![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#14 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ذياب: موزه أقــولج آآآآآآآسف على إلي سويته فيــج غلطت فــ حقج..
موزه: مو عيب الواحد يغلط العيب إنه يستمر فـ غلطته.. و انت انسان و الانسان بطيبعه حاله يغلط.. ذياب: كـل يالي قلتيه ما برد فواديه.. موزه: شو تبا تسمع منيه.. ذياب طالعها لفتـرة: كلمه مسموح.. موزه: الله يسامح هب انا يا ذياب أنا انسان و عبد الله .. و إذا على المسامحه أنا مسامحتك دنيا و آخره .. ذياب: و نعم بالله .. موزه الله يخليــج خلنا نبدا صفحه يديده.. موزه: لو نفتح الصفحه اليديده جان فتحتها من زمان هب احينه.. ذياب: موزه يعني اظهر ما تبيني.. موزه: انت متأكد يا ذياب إني بقبـل فيك حتى لو شو سويت.. ذياب: هيه أبا أسمعها منــج .. دخيــلج الله يخليــج موزه لا تكلميــني بهذا الأسلوب الله يخليـج.. أدري زعلانه.. موزه: ليش ازعـل هذه الدنيــا.. ذياب: إذا كلمتيني بهذا الأسلوب يعني بعدج ما سامحتيني.. موزه: بسامحك على شو يا ذياب تراك وايــد غلط عليه و أنا ساكته عنك لا تخلنيه أطلعه لأنه ما بيب فايده.. ذياب: زين قوليـه عاتبينيه بيني زعــلج بيني طلعي حرتج فيني قولي أي شي.. انته من مده و حاير <؛<؛<؛<؛ للأسف صاير غريب صار عادي عندك أبقى,<؛<؛<؛<؛ و عادي عن عينك أغيــب موزه ابتسمت: عادي يا ذياب ليش العتب و أنا أعــرف انت شو أعـرف بترد على نفس الموال انت تمـل بسرعة بــس مع كـــل هـــذا انت.. ذيـــاب و الجديه كلها بويهه: قووولـــي أنا شووووووووه.. انته لو تعرف مكانك<؛<؛<؛<؛ و ين كان وين صار كان ما عيشت عمري <؛<؛<؛<؛ في عذاب و انتضار موزه ابتسمت له و القشعريره تمشي في جسمها: أحبـــك يا ذياب أحبـــك.. ذياب قعد حمد على صوب و سار لموزه وقعد حذالها: و الله ما بقولج " لو " لأنها تفتح عمل الشيطان بس و الله إذا لفيت بهذه الدنيا ما بلقا أحسن منج يا موزه و الله.. و باسها على راسها تقديرًا لــها لأنها تفهمته في الأيام إلي طافــت صحيح كانت جاسيه عليه و تعرضو لظروف قويه بس اصبرو.. ذياب: الله لا يحرمني و لا خلاني منج لا دنيا و لا آخــرة.. كان واقف عند ممر الصالة شافهم استحى ورد وقف عند الباب ابتسم و هز راسه.. سلطان وهو يدق الباب بالقو: هــــــو هـووووووووووووووود .. ذياب يطالع موزه قطع عليه صوت سلطان: أخوج هذا هادم الملذات.. حمد سمع حسه و ربع خيول للباب.. سلطان وهو يشيل حمد: مرحباا حبيبي مرحباا .. سلطان كان ياي من قيام الليل و لا بس بيجامه مربعات بني غامج و قحــفيــه على راســه. ذياب: هدا هــدا.. سلطان وهو شالنه على جتفه: السلام عليــكم انت متى ييت؟.. ذياب: و الله تونيه ياي صليت في مسيدكم بعـد.. سلطان: وين ما شفتك.. ذياب: آخر صفه وين بتشوفنيه.. سلطان: عيل أنا و عمور كنا فآخـر صفه.. ذياب: عنبوكم شو تسون عيال الكــرامه عاده مشاكــل.. حق السوالف جهوز.. سلطان يطالع موزه: استغفر الله ريلج هذاه شقول عنه يتحرا عمره هب من الكرامه ترانا إلا فدار وحده بس خلني ساكت و احينه ما بتحطين لنا سحور نبا نرقد .. موزه: إن شاء الله الغالي ما طلبت.. بس تعالو ساعدوني انتو تشوفون حالتيه .. ذياب وهو يقوم: يا الله .. سلطان: بس عسب الصغيروني إلي فيـج و إلا إنتي ما عندي لــج قدر .. موزه: و الله هب انت.. عبيد إلي يقدرني.. و إلا انت ما تريا منك شي.. ذياب: يا الله عاده بس تراه إلا اختج كما اختج و الزود طشونه.. سلطان يطالع حمد: ارمس احينه بس خله أي عبيد براويــك.. ذياب: عمي يلا يلا يلا.. سلطان: قول قول بس خله أي عبيد بالسلامه .. بيوصل خبرك.. وسارت موزه تحط لهم السحور و طبعا ذياب و سلطان وحمد يساعونها و كل شوي يسون عليها سوالف.. ............................................... في بريطانيا في هذا الوقت مهره قاعده بروحها توها خاتمه القـرآن و قعدت تطالع يمين ويسار ملانه وشوي تحس بالوحده و ضربتها الغبنه تذكرت أهلها و نزلن دموعها همول على ويهها .. دخـل عليها عبيد إلا كان شايل أغراض في أيده.. عبيد يطالعها: تعالي شيلي الأغراض.. مهره بسرعة بسرعة مشت دموعها عن لا يشوفها عبيد: إن شاء الله.. عبيد اطالعها وهي يايه صوبه عسب تشيل الأغرض: اشفيـج.. مهره ما تطالعه: ما شي هات الأغراض.. عبيد يعطيها الأغراض: اشفيــج تصيحين.. مهره ترجع شعرها على ورا: لا ما اصيـح.. شالت الأغراض و دخـلت المطبـخ و نزلن دموعها غصبن عنها بس ما تصبر عن هلها و ما تبا تقعد في بريطانيا بس تخاف تقول و تقطع عن عبيد دراسته.. عبيد دخـل هو الثاني المطبخ: مهره إنتي فيج شي بــلاج .. مهره هذه المره ما رامت تيود عمرها و اطالعته و عينها مليانه دموع: عبيد الله يخليــك أبا أرد البلاد هب متعوده أقعد بعيد عنها زود ما قعدت.. عبيد نزل راسه: و أنا بعـد بس أنا عندي دراسه.. مهره: زين أبا أعيد عليهم في البلاد أبا أشوفهم.. عبي رفع راسه و عاقد حوايبه: زين خـلاص باجر بسير أحـجز عسب نرد الـبـلاد.. مهره حست بالذنب: أنا آسف الغالي كنت أنانيه.. عبيد ابتسم ابتسامه صفره: عادي الكــل يشتاق و أنا بعــد متوله على دار المرحوم بو خليفه و دبي و الكــرامة بتحديد و الأهــل.. مهره ابتسمت: و أنا بعــد تولهت على الكــرامة فديتها و فديت إلي فيها.. :: :: عند منصور و أحمد نفس الشي ضاربنهم حفوز ويبون يردون.. أحمد: و إلي يقول احينه أمتياز بناخذ .. روح زين يلعن بو الغربه و الله عدنا جامعات في البلاد و بسير و حده منهن تعبت يا أخي نزلت 20 كيلو من الأكـل إلي أكـله.. منصور يطالعه: هيه والله تبا الصج نزلت و شــكلك رووووعه حليو .. أحمد: بويه " أونه يرجع شعره ورا أذنه أونه شرات البنات " أنا رشيق محد شرواي.. منصور: ويييييييييه عداااال لا يطيح خصرك يابو خصــر.. أحمد: منيصير دخيــلك الله يخليــك خلاص شهادة ما با خلاص فركش الموضوع ما با .. منصور يبتسم: قوم الهيـر شو يصبرهم عن الأكـل و رقعتهم بدو.. أحمد: شوف عاده رقعه ما رقعه السالفه هب جيه خلاص الواحد يوصل عند حد و خلاص أنا هذا حدي خــلاص .. و بعدين تعال قاعد تقول بدو " و مرر صبعه على طرف خشمه " تقول بدو و إلي يقول انت عاده هب ابدوي حيري .. عنلاتك إلا أنا أقــول .. منصور رفع جتفه أونه خقاق: بدوي والنعم بس شايف الدنــيا.. أحمد: أيــــــــــــه حنا بدو حنا عمى عيــن العــدو.. منصور: و الننننننننننننننننعم .. أحمد ابتسم ورجع ظهره على ورا: و سبعه انعــــام .. " أحمد قلبها جد " و الله منصور الله يخليــك قوم احجز النا أبا أرد خـــلاص هذه الدار ما عاد أرد لــها خلاص عووف عووف قوم قوووووم.. منصور: زيـــن.. أحمد: صج متى ؟؟.. منصور:صبر بمر علينا عبيد ما يصير مواعدين الريال توك تقول حنا عمى عين العدو.. أحمد: خـــلاص دام السالفه فيها عبيد خــلاص ما يطلب عبيد يامــر فا عليــه .. و عقب ربع ساعة مر عليهم عبيد و قعدو يسولفون.. أحمد سيده دخل في الموضوع: عبيد أقول نحن بويه باجـر بنسير نحجز.. عبيد: تحجزون حق شوه؟.. منصور: بنرد البلاد الحبيب خلاص وصل حده.. عبيد: زيـن و الله أنا عندي الأهل هب طايقين الدنيا يبون يردون البلاد و أنا قلت باجر بعد بسير احجز.. منصور ابتسم: زيــن عيل باجـر بنروح يميـع الصبـح.. أحمد: ليـــش الصبح لازم يعني توعونا من رقادنا لا بويه شوف منصور سير انت احجز.. عبيد: يا خي انت ليش فسود.. أحمد يسولف: اشيعني فسود ما عرف.. منصور: يعني فاسد.. أحمد: لا بويه أنا طازج خخخخخخخاي.. عبيد: سخييييييييييييييف " يطالع منصور" شوف بويه مر عليه و لا أقولك أنا بمر عليك و خل هذا راقد بنسير نحجز و عقبها بنرد .. أحمد: ووووو نعم الراي أوكيـه جيه.. منصور: خلاص و تـم باجر بنسرح صوب الحــجز.. أحمد: زين احس أحينه فيه وقت يعني ليش باجر اليوم ليش اليوم احينه.. عبيد يطالع منصور: هيه والله قوم احينه بعده وقت.. منصور: خلاص سريــنا.. و سارو الشبيبه مكتب الطيران و لقولهم حجز باجر الساعة 2 و نص بليل أحمد هب شايلتنه الدنيا من الفـرح يعني برد البلاد و عبيد و منصور فرحو شرواه .. و عبيد على طول سار عند مهره و خبرها إنهم بردون البلاد.. مهره هب شايلتنها الفـرحه تبا ترد البلاد.. و في الباجـر الصبـح عبيد و الشباب سارو الجامعة عسب يوقفون الكورس .. على الساعة 2ونص بليـل الشبيبه في المطار مهره سارت و قعدت على واحد من الكراسي و هي متغشيه و عبيد حذالها أما منصور و أحمد كانو وراهم .. منصور يشرب الموكا وهو مستانس مهره وراه و يسمع حسها الخفيف الناعم و شوي نادو على طيارتهم و سرحو الربع لطيارة متجهين لدوله الإمارات و دار المرحوم بو خليـفة .. ............................................... الساعة 11 الضحى شمه توها واصله من الكليه و حدرت صاله بيتهم .. شمه وهي تعق شنطتها و كتبها على الغنفه: آآآآآآآآآه تعبت بس أميه باجر ما بسير الكليه.. أم خالد إلي كانت في الصاله منسدح و تطالع تلفزيون: شعنه بعد " و في أيدها الرمود " شمه تطالع أمها: بعد شو أحينه بي العيد.. أم خالد وهي تعتدل فـ يلستها: خلاص خلصتو.. شمه: هيه.. أم خالد: و انتي منوه يايبنج.. شمه: عوشه بنت عمي ويا دريولهم.. أم خالد: و خولوه ختج؟؟.. شمه: سلطان بيبها.. أم خالد: زين سيري نادي بنت عمج.. شمه: إنزين ببدل وبيـج .. سارت شمه تبدل ملابسها و نزلت حق أمها بس ما شافتها في الصاله و التلفزين بعده مشغل سارت و بندته و هي تبنده انفتح باب الصالة و دخـل منه عبيد و وراه مهره .. عبيد يطالع شمه مستانس مشتااااق لها وايد: السلاااااااااااااام علييييكم .. شموه إلي كانت هب منتبه لهم اطالعتهم وفتحت عينها: عبييييييييييييييييييد .. وسارت له ووايهته و وايهت مهره إلي كانت تعبانه من السفر و على هذه الحشره طلعت أم خالد من غرفتها وهي تفاتن.. أم خالد: خير خير علامج تباغميــن " و تطالع عبيد " فدييييتك حبيبي الحمد الله على السلامه .. عبيد وهو يسرح صوب أمه: الله يسلمج " ويحب راسها وهي تحب راسه " أم خالد: فديتك حبيبي متى ييت.. عبيد وهو تعبان: احينه ياي .. أم خالد: وينها حرمتك " و تطالع صوب مهره إلي كانت ورا عبيد " هلا بمهره هلا .. مهره توايه أم خالد: شحالج عموه عساج طيبه .. أم خالد وهي تلوي عليها: طيبه طاب حالج الحمد الله على السلامه.. مهره تبتسم: الله يسلمج.. وشوي تحدر عليهم حصه .. حصة: أوووه منو المعرس .. عبيد اطالعها وهو مضايج راسه يعوره: مرحبا بأم سـاره.. حصة: أهليــن شحالك الشيخ ربك بخيـر .. عبيد يبتسم: الحمد الله.. حصة: وينيه العروس " تطالع مهره " هلا بالعروس الحمد الله على السلامه .. مهره: الله يسلمج " و توايهها " و من جيه من بعد الموايه روح عبيد عنهم لغرفته وهو صج تعبان بموت من التعب سبح على السريع عسب يلحق على نومه و عقب يوم ظهر كان لابس ورزار وفانيله شاف مهره قاعده على التسريحه ومشغله المكيف و الغرفه بارده يعني الواحد من يدخلها يرقد على طول.. مهره: يا الله بهذه السرعة.. عبيد اطالعها بدون نفـس و سدح بعمره و لا رد عليها .. مهره ابتسمت له و سارت شالت العلبه يوم تدخل الحمام ادخلها وياها و و ظهرت لها ملابس و دخلت الحمام .. عبيد اطالعها وهو منسدح بس هي هب حاسه فيه و هو فيه فضول يبا يعرف شو فيه هذه العلبه كل ما حدرت الحمام شالتها وياه بس احينه ماله خلق غفت عينه بدون ما يدري من التعب.. :: :: العـصر موزه كانت عند هلها و هي قاعده في الصالة تلاعب حمد و حمدان برع يلعب ويا سارة.. موزه: حمد حبيبي تعال ما اروم اسير لك هناكي.. حمد يطالع أمه ويبتسم و يرجع شعره على ورا.. موزه: هذا الشعر بيزه لك بخليه على الصفر بسرعه يكبر.. حمد يربع في البيت و يصارخ موزه تطالع و تبتسم و قعد في نص الصاله يعابل ريوله اطالعته و ردت تكمل المسلسل بس شافته مطول فـ قعدته .. موزه: حمد بلاك؟؟.. حمد اطالع أمه : ماماه واااااوااااه.. موزه قامت له بثقل وهي ميوده على بطنها: وينه ؟؟ .. " حمد يأشر لها على المكان " أشوف " موزه شاف ريل ولدها تنزف بس اليرح كان خفيف هب كبير " لا ما عليك بيخـف .. سارت عند المكتبه و يابت له لزق الجروح و حطتها على ريله .. موزه: زيــن احينه بتهون.. " حمد ابتسم لأمه " فديييييتك حبيبي يا الله تعال قوم .. :: :: في جناح عبيد ومهره عبيد كان راقد و من النوع نومه ثقيـل يعني لا تقعدوني بروحيه بقعد و خصوصا إذا كان تعبان مهره اطالعته وهي مخلصه صلاة تبا تقعده بس ما تقدر تخاف يفتن عليها و فقامت من مكانها وسارت صوب التسريحه و سحيت شعرها و ظهرت من الجناح و على طول حدرت الصاله شافت موزه قاعده تكلم حمد و حمد رافع ريله لها.. مهره: السلام علييييييكوووووم.. موزه و حمد يطالعون مكان الصوت: هلا متى يتو .. مهره تنزل من الدري: أهلين الظهر الساعة 11 " و توايهها " موزه: علومهم إلي ما يتصلون عنبوكم اتصلو .. مهره: نباكم تتولهون علينا.. " تطالع حمد " حبيبي شحالك عساك طيب " حمد ما سوا لها سالفه قام من مكان وسار ورا أمه يطالعها ببراءة " فقتك نسيتني هاه ما عليه لــك.. موزه: وينه عيل ريــلج.. مهره: راقــد.. موزه: سيري قعديه احينه بأذن المغرب.. مهره: ما ليه شغل بعدين بفاتن عليه.. بسير عند شموه سمعت حسها تحت تفاتن على ساروه.. موزه: هذه لازم تسويلها يوله كل عصـر.. مهره تضحك: يحلييييلها شمه بسير لها احس عمريه كسلانه.. يا الله عيل بخليــج " وسارت لولد خوها و مطت شعره بقو وسارت عنه وهو قعد يصيح احمر المسكين و قعد يحك راسه عوره و موزه قعدت تهديه" مر رمضان بهدوء بدون أي مشاكل بدون أي مصادفات بين ذياب و عبيد .. و سلطان مهدي وضعه ما يبا يكلم شمسه احينه يباها تفـكر يمكن يسمع خبر حلو و إنها رفضت الريال بس شكله انتظاره بطول "..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|