![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
..ما عرفت شو اقول...
صرخت عليه: انت شفيك تحقق وياي خذيت الي تريده تركني بحالي سدحني على السرير وهو معصب: بعطيك كف يعدل لسانك تكلمي وياي بادب عدلت عمري على السرير وغطيت عمري باللحاف انا مو متحمل عمري وهذا يكمل علي حضنت جود واانا ميته فرح احس اني ارتحت خلاص محد بيحس بالذل او الثقل كل وحده وبتروح على بيتها جود:هههههه بس انا لسه ما وفقت جودي: والله غصب توافقين غيداء وهي تقلد جود: ايه حنا ماناخذ شور البنات وما عندنا بنات يتكلمن في سوالف العرس الكل:هههههههههه جود: اريد استخير قبل غيداء: ايه والله انك بترتاحين مثلي ابتسمت لـ غيداء بخبث: غيداء شلون الاوضاع حمرة غيداء من الخجل الكل:ههههههههههه جود: تصدقين في الليل احس باحد يمشي حولنا ويدق شبابيك وحركتات غيداء: كذااااااااااااااابه جود: انت شو دخلك يمكن بسه ولا حرامي الكل:هههههههه غيداء: اعرف نوايك هااااا بس هين ان شاءالله عبدالله يجي اجرء من عناد ناظرنا لها كانت تتكلم بحقد اكيد مسوي لها شي جودي: غيداء اعترفي شو سويتو في المجلس توترت غيداء ومبين عليها التوتر ضربتها جود على صدره ومسكت ملابسه وهي تهزها: اعترفي يابت عملتي ايه اعترفي ولا ااقص رابتك دلوااتي غيداء ببراءه: والله مو انا هــ وضربت جود على صدرها: رحي زين ضحنا انا وجود لين قلنا بس وغيداء معصبه علينا سكتنا لمـ سمعنا صوت الجرس رفعت جود الانترفون: منو عناد: ممكن اكل غيداء انتسمت جود ابتسامه عريضه: لحظه وسكرت جودي: منو جلست جود: هذه غزل وغزيل غيداء: روحي افتحيلهن جود: ما اريد انا عروس انت روحي وقفت غيداء وهي تضحك: ايه شعليك تدلعي فتحت الباب وهي مبتسمه على الاخر عناد: تسلملي هـ الشفايف انصدمت غيداء وردت تدخل بس هو كان اسرع ومسك يدها أخذها وخرج وقادها للحديقه... من جاو البنات محد يجي هنا وعناد مستغل الفرص.. جلسها على الكرسي وجلس جمبها...وفتح شعرها ولفه على رقبته عناد: شلونك حياتي غيداء كانت تناظره بصدمه هي مو عارفه شو الموضوع ولاشلون جات هنا وفوق كذا ذبحها الخجل عناد جريئ حيل محد يقدر عليه عناد: في شي في وجهي عدلت جلستها كانت تناظره بس بعد احرجها وناظرت الشير الي قدامها بس كل مشاعرها مع عناد اكتشفت انها تحبه بس هو مو مساعدها على التفكير جرائته مسيطره على كل شي عناد: قبل يومين وقلنا مستحيه واليوم بعد فتحت عيونها على كبرها وهي تقول في نفسها...ليش في فرق بيناتهم.. حاولت تبتعد عنه بس هو كان موثقها غيداء: ممكن تبعد شوي عناد:هههههههههههه ايه ممكن وبعد عنها شوي بس شعرها حول رقبته ويده على كتفها غيداء:هههههههه يعني كذا بعدت عناد:اخخخخ شو يصبرني بعد اليوم ابعدته عنها وتركته وهو ميت ضحك دخلت علينا غيداء وكانها خارجه من فرن وجهها محمر ضحكنا عليها:هههههههههه غيداء وهي معصبه: تعرفي انك سخيفه جود: قديمه جلست غيداء على الكنبه ورمت المخده على جود ضحكنا عليها:ههههههه جود:ههههههه تضربيني بعد ما استانستي قلتي بغير الصوره جودي:هههههههههه حرام عليك جود بطني ههههههه غيداء: ان شاءالله يجيك يوم وعبدالله يكون اجرء من عناد والله لا اوريك شغلك جود: عاااااادي اظهر من عندكم وانا لامه شعري وارجع وشعر محرر ولا اعطيه مساكتي ذكرى لــ وقفت غيداء وراحت لـ جود وهي تضربها وتفك شعرها وانا ميته ضحك عليهم جودي: خلااااص حرام عليكم تعبت من الضحك جلسوا البنات تقربت جود مني: اقول جودي جهاد عارف انك هنا تذكرت:ييييي لا والله بس غيداء عناد ما خبرك اذا جهاد جاء ولا لا غيداء: لا والله جود: هم فاضين قومي روحي بيتك قبل لا يجي ويعصب عليك ![]() يتبع....... |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قصيده
|
![]()
وقفت وخرجت بسرعه غريبه عناد شو الي مرجعه بدري لايكون جهاد رجع بعد
دخلت البيت بشويش وشفت غزل وهي تاشرلي باني اطلع..ييييي شكله جهاد جاء هو الثاني.. خلعت صندلي وطلعت بسرعه غزل: جهاد غريبه شو الي مرجعكم بدري جهاد: والله عندنا بريك واليوم مافي مرضى الحمدلله وفي من يغطي علينا قلنا نطقس عليكم ونشوف شو تسون في الضحى يعني خواتي العاده سهر الليل ونوم النهار بس من جات جودي وكل شي متغير غزيل: اكيد يتغير تراها تستحق التغير جهاد: الا هي وينها غزل: مااكانك حابسها في داركم بس صدق ليش تحبسها جهاد: والله زوجتي وانا حر فيها وبعدين اريدها تشتاق لي لمـ ارجع يعني اذا جلست وياكم انتوا بتنسوها عمرها اجل اشلون وانا ضعيف غزيل: ايه ضعيف مممم رفع جهاد حاجبه الايمن: ها ست غزيل في شي غزيل: لا انا قلت شي وقف جهاد ومسك غزيل: اقول روحي بتكم عناد رد روحي شوفيه تلاقيه لاصق عند غيداء غزيل:هههههه خليه يستانس شعليك فيه قادها للباب وخرجها وهي ميته ضحك عليه غزل: حرام عليك جهاد: شوفيها لساتها واقفها عند الباب بس اطلع بتلاقينها عندك الكل:هههه طلع جهاد ودخلت غزيل غزيل وهي تجلس: اشوه انها ردت غزل: قولي اشوه اننا مارحنا وياها غزيل: يبيلنا نتحرك بجوالتنا غزل:هي وياها جوالها بس حنا نسينا حقنا فوق غزيل: ياويلنا منها غزل: راح تنسى ونستعبط عليها شويتني وبتنسى الكل:ههههههه جلست على الكنبه الي في الصاله ولا كاني مسويه شي شفته دخل وسويت نفسي اني متفاجئه جلس جهاد جمبي: اشوفك صاحيه جودي: شبعت نوم تقرب مني اكثر ومد ذراعه على كتوفي جهاد: ممكن نتفاهم ضحكت:ههههههههههههههه هذا كل ما اختلينا ببعض ما عنده غير هـ الكلمه جهاد: شو الي يضحك جودي: ولا شي حط يده الثانيه على رقبتي جهاد: اشوف جسمك حار ووجهك محمر رغم انه الجو بارد شكلك تعابانه ...اكيد احمر واحتر مو توني جاريه.. ![]() يتبع.......
|
|
![]()
|