![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
الكل:ووووووووووو ووصفقوا لجهاد
عناد وهو يصارخ من داخل الجلسه: ايه هو يغنيلكم وانا اربي بنته غيداء:هههه والله حرام ماسوت شي ساكته وتناظرنا بادب عناد: ايه مخلينها مراقبه لنا ضحكت غيداء وتكلمت بصوت مايسمعه الي عناد: هههه كانك ماسويت شي عناد: ايه بعدني ضربت غيداء على كتفه: روح انتهت الساعه خلاص عناد: لا بظل وياك غيداء: مو توك تشتكي عناد وهو يصارخ: يمه جاء دوري بغني مزون: انزين غني احد ماسكك عناد: انزين خلي غزيل تجي تصور غزيل وهي تروحله: لحظه بغير الشريط وخرجت شريط جديد ودخلته وعناد يتحمحم يجهز حاله الكل دخل بيشوف عناد شلون يغني وظلينا انا وجهاد وغزل والعنود بره بس غزل والعنود يراقبن من عند الباب الاوضاع جلست على الكرسي وجلس جهاد جسمي قشعر:ييييي برد جهاد: انزين وين بلوزتك تلكمت بعد تفكير: هناك رابطتها على العمود ووقفت بروح اجيبها بس جهاد مسكني وجلسني تكلمت وانا ارتعش من البرد توني بردت..خخخ: اشفيك خلع جهاد فلينته ولبسني اياه جودي: بس برد عليك جهاد: ما اريدك تبعدين عني اريد امتع عيوني حطيت يدي على يده وتكلمت: انزين نروح مع بعض نجيبها وقفنا ورحنا لمكانن الاولي خلعت فلينته وهو يناظرني ابتسمت له وتقرب مني غزيل: خلاص عناد غني عناد: لحظه اسلك حلقي عناد: خلاص استعدوا واحد اثنين ثلاثه وبد يغني اغنية شبيه الريح وش باقي اش على التجريح الكل حط يدينه على اذنه مزون: اسكت والي يرحم والديك جامعنه تعذبنا الكل:ههههههههه عناد وهو مسوي نفسه زعلان: حرام يمه اتحطم كذا مزون: اتحطم بروحك شو ذنبنا حنا نتحطم وياك الكل:هههههههه تركوا المكان عناد: صبر بغني هذا بس المدخل موضي: غني لزوجتك غيداء: لالاا بروح وياكم وقفت غيداء بس عناد مسكها: لحظه بغنيلك غيداء: اريد اوصل الشاطيء وانا ذوقي حلوه عض عناد على شفايفه:خخخخ الحين انت بدل ما تسانديني اول وحده تحطميني غيداء: اساندك في الشي الي تمهر فيه مو في شي يغثنا غزيل وهي تصور:ههههههه عناد: غزيل اظهري بره غزيل: اوكي بس بصوركم وانتو تضاربون عناد وهو يكلم غيداء: شفتي بتشمتين الاعداء فينا غيداء: هههههه لا والله بس انا اخاف على مستقبلك لو احد سمعك اخاف يخطفونك مني رفع عناد حياته بفخر وبد يغني بس صوته يقهر بشكل مو معقول شبيه الريح وش باقي اش على التجريح وقفت غيداء وعناد مسكها: باقي ماخلصت غيداء: حبيبي اخاف اسقط من صوتك غزيل:هههههههههه عناد وهو ماسك غيداء لاجل ما تشرد عنه: والله بغني صوري غزيل غزيل: سوري عناد اخاف على برستيجي يخترب وياك تركتهم وهو عصب عناد وهو يصارخ: ايه تعالي في الليل وقول جهاد طردني وصلني هنا وراح تعال انت رجعني عند غزل والله ثم والله ان ما رديتي معد اوديك بس غزيل طنشته وراحت لهم بره ![]() يتبع..... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قصيده
|
![]()
غيداء: خلاص حبيبي انت كل يوم اشرب مويت النده وكل سكر نبات بيصير صوتك حلو
عناد:خخخخخ جرحتي مشاعري حطت غيداء يدها على قلبه: سوري حبيبي خلي مشاعرك على جمب وصوتك على جمب عناد وهو يترجى غيداء: حبيبتي لاجل خاطري سمعني انت بس سمعنيي هو المدخل دائما يكون صعب يعني لما اوصل للنهايه يكون صوتي تحسن غيداء:هههههههه للنهايه زين للنهايه مو بعد النهايه عناد:ههههه انزين بغني وظل يغنيلها وهي تضحك له وتضحك على صوته موضي: غزيل والي يسلم عمرك سكري الباب على اخوك الكل:ههههههههههه رجعنا لهم وشفناهم بره جلسنا بهدوء جهاد: شو صار العنود: ازعجنا بصوته جهاد:ههههههههه جودي: يحرااااام بنتي جوه جهاد: غزيل والي يسلم عمرك ادخلي هاتيها وقفت غزيل: اوكي بس شرط جهاد: بدينا جودي: خلاص وافق ناظرني وابتسمت له صار يمدين اتكلم عنه واعرف انه ماراح يردني جهاد: وافقنا غزيل: ما تطردني انصاص الليالي الكل:ههههههههههه جهاد: اخخخ خلاص تم راحت تبى تدق الباب بس انفتح وظهر صوت رغد وهي تبكي غيداء وهي لابسه شرشفها: انصرعت من صوت العندليب وبصراحه حتى انا دورلي مكان بينكم عناد: خخخخ تعلمي من اختك شوفي شلون تسمع لزوجها مو مثلك من اول محاوله شرتدي غيداء: ليه هو في محاولات ثانيه عناد: ايه كل شي يجي بتعليم غيداء: لاعيوني الا هذه موهبه وانا موستعده اسمعلك عناد وهو يصارخ: جهاد خربت حريمنا جهاد:هههههههه ياخي انت روح عد نجوم مزون وهي ترفع صوتها: اقول عناد تقرب عناد من الباب عناد: ايه يمه اسمعك مزون: حبيبي اترك الفن لاهله عناد: اخخخخخ المشكله انك امي والمفروض انك اول وحده تنمين مهاراتي مزون: لا والي يعافيك ما نريد في عائلتنا مهارات من هـ النوع بس جهاد سمحنالها يعني ذكره عناد: اوكي رضيت معد اني مغني بس لازم اغني لزوجتي لاجل تفتن فيني غيداء: لا والي يعافيك الكل:هههههههههههه خذ جهاد رغد مني وباسها وظل يبوسها وهي تفك فمها تبي تاكله حسيت بغيره بس فرحت من قلبي جودي: مو من عوايدك جهاد: لا الحين غير الحين احب امها وامها تحبني صار غصب عني احبها ..صدمني جهاد ماتوقعت هذا تفكيره تكلمت بدهشه: جهاد لا ما اصدق جهاد والي يعافيك لو مت لاتعيد لـ رغد ماساتي ابوي كرهني لاني اشبه امي ماتت وقت ولادتي من وانا صغيره وابوي يكرهني لمـ كبرت وصرت اشبها صار يجبرني اغطي وجهي جهاد لاتعيد ماساتي في بنتي تخيل ابوي ابوي ..ودمعت عيني..ابوي من كثر حبه لامي وحرقت قلبه عليها طفى سجارته في فخذي..لا جهاد رجعتني لألمي حرام عليك نزلت راسي على الطاوله وصرت ابكي الكل كان يناظر بدهشه انكشفت حقائق اليوم وانكشفت ماساه ما كان لازم انها تظهر لاحد حسيت بحض هـ الحضن كان غريب رفعت راسي وشفت خالتي موضي رميت نفسي عليها اريد احسس بحنان امومه علي صح غيداء ماقصرت وياي بس بعد كنت محتاجه قدر اكبر اريد ابعد حياة العذاب عني اريد اطوي صفحت الاحزان موضي: بس حبيبتي جهاد مايقصد بس هو تعبيره خانه جهاد: ايه تصدقين كنت دوم انضرب من امي في التعبير مزون:ههههه تذكر وانا كنت اعبرلك في ورق خارجي وانت تدونه في دفترك موضي:خخخخ كانت في علوم من وراي جهاد:اييييه عدي واغلطي عناد وهو واقف عند الباب بس وجهه للداخل: اقول اجل بغني الحين الكل:لااااااااااااااااااااا عناد: لا هذه مو لكم هذه لزجة اخوي واخت زوجتي الغاليه ليش تزعلونها وانا براضيها الكل:خلاص رضت ابعدت راسي: لا مارضيت خليه يغني ..انا ماسمعت صوته قلت اسمع واحكم حرام حطموه.. عناد: اوكي واحد اثنين ثلاث شبيه الريييييح اش باقي اش باااااقي على التجريح سديت اذني وتكلمت: خلاص رضييت عناد: لا مايصير خلين اكمل جودي: والله رضيت عناد: اعرف انه صوتي حلو ومايقاوم شكرا لك زوجة اخوي على لطفك وياي شوفي انا بسجل لك شريط واذا زعتلي شغليه وبترضين سيده مزون: قول بتنتحر عناد:خخخخخخخ المشكله انك امي الكل:ههههههههههههههههههه عناد: غطو ياحريم بروح احس اني تحطمت هنا بروح اغني لرياجيل مايقدر صوت الرجال الا الرياجيل موضي: ايه ولي يعافك بس ابعد عن منصور اخاف يرتفع عليه السكر الكل:هههههههههههههههه عناد: غيداء حطي في بالك هذه اخر رحلنا لنا وياهم بعد كذا انا وانت بروحنا نخرج واغنيلك وتسمعيني برواقه غيداء: لا والي يعافيك تبي تغني روح بالحالك وانا اصلا ما اترك اهلي في كل الحالات جهاد: عناد حنا في البحر خذلك زاويه بعيده وغني بروحك يمكن تسمعك حوريت البحر وتخرجلك عناد: ايه وانت صادق اجل انا بظهر الحين وخرج وهو معطينا ظهره جهاد وهو يبوس رغد: حبيبت باب انت روح باب غزيل وهي تبدل الشريط: اقول جهاد غني لـ رغد سويلها فديو كليب محترم جهاد: انزين بس بشيل هـ الشي الي عليها لاجل تبين ملابسها جودي: لا والي يعافيك بيصقعها البرد جهاد: اجل ندخل كلنا داخل موضي: اش ورانا ندخل وراكم جهاد: تعرفين يمه اني احبك موضي: بدري الكل:ههههههههههههه مزون: يالله بندخل حتى انا بردت تعب قلبي من البرد جهاد: سلامت قلبك يايمه مزون:هههههه رايق جهاد اليوم جهاد: هههههههه ان شاءالله دوم الكل:آآآآمين هههههههههه دخلنا وسكرنا الباب ومتعب من عند الباب هو وعناد والشباب كلهم: اقول انا الوحيد الي نسيت الموضوع صار لي ساعتين وانا ارعي هـ الصغار العنود: عيالك هذيل متعب: عنوتي تعالي خذي العيال واريدك شوي راحت العنود عند الباب واخذت حمودي من متعب ومسكت اسير من يدها: انتظر شوي بسمع جهاد يغني ![]() يتبع.....
|
|
![]()
|