03-14-2021
|
#11
|
عيشتيني في بيئه ثاانيه حلوووووه
والشخصياات من البداايه شدتني
يالله ماايبااان شي الحين
بنتظررر كل جزززء واعررف اكثررررر
بسسس حبيت الآكششن
ياافنك واااصلي عموووو
|
|
|
03-14-2021
|
#12
|
مشكورين ع المرور الطيب وجزاكم الله خير
|
|
|
03-15-2021
|
#13
|
ماشاء الله عليك
يا قلبي روايه مره حلوووه
البارت الأول والثاني خيال
وربي أنك كاتبه مميزه
استمري
في انتظارك البارت الثالث يا عسل
|
|
|
10-15-2021
|
#14
|


البارت الثالث
:
البارت الثالث
:
بالباجر الصبح في بيت اليازية الساعه عشر ونص نش راشد وهو يشوف نفسه راقد على الكرسي وبلبسه شل تلفونه اللي كان حاطنه صامت وشاف نايف داق له اكثر من 35 مره سار غرفته اللي في بيت اليازيه ودخل الحمام وتسبح وتغسل وطلع وتلبس وصلى صلواته اللي فاتته وسار يشرب له جاهي ويلس في صاله ومشغل التلفزيون وشل تلفونه واتصل بنايف ...
نايف بنوم: الووو
راشد يبتسم بتعب: احلى الو فديت هالصوت انا
نايف يلس على الشبرية وقال بعتاب: انته وينك يا ريال البارحه حرقت تلفونك حراااق من العصر وانا ادق لك وانته كله شاغلنه
راشد بضيق بان في صوته: ماعليه البارحه كنت مضايق وايد والله وما كان لي خاطر ارمس حد ورقدت والله حتى ماحسيت بعمري ولا صليت العشا الا توني
نايف يبتسم ويحك شعره بيده قال: افا الغالي عسى ماشر ليش الضيق باين في صوتك الحلو
راشد بحب: ياخي احبك والله
نايف: هههههههه حبك ربك وملائكته والناس اجمعين بس لا تغير الموضوع وقولي بلاه صوتك ضايق
راشد يتنهد بالم : شوي والله عندي أمور مخربطه تفكيري يبالها إعادة تمخميخ
نايف يضحك وهو يتثاوب وقال: هههه اه اه منككك انته شو وراك لا يكون بتهاجر
راشد يبتسم: لا وين اهاجر وانا داري ودار محبوبي وحده
نايف: هي وصلنا خير متضايق عشان مهره صح
راشد يغمض عيونه: افدى طاريها انا اللي معذبتني اخبارها الحلوه ...
نايف: يسرك حالها فديتك بس شو قال لك ابويه امس
راشد تنهد وقال: تراني اتصلت بك وخبرتك قالي تفاهم ويا خوانها انا بناتى مايهونن عليه
نايف : هي ومحد اتصل بك من العايله
راشد: لا بس انته اللي داق الغالي
نايف: انزين وشو عن موضوع خطبتكم
راشد قلبه دق من طاري الخطبة وقال بقهر وضيقه: والله الموضوع خليته عليكم واللي تشوفونه زين سوووه
نايف بملل: راشد لا تيلس تتغلى علينا وتزعل ترا الزعل ما بيفيدك
راشد يشرب شاي وقال بغصه: مخنووووق يا نايف والله مخنوق شارد منكم أبا انسىىى شوي أبا ارتااااح طول ما انا فالعين بعسكر في بيتكم ولا ما بلقى جواب عشان جي طلعت أبا اشوي احاسب نفسي واباها تفكر بدون ضغط مابا يكون حولها ضغوطات بسببيه فهمت….
نايف يبتسم وقال؛ راشد انا احبك والله ومارضى تقول هالرمسه عن عمرك وبعدين مهره ما بتلقى احسن منك
راشد يتنهد وهو يحط كوب شاي ع طاوله ويشوف لبسه الجينز وتيشيرت اللي لابسنهن وشل سويج والكاب والنظاره الشمسية وقال لنايف: ولا انا بحصل مثل مهره لي شرف يوم انها تكون لي يا نايف بس تروف في قلبي وتوافق اختك والله بعيشها ملكة باذن الله ...
