![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() × في بيت أم دانة ..
أم دانة " تكلم بالجوال" : إيه ياأبو أحمد قالت لي إنها مرتاحة .. وتبي تنتبه لنفسها وتدرس .. ناصر : الله يتمم كل شي على خير .. وبالتوفيق .. أم دانة : اللهم آمين .. عاد رد لي كل جديد .. ناصر : لا تشيلين هم .. أول بأول بقول لك كل شي .. × يوم جديد باستراليا .. الساعة .. 10 الصبح .. فيصل طلع الخبز من الثلاجة ويجهز لفطور خفيف ..×يكلم نفسه .. الله يصلحك ياخالد رجعنا متأخرين وأنا اللي أكلتها بالنومة اللي تصدع بالراس .. × في بيت أم عبدالله × نورة منسدحة بفراشها ومشغلة نور الأباجورة و تحاول تنوم عبود " وش فيك ياأبوي قمت بالليل الله يصلحك " .. × تحاول تنومه .. وهي تحس بالنوم .. عبود بدا يرجع ينام .. نورة "تطالعه وبينها وبين نفسك" : يابعد قلبي والله يافيك شبه من أبوك وخاصة عيونك والرموش .. آآآه ياوليدي لو تدري وش كثر اشتقت لأبوك .. وحتى يوم طلق دانة مافكر يرجع لي .. الله يسامحه .. × تبوس عبود .. الله يسامحه لأنه أبوك .. × في استراليا .. × خالد وليلى .. يتغدون .. ليلى : والله ياحبيبي.. لو مكانك أقنعه يرجع لأم ولده والله كذا تسوي خير .. خالد " ماسك الملعقة ويطالعها وبهدوء " : والله ياليلى الولد حاب دانة ويقول ماراح أتزوج .. ليلى : أصلاً لازم يتزوج بس عشانه توه مطلق دانة يقول الكلام × بسرعة .. بعددددين قاهرتني هالدانة صراحة مافيها زود مادري ليش تعلق فيها خالد "يبتسم" : القلب ياليلى ليلى "بتطنز" : والله قلوبكم على كيفكم يالرجال كل من بغى يتزوج ثانية قال ماحبيت مرتي الأولى .. خالد : هههههه طيب .. ليلى " تطالعه " : طيب تكفى حاول يرجع نورة .. وقل له عن سواليفها قبل عنه وإنه والله العظيم تحبه والله ياخالد يوم أشوفها متعذبة.. ليش مايرجعون ويفتح قلبه لها .. خالد " يبتسم " : تصدقين ليلى أمس وأنا أفكر بالليل أقنعه يرجعها لأنه بحاجة ينسى دانة .. وغير كذا ماقلت لك شي ليلى "استغربت " : وش فيه ؟ خالد "بهدوء" : تعرفين علاقتي مع أحمد ولد عم دانة .. وتعرفين علاقتي من قبل معهم .. ليلى : إيه إيه .. وش فيه ؟ خالد : بيني وبينك .. ليلى : كمل .. خالد : أم دانة راح تتزوج وبيروحون دبي يعني دانة تقريباً راح تنقطع نهائياً عن فيصل .. ليلى "تضحك " : ههههههههه أبركها من ساعة هذي الأخبار اللي تفتح النفس خالد "باستهزاء " : الحمدلله والشكر .. ليلى : لأنهم ظلموا نورة ..وربي بيآخذ حقها .. × فيصل يتصفح موقع العربية ويقرا أخبار غزة .. ×يدعي .. الله يكون معكم .. ويطالع صور الفلسطنيين .. يااااالله حسبي الله على اسرائيل .. ×دق جواله .. أخذ جواله اللي كان جنب اللاب توب .. هلا أبو محمد .. خالد : هلا فيك .. أخبارك ؟ فيصل : تمام .. خالد : عندك شي اليوم ؟ فيصل : لا والله اليوم ماعندي جامعة .. خالد : طيب خل نطلع لبحيرة Lake Macquarie دامك تحب هالأماكن .. فيصل : أوكي والله طفشان .. لااا وغير كذا شفت صور غزة قسم ياضيقوا صدروا .. خالد : إيييه الشكوى لله.. الله يكون بعونهم .. × على البحيرة .. فيصل وخالد جالسين يتفرجون على البحيرة .. × فيصل وهو يدخن .. والله أتمنى ياخالد .. بس خلاص ماراح يرجع كل شي مثل أول .. خالد "يقنعه " : تقدر والله تقدر .. فيصل "بقهر " : تحسب إني ماأنقهر وأنا بعيد عن ولدي ؟؟ خالد "انقهر منه " : ماحاولت يافيصل حاول.. فيصل : آآآآآخ بس .. تدري ياخالد ؟.. توي أعرف إني تسرعت وكنت منعمي.. خالد : طيب أنت محتاج مرة في الغربة وغير كذا قلبك مع ولدك وكثير أشياء تحتاجها وأتوقع نورة راح تتغير .. فيصل : ماأظن ياخالد تغير خالد " قاطعه " : نورة تحبك وليلى قالت لي كلام والله رحمتها .. فيصل " استغرب " : وشو الكلام ؟ خالد : إنها تتمنى ترجع لك وإنها تتعذب ومنقهرة من اللي صار لها .. فيصل "سكت .. ويدخن بشراهه .. خالد " بقوم أمشي بخليك تفكر .. × قام خالد .. × فيصل .. وأنا لازم أحاول أنسى دانة .. وأسوي أي شي ينسيني دانة .. × في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله بغرفة نورة .. نورة " توها صاحية من النوم وجنبها عبود .. أم عبد الله : ليش مانمتي زين ؟ نورة : عبودي صحاني بالليل وأفكر بكل شي .. أم عبدالله : طيب اليوم يبون الرد تراهم .. نورة : يمه بس لي شروط .. أم عبدالله "ابتسمت " : يعني موافقه .. نورة : لازم أفكر بنفسي وأستقر .. والدنيا تغيرت .. أم عبدالله : صح يمه .. خلاص برد لهم .. بس ماراح أقول أختي لما نعلن رسمي ..وأنا يانورة نفسي ومنى عيني أشوفك متزوجة والله ماتدرين بكرا تلتفين ولا تلقينني .. نورة : بسم الله عليك يالغالية عسى ربي يخليك × في بيت أبو دانة .. دانة " تمسح دموعها وهي تطالع نفسها بالمرآية اللي بغرفتها .. الله يرحمك يابابا والله ماودي ماما تتزوج بس مابيدي شي أسويه وهذا أفضل حل لنا ..سامحنا يالغالي .. سامحنا ياأطيب قلب عرفناه .. × بكت .. آآآآه يابابا ياليتك تطلع تشوف وش يصير فيني .. لا أخو ولا سند لي بهالدنيا .. وماما فكرت بنفسها وبتبدا تنساني .. والله أحتاجك يالغالي .. والله ضاقت الدنيا علي.. ارجع وخذ عمري .. آآآآه ياقلب دانة أنت ..نفسي أشوفك وأضمك .. وأبوس رآسك الغالي .. × تبكي بقوووة .. × في السيارة .. عبدالله وسارة .. سارة ماسكة يد عبدالله ..انسى كل شي صار .. عبدالله "زعلان " : تقدرين تنسيني كل شي.. إذا تعاملتي معي صح ومع أمي ونورة .. سارة "بينها وبين نفسها .. ياذا الموال اللي يرفع الضغط .. بس وش تسوين !! عبدالله "وقف عند الإشارة " : وتقدرين تمسحين الأيام السوداء من حياتي .. كل هذا عن طريقة تعاملك .. سارة : بحط بعيوني أنت وأهلك .. عبدالله : ومثل ماقلت تدخلين وتعتذرين منهم كلهم .. سارة : إن شاء الله .. × منقهرة .. × في بيت أبو فيصل .. × أم فيصل وعلي بالصالة .. أم فيصل " تصب شاهي لعلي " : شوي ويجي .. علي : ومنور وينها ؟ أم فيصل : تلعب لحالها .. علي : ماملت من اللعب هذي ؟؟ أم فيصل : من الطفش يابعد عمري ماعندها أحد .. علي : بشتري لها لاب توب يشغلها عن اللعب .. أم فيصل "اتبسمت " : ياحبي لك .. عاد لا تشري لها غالي اشر لها أي كلام بس يشغلها شوي .. علي : ايه بجيبه لها مفاجأة .. × سمعوا صوت أبو فيصل دخل ويسولف .. استغربوا أم فيصل : أكيد معه رجل خلني أقوم أسوي قهوة .. علي " قام يشوف "... × دخل أبو فيصل .. يصوت لولوة .. علي "واقف ": أمي راحت للمطبخ .. × دخل محمد .. × علي طاااارت عيونه وضحك .. محمد !!!!!!! وبسرعة راااح ياااااااهلااااا ..ضمه بقوووة .. اشتقنالك باللحيل × سمعت أم فيصل أصواتهم وطلعت بسرعة من المطبخ ووصلت الصالة وشافت محمد .. بسرعة وبصوت عالي من الفرحة يااااااااابعد قلبي يامحمد .. وبسرعة راحت وضمته .. وتبوسه بكل مكان وهي تبكي دموع الفرح .. يابعد عمري أخبارك ؟؟ محمد "يبكي " : الحمدلله تمام اشتفت لكم .. أم فيصل "ترجع تبوسه " : يابعد عمري وحنا اشتقنا لك يبه .. أبو فيصل " يطالعهم " : ماودكم نستريح .. أم فيصل " وهي تبكي وماسكة يد محمد " : ليش ماقلت لي أجهز له شي أبو فيصل : أبيها مفاجأة .. محمد " يمسح دموعه " : وين منور ؟ علي " يصوت " : منور منور .. أم فيصل : تعالي جنبي ياوليدي اجلس .. يابعد عمري ناااحف صاير جلد وعظم .. محمد :الحمدلله .. ×مبسوووووطين كلهم .. × الساعة1 في استراليا .. فيصل نايم .. صحاه صوت جواله .. ياااالله من داق هاللحين ؟؟ رد وصوته مبحوح .. هلا .. أم فيصل "مبسوطة " : ماعليش يبه نايم ؟ فيصل : إيه إيه يمه نايم .. أم فيصل " بكت " : بس حبيت أبشرك أخوك محمد طلع .. فيصل " صحى من النوم وانبسط " : الحمدلله على سلامته .. الحمدلله .. الله يبشرك بالخير .. ياااالله لك الحمد ولك الشكر.. أم فيصل : قلت أقول لك والله ياأنا فرحانه ماودي أنام ودي بس أشوفه .. فيصل " مبسوط " : عندك هو؟ أم فيصل : راح ينام شوي تعبان .. فيصل : الحمدلله والله ماأقدر أنام الحين .. خلاص أنا أكلمه إن شاء الله .. أم فيصل : زين ياأبوي يالله نم زين .. فيصل " يضحك " : أحاول .. × في بيت أم عبدالله .. × أم عبدالله وعبدالله ونورة وسارة بالصالة يتقهوون .. أم عبدالله : ماصار إلا كل خير .. اليوم من أحلى الأيام عندي .. نورة : الله يديم الوناسة .. من زمان ماانبسطنا .. × سارة بينها وبين نفسها .. يااااكئبك بعد .. الله يرحم حالك مادري متى انبسطتي دايم زعلانة !! عبدالله : اليوم بنروح لخالتي لازم .. سارة "تمثل " : أكيييد لازم اليوم نصير عندها .. أم عبدالله : ياعمري ياأختي الله يديم الفرحة عليها وياجعلها ماتشوف يومهم .. نورة : آمييييين .. ............................. ............... ...... × مرت أيام وأيام .. وصارت فيه تغيرات كبيرة وكثيرة .. أم دانة تزوجت .. وسافروا دبي .. نورة شافها عبدالعزيز وتم كل شي وباقي ترتيبات الزواج .. فيصل مايدري عن خطبة نورة ولا قالت له أمه خايفة عشان الولد.. عبدالله وسارة ماشية حياتهم وسارة تضغط على نفسها عشان تتقبل أهله .. × في استراليا .. فيصل يتقهوى عند خالد .. خالد "بهدوء " : لا تضيق صدك ولاتخاف على ولدك دامه مع أمه .. فيصل"عصب" : وشلون ماأخاف ياخالد وأنا أقرا القصص عن يميني وعن يساري .. خالد : والرجال يختلفون فيصل "قاطعه" : واللي يقهر أمي ماقالت لي شي .. خالد "استغرب " : من قال لك ؟ فيصل : من يعني ؟؟ أبوووي .. خالد : قلت لك ارجع لها ولاسمعتني .. وبعدين حرام عليك تحجرها لاأنت اللي بتزوجها ولا أنت اللي بتخليها تزوج فيصل .. سكت .. × ليلى تسمعهم .. وبينها وبين نفسها .. يااااويلك من الله يافيصل.. والله إذا خربت عليها مافيك ذرة رجولة .. × في الإمارات .. دبي.. الساعة 10 الصباح .. × أم دانة ودانة .. يتسوقون ..في مول الإمارات .. أم دانة : ومرتاحة هنا؟ دانة " وهي مبتسمه " : للحين مبسوطة .. أم دانة : طيب ماودك نجلس بكوفي نتقهوى أبيك بموضوع .. دانة : إيه يالله شوفي هناك فيه كوفي قريب .. أم دانة : يالله .. × فيصل يدخن .. وهو يمشي على البيتش.. طلع جواله ويقرا مسج دانة .. ووقف ويطالع البحر من فوق السياج.. والله مادري يادانة من بعد ماانخطبت نورة حسيت بشعور غريب ..وندمت إني مارجعت لها ..بس كله بسببك وغلاك اللي لاعب فيني لعب ..!! ياااالله لو تدرين شقد اشتقت لك يالغالية ووش قد اشتقت لصوتك ولدلعك.. ×ضاق صدره .. اشتقت إليك يامن جعلتي حياتي ناراً من الشوق اشتقت إلى همسك وسماع نبضك اشتقت إلى صوتك الدافئ واشتقت إلى حبك الصادق ... افترقنا قبل أن يحين موعد الفراق افترقنا ولم نتوادع .. افترقنا وكان قلبي يبكي ألماً .. ماأصعب تلك اللحظات.. وماأقساها .. ... سامحيني فالأقدار أكبر من كل شيء سامحيني ومع الأيام سوف نلتقي .. ... لن أنساك ولو حاولت نسيانك لن أنساك ولو طوت الأيام الماضي وأصبحتي ذكرى لن أنساك وقلبك الصادق يعانق قلبي وتداعبه يدي .. .. أتعلمين حبيبتي .. أحبك وسأظل أحبك عاشقك فيصل تمر الأيام والليالي .. وربما يزيد الشوق أو قد يتلاشى الحب مع طول الأيام .. أو قد تحييه نظرة بعد أن كاد يتلاشى .. ماأجمل قلوبنا وهي تنبض من أجل الحب .. ومأجمل هذا الحب عندما تسقيه النظرات .. × مشاعل ودانة بغرفة دانة .. دانة "وهي تضحك مبسوطة " : ماتوقعت أبد تجين ,, مشاعل : ياااااابعدها دبي .. قريبة ياحياتي .. بس من يجيبك ..؟؟ دانة " مسكت يد مشاعل " : والله ربي عوضني بأخت .. مشاعل : طيب يالله دقي على الكوافير قولي تستعجل .. دانة " أخذت الجوال " : أتوقع إنها بالطريق .. مشاعل " وهي تطالعها " : كيف الشعور ؟ دانة " بسرعة وبخوف " : يااااي يامشمش جد أحس إني بديت أنساه .. ويارب أنساه بالمرة .. لأن عبدالرحمن يقول بيعوضني عن كل شي .. مشاعل : طيب.. هو حبوب ؟ دانة : بشكل ماتتصورينه.. بس للحين ماأحس إني أحبه ,, ولا أحس بالشعور اللي جاني مع فيصل .. مشاعل : يابنت الحلال ان شاء الله تحبينه.. ولا اللي فرحني أكثر إنه ولد زوج أمك يعني راح ترتبط العايلة أكثر .. دانة : ايييه ياحبي لهم .. جد ناس طيبين .. والحمدلله بعد يومين ماشين لسدني .. مشاعل " تبتسم " : ماشاء الله تبارك الله على حسابه .. دانة : ايييييه أريح .. × في بيت فيصل .. خالد : خلااااص يافيصل بخلي نيوكاسل لك .. فيصل : الله يصلحك بس لو تسمع كلامي وتكمل دكتوراه والله بمل لحالي .. خالد :لا ياابن الحلال مليييت ..و الله يوفقك ..ويعينك على الغربة.. × دق جوال فيصل .. هلا علي .. علي : هلا فيصل .. أخبااارك ؟ فيصل : الحمدلله بخير .. وش فيه صوتك؟ علي : بقول لك ترا خالتي دخلت العناية المركزة مرة ثانية وحالتها من أسوأ لأسوأ .. فيصل " انقهر " : لااااااا وش صار بعد ؟؟ علي : مايدرون هذي ثالث غيبوبة .. وحالتها هالمرة صعبة .. وأبيك تكلم أمي لأنها مرة نفسيتها تعبانة .. فيصل : إن شاء الله .. × في المستشفى .. × نورة تبكي بقوووة .. وجنبها عبدالله وخالتها أم فيصل .. عبدالله : اذكري الله يابنت الحلال .. نورة " وهي تبكي " : ودي أشوفها .. والله ماني مرتاحة أبد ×قربت خالتها .. اذكري الله يانورة .. وادعي لها .. نورة : كلام الدكتور مايطمن أبد .. عبد الله " والدمعة بعينه " : الله يقومها بالسلامة .. × حفلة زواج صغيرة بالبيت .. والكوشة ناعمة مرررة .. أم دانة مبسوطة مررررة ومعها بنت زوجها حنان .. دخل العريس والأبو كاشخين .. أم دانة "تزغرد " وشغلت الدي جي .. هلا باللي سبا قلبي وأخذني حسنه بقوة .. أم دانة " راحت لدانة بالغرفة .. دانة تشوفها وتبتسم .. وهي لابسة الفستان ومخلصة .. هاه يمه وش رآيك ؟ أم دانة " مبسوطة" : قمر ماشاء الله تبارك الله .. وإلا وش رآيك يامشاعل ؟ مشاعل "ابتسمت " : ياحظ عبدالرحمن فيها .. أم دانة : يالله تعالي ترا حنان تحت .. والباقين بيجون بعد شوي .. دانة : المصورة جت ؟ أم دانة : إيه يالله و جهزنا غرفة التصوير وكل شي .. × في المستفشى .. نورة " تصرخ " : طيب الله يخليك خلهم يتأكدون .. عبدالله " وهو متأثر " : مسك يد خالته .. خاله خلاااص خوذيها .. طلعيها وروحوا مع علي .. نورة "تبكي بقوووة وطاحت بالأرض " : يممممه تكفين ارجعي .. يممممه مابي أعيش بعدك .. أم فيصل " وهي تبكي مسكت يد نورة : قومي معي يالله .. وأخذتها وهي تبكي بقوووة .. × جاء علي .. مرة متأثر .. يالله يمه تعالوا من هنا .. × في بيت أم عبد العزيز .. سارة " قفلت الجوال وهي منهبلة " .. أ م عبدالعزيز : هاه أخبارهم؟ سارة " طاحت دموعها " : عطتك عمرها أم عبد العزيز " سكتت شوي وبكت " : الله يرحمها ويغفر لها .. يااااالله يالدنيا راحت بسرعة سارة " ودموعها تطيح " : مايدرون وش السبب ؟ أم عبدالعزيز : الله يعيننا على الدنيا .. ويعين بنتها الضعيفة .. × أبو فيصل يكلم فيصل .. أجرنا وأجرك .. والله ماندري وش الأيام تكتب لنا وأنا أبوك .. فيصل" برحمه " : ونورة ..؟ أبو فيصل : الله يصبرها هالبنت ..ويوفقها مع عبدالعزيز يعوضها عن كل شي .. فيصل "سكت .. يالله يبه .. تبي شي ؟ أبو فيصل : سلامتك .. فيصل : فمان الله .. أبو فيصل : فمان الكريم .. × جت منار وهي تبكي .. يبه ماأصدق .. أبو فيصل " ضمها " : ادعي لها يبه .. منار : مررررة أحبها. أبو فيصل " يتنهد " : طيبة أم عبدالله .. الله يجعلها بالجنة .. × في دبي .. في فندق برج العرب .. والغرفة كلها شموع .. دانة " وهي تبتسم " : وأبيك تدلعني بعد عبدالرحمن " يشربها العصير " : بدلعج لما تملي من الدلع.. × سكتت دانة .. عبدالرحمن : ماقلت لج .. دانة : قوول .. عبدالرحمن " يضحك " : أحبج دانة " ابتسمت .. عبد الرحمن : فديت هالإبتسامة الحلوة .. دانة " سرحت .. وتذكرت ليلة زواجها مع فيصل .. (( فيصل : بخليك تقولين أكره الدلع من كثر ماأدلعك .. بتطيرين .. وبعد بتقولين ياثقل دم فيصل خلاني أشوف الناس ولا شي ..تدرين دندون قلبي .. برفعك فوووق وأبي أشوفك لحالك .. ولا أشوف غيرك .. دانة " استحت .. فيصل " مسك يدها " : يازين الحياء ورب الكون يليق عليك الحياء والدلع وكل شي تسوينه زي العسل .. ×سكتوا وفيصل ماسك يدها .. دانة "بصوت واطي " : فيصل .. فيصل "رفع عينه يشوفها " : يابعد عين فيصل .. دانة : أحبك .. فيصل "ابتسم " : عيديها .. دانة " بدلع .. أستحييي ))))) عبدالرحمن " قطع أحلى ذكرى .. دانة .. دانة "بسرعة " : سم .. عبدالرحمن " بصوت واطي " : اكلي من الكيكة .. دانة " ابتسمت .. وبالها منشغل .. × في استراليا ..الصبح × خالد وليلى توهم صاحين.. خالد : الله يعينهم .. ليلى : جد الله يكون بعون المسكينة .. لا أم ولا أبو .. الله يحنن قلب أخوها عليها .. خالد : شوفي سبحان الله بسرعة راحت .. ليلى : مرررة .. الله يهدينا قبل يآخذ أرواحنا .. والله الدنيا مالها آمان .. خالد : اللهم آميييين.. × في بيت أم عبدالله .. × عبود بسريره يصيح .. ونورة مسترخيه على سريرها ووالدموع تطيح .. ×يطق باب الغرفة .. ونورة ساكته .. دخل عبدالله بصوت مبحوح .. نورة .. ولدك تقطع بطنه من الصياح .. × نورة تطيح دموعها ماترد .. راح عبدالله وشال عبود .. وأخذ الرضاعة .. ونورة ساكته .. × طلع عبدالله من الغرفة .. ×ونورة دموعها تزيد .. أبكي عليها كثر ماشالتني .. وكثر الحنين اللي اختلط بغناها .. وأبكي عليها من القهر يادنيا .. من لي أنا ؟ من لي عقب فرقاها ... يامر طعم فراقها .. يامره .. ماني مصدق أرجع لغرفتها وماألقاها .. يالله صبرني شلون أنساها ياليت ماراحت وخلتني أو وسعت لي فالقبر وياها ..
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|