![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
سويت كذا بس البنت كانت تصيح ورجولها تنزف ...يوووو ما ادري شصار عليها وقام من مكانه
عبد اللطيف : على وين محمد: دقايق وجاي وطلع ..ألحين شلون ما يصلح اناديها وأسئلها بس أكيد شافوا الجرح الي في رجولها مافي الا ميري وراح للمطبخ وناداها محمد: ميري ميري ... ميري: نعم بابا مهمد محمد:ك الهنوف وينها <<<سؤال سخيف بس يبي يصرف ميري: في الخيمه بابا محمد: طيب رجولها شخبارها ميري: زين .. أنود في يجي مطبخ وفي شوف هنوف محمد: انزين خلاص ... والله كنت متوقع وراح نادى نصور وقاله ينادي العنود ناصر: العنوووووووود العنود: هلا ناصر: محمد يبيج الهنوف لفت وجهها على العنود العنود وهي مبتسمه : ما قال وش يبي ناصر : لا العنود : طيب وقامت طلعت بره العنود: هلا حمود محمد: هلا والله شخبارج العنود وشاقه وجهها الابتسامه محمد: شفيج تضحكين العنود: ما فيني شي ..أمر بغيت شي محمد: الهنوف العنود وزادت ابتسامتها : اشفيها محمد: لا تستهبلين العنود: انا قلت شي .. محمد: شفتي رجولها العنود: أي قالت لي كل شي محمد: ادري انها قالت لج وهي تقدر تخبي عليج شي العنود : احم احم محتر يعني محمد يضحك ضحكة هبال : هههههه شخبارها العنود: الحمد لله زينه محمد: ورجولها العنود: عادي يعني ألم بسيط محمد: جدتي عرفت العنود:لا مح درى بعدين عادي ترى كله جرح محمد: أي بلاج ما شفتي الدم وهو يصب العنود: انزين بغيت شي ثاني محمد : لا شكرا بس اذا عورتها رجولها خل تقول لعمتي منيره العنود: ان شاء الله أي اوامر ثانيه يا روميو محمد: صدق ما تنعطين وجه يلا ذلفي العنود وهي تضحك : مالت هذا جزاتي صايرتلك بريد أنت معاها ولفت وراحت للخيمه وتوها بتدخل الا نادها محمد....العنود وهي واقفه عند باب الخيمه لفت وجهها : هلا محمد: سلمي عليها وخل تنتبه لنفسها العنود وهي تضحك : ان شاء الله ودخلت الخيمه والابتسامه شاقه وجهها بدور: الله لهالدرجه محمد خلاص تستانسين العنود: لا بس تعرفين محمد وهباله تمو شوي بعدين راحو ينامون الخيمه كلها هدوء الا يطق جوال منيره منير : هلا والله بحياتي << المتصل خالد زوجها العنود: احم احم نحن هنااا منيره : وانتي يالقرده ما نمتي العنود: لا خذي راحتج بس اذا في شي محظور أفضل تطلعين بره منيره وهي تقوم :وانا استناج تقولين لي العنود: ههههههه سلمي على حياتج وقوليه تعال وسع صدرك معنا منيره : والله انج ما تستحين وطلعت تكلم خالد الهنوف : وانتي لازم تحرجين الأوادم سويتي روحج نايمه وسكتي العنود: بسم الله ما نمتي الهنوف : لا العنود:لا بس عشان تاخذ راحتها الهنوف : والله انج وحده العنود: ادري ساد الصمت شوي العنود وصوتها في نبرة ضحك : الهنوف الهنوف : هلا العنود وقصرت صوتها شوي عشان ما احد يسمع : ماتبن تعرفين ليش محمد مناديني اليوم الهنوف وقلبها زادت سرعته أصلا اهي تستنى العنود تنطق كان ودها تسألها بس استحت : ليش العنود: عن الاستهبال تدرين انه عشانج الهنوف : حلفي العنود: والله ..تبن تعرفين والا لا الهنوف : كيفج العنود: خلاص اجل ماراح أقول الهنوف سكتت شوي : عنود العنود وهي تضحك : بقول خلاص ادري قلبج يحترق الهنوف :....... ساااكته العنود: سأل عنج وقال شخبارها وشخبار رجولها الهنوف : انزين العنود: اكمل والا خلاص الهنوف : عنوووود العنود : هههههههه انزين خلاص ويسلم عليج ويقول انتبهي لنفسج الهنوف الابتاسمه شاااقه وجهها :.................. العنود: الله شفيج سكتي تكلمي ....تدرين خاطري أشوف وجهج بس ظلاام والكل نايم والا كان فتحت النور الهنوف : ....................... العنود: يااهوووو ردي ....... انبلع لسانج الهنوف : شقول العنود: الله يسلمه سلمي عليه شي كذا والا كذا عشان يستانس مسكين قلبه بغى يطلع من مكانه الهنوف:....... العنود: يوووووووو ترى اسمع ضربات قلبج أعصابج ههههههههه الهنوف : يالزفته والله لو انهم مب نايمين كان قمت لج العنود: ههههههههههههه انزين يلا نامي يا جولييت الهنوف : العنوووود العنود: على فكره ترى قلت له ياروميو بغى يذبحني الهنوف : انتي أصلا مو بس يبيلج ذبح العنود: أجل انام أحسن الهنوف : أي احسن
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|