نايف: ان شاء الله وانا واثق من هاشيء
راشد يشغل موتره: انزين الغالي فديتك عيل بخليك شي في الخاطر
نايف يبتسم بحب وصدق: هي نعم شي في الخاطر بس انته وين بتروح اول
راشد: والله بظهر البحر
نايف: خل عنك البحر وتعال العين
راشد يحرك السياره وقال: ليش ؟؟ بي بعدين والله الحين محتاي اقعد مع نفسي
نايف ببتسامه هاديه قال: انزين عيل اقعد مع نفسك حبيبي انا بغيت اخبرگ بس وأقول لك الف ترليووون مبروووگ على الموافقة
راشد بعدم تصديق وفرحه عجيبه قال: في ذمتككككك ولا تقص عليه
نايف: افا والله افا يا بو سنيدة تحيدني ما اجذب عليك انا ....
راشد بفرحه : الحمددللله انهها وافقت ... فديييت قلبها يلا ياي العين انا وغير طريقه وحرك السياره بإتجاه العين وقال بفرحه: جهز أوراق الحب فديتها
نايف يضحك: هههههه ليش ؟؟
راشد: بنسير نفحص حق الملجة
نايف بحب: بيواحي تفحصون اليوم
راشد يطالع الساعة: قريب 11 فديتك الحين بعدهم موجودين شل اختك والأوراق وسيروا انا يوم بوصل العين سيده بي هناك العيادة بفحص وخلاص ....
نايف يتثاوب: اوك
وسكروا الخط
نش نايف تسبح وتلبس وشل مهره الي كانت واعيه من شويه وساروا يسوون فححص زواج عقب ساعه الا ربع وصل راشد اللي الأرض ما تشله من الفرحه ودخل وفحص وعقب تلاقوا عند الباركنات مهره في سياره وراشد ونايف يالسين يسولفون ونايف قال لراشد: غداك عندنا
راشد يضحك من الخاطر واللي يشوفه ما يقول انه من شوي ضايق وحالته حاله قال: اوك
بعد مرور يومين طلعت نتايج الفحص انهم سليمين ومافيهم شي ويقدرون ياخذون نتايج من المستشفى سار راشد ويابهن وحدد الملجة الخميس هذا ....
مهره فالغرفة يالسه تكلم لطوف اختها وقالت: بلاه راشد مينووون جي ماصدق طلعن الفحوصات على طول ملجة
لطوف تضحك: هي حبيبتي مخشعه ولد عمي تخشيع افدى بو سنيده اللي ياب راسج وسنعج
مهره تضحك وقالت: خبله انتي والله امس اسمع ابويه يقول مضايق وزعلان وسار بيت اليازيه قعد عندها واليوم شفته فالمستشفى والفرحه ماليه عيونه
لطوف: قولي ما شاء الله مهره ترا راشد بيموت لو صار فيج شي
مهره تبتسم: الله يحفظه يارب بس صراحه من دققت في عيونه عرفت انه الفتره هاي كان تعبان والله يا لطوف من شفت عيونه بروحي خفت قلت بلاه سواد تحت عيونه بس شكل الخبر فرحه وغطى على التعب اللي كان فيه
لطوف تعابل درجها طلع منه فرش الميكب قالت: هي حبيبتي بعدج ما شفتي حبه لج صبري هو مطفوق على الملجة الحين ومن يملج شوفي شو بيسوي فيج ما طلع لطوف ان ما دوخ بج وخلاج تنطقين اسمه حتى فالحلم
استحت مهره واكتفت ببتسامه عارفه لطوف اختها ما بتسكت وبتم تحرجها قامت وطلعت برى وسارت غرفة سعيد دقت الباب بس ما سمعت جواب لفت وسارت صوب دري بس سمعت راشد ونايف يرمسون وشكلهم راقيين الدري وشردت غرفتها وسكرت الباب ، اما عند الدري راشد يكلم نايف ويقول: يارب يا نايف تحقق اللي في بالك مثل ما حققت حلمي
نايف يضحك وقال: عاد ابوك قال بيعطيني البشاره
راشد يضحك: تستاهل
نايف يبتسم: تستاهل الخير فديتك. ولف عليه وقال بجديه راشد
راشد طالعه وقال: هلا
نايف يتنهد: قولي بصراحه شو شعورك الحين وشو احساسك اتجاه مهره
راشد يضحك وبفرحه قال: اه يا نايف والله العظيم شعور ما يوصف والله قلبي يفرفر من الفرحة ماصدق اني سمعت الموافقه احس قلبي بيوقف من الفرحه شعوري صراحه ما ينوصف والله يا نايف
نايف يضحك وهو يقول : الله يرزقنا احساسك وشعورك يا بن الناس
راشد: انته ما تحب ؟!
نايف : ولا افكر حتى احب خلها للايام هي اللي بتيبها وبتييب الحب وياها اعور راسي نفسك ليش ماعندي سالفة
راشد يضحك: والله انه الحب عذاب يا حبيبي واكبر مثال عندك انا احب اختك من طرف واحد وهي ولا درت بي ولا سالت عني حتى
نايف يبطل غرفته ويدخل: وشو استفدنا من هالحب غير ويع راس وزعل وتعب لين الله هداها ووفق بينكم ..
راشد ينسدح عالشبريه وبفرحة قال: المهم انها وافقت واااااي افدى المهر يا ناس
ضحك نايف وقال: الله يسعدكم
وشوي رن تلفون راشد شاف رقم اليازي ورد : هلاااا والله
اليازي: اهلييييين الحمدلله اليوم صوت رايييق
راشد: طبعاً حبيبتي رايق ما دام ان الحب وافقت
اليازي بفرحه: صدددق
راشد مستانس: هي والله صدق والخميس هذا ملجتنا بعد
اليازي بفرحه: حمدلله الله يوفقكم ويسر اموركم بالبركة الغالي
راشد: الله يبارك لج فديتج
اليازي: وين انته الحين
راشد: في بيت الحب
اليازي: ماعندك وقت على طول روحت العين حتى ما خبرتنا
راشد : بعد ربج شو تبيني اسوي المهم انتي لا تنسين الخميس ملجتيه
اليازي: ان شاء الله فديتك والحب وين عنك
راشد يتنهدً بحالميه ويشوف نايف اللي طالع من الحمام ينشف شعره قال: ااااه من الحب ياختيه منخشه في الحجره ولا تبا تطلع
اليازيه تضحك وهي تقول: هههه والله الله يعين مهره عليك
راشد يبتسم: كلي فدا هالعيون السووود
اليازي: هي زين عيل برايك الغالي
راشد : في حفظه سكر الخط وسمع نايف يقول: هههههه انته عندك جرعة حب زايده والله الله يعين اختى عليك
راشد: بعد شو اسوي ربك عطاني هالقلب وماسكنته الا اختك
نايف يتعطر : الحمدلله انها في القلب لانك يننتبنا وطلعت عيونا لين ما وافقت عليك خفت انك تنتحر لو ما وافقت عليك وضحك ههههه
راشد يضحك بقو وهو يشوف نايف يمشط شعره : ههههههههههههه لا تطمن فديتك القلب وراعيه لمهره اختك وبس
نايف يتنهد: ادري بك والله الغالي عسى الله يهنيكم ويجمع بينكم بخير وحب ووئام ...
راشد تنهد وهو يلعب بفونه: امين يارب العالمين ...
صاح تلفونه وشاف رقم ثريا تضايق وعطاها مشغول ما يبا يعكر مزاجه وهو فرحان حط تلفونه في مخبأ الجينز ونش واقف وهو يقول: اترياك تحت ...
نايف هز راسه بمعنى ان شاء الله اما راشد كمل دربه لين تحت وسمع لطوف تتكلم في تلفون ويا مايد وضحك عليها وطلع لسياره ...
اما عند لطوف: يعنى رديتهن الصور
مايد وهو مجابل لاب توب: هي نعم رديتهن ورديت الايميل بعد وحطيت له كلمة السر مايعرفها أي حد
لطوف: بعدي والله منك يا ولد الخالة انزين الغالي قولي فديتك اللي هكر تلفون سلامه محتفظ بصور
مايد: هي نعم فديتج محتفظ بصور في لاب توبه بس انتى قلتى انه اخو ربيعتج صح
لطوف وهي تفتح ثلاجة وتشل غرشة العصير : والله انا أقول احتمال هو مافي غيره
مايد: انزين فديتج عطيني اسم النت مالهم وخليه عليه بهكر أي بي مال بيتهم وبدخل على لاب توب ماله وبقدر احذف الصور اللى محتفظ فيهن
لطوف وهي تصب العصير في قلاص: والله حلو هذ شبكة مالتهم ******••
مايد يسجل الاسم ويسوي اقتران من لاب على البرامج الهكر اللى تلقط له الشبكات الواي فاي وقال: تمام فديت روحج من اخلص بتصل بج
لطوف وهى تشرب العصير وتطلع برى المطبخ: تمام فديتك عساك ذخر يا الغالي ولد الغالية الله يبرد على فوادك شرا ما بردت على فواد بنت عمي
مايد يضحك من الخاطر: فديت منطوقج يا بنت الخالة
لطوف استحت وهي تقول: ادري زودتها وياك صح
مايد يبستم بصدق: عسل على قلبي
لطوف تضحك: هههههه الله يحفظ لك قلبك الغالي
مايد بحب: امينننن ويحفظظظظج وفي خاطره قال لي
لطوف ببتسامه: يسلمو دياتك حبيب قلب الماما
مايد : ويلكمووو الغلا يلا فداعة الله
لطوف: في حفظ ربك
مرت الأيام بسرعه و في هالايام اللي صار انه مايد قدر يعرف الاي بي مال شبكه ودخل على لابتوب اخو ميثوه وحذف الصور والمجلدات كلها وتاكد انه مافيه ولاشي يخص سلامه وطلع ورد صور سلامه كلهن مع الايميل وسسوالها كلمة سر صعب جدا انه حد يعرفها وطرشهن للطوف اللي طرشتهن لسلامه اللي تمت فرحانه وتدعي لمايد بكل خير...
ثريا مازال الوضع بينها وبين راشد مشتت وراشد كله مطيح في بيت عمه ومطنش ثريا بقو وناسنها تماما .... راشد الدنيا مب شالتنه من الفرحة وقاعد يرتب للملجة وسار السوق اشترى أغراض خاصه له مثل غتر وعقال وكنادير طلعهن من الخياط وفوانيل ووزره ونعال للملجة وعطورات وغير الهدايا اللي خذاهن لمهره من عطور وسيع وقلب وعقد الخطبة ودبله .... مهره استعدادها للملجة كان على قدم وساق تحنت واشترت لها فستان مخصر على جسمها لونه فوشي كت وخذت لها صندل اسود كعب وحجزت كوافيره لشعر وللميك اب ...وبو حمد عطى نايف 15 الف درهم بشارة الخبر والفرحه ...
يوم الخميس ملجـة ( راشد ❤ مهره) ...
مهره كانت مسويه ميكب سموكي برز جمال عيونها وحطت مسكرا اللي كثفت رموشها وحطت روج وردي وبلاشر وهاي لايت وطلعت تجنن اما شعرها فخلته مفتوح كامل وما شاء الله شعرها واصل لين فوق ركبتها بشوي وسوت بف خفيف من قدام وحطت اكسسوار لشعر نفس حركة التاج طلعت غرام وتجنن على الفوشي اللي لابستنه وعلى بياض جسمها طلعت روعه لبست قلب خفيف لين عقب يدخل راشد ويلبسها الذهب وخلصت مهره وكانت مستعده للزفة بس بعد ساعه ياها اخوها سعيد وقالها: مهره تعالي ورى الباب الشيخ بيسالج
سارت مهره ورى الباب وسالها الشيخ عن موافقتها وعطته الموافقة واعلن الشيخ زواج مهره وراشد وارتباطهم ببعض بعد تقريبا نص ساعه دخل راشد عشان يلبسها ذهب وانصدم يوم شافها تم يصرط ريجه وهو واقف مكانه وتحرك لها وهو يحس انه ثجييييل بحركته مصدوم من مهره وتفاصيل جسمها الفروسية برزت جسمها تقرب منها وباس راسها وهو يقول: مبروك يا عمري
مهره بحيا منه:الله يبارك فيك
راشد مسك العقد ولبسها ومسك الدبله ولبسها وباس اصبوع ايدها ولبسها الساعة ولبسها الاسوارة ولبسها الشغاب وقرب من اذنها وهو يقول: يا عذابي منج فتنتيني يا بنيه والفتنه اشد من القتل وباس خدها
مهره اللي اختبصت من حركته ومن كلامه نزلت راسها بحيا منه حست ببرودة ايده وهو يمسك ايدها وسمعت عمتها تقول: بتزفها ولا بتصور وياها اول
راشد: لا زفوها بعدين بتصور وياها ع راحتي
وانزفت مهره على موسيقى كلاسيكية والكل كان يشوفها ويصلي عالنبي لين ما وصلت الاستيج وبدوا ينثرون عليها الورد ... وبعدين يووا يسلمون عليها سلامه وشما ولطوف واليازي وبنات خالتها ويباركون لها ورقصن شوي وعقب روحن وشوي ودخل راشد وقف عدالها مسك ايدها وقال بهمس : ليتني حنى على ايديج
مهره استحت منه ومن جرآءته سمعته يقول : احبج والله الشاهد اني احبج
نزلت راسها بحيا رص ايده على ايدها وقال بحب : ليت اليوم العرس جان والله ما خليج حرام هالجمال يروح مني وغمز لها انصبغ ويهها الوان متعددة مب عارفه وين تودي ويهها منه وين تشرد عن هالريال الجريء قطع حبل افكارها بوسته الدافيه اللي طبعها على خدها وبهمس ممزوج بدفء صوته قال: حظي يوم انتي لي قسمه ونصيب .. حظي يوم انتي لي يا فتنة العاشق الولهان ..
ابتسمت بإحراج ونزلت عيونها تحت بعد تقريبا ربع ساعه دخل الميلس وياها عشان التصوير وراشد مستانس على التصوير وجراءته شغاله في التصوير بوس على دلع على كلمه وعلى لفته على حضن وغيررره.... بعد ما راحت المصورة يلس عندها في الميلس...
راشد قرب من مهره وباسها على رقبتها وهو يقول: اححح مالذج يا مهره والله تيننيين الواحد طلعينه من طوره
مهره منحرجه من جراءته هذا كيف ترده الحين لفت تبا تتكلم بس شافته يطالعها بهيام وسرحان فيها تفاجات ببوسته على شفتها وعقب على طرف شفايفها بعد عنها وهو يقول لمهره: حبيبي انتي لازم تتعودين على اسلوبي وياج ترا والله العظيم انى احبببج واموووت عليييج فديتج مسك ايديها وكل شوي يبوس اييدها ..
مهره اللي انحرجت من حركته بعدت عنه وهي تقول بحييا : شوي شوي عليه الله يهديك انته تراك وايد جريء وانا مب متعودة على أسلوب الجراءة .
