![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني
![]() ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ؟؟
مازلت تلك الفتاه الصغيره التي تركتها ذات يوم !! تركتها وحيده دون قصد منك وانما كان قدرنا ظالم بحكمه علينا مازلت اجول شوارع مدينتي ابحث عنك وعن ملامحك عن صدى كلماتك العذبه مازلت ابحث عن حضنك لكي ارمي جسدي المنهك بداخله مازلت احتاجك احتاج ان تكون اخا لي احتاج ان تكون ابا لي وصديقا واحتاج اليك ياحبيبي احتاج الى الحلم من جديد فانا فقدت حلمي واحتاج الى الامل فانا محطمه واحتاج الى الدفء فصدقني مازلت ارجف وانا انتظرك وانتظر عودتك فهل ستعود ؟؟؟ نحن دايم في حالة احتياج نحتاج للحلم الامل الامان الدفء .. نحتاج الى ذاك الحضن الدافي في ليالي البرد القاسيه .. نحتاج اليه عندما ترعبنا الحياه باقدارها !! نحتاج اليه عندما نضيع انفسنا ؟؟ ملامحنا .. هويتنا .. احلامنا .. وحبنا .. نجتاج اليه عندما يزورنا برد الجنوب !! رهف .. راما .. شموخ .. غداف سهاد .. سمو .. سلطان .. ريان ياسر .. ماجد .. تركي بعض من ابطال قصتي يعيشون معنا وربما يكونون بداخلنا وربما سمحت لنا الحياه بمواجهة اناس يشبهونهم ..~ سنعيش معهم بعض من احلامهم وساعات من احزانهم وسنسكن تلك الليالي التي حضنت دموعهم وسنتعلم من انكسارهم القوه ومن اخطاهم الحكمه ..~ سنعرف معنى ان تكون الام والالم سوا .. والصديق والطريق واحد .. والحبيب والغريب متشابهين !! سنعيش معهم بخيالنا واحساسنا .. *** إذا أتى الشتاء.. وحركت رياحه ستائري أحس ياصديقتي بحاجة إلى البكاء على ذراعيك.. علىدفاتري.. إذا أتى الشتاء وانقطعت عندلة العنادل وأصبحت .. كل العصافير بلا منازل يبتدئ النزيف في قلبي .. وفيأناملي. كأنما الأمطار في السماء تهطل يا صديقتي فيداخلي.. عندئذ .. يغمرني شوق طفولي إلى البكاء .. على حريرشعرك الطويل كالسنابل.. كمركب أرهقه العياء كطائرمهاجر.. يبحث عن نافذة تضاء يبحث عن سقف له .. في عتمةالجدائل .. إذا أتى الشتاء.. واغتال ما في الحقل منطيوب.. وخبأ النجوم في ردائه الكئيب يأتي إلى الحزن من مغارةالمساء يأتي كطفل شاحب غريب مبلل الخدين والرداء.. وأفتحالباب لهذا الزائر الحبيب أمنحه السرير .. والغطاء أمنحه .. جميع مايشاء من أين جاء الحزن يا صديقتي ؟ وكيف جاء؟ يحمللي في يده.. زنابقا رائعة الشحوب يحمل لي .. حقائب الدموع والبكاء.. *** ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني للكآتبه : آغلىآ نآسي *** ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك آبيه يلمني
آغلىآ نآسي *** البارت الأول ليلة امتحان الثانوية العامه غداف كانت متملله من الدراسة خلصت المنهج بس حاسه إن كل اللي برأسها تبخر رمت الدفتر على جنب وطلعت من جناحها كانت تمشي بخطوات ثقيلة وتأففت بصوت مسموع اوووووووف ملل وحده مشت لحد جناح أختها سهاد ودقته ودخلت لقنها مسويه مسك لبشرتها ومرخيه نفسها سهاد عرفت اختها من ريحة عطرها: توقعتك نمتي من الصبح ماشفتك غداف :لا مانمت بس كنت اراجع شوي سهاد بغرور يشابه أمها:ليه متعبه نفسك ناسيه انك بنت الماجد أي مكان بالدنيا بتدرسي فيه لو بغيتي يعني الشهادة مجرد شكل بس لوبغيتي راح تدرسي بفلوس ماما غداف:والله عشان كذا انتي ماخذه راحتك ومو شايله هم وبعدين