![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تابع الفصل الثاني والعشرون
الساعه 6 المغرب طلعت البندري من الغرفه علشان تصحي البنات شافت رائد نايم بالصالون اشهقت : هذا وش جيبه هنا ... وراحت بسرعه لعنده .. ناسيه ان رائد اخو ذوق وهذا بيته : انت هيه انت فتح رائد عيونه بسرعه لانه مو مرتاح بنومته على الكنبه ..ابتسم اول ماشاف شكل البندري بالشورت والتيشرت طالعه بنوته مره البندري معصبه : انت وش جيبك هنا رائد يتمدد ويناظرها من فوق لتحت : انا ببيتي من نظراته تذكرت انها مولابسه غير شورت قصير مره تستحي تلبسه قدام خواتها وان شعرها بدون حجاب ... شهقت وركضت لداخل الغرفه رائد : هههههههههههههه يضحك عليها "واضح انها نست نفسها ..بسم الله عليها قمر الله يحفضها ياناس في سعوديات كذا..بس شرسه و ذيبه " دخلت غرفتها وقلبها يدق بسرعه وجهها احمر حطت ايدها على خدودها اللي صارت نار من الاحراج : يلعن بو الفشله ..يالله احراج كيف بطلع هاللحين ..لا ورايحه بكل ثقه اصارخ –تقلد صوتها – انت وش جيبك هنا ..؟ يالله وين اودي وجهي منه فشيله ..يعني مالبست الشورت الا اليوم وش فيه الجنز ..-ناظرت الغرفه توها تنتبه فيها عدل كانت صورة رائد على الجدار والطاوله – ليكون هذي غرفته بعد – فتحت الدولاب وتاكد ضنها ملابس شباب – يالله غرفته ..مستحيل تكون غرفة نايف ونواف مبزره مافيه الاهو –لفت على السرير بسرعه – وع انا نمت هنا وع وع نمت على سريره وبطانيته وع البست الملابس اللي فصختهم ورمتهم على الارض ..ولبست عبايتها وغطائها وطلعت ماشافت رائد بالصالون :الحمدلله انه موهنا راحت بسرعه لغرفه اللي فيها نواره البندري : نويييييييييييييييييييييييييير قومي فزي نواره بكسل فيها النوم:امممم البندري تصارخ :نويييييييييير نواره: بسم الله وجع ليه الصراخ البندري: اكيد نايمه بالعسل ..الحقي رائد اخ ذوق هنا نواره فزت : رائد ..وينه ..؟ البندري: وش اللي وينه تحت ... كيف مافكرنا انه معنا بالطياره يعني اكيد بيجي بيت ابوه ..هذا اذا ماكان باسمه نواره : يوه ليكون درى اننا هنا البندري صارت وجهها احمر: دراء شفته نواره مستغربه : وليه مستحيه ووجهك احمر ليكون البندري: ليكون شنوو انتي مع وجهك ...قومي وانتي ساكته نواره: هههههههه احس ان في قلب يدق باسم رائد ..رائد ..رائد البندري ترمي المخده : وجع ان شاء الله انا احب بعد وليد ...اتفلي من فمك نواره : نشوف .. البندري: اقول البسي عبايتك وشيلي قشك وتعالي معي نصحي الجوري نروح للفندق ***************** بدر: ياخي اقلقتني ماخليني انام طول الوقت تتحرك طلال: تكفى ياللي موقادر تنام تنافخ كانك ابريق شاهي اقلقتني بدر: قول لااله الا الله طلال وماله خلق : لااله الا الله بدر: ياخوك ماعليك منها اللي خلقها خلق غيرها طلال فهم قصده بس ماحب يبين لبدر انه مانام يفكر في نواره : عن مين تحكي بدر : يا عمي عيونك فاضحتك طلال وضايقه فيهه الدنيا : شكلك ناوي تقضيها بالبيت يله خلنا نسهر ونشرب من زمان عن الشرب ابغى اطير اليوم ... بدر: ابشر طال عمرك اذا ماجبت احلى لبنانيه تحت رجلك اليوم طلال: لا مالي خلق بنات بدر: افا طلال وماله خلق بنات بلبنان شالسالفه طلال: لاجد بدر مالي خلق بدر استغرب حالة صديقه لهذي الدرجه نواره مكفيته ومعميه عينه عن البنات.. انا لازم اجلس معها واعرف السبب او السحر اللي تستخدمه ******************* نزل فيصل من الطياره لارض المملكه كله شوق لامه ولخواته ولذوق وماجاء الا علشانها سلطان ولد عمه وزوج اخته حصه : هلا ..هلا والله بالغالي فيصل وهو يضمه: هلا فيك حصه وهي تبكي : ابعد خلني اضمه فيصل:هههه ليه البكي الله يهداك ياسلطان كان ماجبتها معك حصه : انا الغلطانه اللي جيت علشانك فيصل: وين امي ليه ماجبتوها معكم حصه: مسكينه امي بعد العمليه ماتقدر تتحرك كثير فيصل خاف : وش عمليته..؟ سلطان: الله يهداك ياحصه حد يتكلم كذا .. لاتخاف يافيصل عمليه بسيطه لركبتها تعرف حكم السن .. فيصل : وهاللحين شلونها ..؟ وليه محد قالي سلطان: عجبك هاللحين خرعتي اخوك ...تعال معنا للبيت تطمن عليها فيصل طول الطريق يفكر بامه وخايف عليها نسى اللي جاء علشانها نسى ذوق
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|