راشد بهيام وحب: بتعودين غناتي
مهره نزلت عيونها من الخجل وايد يطالعها بحب وغرام وهيام تنهد بحب وقال: ماودي اروح لكن مجبور اسير الحين الوقت تأخر وان شاء الله بينا اتصالات وزيارات
مهره هزت راسها بالإيماء حضنها بشوق وختمها بوسه على شفه سريعه وراح بيتهم اما مهره راحت فوق مسحت مكياجها وتسبحت ولبست بجاما وارتاحت في لبسها ونامت نومه هنية ......
|
|
|
10-15-2021
|
#15
|


البارت الرابع
:
بعد مرور أسبوعين احداث كثيرة صارت مهره من ملجة على راشد وهو اربع وعشرين ساعه يكلمها في دوام في البيت وقت النوم عند يزوي يوم يروح يبات عشان الدوام صارت حياته بس مهره وحتى ثريا تتصل به ولا يسوووي لها سالفة ابداً ولا قالها انا بعرس ولا قالها انا ملجت لدرجة ان مهره ما تسكر عنه الا وقت الصلاه او وقت تبا تسبح وانتوا بكرامه قرب راشد منها في فترة الملجة خلى مهره تفهم راشد وتفهم أسلوبه وتعرف شو يحب وما يحب مرات ينام وهي عالخط ويوم تحس انه أنفاسه انتظمت تسكر عنه ...
ثريا بعد راشد عنها اتعبها تجاهله لها ولاتصالاتها اتعبها حسست ان هي اللي تسببت ببعد راشد عنها من كثر ما تتصل له وتسال عنه وتتمنى قربه حست ان مافي فايده في قربه ابدا لدرجة اتعبت نفسها وهي طرش مسجات له وهو ما يعبرها ابداً .. سلامه ولطوف يرتبن انفسهن لحفلة التخرج ثانوية العامه ويكملن استعداداتهن ... حب مايد يكبر يوم عن يوم للطيفه اللي مب حاسه بوجوده ولا حاسه بمشاعره وهو متضايق من شي هذا يخاف ان لطيفه ما تبادله الشعور وقال انه بعد ثانوية بيتقدم لها رسمي ... لطوف حبها لحمد يكبر يوم عن يوم وتموووت عليه لدرجة انها تنسى نفسها قدامه اما حمد يضحك عليها وهو يقول في خاطره والله انج مفضوحه يا بنت العم ... شما بعد ما ترجع من دوامها تنام لين العصر وعقب تنش ووتشوف الايميلات وتيلس ويا أهلها ... نايف بعد الدوام يروح للعزبه عند ابوه ويقعد هناك لين العشا ويرجع مع ابوه وعمه ... مبارك كل ما يروح بوظبي عند اليازي يشوف راشد يكلم مهره ومستانس وفرحان فيها وطاير للسما تنهد بالم وضيق صار له فتره كاتم حبه عن الناس عشان ما يقولون انه خان اخوه في حرمته ما يبا الرمسه له ولا يبا الرمسه لها يحاول يشغل نفسه بالدوام... احمد سمع عن ملجة مهره من حميد اخوه اللي ياب الخبر من سعيد يوم تلاقى وياه فالنادي عشان راشد يبا الحصان لمهره رغم انه كان من صعب انهم ياخذون الحصان لانه ملك لكل المتدربين مب لحد معين بس لانه مهره كانت متعلقه فالحصان ومتعلقه فالنادي فحميد عطاها الحصان كهدية لانها من المتفوقات في النادي ...
مبارك كان راد من دوام ودخل البيت وشاف امه وابوه وراشد يالسين في صاله سلم عليهم وكان بيروح فوق غرفته بس وقفه صوت ابوه وهو يقول : تعال فديتك قعد ويانا شاركنا الحديث وترتيبات العرس
مبارك يحاول يكتم ضيقته : فديتك يا بويه والله انى تعبان ياي من بوظبي ودي انام ..
ابوه : زين الغالي معذور فديتك رقاد العافية ..
