الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:17 PM)
آبدآعاتي » 715,301
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 475
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





حنين ومها قرروا يطلعون يتمشون شوي، وقعدوا يدورون بالسيارة من مكان للثاني..
مها: حنين يالله عاد شوفيلنا مكان نقعد فيه وإلا نتسوق.. هلكتينا صار لنا ساعه نفتر بالسياره..
حنين: انزين وين تبين تروحين قلت لج نقعد بالبيت لكنج خقاقه تبين تحوطين في المراكز..
مها: خلينا نروح السيتي بنتغدا وبنتمشا وبالمره نتسوق..
حنين: أوكي.. بس السيتي بعيد ولين نوصله بقولج موضوع محيرني..
مها: خير الغاليه شو فيج..!!
حنين: مب فيني أنا فيج إنتي..
مها: لايكون عسب عبدالله، والله ماسويت شي..
حنين: هههههه دايما تدافعين قبل لاتفهمين الموضوع، انزين اسكتي خليني أرمس شوي..
مها: يالله قولي..
حنين: صار لج أكثر من سنه من رجعتي من العلاج والحمدلله استويتي أحسن، وتراكضين وتناقزين مثل السباله..
مها: ما أدري هذا سب والا مدح بس يالله كملي..
حنين: هههههههه المهم مافكرتي تكملين دراستج..؟؟ كل الي عندج ثانويه عامه.. والشغل مافكرتي فيه!!
مها: أممممممممم بلى بس دايما كنت أتردد في السالفه وأقول بعدين وللحينه هالبعدين ماوصل هههههههههه..
حنين: لاتستعبطين أنا يالسه أرمس جد.. عندج هاليومين تدرسين وتخططين وين تبين تكملين دراستج، جامعه أو تقنيه.. وتختارين أحسن الخيارات وتخبرين أهلج وبنسير نسجلج..
مها: خيــــــــــــــبه كل هذا بيومين..
حنين: يومين وايد بعد، السنه الدراسيه اليديده مب باجي عنها غير أقل من شهر وانتي لازم تبدين وياهم..
مها: انشاءلله عمتي اليوم بشوف الموضوع وبخبر أهلي.. والحينه ممكن ننزل السيتي طفرتي فيني..
حنين: هههههه تستاهلين..
نزلوا البنات السيتي وقعدوا يتحوطن ويسولفن ساعتين وبعدها شلن عمارهن وردوا البيت، مها حلفت على حنين تنزل شوي تسولف معاها داخل..
ويوم دخلوا لقوا أم سلطان بالصاله مع راشد الصغير ومريم..
حنين: السلام عليكم.. شحالج خالوه..
أم سلطان قامت تسلم عليها: هلا حبيبتي شخبارج إنتي، وشو أخبار الأهل..
حنين: الحمدلله بخير يسلمون عليكم..
يلست حنين تلاعب مريم، تشيلها وتفر فوق وترد تمسكها ومريوووومه مستانسه وايد وتضحك، عاد راشد صابته غيره كيف تلاعب مريم وهو لا..
راشد يسحب عباية حنين: أنا أنا..
مها: أوييييه ولدنا يغار بعد..
حنين: فديتك تعال..
وخذته حنين تلاعبه وهو مستانس ويضحك..
مها: عيل وين مايا..؟؟
أم سلطان: توه سلطان وصل ودخلت وياه الغرفه..
مها: أهااا عيل بسير أغلس عليهم..
أم سلطان: مافيج مذهب، خلي الريال عند حرمته، باجر يوم بتعرسين ماتبين حد يغلس عليج..
مها: ياللـــــه متى بعرس..
حنين: مسودة العين.. عيب عليج..
أم سلطان: قوليلها تراها مضيعه المذهب..
مها: أسولف وياكم بلاكم كلتوني بقشوري..
أم سلطان: قومي أشوفج عن هالرمسه وسيري حطي فواله لربيعتج..
مها: بسنا من الأكل تونا أكلنا الين شبعنا..
حنين: صح خالوه بس خلاص هلكنا مانبي ناكل..
شوي ويدخل عليهم سلطان وهو يضحك ومستانس..
مها: شو عندك تتبسم ومستانس.. فرحنا وياك..
أم سلطان: انشاءالله دوم مبتسم يالغالي، وانتي يالملقوفه اسكتي شوي..
