![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
في المستشفى
الدكتور شخص حالته وسوى له فحوصات وطلع مافي كسر بعدها رجعوا البيت فارس وهيثم:السلام الكل:وعليكم السلام بوهيثم:اشوفك رجعت هيثم مارد لأنه تعبان وماله خلق يتناقش ام هيثم:هيثم..... وش فيه راسك؟؟!! فارس توه بيتكلم بس هيثم قاطعه هيثم:مافيني شي بس صار لي حادث بسيط ام هيثم بخوف:متى!؟وشلون!!؟؟ وكيف!!!؟؟؟ بوهيثم بخوف اكثر:علمونا كيف صار فارس:ماصار شي والسياره ماتضررت هي بره اذا مومصدقين بس هيثم كان يكلم جوال وانتبه للسياره اللي قدامه ومسك بريك وضرب راسه في الدركسون بوهيثم:الحمدلله جات سليمه بس ثاني مره انتبه وانت تكلم جوال هيثم:انشالله رفال بخوف:الحمد الله على سلامتك هيثم التفت لها:الله يسلمك ام هيثم:متأكد ان مافيك شي هيثم بتعب:يمه مافيني شي بروح انام....... واذا جا المغرب قوميني عشان الموعد رفال بطنازه:لها الدرجه مستعجل هيثم طالعها بأستحقار ومارد عليها ام هيثم:خلها بيوم ثاني ......انت تعبان هيثم عصب:انا مافيني شي...... بروح انام وطلع غرفته بوهيثم بعصبيه:والله ان ولدك مايستحي على وجهه لو بيدي مارحت معاه بس ان عارف فعايله بيسود وجهي فارس:خلاص يبا مانقدر نسوي شي &&&&&&&&&&&&&&& نزلت شجون وشافتهم مخلصين اكل شجون عصبت:ماتقول ان عندك اخت اسمها شجون اذا تبي والا لا؟؟ روز:اووووووووووووو........ والله نسيناك ريتاج:احسن لك عشان رجيمك..... والا نسيتي ان البروستد فيه زيت شجون:إي صح بروح اسوي لي توست الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه وئام:ههههههههههه فكتينا من لسانها لمى:هههههههه اشوف بطني كان يعورني ريتاج:يلعن ابو الكذب اللي عليك الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه وصلوا فيصل وبسام وثامر البيت ثامر وقف فيصل:شفيك وقفت!؟؟ ثامر:اخاف احرجكم خصوصا روز بسام:انت مالك ذنب يالله ادخل وادخلوا الصاله :السلام الكل:وعليكم السلام فيصل وبسام وثامر استغربوا من نفسيت روز اللي كانت مبتسمه وابتسموا لها بسام يشوف الأكل:ياربي جوعان لمى:لا ........الأكل من جد بيطلع من بطنا الكل:ههههههههههههههههههه فيصل:والله حتى انا........ ماتغدينا وانت ياثامر تغديت؟؟ ثامر:هههههههههههههه إي بس ترى عادي اتغدى مره ثانيه وئام:ههههههههههه يالدب فيصل:اجل بنروح نتغدى في مطعم ثامر:إي بس على حسابك اليوم امس انا وبسام فيصل ابتسم:صار...... يالله وطلعوا الشباب وشافوا شجون طالعه من المطبخ وفي يدها صحن توست ثامر ابتسم:شخبارك؟؟ شجون:تمام.... وانت؟؟؟ ثامر بأبتسامه عريضه:تمام بسام يطالع الصحن:تاكلين مرتين شجون بحزن وهي تطالع الصحن:لا نزلت ولقيتهم قاضين على كل البروستد الشباب:هههههههههههههههههههههههه ثامر:تجين معانا بروح المطعم شجون:لا مايحتاج باكل التوست خلاص بسام:التوست مايشبع .......تعالي بلا دلع فيصل:كيفها لا تغصبونها ثامر:ههههههههههههههههه خايف من الحساب شجون:ههههههههههههههه لا من جد بالعافيه ماني مشتهيه اروح فيصل:على راحتك يالله شباب ثامر تضايق لأنها ماراحت ************************* انفال بفرحه:من جدك يمه........ طيب ماقالوا وش يبون؟؟ منيره فرحانه لبنتها الوحيده:لا ماقالوا بس مفهومه ...... وانا دقيت على جدتك وبتجي انفال وقفت:طيب عن اذنكم ......بروح اتجهز تعرفين عروس بعد ههههههههههههههههههههه منيره:هههههههههههههههه الله يوفقك انفال طلعت غرفتها والفرحه مااقدر اوصفها لكم راحت الكوميدينه وافتحت جوالها اللي كانت مقفلته شافت رقم هيثم اخذت الجوال واحظنته:ياربي والله اني اموت فيك ماني مصدقه اخيرا بكون معاك للأبد وبجيب عيال منك ياييييييييييي ماني مصدقه وقامت تفكر:ياربي وش البس وكيف بسوي شعري اممممممممم اروح الكوافيره والا لا &&&&&&&&&&&&&&&&&
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|