سار مبارك وهو يتنهد بالم اما تحت فكملوا حديثهم عن العرس والترتيبات وراشد يرتب قسمه اللي بيسكن فيه عباره عن ثلاث غرف وحمامين ومطبخ تحضيري وصاله كبيرة يعدل فيها الديكورات الأثاث اللي فيها بيبدله بييب اثاث يديد وطاولات والكراسي كله بييبه يديد اللي في غرفة تلفزيون وبدل ستاير والحمام بدله كامل وغرفة النوم الرئيسية بدلها كامله وحطى افخم الأثاث عشان الحب ترتاح في مملكتها ...
بوحمد: انزين الغالي وشو بعد غير تبا بعد
راشد: بس وترتيب القاعه والعرس عاد ع اليازية وامايه
ام حمد: الله يوفجك حبيبي ويرزقكم الضنا الصالح يارب
راشد من قلب: اميييين يارب العالمين
سلامه يايه من فوق قالت: راشد صدق اللي سمعته من لطوف
راشد يطالعها يترياها تكمل وسلامه قالت: عقب شهر عرسك
راشد يبتسم: هي
سلامه تخصر: لا والله حبيبي يعني في وقت امتحاناتنا النهائية راشد تكفى اجل
راشد بعبط : والله حلفي انتى بس
سلامه شوي وبتصيح: تكفى رشود دخيلك كيف بحضر عرسك وانا بيكون عندي فاينلز عقب عرسك
راشد يضحك عليها : انزين انتي شبلاج شوي وبتصيحين
سلامه: مب معقوله يعنى اليوم عرسك وباجر انا مداومه امتحن لا تستهبل رشود الله يخليك مهره ما بطير تراك من ملجت وانته لاصق فيها
ضحك راشد بالقو على تعابير سلامه اللي خلاص مقهوره منه: انزين يلا رحمتج باجله لين عقب امتحانج اخر يوم انتى أي يوم
سلامه: 16/6
راشد يلعب بتلفونه: اوك ان شاء الله عاد القى مواعيد قريبه
سلامه من الفرحة نطت عليه وحضنته وباسته ع خده وقالت: حبيبي جعلني فدا يارب وطارت فوق ...
ضحك ع خبال اخته وقال: الله يعين اللي بياخذها
ضحك ابوه وهو يقول: فديتها سلامه الله يحفظها يارب
ام حمد: امين يارب
راشد ينش واقف: يلا عيل فداعة الله بسير بيت عمي
ام حمد وابوه: الله يحفظك الغالي
ظهر من بيتهم سار صوب بيت عمه ... لقى لطوف وشما يالسات عند المريحانات ويتمريحن ويسولفن سلم عليهم من بعيد وراح داخل لقى سعيد وعمه سلم عليهم وقعد وقال: وين نايف
سعيد يشرب جاي احمر مع نعناع : راقد
راشد: صدق غريبه
سعيد يلف عليه: والله ما غريبه الا الشيطان يا خوية تلقاه تعبان
راشد يطالع تلفونه ويكتب مسج : جايز والله ... الا الحب وين
سعيد يبتسم وهو يحط استكانت الشاي اللي ماسكنها على صحن الاستكانه صغير ويلف عليه وقال:قول من الأول وين الحب
ضحك راشد وقال: ههههههههههه دومني مفضوح عندك
سعيد يضحك: هههههه والله من عيونك باين
راشد يتصل ع مهره وقال لسعيد: شو اسوي بعد مكتوب انى اموت عليها وعلى حياها وانتبه على مهره وهى ترد: هلا والله
راشد بحب وبهمس: اهلين مليون ولا يسدن في ذمتيه شحالج
مهروه تنشف شعرها بالاستشوار: بخير الله يسلمك ومن صوبك
راشد بهمس واطي: ولهان مووت عليج
حمرت مهره وسكتت سمعته يقول: نزلي انا تحت
راشد بعشق خدر مهره: لا تبطين ان سكرت وما نزلتي تراني بيـيج
مهره تستجمع قواها ما تبا تضعف قدامه قالت: خلك محلك بتعدل وبعدين بيي
راشد عارف انها ضايعه علومها بس تسوي عمرها عاديه ومب متاثره قال: جدامج دقيقه ونص بعد النص بثانية انتي مسؤولة عن اللي بيصير
ارتبكت مهره وقالت في خاطرها والله محد مضيعني الا انته تنهدت بتعب وقالت: صبر ما فيك وطلباتك أوامر انته من شو احساسگ ما تحس ...
