![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
جودي:هههههه لاجل الناس تشرد
جهاد: ابو التحطيم جودي: احبك احبك احبك نزلت وانا شايله رغد على الساعه تسع وشفت البنات جاهزات حتى خالتي موضي بداوم لانها رئيسة القسم موضي: تاخرنا جودي: اوكي انتظروني في بس بودي رغد لخالتي مزون دق جوالي والكل وقف وغزل خذت رغد مني فتحت شنطتي وخرجت الجوال جودي: هلاااا حياتي شلونك جود وهي تبكي: جودي اريدك انت وين جودي: جود شو صار انت بخير جود وهي تبكي: ايه بس اريدك جودي: عبدالله سوالك شي جود: لا جودي: اجل حياتي ليش تبكين جود: اريدك جودي اريدك محتاجتك جمبي جودي: اوكي بكلم جهاد وبمرك جود: لا انا بمركم اريد غيداء بعد بس هي ما ترد شكلها نايمه جودي: ايه رجعنا امس وتعرفين تعب بعد التمشيه جود: اوكي انا بجيك وانت روحي لـ غيداء جودي: اوكي سكرت الخط موضي: شو صار جودي: ما اعرف بس شكلها منهاره موضي: كلمي جهاد وحنا نوصلك على طريقنا جودي: لاهي بتجي لانها بعد تريد غيداء غزل: تصدوقن حتى انا ما اريد ادوم غزيل خذي جدولي وجدول جود وجودي وطبعا نفس الشي موضي: لا والله هن خوات وانت شو يجلسك بينهن جودي: لاخالتي غزل وغزيل خواتنا غزيل: اجل انا بعد بجلس موضي: والله ماراح اخذ جدوال احد ما اريد احد يستغلني هناك بسببكن غزل: بكلم العنود موضي: هذه زين لها تداوم الاسبوع الجاي غزيل: غزل اذا بتروحين بروح انا بروحي لا غزل: نروح خلينا نلحق قبل تقفل المجموعات خرجوا وانا رحت لـ غيداء دخلت بيت عمي سعد وشفت خالتي مزون ومعاها اسير جودي: السلام عليكم مزون: وعليكم السلام بست راسها لانها بعد ام زوجي واصلا انا احبها وبست اسير جودي: اشوف اسير صاحيه شو موعيك هـ الحزه أسير: حلص نومي ضحكنا على تعليقها وصحت رغد مزون:خخخخ صحت البكايه جودي: لاتعودت على الناس بس اصلا انا مو رايحه كلمت غيداء بس ما ترد علي قلت اجي بنفسي اشوفها مزون: شكلها نايمه اطلعيلها وقفت: عن اذنك خالتي مزون: تفضلي حبيبتي تذكرت: خالتي جود بعد بتجي بس ما اعرف شوفيها كلمتني وكانت تبكي مزون: خير ان شاءالله جودي: ان شاءالله خير خالتي عناد قاطعتني مزون: ايه راح الدوام طلعت ودقيت باب الجناح بس ماردت علي دخلت بهدوء وشفت باب حجرة نومه مفتوح والجو ايس الله يهديها حامل ومخلي الجو كذا..سدحت رغد على السرير بهدوء وانا ادعي ربي انها ما تطلع اصوات وتفضحني.. مسكت شعرها وصرت احركه على اكتافها ووجهها وهي تبعده بيدها غيداء: عناااااد وبعيدين وياك ترى بقص شعري واريحك منه كتمت ضحكتي وتقربت منها وبستها على خده بس هي حضنتني جودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتحت غيداء عيونها وانا اضحك عليها غيداء: ههههههههه انت شو تسوين جودي: تطقس على احوال الرعيه غيداء:ههههههههههههه وقفت وشلت رغد: انتظرك في الصاله خرجت جلست وانا اناظر رغد صارت حلوه وقمر جلست غيداء جمبي جودي: صباح