![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() في قصر ابو رعد:
ريم تركض لاحقه فهد وتصارخ:فــهــهــهــهـهد رجعع كر ا ا ا ا استي يادووووب،،،،فهههههههههد ضحك:هـهــهــهــه لاا ا ا ا أول شئ اوعديني انك توديني للملاهي وأعطيك إياها ريم معصصبه: مااأرح أوديييييك وبتجيبها غصصصب عنك،،،،فهههد دخل فيصل البيت وشاف فهد يركض ووراه ريم "الحمد والشكر انهبلو" مسك فهد وأخذ منه الكراسه ريم وقفت عنده وهي تلهث:ف فيصل ،،عطني كرراستي فيصل يطالع الكراسه بسخريه:اللحين كل هالصراخ والركض علشان هالكراسه ريم:ايه عطني إياها فتح فيصل الكراسه وريم صرخت:لا ا ا ا تفتحها فتح فيصل عيونه بقوه وهو يقلب الرسومات وماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههههههههههه هههههههههههههه ريم عصبت وسحبت الكراسه:ضحكت بلا ضروووس إن شاءالله وش يضحك فيصل يضحك ماسك بطنه:ههههههههه الله ياخذ بليسك وش ذالرسم لك ههه كنك هههه وحده في الروضه ههه ،أقول خلي الرسم لأهله ريم حطت إيدها ع خصرها تتطنز معصبه:لاا تكفى عاد الرسام خشتك،عاد من زين رسمك فيصل بغرور:أصلا أنا لوأحب الرسم كان صرت فنان بس مشكلتي مااحبه ريم باستهزاء:ياواثق أموووت بالثقه وأهلها فيصل غمز لها:أعجبــــــك طلعت أم رعد وهي ماسكه عبايتها:أنتو شفيكم ماأشفوكم إلا تتهاوشون كنكم توم وجيري فيصل يستهبل:أححححلـى أمي متابعه توم وجيري ترى اللحين تجي بسبيستون روحي لاتفوتك أم رعد ضربت فيصل ع كتفه بخفه:بس عاد ريم:ههههههههههه،،،(تطالع عباية أمها) إلا يمه وين رايحه أم رعد:بروح لحفلة أم سامر فيصل :وأنا أقووووول الكشخه هذي كلله لمين،وأبوي مو موجود تكشخين له،،وصارت للحفله(ويطالعها باعجاب)بس يمه ماااشاءالله طااالعه قمر كنك أم سنه أ م رعد بغرور:أنا حلوه مهما كبرت ريم باستخفاف:ياربي الثقه نازله ع الكل ماأدري شصاير في البيت فيصل:هههههه أم رعد:مع السلامه أروح أصرف لي ف يصل يكلم أمه اللي تلبس عبايتها:يــمه مين بوصلك أم رعد:السواق طلعت أم رعد وفيصل راح ينام وريم راحت تكمل رسمها في غرفــــــة رنــــــا: رنا تكلم في الجوال:الحمد لله إنتي شخبارك دلال:بخير،،،وشخبار ريم رنا:تمام انفتــــــح الباب بقوه :هـــاااااي رنـــا بعصبيه:وجــــــع كسرتي الباب وش ذالدفاشه ريم:ســــــوري جلست جنب رنا وقربت إذنها من الجوال:مييين تكلمييين رنا بعدت عنها:وش ذالقافه ريم بزن:يالله عاد مييين قولي رنا مالهاخلقها: دلال ريم كشرت:دلال رنا:أيوه دلال :هذي ريم دلال:للحين مدفوشه رنا:وإلى الأبد دلال:وش تبغى رنا:ملقوفه ريم تطالعهابنص عين:تراني حاسه إنكم تحشون فيني وأنا إحساسي مايخيب رنا باستخفاف :صح ياأم الاحساس ريم كشرت:وعععع وأنا وش مجلسني عندكم أقوم أحسن قامت وطلعت برى دلال بقرف:أففف أختك هذي بصراحه مو مهضومه أبدآ رنا:خلك منها بس دلال بنعومه:وش أخبار رعد رنا ابتسمت:بخير ولابعد قريب بيرجع دلال بفرحه:واللــــــه رنا ضحكت:هههههه يعني قريب بنشوفك عروسه دلال استانست مرره:ياربي متى رنا:عيــــــب ماتستحين إنتي مستعجله ع الزواج دلال :حــــــرام عليك لي سنه مخطوبه له مليت رنا:صبرتي هالسنه اصبري كم شهر سمعت رنا دق ع الباب:ميــــــن عادل:أنا عادل رنا:أيوه تفضل دخل عادل:السلام،رنا وين حطيتي الابتوب رنا بعدت الجوال عن إذنها:إمممم في غرفتك عادل:تعالي طلعيه بسرعه رنا تكلم دلال:أوكيه دلال أكلمك بعدين باي سكرت منها وراحت معه لغرفته وطلعته له رنا تمد الابتوب له:عادل متى تجيب لابي من المحل عادل جلس عالسرير وحط الاب فوق رجوله:اليوم رنا جلست جنبه:وليه مواللحين عادل وعيونه ع الشاشه:ماتشوفيني مشغول بعدين عاد لاتحنين رنا قامت:أففف طيب عطني عنوان المحل وارسل السواق عادل التفت لهاوأشر ع الباب:شفتي الباب هذا ضفي وجهك منه رنا انقهرت:مالــــــت عليك وطلعت من الغرفه وعادل ابتسم ع شكلها المقهور سمعت صوت التلفون وراحت تركض له بس فهد سبقها وأخذ السماعه: آلــــــو رعــــد:هــــــلا فهودي فهد بابتسامه واسعه:رعــــــد رنا انهبلت وسحبت السماعه منه: عطنــــــي فهد يسحبها:خليها يادوبه وقعدوا يتهاوشون ع السماعه ورعـــد ينادي عليهم وفاز فيها فهد بعد بكى فهد : رعــــــد رعــــد بتنهيـــده:وآآآآخيرا فهد يبكي:رعــــــد شوف رنا الدوبه بتاخذ السماعه وأنا بكلمك رعـــد: لايا حبيبـــي خلاص لا تعطيها السماعه،،كيفك؟ فهد:الحمد لله بخير،،رعــد متى بترجع رعــــد:قريب إن شاءالله رنا سحبت السماعه من فهد:خـــلاص يكفي،،،آلــــــو رعـــد:هلا رنا رنــــا:آ آ آ آ آي وجـــع رعـــد: نعــــــم رنا:الدب فهد قرصني وهرب رعـــد:هههههه كيفك؟ رنا:تمام وانت رعـــد:تمام رنا بابتسامه:ترى دلال تسلم عليك رعـــد:...... الله يسلمها وين ريم رنا:بغرفتها رعـــد : ناديها بكلمها رنا بغيره: وأنا مامليت عينك رعـــد:إلا بس أنا ماكلمت ريم من زمان وأنت مكلمك قبل رنا:لحظــــــه حطت السماعه ونادت ريم وريم جت تركض وأخذت السماعه:هــــــلاوغــــــلا بالقاطع اللي ماكأنه عنده أخت وحبيبه إسمها ريم رعـــد إبتسم:هلا بك ،،كيفك؟ ريم بوزت بزعل: مو بخير رعـــد: آفــــا ليييه ريم بعتاب:أولا:لأنك ماكلمتني من زمان بس تكلم ريم وثانيا:فيصــــــلوه رافع ضغطــــــي رعـــد بضحكه:يـــاقلبي والله مشغول وإذا دقيت عليك مشغول أو مقفل وأناكلمت رنا وقلتها بكلمك بس ماكنتي عندها وإذا ع فيصل أكلمه وأغســــل شراعه وش تبغين بعد ريم ضحكت: هههههه بعدي والله برعووودي رعـــد عصب:أصغر عيالك أنا ريم ضحكت لأنهاتدري إنه مايحب أحد يدلعه:هههههه أدلعك شفيك بعدين متى ترجع رعـــد:بعد كم اسبوع إن شاءالله ريم شهقــــــت:واللــــــه وناااااسه،أجل بتاخذ حقي من فيصلوووه رعــــــد:هههه هذا اللي هامك إنتي ،ماتقولين ترجع بالسلامه ريم استحت:هههههه ترجع بالسلامه رعـــد:يالله ريامي لازم أسكر سلمي لي ع الكل باي ريم:يوصل باي... ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبه, معشوقي, جرحني, رسمتك, رواية, نزار |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |