![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
بالليل
الجوري صحت من النوم وراحت للحمام من غير عصايه تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ... بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعها: مافيه شي بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟ الجوري زادت بكي وصارت تشهق بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟ الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه الجوري: لا بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ... الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ... الجوري : شعري بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري .. بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ... بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي الجوري ماردت انها ناييمه .. بدر : هههه كذابه صاحيه .. الجوري : .................. بدر بضيقه لف للجه الثانيه : تصبحين على خير .... الجوري : .................... . ************************************* ************************************************** ************** باخر الليل الجوري صحيت من النوم وراحت للحمام من غير عكاز ها تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ... بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي وبجبنها اشلاء الابجوره ... راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعهااكيد بيصرخ عليها مثل بالسياره بعد الزواج ...: مافيه شي ..؟ بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟ الجوري زادت بكي وصارت تشهق بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟ الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه الجوري: لا بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ... الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ... الجوري : شعري بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري .. بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ... بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي الجوري ماردت انها ناييمه .. بدر : هههه كذابه صاحيه .. الجوري : .................. بدر بضيقه لف للجهه الثانيه : تصبحين على خير .... الجوري : .................... الجوري ساكت لان كل عرق بجسمها ينبض تحس بعاطفه قويه له ... اما بدر ل متضايق مرررره منها ليه تكرهه لهذي لدرجه صحيح انه غلط بس حتى الله يسامح .. . *************************************
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|