الفل والنرجس لاحلى اخت غيداء: هههههه صباح الورد هههه اخاف جود تسمعك وتنتحر تذكرت جود جودي: تصدقين كلمتني بس ما ادري شوفيها غيداء بخوف: شوفيها جودي: هدي غيداء اشفيك بس هي بتجي الحين وبنعرف السالفه غيداء: شو تشربين حطيت رغد عندها ووقفت: انا بروح اسوليكم كوفي يروق دماغكم على الصباح غيداء: ارتاحي انا بروح جودي: خخخ غيداء مابناتنا هـ الرسميات غيداء:ههههههههه موقصدي جودي: انزين سكتي غيداء: اجل انا وجود بنشرب عصير وانت سوي لنفسك الي تريدنه جودي: لا بشرب مثلكم دخلت المطبخ وصبيت لنا عصير وخرجت حطيت الصينيه على الطاوله غيداء: امس نمنا الساعه وحده اعطيتها كوبها: ليش غيداء: عناد يجرب مواهبه الفنيه فيني جودي اخذت رغد منها وحطيتها بيناتها:ههههههههه غيداء: المشكله ما عنده غير شبيه الريح جودي: غناها كلها غيداء:هههههه اصلا هو مو حافض غير المقدمه وكل شوي يغير صوته شكل جودي: شلون تحملتيه غيداء: شسوي مجبوره بس اخر شي قلت له اذا بتغني بروح انام عند غزيل فترك مواهبه على قوله لايام اخره جودي:ههههههههه غيداء: ما عندك فكره جود شوفيها جودي: العلم عندالله جود وهي داخله: السلام عليكم شفن حزن ملا وجهها: وعليكم السلم وقفنا سلمنا عليها ناولتها كوبها وهي خذته وشربت بهدوء بس في شي لمحته في شنطتها جود جود: شلونك غيداء غيداء: الحمدلله شلونك انت شفيك جود خوفتينا عليك ردت جود راسها لورى:آآآآآآآه اشرت لـ غيداء تنتبي رغد لا تتحرك وطيح وهي حطت يدها عليها جلست جمب جود وحضنتها: جود حياتي اشفيك ليش هـ الحزن خرجت الجريده وكانت الصفحه الاخيره قسم الحوادث فتحتها واشرت لنا على وحده انا بسرعه غمضت عيوني وسكرت الجريد: جود الله يهديك ليش تناظرينها شفت دموعها تنزل بغزاره حضنتها جودي: حياتي موزين تناظرين اشياء مثل هذه وانت حامل تكلمت جود من بين دموعها: غيداء شوفيها جودي: لا جود اشفيك غيداء حامل اشفيك خذت الجريده مني غصب وراحت لغيداء وقفت امنعها جود: جودي والي يعافيك حلي عن سماي الحين اخاف اغلط عليك ...صدمتني كلمتها هذه شلون تلكمني كذا دمعت عيوني وجلست جمب غيداء المصدومه جلست جود على الارض قدام غيداء وحطت الجريده على نفس الصفحه على فخوذ غيداء ![]() يتبع...... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قصيده
|
![]()
جود: ناظري غيداء ناظري لاتختفين انت في بدايت التاسع
ناظرت غيداء وانا بعد بس ردينا ناظرنا بعض غيداء: ما اقدر جود والي يسلم عمرك شو هـ المنظر جود وهي تبكي:هذه ام ي وبكت بصوت يفطر القلب ناظرت غيداء المصدومه وحضنتها ابعدتني عنها وخذت الجريده وقرت المقال تم الحصول على جثه لامراءه مجهولة الهويه في نهاية العقد الثاني من عمره ملقى في احد الزبايلي في حي ـــ الشعبي في منطقة جده كما امر النقيب عبدالله النفيعي بنقل الجثه من مكانها وبعد فحصها تبين انها تحمل مرض نقص المناعه المكتسبه غيداء وهي تتكلم