![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
دخلت غرفتها وسكرت الباب
شجون:الو ثامر:هلا شجون:لأني طفشانه ثامر ابتسم:يعني دقيت في الوقت المناسب شجون ابتسم:تقدر تقول كذا......... الا صدق مشكور على العشا اللي امس ثامر:لا وش دعوى ........عادي سكوووووووووووووووت ثامر:وش فيك ساكته؟؟!! شجون:لا مافيني شي بس........ انت وينك الحين؟؟؟ ثامر:انا تغديت.......... وطلعت اتمشى شوي في السياره شجون:ياحظك ياليتني ولد عشان كل مابغيت اطلع اطلع ثامر:تخيلي شكلك وانتِ ولد ناويه تجنين بنات الشرقيه شجون:هههههههههههههههههههههههههه احلى ثامر وهو ذايب من صوتها:لالا خليك بنوته احلى عليك شجون:ههههههههه اوكي ثامر:شخبارك مع المدرسه؟؟ شجون تضايقت:لا تذكرني كل ماقربت الأختبارات زاد خوفي ثامر:مرحله وتعدي شجون:الله كريم ثامر:اقول شجون اكلمك بعدين انا وصلت القهوه شجون بمزح:ياعيني تشرب شيشه ثامر:حرام عليك والله ماقدر شربتها .....الا اخوك فصول شجون اشهقت:من جدك!!! ثامر:والله ......بس لاتقولين له اهو ومروان شجون:لا مروان معروف مايحتاج تقول بس فيصل مااصدق!! ذاك اليوم شميت في ثوبه الريحه ولمن سألته قال لي انا واحد من ربعه شربها ولصقت فيه ثامر:ههههههههههههه معليك منه يالله........ باي شجون:ههههههههههههه باي بس...... على فكره تراك من جدك ونستني من مكالمتك لاتقطع ثامر تشقق من الوناسه:اكيد يالله وسكر حامد بخبث:هههههههههههههههههههههه حركات ثمور من هذي اللي تكلمها ثامر:وانت وش دخلك ؟؟كل شي تحشر نفسك فيه حامد:افه......... يالله قولي عاد عشان اتعرف عليها ثامر عصب:شوف هذي بنت عمي واخت فيصل وبسام إياني ويناك تقرب منها......... سمعت حامد ابتسم بخباثه:انشالله عمي عامر:الا وين العسكري الثاني بسام:هذاني جيت وقفوا الشباب وسلموا عليه حامد:يامراحب بالشباب....... وين فيصل وهيثم؟؟؟ بسام:والله ماادري بصراحه شباب انا جوعان حدي ......البيت مافيه غدا عامر يطق صدره:وانا بو متعب .......الحساب علي الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه حامد:كل يوم طالع لي بأسم $$$$$$$$$$$$$$$$$$ وصلوا فيصل وهيثم بنفس الوقت فيصل نزل من السياره وهو ماسك اعصابه وطالعه بأستحقار وتوه بيدخل هيثم:فيصل فيصل التفت له:نعم هيثم قرب منه:مافي السلام فيصل:اوووووووووووووف السلام هيثم:وش دعوى!! ليش هالمعامله؟؟ فيصل عصب اكثر ومسكه من ثوبه:لاتسوي نفسك بريء هيثم فهم وضحك بسخريه:ههههههههههههههههههه عشان سالفت اختك فيصل جن جنونه وضربه على الجدار:والله انك حيوان ........تضحك بعد وتفل بوجهه هيثم مسح وجهه وهو معصب وتفل بوجهه فيصل فيصل اخذ راسه وقام يصقع بالجدار فيصل:حقير نذل حيوان ....... خسارة صداقتي معاك فارس نزل من السياره بسرعه وفككهم فارس:شفيكم؟؟ وش صار لكم انجنيتوا تتضاربون في الشارع!! الشباب سمعوا صوت صراخ وطلعوا الشباب:وش صاير؟؟ فيصل بصراخ:اسألوا الأخ المحترم اللي قدامكم هيثم بصراخ:انا محترم غصبا عنك فيصل بأستهزاء:واضح من موقفك هيثم:يااخي ترى مو بالغصب اتزوج اختك ..........انا ماقلت بيوم اني ابيها انا مالي ذنب........ ابوي وامي هم اللي خيروها لي بسام واقف مستغرب:ثامر .......وش صاير!!؟؟ ثامر نزل راسه بسام بصراخ:وش صاير؟؟ ثامر:هيثم بيخطب انفال اليوم بسام طلعت قرونه وراح لهيثم وعاطه بكس طيحه على الأرض:منت رجال .......تف عليك وعلى الشنب اللي في وجهك تجمعوا الشباب وفكوا فيصل مسك بسام:هد نفسك امش معاي بسام وفيصل ركبوا كل واحد سيارته ومشوا وثامر ركب سيارته ولحقهم هيثم بصراخ:وخروا عني...... ليش ماخليتوني اذبحهم؟؟ فارس:هيثم فضحتنا.......... لاتتكلم عن امورنا العائليه في الشارع هيثم سكت فارس مسك يد هيثم وقومه:امش نروح المستشفى ....انت تنزف هيثم وقف:ماابي اروح فارس حاول يمسك نفسه لأنه حتى اهو منقهر من اخوه:اليوم عندك خطوبه والا نسيت هيثم:طيب وركبوا السياره وراحوا المستشفى حامد:ههههههههههههههههههههههههههههههه عامر التفت عليه وهو معصب:على وشو تضحك؟؟!! حامد بسخريه:على عيال العم .......من جد يفتخر فيهم ورجع القهوه 0000000000000000000000000000 لمى:ريتاج بلى سخافه....... بس نشوف اميلي ريتاج وهي قاعده على الابتوب في سريرها وتقرا :تعالي بعد ساعه لمى:الظالمه..... انتِ من متى ماسكته؟؟ ريتاج ببرود: على كيفي بعدين انتِ ماتجين الا في المواقف الحماس لمى:ترى لوعتي كبدي مع رواياتك ريتاج:رواياتي احسن من افلامك اللي كلها رعب في رعب لمى دفت ريتاج وريتاج طاحت في الأرض:اييييييييييييييي يالدبه لمى:هههههههههههههههههه تستاهلين دخلت على اميلها ولقت لؤي موجود استغربت من وين له اميلي الا في دخلت روز ووئام وئام:بنطلب من المطعم تبون ريتاج قامت من الأرض:اكيد روز:بسم الله الرحمن الرحيم........ من وين طلعتي؟؟!! ريتاج تأشر على لمى اللي مشغوله في الابتوب:الأخو طيحني في الأرض روز ووئام:ههههههههههههههههههههه روز:لمى ........تبين نطلب لك؟؟ لمى وهي تطالع الشاشه:إي ........اطلبوا لي إي شي ريتاج:وش تطلبون؟؟ روز:ماادري.......... امشي ننزل ونفكر ريتاج:اوكي ونزلوا لمى تكلم لؤي على الماسنجر (^^^^^^^معذبه قلوب الرجال ^^^^^) كيف جبت اميلي (^^^^^ مجنون l ^^^^^^) ههههههههه من قلبي (^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^) تنكت انت ووجهك بعدين وشو مجنون l احسن لك تغيره (^^^^^ مجنون l ^^^^) ماراح اغيره وبعدين لاتتوقعين اني اقصدك لمى عصبت:الله ياخذ من جد بيدخلني مستشفى الأمراض النفسيه (^^^^ مجنون l ^^^^^) ليش ماردتي ههههههههههههه والا ماعندك رد وبعدين انتِ وش هالأسم اللي اخترتيه .....انتِ معذبتهم..... الا اول مايشوفنك ينحاشون ويمكن تجيهم عقده من الزواج بسبتك (^^^^^^ معذبه قلوب الرجال ^^^^) احسن من خشتك لؤي:هههههههههههههههههه ياربي تهبل هالبنت وش ارد عليها دخلت آلاء وشافته يضحك آلاء:شفيك تتضحك؟؟!! لؤي:هههههههههههه تعالي شوفي بنت عمك الخبله آلاء قربت :هههههههههههههه الله ياخذك...... وانت من وين جبت اميلها؟؟ لؤي:بقول لك ........بس ماتقولين لها آلاء:اوكي وعد لؤي ابتسم بخباثه:نقلته بسرعه على جوالي واهي كانت تنقله رفال آلاء:هههههههههههههههههههههه لؤي :شوفيها طلعت .........تكفين دقي عليها قولي لها ليش طلعت!! آلاء:لا ماراح ادق.......... اصلا انا وياها علاقتنا مو لهناك لؤي:اجل ضفي وجهك انا بدق عليها آلاء:اجل حطه على السبيكر عشان اضحك لؤي:الا بتطلعين من غرفتي بكرامتك قبل مااطلعك بطريقتي آلاء وهي طالعه:لا يامعود انا ابي شعري لؤي اخذ جواله ودق عليها لمى بعد ماسكرت نزلت تحت لمى:ها.... وش طلبتوا؟؟ روز:برستد لمى راحت وباستها:كأنك تدرين اني مشتهيته ريتاج:خلصتي من الابتوب لمى:إي تبين روحي له ريتاج:بعد الغدا مش الحين وئام:وانتِ من زين عيونك 24 ساعه كمبيوتر المفروض تذاكرين للأختبارات ريتاج: مالك دخل يالدفره الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه ودق جوال لمى لمى طلعت عيونها:الله ياخذه لؤي........ وش يبي!؟؟ روز:حركات......... ليكون يحبك ريتاج تخيلت اشكالهم واهم مع بعض:ههههههههههههههههههههههههههه وئام:هههههههههه شفيك تضحكين لمى:اجل وشو له تضحكين وانتِ مو عارفه السبب روز:هههههههههههههههههههه الظاهر تعادت منك لمى:خخخخخخخخخخخ ريتاج:كنت اتخيل اشكالهم واهم مع بعض في الكوشه روز:هههههههههههههههه والا عيالك لمى عصبت:اقول تركم مسختوها ودق جوالها مره ثانيه لمى:ياحووووووووووووووول روز:تبيني ارد عليه لمى:لا انا برد وردت لمى:نعم وش تبي؟؟ لؤي:افه........ زعلانه مني انا آسف حقك علي .....ترى انتِ صدق معذبه قلوب الرجال واولهم انا لمى:هاهاها تتطنز لؤي:والله ماني عارف لك.......!! اذا مدحتك زعلتي واذا ذميتك هم بعد زعلتي لمى:ابعد عني وانا بألف خير لؤي:هههههههههههههههههههههه مستحيل انتِ زوجتي لمى صرخت:اييييييييييييييييييييييش تحلم انت اصير زوجتك روز ووئام وريتاج:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روز اخذت الجوال من لمى روز:الو........ هلا لؤي لؤي:هلا روز ....شخبارك؟؟ روز:الحمدلله...... اسمع ترى لمى تكذب عليك هي تحبك ومزعجتنا في البيت عليك لمى اشهقت واخذت الجوال بسرعه:تكذب مالت عليك وسكرت بوجهه لؤي:هههههههههههههههههههههههه والله لأوريك من جد هالبنت تهبل مجننتني %%%%%%%%%%%%%%
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|