![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() كان ابو محمد وعياله الثلاثه محمد وخالد وسعود وام حمد كلهم مجتمعين بالمجلس عنده بالبيت...
عشان ياخذ ابو محمد رايهم بزواج شذى وخطيبها تركي.... سعود: الصراحه يا يباه انا ماعندي مانع من تركي مادام الكل يمدح فيه وهو مشالله عليه مبين إنه رجل بمعنى الكلمه... ابو محمد:يعني يا سعود مانت معترض على زواج اختك شذى من تركي؟؟؟ سعود: وليه اعترض...مشالله رجال ينشد الظهر فيه...والراي رايك يا بومحمد انت والوالده....وصاحبة الشان شذى... خالد: حتى انا يا يباه ماعندي أي اعتراض بالعكس،ناس يشرفون.... ابو محمد وهو ناظر ولده محمد: هاه يا محمد وش رايك؟؟؟....عندي احساس يقول انت مهوب راضي على تركي... محمد: الراي رايك يابو محمد....اللي تقوله يصير... ابومحمد: لا...بس رايك يهمني، اخوانك كلن قال رايه وانت بعد قول رايك؟...تراه يهمنا كلنا... محمد بغى يقول اللي بخاطره بس تذكر زوجته مريم وكلامها له وكيف إنه بيوقف في طريق اخته شذى إذا اعترض لأن ابوه دايم يقتنع بشوره ورايه،وفي نفس الوقت حس إن اهله يبونه وإن شذى تبيه وماحب إنه يخرب عليهم... محمد: تركي ما ينرفض يايباه....وإذا شذى تبيه على بركة الله... ام محمد:الله يوفقك يا محمد...الصراحه كلامك عين العقل وكنت اشوف وش كنت بتقول لأني اثق برايك وكلامك... خالد:هالله هالله يا يماه...عشان محمد ساكن عندك تقولين كذا وانا ما كأني ولدك ولا كأن كلامي يهمك... سعود: ما عليك ياخالد من الوالده...الله لنا.... ام محمد بابتسامه: لا والله بالعكس رايكم كلكم يهمني...بس لأن محمد الكبير وبكري بعد... فلازم اعرف وش رايه ولا كلامكم كله صح... ابو محمد بجديته المعروفه:أقول يام محمد أنتي وش رايك بالموضوع؟... ام محمد:اللي تشوفونه...انا ماعندي مانع و الخير في المكتوب إن شالله... ابو محمد:إنشالله...عاد انا باكلم ابو بندر وأرد لهم خبر عشان نحدد باقي الأمور... محمد:يعني يباه شذى موافقه؟؟؟... ابومحمد:أكيد رايها الأول....امك سألتها وانا كنت جامعكم عشان أشوف إذا أحد عنده اعتراض او لأ...... سعود بابتسامه:والله وكبرتي ياشذى وصرتي عروس؟؟؟.... ام محمد:سبحان الله ما اسرع الأيام..... وببيت خالد أخو شذى... كان خالد وزوجته مها قاعدين بالصاله يتابعون التلفزيون.... خالد وكأنه مل من الفيلم اللي يطالعونه:أقول مهاوي...وش اخبار عمي والله من زمان عنه... مها وهي تناظره:والله هذا من كثر ماتكلمه مشالله عليك.... خالد وهو يمدد رجله :تدرين والله مشغول وماني فاضي... مها:أنا ما قلتلك رح زوره بالجبيل...قلت تكلمه بالجوال كلها خمس دقايق ولا خايف على فاتورتك؟؟؟... ابتسم خالد من كلام زوجته وقال:يعني انا بخيل؟؟؟...بس الحق معك والله خليني اكلمه الحين... وياخذ الجوال ويدق على عمه...ويلقى الجوال مغلق...وحاول كذا مرة ويطلع الجوال مغلق... خالد يناظر مها بقلة حيله: الجوال مغلق... مها:أكيد ألحين تتعذر لي بهالعذر....حاول مرة ثانيه دق عليه بوقت ثاني... خالد:إيه بدق عليه بوقت ثاني...بس تدرين جهزي نفسك على الأسبوع الجاي نروح الجبيل زيارة لأهلك... مها والفرحه طايره من عيونها:والله؟؟...من جد تتكلم خالد نروح لهم... خالد:إيه اتكلم من جد...وش فيك ماتصدقيني يعني؟؟؟.... مها:إلا مصدقتك...بس هاه مو قبل السفر بليله تأجله وتقول عندك شغل وما أدري ايش عندك... خالد بابتسامه:لا إنشالله مايصير عندي ظروف ونروح لهم....بس عندي شرط... مها: وشو؟؟؟... خالد:بنروح لهم الأربعاء بستأذن من شغلي ونروح لهم...بس كلها يوم واحد ماتفشليني هناك وتطلبين ننام عندهم... مها: خلاص ولا يهمك اللي تبيه بيصير....