![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#5 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء الخامس ------------------ * ...... :: السموحة .. بس منو وياي ..؟؟ ----- *... :: شو يا حمد مسرع ما نسيتني .. أنا سارة .. حمد انصدم يوم عرف منو اللي اتصل فيه :: و انتي من وين يبتي الرقم ؟؟؟ * سارة :: ما يهمك من وين يبته .. المهم اني لقيته و دقيت لك .. * حمد :: جوفي سارووه ان اتصلت مرة ثانية صدقيني ما بتشوفين خير .. * سارة :: ههههه .. اسمع يا حمد .. تهديدك ما عاد يخوفني .. سو اللي تباه .. بس ماكون سارة لو ما خليتك تندم ع اللي سويته فيني يا حمد .. قبل لا اتكمل كلامها .. سكر ع ويهها الخط .. حمد ف خاطره :: هاي شو ذكرها فيني بعد الوقت اللي مر ... و شو تبا مني .. ))حمد اتعرف على سارة يوم كان يدرس برة .. اوهمها بانه يحبها ومافي حد غيرها.. بس حمد بطبعه كله يلعب ع البنات .. ويوم سارة صدقت جذبه .. قام وشوه سمعتها بين الكل ف الجامعة .. وخلاها ما تسوى بيزة .. بس الحين سارة ما بتخليه بترد له الحركة الي سواها فيها .. (( ----------------------- في بيت سلامة .. الكل تزهب عشان السيرة .. وزهبوا شنطهم عشان بيتمون بيت يدهم .. و هم من عوايدهم انهم بعد كل عزيمة يتيمعون بيت يدهم .. * أم عبد الله :: سلامة .. ميثة .. عبد الله .. خلصتوا و إلا بعدكم؟ * طلعت سلامة من حجرتها :: هيه انا خلصت بس مادري عن الباقي * أم عبد الله :: و انتي شحقه لابسه اسود .. بتسيرين عزيمة مب عزا * سلامة بصوت واطي :: العزايم و هذي بالذات بالنسبة لي عزا * أم عبدالله :: سمعتج .. * سلامة :: انزين انا بتم بهالثوب مريحني .. * ام عبد الله :: ع كيفج .. بس مالي خص لو حد قط عليج كلام .. * سلامة :: لا تخافين عليه امي .. شويه يطلع عبد الله من حجرته والحبيب مستطرب ع الآاااخر .. وهو قاعد يغني ما انتبه على اخته و امه .. * ام عبد الله :: خير ان شاء الله شفيك .. بتسير عرس .. ماشا الله واحد بيسير عرس ووحدة بتسير عزا .. شويه تطلع ميثة من حجرتها و هي حالتها حااالة .. شعرها منكوش و بعدها ما تلبست .. * عبد الله + سلامة :: هههههه ووحدة بتسير القبر .. * ميثة :: جـــب .. امي كلمييييهم يطنزون علي * ام عبد الله :: يالله عليييج .. حليييلج انتي بريئة ما عندج لسان ادافعين عن عمرج .. و بعدين منو مسوي فيج جيه .. * ميثة :: يايه بعدل شعري بالاستشوار جان يتعلق .. و ثيابي بعدها الآنسة ما يابتهم * عبد الله :: هههههههههههه .. و انا اليوم كنت بستأجر فلم رعب .. خلاص ما يحتاي ههههههه * ميثة :: شو قصدك يالسبال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ * عبد الله :: قصدي واظح .. بعدين انا اخوج العود احترميني و يويلج ان قلتي سبال .. * سلامة :: افففففففف منكم .. الحين ما بتسكتون .. امي كلميهم راسي يعورني و مافيني على حشرتهم .. * ام عبد الله :: ميثه سيري اتلبسي .. و عبود خل اختك بحالها و يوم انك خلصت دق عند حميد و اساله لو تزهب أو لأ .. * عبد الله :: ان شاء الله امي .. --------------------- الكل تيمع بيت العم خالد (( بو حمد )) بس كالعادة قوم سلامة متأخرين و يو آخر شي أول ما دخلوا ما سلموا من لسان عمة سلامة (( موزة )) بس هاي مب ام حمد .. * موزة :: خيير ان شاء الله .. انتوا دووومكم آخر ناس .. يبالكم زفة عسب تييون بسرعة .. * سلامة انقهرت من عمتها و قالت لها :: لا .. بس حبينا نكون مسك الختام * موزة :: امـــحـــق .. و الظاهر نسيتوا ان عندكم عمة اسمها موزة .. لا ادقون و لا تزورون .. * سلامة :: الظاهر انج انتي اللي نسيتي انه عندج عيال اخ اسمه محمد .. * موزة :: انا بقصلج لسانج .. اجوفه كل ماله يطول .. * سلامة :: هيه ما تدرين اني اربيه .. * موزة :: ربيه بشي زين .. مب اتمين اتراددين الأكبر عنج و بعد منو .. عمتج .. انتي امج و ابوج ما ربوج ع الأدب .. * سلامة هني عصبت يوم موزة غلطت على ابوها :: عمتي .. انتي يالسه تهينيني وانا سكت .. وتقطين علي وعلى خواني كلام بعد سكت .. بس تغلطين على ابويه و امي .. اكيد ما بسكت * موزة :: هههههههههه و شو بتسوين يا عمري .. زيغتيني تدرين دخل بو حمد فجأة وجاف اللي يستوي و سمع الكلام .. * بو حمد :: موزوه لا تنسين انج ف بيتي .. ومحمد الله يرحمه محد اييب يطاريه الا بالخير .. تراج تعرفيني يوم اعصب .. موزة انقهرت من كلام اخوها و ما قدرت تقول شي .. لأنه هو الأكبر و كلمته هي اللي تمشي .. * بو حمد :: سلامة حبيبتي انتي تعرفين عمتج .. ما عليج منها * سلامة ابتسمت وقالت له :: لا تخاف علي عمي .. طول ما انا عايشة محد بيغلط على ابويه * بو حمد :: آآآه كل ماشوفج .. اشوف فيج صورة محمد .. الله يرحمه و يغمد روحه الجنة * سلامة :: آمــيـــن .. بتسألون وين كانت ام عبد الله يوم موزة قالت هالكلام .. ام عبد الله تحاول تتجنب موزة كثر ما تقدر .. لأنه لسان موزة محد يسلم منه .. و هي اكيد بتذكرها بريلها اللي توفى من 3 سنوات .. طلعت سلامة من المكان اللي كانت فيه و هي ماشية سمعت حد يزقرها .. *.... :: انتي سلامة صح؟؟؟ * سلامة :: هيه انا سلامة .. * ..... :: و الله و كبرتي ماشا الله عليج .. و صرتي طبجت ابوج الله يرحمه .. ----------------------------------
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|