سلطان: دواج يوم سكتوج.. حشا بالعه راديو.. حنين اشحالج..
حنين: الحمدلله بخير..
سلطان: أمي بخبرج بسالفه.. أنا قررت أشتغل مع أبوي بالشركة واستخرت ووايد ارتحت.. واليوم بخبره بالسالفه..
أم سلطان: خير الي تسويه ياولدي وأبوك كبر على
الشغل ولازم حد يمسك مكانه..
مها: أنا بعد بكمل دراستي هالسنه..
سلطان: أخيرا بتتحركين مابغيتي..
مها: ماما ومايد بعد المفروض يشتغل يسلي وقته بدل لاهو حابس روحه بالغرفه..
أم سلطان: ذكرتيني، مايد عنده مراجعه وطلع هو وعبدالله من الصبح ولاردوا.. تأخروا وايد..
سلطان: أنا بدق عليه..
ويلس يتصل به ولاهو راضي يرد عليه، فقامت حنين واتصلت بعبدالله..
حنين: ألو عبدالله.. شحالك.
عبدالله: الحمدلله..
حنين: وينكم انتوا تأخرتوا هني يحاتونكم..
عبدلله: انتي وياهم..!!
حنين: هيه في بيت مايد..
عبدالله: بقولج شي بس لاتبينين حقهم..
حنين: خير شو صاير..
عبدالله: أي خير مصيبه ياحنين مصيبه..
حنين وقف قلبها: ليش شو مستوي وياكم..
عبدالله: قلت لج لاترمسين جدامهم..
حنين: شو ما أرمس تقولي مصيبه شو صاير..
عبدالله: أوووووهووو خلاص نحن الحينه واصلين..
حنين: لاعبدالله لاتسكر..
بس عبدالله بند التلفون وتمت حنين عاصره التلفون بإيدها..
أم سلطان: خير يابنتي شو صاير وين ولدي..!!
حنين: ما أعرف يقول الحينه واصلين..
سلطان: شو السالفه سمعتج تقولين مصيبه..
حنين: عبدالله قالي مصيبه بس سكت وماكمل لي شي..
شوي ويدخل عليهم مايد وقعد يطالعهم واحد ورا الثاني لين وصل لحنين قعد يطالعها فترة طويله وبعدها راح حجرته.. سلطان قام بيروح وراه.. بس عبدالله مسكه..
عبدالله: سلطان تعال شوي بخبرك بسالفه..
سلطان: شو صاير لكم مايد فيه شي..
عبدالله يلس بالصاله وحط يده على راسه ومب عارف كيف يبتدي..
حنين: عبدالله تكلم ترانا وصلنا حدنا..
عبدالله: سوا فحوصاته وقالوله..
أم سلطان: شو قالوه تكلم..
عبدالله وهو مغمض عيونه: صابته غرغرينا في ريوله ولو ماتلاحقوه بيروح منا..
حنين: غرغرينا.. لالا
أم سلطان: شو هذا بعد، وكيف يتلاحقونه..
سلطان مسك أمه من ايدها ويلسها على الكنبه..
سلطان: أمي يعني لازم يبترون ريله..
أم سلطان: شوووووو..!! شو يبترون ريل ولدي هو بكيفهم وإلا بكيفهم، عيل كيف بيمشي كيف بيعيش؟
عبدالله: الدكتور قال لازم هاليومين وإلا مايدرون شو ممكن يصير له..
أم سلطان: الله يلعنه من دكتور والله مابخليه يحرمني من ولدي..
مها حظنت امها: أمي هدي بالج مايد مابيصيبه شي..
عبدالله: لازم أحد يدخل عنده يهديه مايد وايد منهار ويالس طول الطريق يطري الموت..
سلطان: انا بدخل له..
مها: لا سلطان أنا وحنين بندخل له..
عبدالله: لا مب حنين.. مابيتحمل..
حنين: عبدالله أنا لازم اوقف وياه لازم أكلمه..
سلطان: خلاص دخلوا انتوا ونحن بنترياكم هني..
عبدالله: بس لو انفعل وثارت أعصابه اطلعوا عنه لاتضغطون عليه زياده..
دخلت مها ووراها حنين وانصدموا يوم شافوا مايد يالس على الكرسي المتحرك ومحطي ريل وحده تحته..
مايد: شوفوا جيه بيكون شكلي بعد مايبترونها..
مها يلست تصيح.. وحنين راحت صوبه ويلست مجابلتنه..