بس تدري خلني أدق على اخواتي وأبشرهم... خالد:لا خليهم مفاجأه أحسن.... مها بفرح: وأنت الصادق....مفاجأة احسن... خالد:إلا ما سألتيني وش صار اليوم لمن دعاني أبوي عنده... مها وكأنها تتذكر:إي صح نسيت أسألك وش صار...أكيد عشان زواج شذى صح؟؟.... خالد:إي صح... مها:يعني يبي ياخذ رايكم بالموضوع؟؟؟... خالد:إيه ،طبعا الكل موافق...أمي سعود ابوي وحتى شذى أمي تقول إنها موافقه...بس محمد... مها باستغراب:وش فيه محمد؟؟.. خالد وهو يفكر:أحس إنه مو موافق...كأنه متردد...حتى ذاك اليوم لمن جا ابو بندر وتركي...أحس إن محمد مهوب عاجبه تركي... مها:يعني محمد معترض؟؟؟... خالد: مو معترض...لمن سأله الوالد ما قال إنه موافق...قال اللي تشوفونه...غريبه من محمد عمره ماكان سلبي كذا وماله راي...دائما رايه يمشي...عند أبوي...تدرين لو قال محمد مانبيه ارفضوه...ابوي بيرفضه.... مها:غريبه من محمد.... خالد:بسابوي بيرد لهم خبر إن إحنا موافقين عليهم.... مها:إيه....لهم من خطبوا وجو الشرقيه أسبوعين وأكثر.... خالد:ما أصدق شذى بتتزوج....والله كأني أذكرها باقي مالبست العبايه صغيرة كأنه يوم أمس... مها:إي والله حتى أنا...بنفقدها... كان خالد ومها كأنهم اصدقاء مو بس أزواج يسولفون مع بعض وياخذون راي بعض في أبسط الأمور ولو تكون تافهه وعلى كذا دايم متفاهمين ونادر مايجي واحد منهم ويزعل الثاني...وتجمع بينهم طيبة قلبهم وطولة بالهم... كانت شذى و سعود قاعدين بالصاله عندهم بالطابق الاول... شذى: ياربي وبعدين معك....متى توديني السوق لي يومين وانا أطر منك... سعود وهو يلعب بجواله:نعم خير وش تبين؟؟؟.... شذى بضيق: أنت ماتفهم عربي...أقولك ابي السوق... سعود:زين وأنا إيش دخلني إذا تبين السوق.... شذى مقهورة: يا أخي عليك برود ماشفته على أحد....أبيك توديني السوق فاهم؟... سعود وهو يطالعها:أنا أوديك؟؟؟....لا اسمحيلي اليوم بطلع مع أخوياي معزوم... شذى:لاااا إلعب على غيري دائما تقول(وتقلده) ...أبطلع اليوم مع اخوياي...أنا معزوم عند أخوياي.... سعود يبي يقهرها: اعذريني اليوم باطلع وبكره واللي بعده ؛خويي سلطان جاي الشرقيه من الرياض ...اللي كان معي ببريطانيا يدرس... شذى:أوكيه إذا أنت لهالدرجه مو قادر تأجل موعدك كذا خذني معك وقطني بالسوق ولمن تخلص مر علي وخذني من السوق... سعود بطنازة:بالله؟؟؟....تصدقين فكرة... شذى:تتطنز؟؟؟... سعود بجديه:طبعا أتطنز أنتي ووجهك تتكلمين من جد ،حلوة هذي أخليك بالسوق لحالك... شذى:حبيبي ماأحد يوديني السوق غيرك... سعود:وانا يوم كنت أدرس من كان يوديك؟؟؟...خلي محمد ولا خالد ياخذونك السوق مشالله كل واحد فيهم مثل كبر الباب... شذى:هذول متزوجين وعندهم حريم وعيال...أنت عزابي لاعندك شغل ولا حرمه ولاعيال بمعنى أصح فاضي ماعندك إلتزامات... سعود بطنازة:حلوة إلتزامات ذي،بس تتطنزين علي ياشذى؟ الأسبوع هذا كله مافيه سوق وخلي غيري يوديك اوكيه؟؟.... شذى:عادي آخذ تاكسي وأروح يعني ابد متكسرة انا عندك... سعود وهو يقوم ويحط جواله بجيبه:تاكسي أنتي ووجهك هاه؟عشان وجهك هذا أغير معالمه وزين إذا تذكرتي إن اسمك شذى... شذى مقهورة:............ سعود وهو طالع عند الباب:سي يو....... شذى بعد ماطلع أخوها:اقلب وجهك ياالنذل...تهدد مالت عليك يا الخايس يعني أبد متقطعه أنا عندك... وقامت وشغلت التلفزيون وقعدت تطالع فيلم أجنبي....من الزهق اللي هي فيه.... كانت مريم وبناتها عند أهلها طول هذاك اليوم،وام محمد عند صديقتها فوزيه ام صالح....وابومحمد معزوم عشا عند صديق قديم له...
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|