راشد يضحك: هههه شوفي العد التنازلي لدقيقة بدا ترا ها
مهره تلطم بربكه وقالت: انزين سكر عشان اتمكيج
راشد مستمتع بعذابها قال: لا سوري حبيبي
مهره بقهر مكتوم خلت السماعه ع خدها واستشورت شعرها على سريع وحطت بي بي كريم فيه نسبة كريم أساس ووزعته بسرعه على ويهها وحطت بودره بشكل خفيف وحطت بلاشر وحطت أي شدوا خفيف وماسكارا وجحلت عينها من داخل وحطت روج نود سمعت راشد يقول خلصت الدقيقه
مهره شوي وبتبكي : اففف انزين انا بعد خلصت بس لازم كان ع الأقل تعطيني خمس دقايق مب دقيقه يا الغشاش بس انا عارفه ليش تسوي كل هذا عشان اللي في بالك يصير
راشد بحب : وانتي من يعافج يا ملاكي انتي من تكونين عنده ويرفض قربج
مهره تعظ شفتها: قليل ادب
راشد بهمس ضيعها: لعيونج اصير قليل ادب امري انتي بس
مهره تلعب بعصابه: انزين تريا شوي الدنيا ما بطير
راشد بحب : انا اللي بطير وبييج وبعلمج بعدين كيف الدنيا ما تطير
مهره ماسكة الفرشه وتوزع قليتر خفيف ع العظمة اللى عند الخد قالت:المفروض انته ما تشوفني الا يوم العرس
راشد بطنازه: ههه حلم بليس بالجنة ان شاء الله انا اصبر لين يوم العرس أقول لا تسببين لعمرج وترا كل هالدقايق اللي راحت محسوبة عليج لا تحسبين نفسج بتقصين عليه بكم كلمة وبتاكلين بعقلي حلاوة ..
مهره تتعطر وتحط دهن العود ورى اذنيها قالت: شو يعني محسوبة عليه ترا حدودگ بس بما يرضي الله ورسوله في الشرع وغيره حلم بليس بالجنه
راشد بفرحه من خاطره قال: ايووووووا وصلنا خير بما يرضي الله حلو انتي جي تعجبيني
مهره تنطر حوايبها وبعناد : ما راح يصير اللي في بالك صدقني يا راشد
راشد اللي يضحك عليها قال: هههههه بنشوف حبيبي انا ولا انتي
مهره دب الخوف في قلبها وقالت: احم راشد ترا والله ما بطلع لا تقعد تلعب بعصابي والله ما يصير اللي في بالك.
راشد بحب واصل حد النخاع:اطلعي انتي ولكل حادث حديث تراج خليتهن نص ساعه بدال الدقيقة ونص خليتيهن نص ساعه وكل ما تاخرين وانتي يالسه فوق بتتاخرين وانتي بين ايدية بدقيقه وثانيه اللي تاخرتيهم ..
مهره تنهدت بتعب وقالت: امري لله مافي مفر منك اليوم انا عارفه لو ايلس الدهر كله فالغرفه اللي تباه بيصير بس عاد لا تمصخها رجاءً
راشد بنذاله: فالج طيب وشاف رقم ثريا انتظار ضاق صدره مايبا يعكر مزاجه قال: يلا يا الحب تعالي فديتج عندي خط من ايي من برى أبا اشوفج في صاله او فالميلس
مهره تنزل من دري : يلا نازله بتلقاني فالميلس
راشد يظهر برى ويسير صوب النخل وزراعه: اوك حبي شغلي المكيف مال الميلس لين ما ايي ..
مهره تلف المطبخ: تمام الله يحفظك ...
|
|
|
| | | | |