بالم: عبدالله قالك انها امنا حركت جود: لا غيداء: اجل شلون عرفتي جود: غيداء هذه طرحتي الي عليها وهي خذتها يوميها من راسي وخذت عباتي بعد غيداء وهي معصبه: شلون عرفتي عباتك تكلم جود بالم: انا وجودي مره شفنا ابلة الاحياء لابسه طرحه وعليها نقش باسم المحل الي خيطته منه واصلا الطرح كانت جذابه ردينا البيت وانا عملت طرحتي بالون الاصفر لانه ما عندنا خيط ذهبي وجودي عملته بالاحمر لانها ما تحب الاصفر وشوفي انا اعرف خياطتي واصلا حرف الجي واضح غيداء: بس الباقي مو واضح جود: شلون يبين والصوره صغيره كافي الحرف الاول واضح حتى اسالي جودي بتقول انه تبعي جودي: نا ما اقدر اناظر ارحميني جود ارحميني جود: ليش ناظريها مو هي كانت تعذبك موهي كانت تحرض ابوي انه يغتصبك موهي جلست جمها وانا احضنها: كاااافي جود والي يلسم عمرك كافي جود وهي تصارخ : لا مو كافي تشمتي جودي فينا تشمتي في امنا الي ربتنا تشمتي خالتي تشمتي فيها ليش ساكتها بالعكس انت بسكوتك تعذبيني تعرفين شو معنى تعذبيني جودي: هي ربتكن وانتن ربيتوني وساعدتوني ووقفن جمبي يعني لو اهملتكم كان انا مع اخوي الحين غيداء: اصلا هي تستحق هـ النهايه صدمتنا غيداء وناظرنا لها كملت غيداء: كنت صغيره وما افهم شي بس في شي اترسخ في ذاكرتي لاجل كذا كنت اخاف من منيره اكثر من اني احترمها كأم ما اعرف في شي كان يخوفني منها بس من حملت بديت اذكر شي ليتني ماذكرته حرمتين تضاربوه ووحده تعلقت على الباب..هذا الي اذكره وهذا المنظر الي كان يحرمني النوم وانا صغيره حتى وانا كبيره يدور في راسي هـ المنظر بس الاشكال مو واضحه لي لاني كنت صغيره..ولما علمتنا الحرمه بانه منيره خالتنا مو امنا وانه امنا ماتت وهي معلقه على الباب لانها والده قيصري..اتضحت لي الصوره منيره هي الي قتلت امنا واكيد قتلت اخونا جود وهي تصارخ: خلللاااااااااااص غيداء حرام عليك غيداء والله حرام انهارت جود قدامنا جنينه انا وغيداء جودي: انتبيها بكلم جهاد كلمت جهاد جهاد: هلا حــ جودي: جهاد الحق علينا جود اغمى عليها هنا تعل بسرعه جهاد: اوكي انا جاي قفلت عن جهاد وجلست قدام غيداء الي كانت حضنه جود غيداء: جودي هاتي ماي هاتي أي شي وقفت بسرعه وجبت ماي ورشيناها بس جود ماصحت بكيت: ماصحت شو نعمل غيداء وهي تبكي: اقرائي عليه اقرائي عليها جهاد: عبدالله وينك فيه عبدالله: بروح الدوام وصلت الاهل عندكم وبرد جهاد: انزين رد بيتنا انا في الطريق عبدالله: شو السالفه جهاد: ما اعرف بس زوجتي اتصلت تقول جود تعبانه عبدالله: لاحول ولاقوة الابالله كنت شاك فيها شي بس الله المستعان جهاد: اوكي انتظرك عبدالله: بشر اشفيها جهاد: الحمدلله بخير القلب سليم والجنين سيلم بس لازم ننقلها المستشفى شكله انهيار عصبي وهي حامل اكيد تحتاج رعايه اكثر عبدالله: انهيار ليش من شو جهاد: يامكثر ماتمر هـ العائله بانهيارات عبدالله: شو تقول جهاد: اكيد طفوله مروعه وعذاب مستمر وابو قاسي ومرة ابو مجرمه شو بيحصدن اسره هشه بس تصدق رغم فلتت اعصابهن الفجائيه الا انهن قويات ايمانهن بالله ثم حبهن لبعض هو سبب قوتهن شال عبدالله جود جهاد: عبدالله انت اسبقني وانا بشوف شو الموضوع عبدالله : خلاص صار مزون: على مهل عبدالله لاتسرع عبدالله: ان شاءالله خالتي خرج عبدالله من الصاله سمعت جهاد يناديني: شو اقول غيداء: لاتقولين له شي تكلمت وانا مو فاهم شي: ليش غيداء: لازم يكون هذا سر بيناتنا مثل الاسرار الي قبل واعتقد انه اخر سر لنا حضنت غيداء هي الوحيده فينا الصابره هي الي نستمد منها قوتنا بعد الله هي العاقله باستني غيداء: روحي كلمي جهاد والجريده اعتقد انها بره اخفيها عنه خرجت جهاد: شوصار تكلمت وانا ادور الجريده شفتها تحت الطاوله وناظرته بسرعه: تبي امها شفت جهاد مقوس حواجبه: الله يكون في عونها مزون: ان شاءالله ترد لكم تكلمت بسرعه شكله مو مصدقني مبين في وجهه:جودي بروح لها يمكن تحتاجني جهاد: انزين جهزي حالك لست عباتي بسرعه: خالتي والي يسلم عمرك مزون:ههههههه خالص بخليها وياي غيداء: انا بعد بروح مزون: لا حبيبتي انت ارتاحي والله حرام عليك ارحمي الي في بطنك غيداء: بس مزون وهي تقاطعها: خلاص جودي بتروح وبتطمنك عليها ابتسمت لـ غيداء ورحت بستها وخرجت مع جهاد جهاد: يعني انت على طول توزعي بوسات جودي:هههههههههههه ايه عندك مانع جهاد: ايه هذه لي ليش توزعينها جودي: لو خلصت بنستورد من بره جهاد: هههههه ايه يعني بتزوجيني وحده ثانيه ضربته على كتفه: ثانيه في عينك جهاد: ههههههه انت تقولين تستوردين جودي: خلاص سحبتها ماصارت كلمه دقيت الباب وسمعت عبدالله: تفضل دخلت: السلام عليكم عبدالله: هذه اختك الوحده تقول زوجي حبيبي واختك تقول خواتي جودي اخخخخ ابتسمت: انت زوجها وسندها بس بعد الانسان يحتاج اهله عبدالله وهو خارج: غلبتيني وكلم جود توصين بشي الغاليه جود: شكرا حبيبي جلست جمب جود وكشفت غطوتي وبستها: شلونك الحين حبيبي جود: سامحيني حياتي غصب عني ما ادري شو صار لي جودي:خخخخ لا مو مسامحتك لين تبوسيني جود: انزين قربي وجهك قربت ووجهي وباستني ونقزت خخخخ عضتني المشاغبه جودي: تعضني ليه حرام عليك جهاد بعد عضاني اليوم جود:ههههه لا انا اتوحم فيك واموت عليك ونفسي اكلك جودي: لا والي يسلمكم وراي بنت بربيها جود:هههه ليش جهاد بعد بياكلك تكلمت بدلع: ايه جود: اقول جودي احبك تكلمت بسرعه : وانا احبك واحب الدنيا هذه لانك فيها جود:ههههههه قلت تصالحت مع زوجها نستنا جودي: لا مكانتكم موجوده بس خخخخ الغيره جهاد اليوم يقول لاتوزعين بوسات جود:هههههههههه هو بكيفه تكلمت بتردد: جود غيداء تقول ماتبى احد يعرف انه هذه امنا جود: صار واصلا انا ماكلمت عبدالله تخيلي لو درو اكيد بيردونا بيت ابوي جودي: عادي بنكون ويا بعض جود: بس انا احب عبدالله ناظرتها: لااااااا خيانه وانا ![]() يتبع......
|
|
![]()
|