لو ابي ادرس راح ادرس بجهدي إنا مو بفلوس ماما هذا إذا كانت فلوسها سهاد: غدو وبعدين متى تفهمي إن هذا حلالنا ومال لأحد شي عندنا ((سهاد عمرها17 سنه بنت مغروره ودلوعه عكس غداف بكل شي ومأخذه شخصية أمها بحذافيرها حلوه وملامحها طفوليه وبرئيه عكس شخصيتها)) غداف بملل: أنا راح اروح ارتاح وأنتي تبين شي سهاد:لا سلامتك ابتسمت غداف وطلعت طالعت ساعتها ولقتها على 9 وبملل توه يبدأ الليل وإلا أنت بعيد عني يا نور الصبح دخلت جناحها تعودت على حياتها ووحدتها بالبيت لااب ولاام ولااخ ((أبوها توفى من زمان وأمها سيدة أعمال في حالة تنقل دايم بسبب تجارتها وأخوها ماجد أمه من زمان متبريه منه وطاردته من البيت ومتعرف شي عنه)) سحبت صورته اللي تعودت تسولف معاها كل ليله اشتقتلك يالغالي وينك؟ بذمتك مافقدتني؟ ماوصلك صوت أنيني كل ليله وأنا احضن طيوفك؟ الليل اللي يشيل همي كل يوم ومن بعدها يجيك ويغطيك بسكونه ماقالك إني ماانامه ماحكى لك عن جروحي من غيابك ما قال لك انك قسيييت أنت والزمن علي 7سنوات من دونك من دون اخوي ليتك ترجع آه وتشيل معي هالحمل فقدتك والله فقدتك رجعت الصورة مكانها وتنهدت بقوه وسندت رأسها على كرسيها الفخم ويش راح يصيرلك بكره ياغداف مافكرتي ولا لحظه بمستقبلك ولا جاء في بالك يوم تقولي هذا حلمي وابي أحققه حتى الامانه اللي أنتي شايلتها من سنين مو عارفه توصليها لأصحابها مسكت رأسها بقوه وتعوذت من الشيطان ورفعت جوالها ودقت رقم راما صديقتها وقفت عند الشباك تنتظر صوتها وفجاه راما: وبعدين انسه غداف ايش عندك داقه وناسيه ويش علينا بكره وأنا واثقة مليون بالمائة انك حاذفه نص المنهج وبعدين.. قاطعتها ضحكت غداف الرنانة:هههه راما ماقدرت تخبي ابتسامتها وقالت فديت هالضحكه وراعيتها يابعد الدنيا غداف بدلع:ليش هالمحاضره رامو تبين تفهميني انك مو مشتاقه لصوتي ضحكت راما:اشتقت بس تبين الصراحة أول مره أخاف حاسة أني راح أسوي إبداع غير طبيعي بكره غداف:عاتي ياقلبي كله امتحان وبعدين مو أول مره نطلع وإحنا مو حالين زين وإلا أنتي ناسيه إن دخولنا العلمي اكبر غلط ابد موب لايق أنا وأنتي وشموخ علمي واجتهاد بس رهوفه فديت قلبها لايق راما:ههه من جد متري ويش كنا نفكر فيه وقتها غداف وبضحكه: ههه عاتي ياقلبي دايم تذكري انك بنعمه وأنتي موحاسه فيها راما مصدقه:ويش هالنعمه غداف:أنا أنتي مو حاسة أني أنا وأنتي دايم سوا بكل خطوه فاشله بهالحياه ضحكت راما من تفكير غداف دايم تسهل الأمور حتى وهي صعبه كم تتمنى تكون بقوتها اللي تحملته غداف لوهي مكانها كانت انهارت ولا عمرها تحملت تعيش يوم زياده بهالنفسيه راما:غدو ترى انا احبك غداف بخبث:ايش عندك الليله اخت راما ترى انا غدو مو عبود ميزي لوسمحتي الا اذا اثرت ليالي عليك هذا شي ثاني راما:غدو بايخه ماتضحك غلطانه انا غدو: هههه يلا رامو ترى عطيتك وجه خليني اريح فيني نوم بآآآآآآآآآي راما:بآآآآآآآآآآآي ((راما18سنه اخر سنه بالثانويه علمي اختصاصها بنت دلوعه وطيوبه وعايشه بالدنيا على مبدا ان لونها وردي وحيدة امها وابوها ملامحها طفوليه لبعد حد ما احد يقدر يتجاهل دلعها وانوثتها الطاغيه اللي تميزها وتخليها ملفته لنظر محجره لولد عمتها عبدالله من طفولتها وعايشه على اساس انه مالك قلبها لانه يستاهله )) *** RBb
|
|
![]() ![]()
|