو قالتلك عسب تكتشف هالاكتشاف العظيم ؟؟ سالم : قالتلي لا تخبر حد اني ارمس عربي .. سيف : معقوووووووووولة !!! سالم : خالي وط صوتك .. ولا بعد قالت لي فديتك .. سيف : ههههههه احلف .. سالم : والله خالييييي بلاك مجذبني .. سيف : غصبن عني اجذبك .. يا ريال شقايل مواطنة وتشتغل بشكارة .. ؟؟ سالم : يمكن ماما ما تدري انها مواطنة .. سيف يفكر : ممممم .. نحن لازم نستهبل .. ولازم نفكر كيف نكشفها .. سالم : يعني ما بتسألها الحين ؟؟ سيف : اول لازم ازخها وهي ترمس يا ذكيي .. سالم : يعني شو ؟؟ سيف : يعني انا بسوي عمري اني توني ياي من تحت .. وبتم ع الدري اتسمع .. سالم : اوكييييييه خالي .. الصراحة فكرة جهنمييييية !! سيف : هههههه كفك يا ريال .. . . هزت منوة راسها بصدمة : اسميك يا سلوم ظهرت فتنه .. ما عليه انا براويك صنع الله .. بعد دقايق قدرت ترقد سلامة .. وردت ظهرت مرة ثانية .. سالم كان يطالع الدري وهو يضحك .. ومنوة سارت له وهي تبتسم ف خاطرها : هه .. ناوي تفضحني حضرتك ؟؟ ما عليه الحمدلله اني كشفتك ويا هالويه .. منوة : باك .. اوكي سالم .. سالم : اقولج شو قلتيلي مساعة ؟؟ منوة تدعي الاستغراب : What ??.. سالم : يلا عاد مب انتي قلتيلي فديتك ؟ منوة تدعي الاندهاش : Oh right ?? then ...? سالم : صوفييييي .. يلا عاد رمسي عربي .. منوة : آنا ما يعرف كلام واجد .. سالم طالعها بدهشة : طاعوا الخرط .. من شوي كنتي ترمسين عدل !! منوة : Salim, let’s complete what we was on ... سالم بخيبة امل : انزييييين .. انتبهت منوة ان سيف نزل .. همست ف اذن سالم : مب عيب عليك تستوي فتان ؟؟ سالم بدهشة : انتي ساحرة ؟؟ منوة : هههههههه لا عالمة .. مر أسبوع كامل على منوة وهي مستانسة حيل بوجودها مع سالم .. من يومها سالم تأدب وما عاد السالفة على خاله اللي هزبه من بعد جذبته الحلوة .. منوة تعودت على سيف .. كان شاب محترم لأبعد الحدود .. وملامحه بسيطة وبريئة .. كل ما يلست روحها بدت تكتب عنه خاطرة .. " يعذبني بخجله الفظيع ، أكاد أحس بمشاعر الحب التي تأسر قلبي نحوه، اسمه قطع قلبي إلى نصفين وكلاهما له" ![]()
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|