![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() في المستشفى
مرام رافضة تاخذ العلاج الممرضات يحاولون يهدونها لكن ماكو فايدة كانت تصيح و تصراخ و تقول : ليش يافهد تركتني بالمشفى ورحت كان تفكيرها إن فهد تخلى عنها و قطها بمشفى الأمراض العقليه و الأدمان وصل فهد المشفى بسرعة فتح باب غرفه مرام بقوه و قال : مرام وش فيكِ ! مرام من شافته عصبت أكثر و قالت : أطلع بره يالكذاب فهد طلب من الممرضات يطلعون من الغرفة و يتركونهم لوحدهم فهد : كذب عليكِ بـشنو ! مرام تشاهق : أطلع بره مابي أشوفك فهد تقرب منها أكثر و صار مابينهم مسافة رفع راس مرام و قال : ناظريني أنا كذب عليكِ بشنو ؟ مرام بصياح صارت ضربت على صدر فهد بقوه : أطلع أطلع فهد تحمل ضرباتها و ضمها وقال : أهدي مرام مرام زاد صياحها أكثر حطت راسها على كتف فهد و أيدينها على خصر فهد و تمت تبكي لين نامت و هدت فهد أخذ مرام للسرير و غطاها و قعد يمها بعد حوالي 5 ساعات صحت مرام فهد بإبتسامه : صباح الخير مرام بعصبيه : للحين ماطلعت فهد ماحاول يعصبها و قال : إذا تبيني أطلع الحين بطلع مرام : قبل ماتطلع ليه جبتني لهنا .. فهد طنشها و قام من الكرسي متوجه للباب مرام عصبت أكثر و قالت : جاوني ,, ليه جبتني هنا إذا ماتبيني ليه أخذتني و قلت بتعالجني أستسلمت ورميتني بالمشفى وين وعودك لي أنت كذاااب فهد سمعها للأخر و كان كلام مرام مثل السكاكين بقلبه فتحت الباب و طلع ماحاول يناقشها و يفسر سبب وجودها بالمشفى في إمريكا صباح يوم جديد سالم قعد بنشاط دائما بالأيام الأجازة يصحى مبكر و بنشاط فتح لابتوبه و أخذ شويه معلومات للمشروع الجامعي بعدين أخذ شور سريع لبس جينز أسود و تيشيرت زهري رجع شعره للخلف حمل كتبه و لابتوبه و طلع من الفندق أتصل لسحر سحر للحين نايمة و غرفتها كانت عفسة الكتب في كل مكان و الأوراق منتشره بكل أنحاء الغرفة رن موبايلها سحر أنزعجت و حكت عينها و أخذت الموبايل وردت بصوت كله نعاس : ألو سالم بنشاط : مرحبا سحر بإبتسامه : أهلين صباح الخير سالم بضحك : قصدكِ مساء الخير .. للحين ماصحيتي ! سحر بإبتسامة : لسا سالم : طيب بسرعه أصحي أنا ناطرك بالمطعم إلي جنب الفندق سحر : طيب دقايق سالم : أنتظركِ باي سحر بإبتسامه : بايات قامت من السرير و عملت شور و لبست تنورة طويله و حزام بالخصر لونه أحمر و تيشيرت قصيره لدرجة بطنها كان طالع لابست أسور طويل و عملت شعرها كيرلي وحطت لها شريطه على جنب حطت لها قلوز أحمر و كحل و تراكي في أذنيها و سور بأيدينها ولبست نظارة و كان ستايلها ستايل غجري و طالعه مره حلوة .. حملت لابتوبها و بعض الكتب و توجهت للمطعم دخلت المطعم و الكل أنبهر بجمالها صارو الناس يناظرونها بنظرات كلها أعجاب سالم كان يقرأ بكتاب و ماأحس بها سحر شافته قاعد عن الزاوية راحت له و قالت : هاي سالم رفع راس و أندهش بمنظرها و قال بنفسه " ماشاءالله صايرة كثيير حلوة اليوم " سالم : هايات سحر جلست و شالت النظارة من عينها فتحت لابتوبها و قالت : أنا أمس سويت دراسة للمشروع و حصلت معلومات كثير تساعدنا بالمشروع سالم : حلو و أبتدو بناقشو بعض و أستمرو لمدة 6 ساعات تقريباً كملو كل شي بقى عليهم تعديله و تسليمه سالم : تعبنا خلاص نكمله بكرة سحر بإبتسامة : طيب سالم : نطلب عشى ؟ سحر : براحتك سالم نادى على الجارسون و قاله الأكل الي يبونه أثناء تجهيز الأكل كانت سحر تعدل كتبها سالم يناظرها سحر كملت و إلتفت إله و قالت : وش فيك تناظرني ؟ سالم بإرتباك : لا ولا شي سحر : أممم وصل الأكل أكلو بهدوء بدون ماحد يتكلم و بعد إنتهاءهم خرجو الأثنين معاً سحر بإبتسامة : يلا باي سالم : من بوصلكِ ؟ سحر : بروح بتاكسي سالم : أنا كمان سحر : طيب الحين بوصل وعند أنتظارهم للتاكسي جاءهم صوت من بعيد : ســـــوســـو سحر إلتفت للصوت القادم و قالت : أهليين توم توم : وااو وش هاللوك سحر بدلع : أحم سالم كان مضايق من توم توم : شخباركِ ماقمتي تبيني الحين سحر : والله منشغلة بهالدراسة توم : الله يوفقكِ سحر : تسلم والله توم بغمزة : حليانه كثير سحر بغرور : أنا دومي حليانة و مزيونة توم بضحك : صدقتي والله سالم : سحر وصل التاكسي سحر : طيب يلاا تومي أخليك أشوفك بكره توم بإبتسامة : أوكي تصبحي على خير سحر و أنت من أهله " نبذه تعريفية " توم : شاب إمريكي أشقر الشعر و عينانان زرقاء وسيم و جذاب جسم مشدود نــهــايــة الــبــارت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|