حنين: مايد أنا..
مايد: حنين شوفي شكلي بيكون حلو جيه.. وإلا لو يبترونهم الثنتين أحسن..
حنين: مايد لاتقول جيه.. انت مافيك شي..
مايد: أكيد مافيني شي أنا اللهم بيقصون ريل وحده والثانيه بيخلونها احتياط، يعني سبحان الله في يوم من الأيام بمل منها بقولهم يفكوني منها..
حنين: مايد انت شو فيك..
مايد: ههههههههه بلاكم صايرين كئيبين تراه عادي كلنا بنموت في يوم محد مخلد بالدنيا..
حنين صرخت ومره وحده صفعته على خده..
مايد ظل ساكت ويطالعها وهي تصيح وبعدها نزل راسه وحط ايده على ويهه..
حنين: أدري هالشي صعب علينا كلنا مب بس انت، بس لازم تتقبل الواقع، هذا قدرك الي مكتوب عليك..
مايد: حنين أنا بدون شي حاسس نفسي إني عاجز فما بالج لو قصوا ريلي..
حنين: انت مب عاجز، انت.. انت..
مايد: أنا شوو. قوليلي أنا شو؟؟ أنا الي من عرفتج وأنا أوعدج بالحب والسعاده، أقولج بسوي وبسوي بس شو سويت لج..؟؟ تزوجت وحده غيرج وجرحتج وبعدها سويت حادث وحرقت قلبج والحينه بيبترون ريلي وبظل مقعد طول العمر.. ماتقولين لي شو فايدتي..
حنين: ليش تطري الشين وتودر الزين، مايد انت سويت أشياء وايد بالنسبه لي تعوض لا وتزيد بعد عن الي ذكرته، انت غيرت حنين وغيرت حياتها.. حنين الي ماكانت تعرف دنيا انت دخلتها لهالدنيا..
مايد: دخلتج دنيا وطلعت أنا منها..
حنين: منو قالك إنك بتطلع منها، بتطلع يوم الله بيكتب لك تطلع.. وإذا على ريل بتروح منك الدنيا بعدها فيها أشياء وايد حلوه بتعيشها..
مايد: بس كيف أعيش بدون لا أمشي..
حنين: مايد تقدر تركب ريل صناعيه وتمشي حالك حال الناس..
مايد: ريل صناعيه..!!
حنين: هيه ريل صناعيه.. مايد حرام تظلم أهلك وياك أدري بتقولي انت بعد حالتك لله بقولك صح بس أهلك الي ربوك وتعبوا عليك ودهم إنك تعوض تعبهم خير، لاتستسلم للعجز، أمك برع بتموت من الصياح.. بس انت لو طلعت لها وانت تضحك لو من ورا خاطرك والله بتفرح قلبها..
مايد: بس الي بداخلي كبير كيف أضحك..
حنين: اضحك يامايد اضحك واتحدا المرض والعجز، ونحنا يوم حبيناك حبينا شخصيتك وقلبك مب ريلك من حلاتها عاد..
مايد: هههههه لاتعيبين عليها..
حنين: والله قلبي رقص من سمعت ضحكتك، مايد مب مهم كيف بتعيش ويانا ريل وحده وإلا ثنتين المهم تكون ويانا نسمعك وتسمعنا نكلمك وتفهمنا..
مايد: يالله ياحنين دخلتيني دنيا ثانيه.
حنين: والله..!!
مايد: والله انج حسستيني بمعنى المحبه، وإني ما أعيش لنفسي وبس، بالعكس بعيش لغيري وبحاول أسعدهم بعد..
مها قامت وحظنت راس أخوها ومسكته من ايده وطلعوا كلهم برع، شافوا الوالده تصيح وسلطان حاظننها..
مايد: حوووووه العيوز بلاج منهده صياح..
سلطان: مايد تعال شوف أمك..
مايد راح وباسها على راسها..
مايد: أمايه انا بعيش بينكم بريل والا بدون المهم أكون وياكم وأحبكم كثر ماتحبوني..
أم سلطان حظنت ولها وهي تصيح..
بس الكل بقا عنده أمل إنه كل شي ممكن يتصلح المهم تبقى الإراده بداخل الانسان لأن الواحد بدون أمل وإراده يبقى بقايا انسان..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزه, ليتني, العمر, باول, بدري, روووعه, عرفتك, ودقيقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية