الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2010   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (05:28 PM)
آبدآعاتي » 3,304,222
الاعجابات المتلقاة » 7609
الاعجابات المُرسلة » 3806
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



روز جالسه وتختار من الأشرطه
اخذ هيثم شريط:اتوقع هذا حلو
جمددددددددددددددددت حست روحها بتطلع من محلها من اسمعت صوته ماتبي تشوف ماتبي ترجع لها الجروح والهموم مره ثانيه
وقفت تبي تطلع بس مشى بسرعه ووقف على الباب
هيثم:لحظه
روز ماقدرت تطالعه ونزلت عيونها
هيثم:انا اعترف اني غلطت معاك يوم جيت اتغدا عندكم
روز طالعت فيه وكأنه الموقف انعاد قدامها رفضه لها سبب لها جرح كبييييييييييير كبير ويمكن لويقعد يكفر عنه حياته كلها مستحيل تنساه
هيثم:ليش ماتردين؟؟؟
روز شبكت كتوفها ببعض:انتظرك تكمل
هيثم:انا خلصت كلامي
روز طالعته بأستحقار:انت تعرف تجرح ولا تعرف تجرح جرح كبير................ بس ماتعرف كيف تداويه
هيثم يأشر على نفسه:انا جرحتك
روز بقى ينجن جنونها:وخر عني ماابي اشوفك
هيثم:لحظه بس............ قولي لي وش جرحتك فيه؟؟
روز تجمعت الدموع في عيونها:وخر
هيثم واقف محله
روز صاحت:اقولك وخر
هيثم:ماراح اوخر الا لمن تقولين لي وش جرحتك فيه؟؟ وليش الحين انت تصيحين؟؟؟
روز ماتت من الصياح:اقولك وخر قبل مااسوي لك شي؟؟
هيثم ضحك بسخريه:وش بتسوين؟؟ بتصارخين صارخي محد راح يسمعك لأنه المجلس بعيد
روز ماتدري كيف جاتها القوه ومسكته من ثوبه وجلسته على الكنب
وهو فاتح فمه ومستغربت كيف قدرت عليه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انفاسي, خالطت, حضنته, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية