ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 حصـريات قصـايدليل 】✿.. > قصايدليل للقصص والروايات "حصــري "
 

قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " للاقلام الجميله التي تنسج من الخيال نور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2021   #221


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي رد ع الروايه



البارت السابع والثلاثون...
:
:
:
صليني، بعضَ الوصلِ، حتى تبيّني
حقيقة حالي، ثمّ ما شئتِ فاصنَعي
:
بعد مرور أسبوعين على سفرهم ظافر كان وايد متضايق يحس نفسه مخنوق ضايع ماسمع صوتها اتصل لعهود وهو منسدح عالشبريه وقافل الباب وحضن المخده اللي فيها ريحتها سمع صوت عهود: هلا وغلا..
ظافر بضيق يتنهد: وينها ولهان ع صوتها احس اني مخنوق مب قادر اكمل حياتي بدونها .
عهود كانت حاطه سبيكر وتشوف وضحى اللي تشتت نطراتها في الغرفه ودموعها يهددن بنزول نطق بصعوبه : عهود
عهود اللي تروعت من حسه : لبيه !
بغصه واقفه في يوفه: لبيتي في منى ،، وينها خليج محضر خير !! وخليها ترد عليه حرقة تلفونها ماترد عليه ...
عهود تشوف وضحى اللي تمسح دموعها بغصه وباين صوته تعبان بهمس قالت: خلاص لا تكابرين خذي بخاطره حرام والله ...
وضحى بغصه: ماقدر اكلمه الحين لانه شي هذا بيزيدني وبزيده ..
تحنحن بعد ما سمع الهمس وهو يقول: وضحىىى !
وضحى ارتعبت من نبرته وقالت بهمس : هلاا!!!!
ظافر ماقدر يكمل حن لها بقوه وخنقته العبره وبهمس مماثل لهمسها: اقتلني الشوووق صوبج .
طالعت عهود وهي ماسكه نفسها لاتبكي شهق ظافر بقهر وهو يقول: يلعن شووووق شو يسوي ..
تحنحنت وضحى وهي تقول: ظافر اهدا ترا ما يسوى عليك ..
ظافر بقهر يصرخ : والله انى مخنوق مخنوق اول مره احس بالكتمه جي احس انى اريد اوكسج....... وانقطع صوته .. بخوف قالت: ظافر ظافر حبيبي تسمعني !!!
لكن مافي رد .. عهود شلت تلفون واتصلت بحميد اللي كان يتابع فلم ومريم في المستشفى عند عيالها استغرب اتصال عهود ورد : حي... وقطع عليه صوت عهود الخايف تكفى روح لظافر في غرفه وضحى ..
ما كملت كلامها لانه سمعه يتكلم بانفعال وفجأه قطع صوته توقع انه ردة له الحالة ع طول دخل وشافه شله بضيق وهو يحس بثقله بين ايديه وييهه المزرق عرف انه رجعت له حالة انقطاع للاوكسجين وبسرعه طار به المستشفى وصارررخ عليهم ويابوا له سرير واسدحوا ظافرعليه وع غرفة طواري ع طول وهو يشوف ويهه المسود ..
كان الخوف وربكه سيد الموقف ،،، شافهم كييف يحطون الاجهزه عليه وجهاز فحص القلب وبعد مده الدكتور قابل حميد وسار له وتكلم حميد : طمني دكتور..
دكتور بضيق: ظافر عنده اكتئاب حاد من قبل مدة زمنيه صح !
هز راسه حميد بضيق كمل دكتور: الحين هو في حالة انهيار ولازم تبعدونه عن أي ضغوطات عشان مايرجع له الاكتئاب انا عطيته مهديء ان شاء الله القى استجابه منهه ! ...
حميد بضيق تنهد بصمت وطالع ظافر بتعب من ورى الزجاج الله يهديك يا ظافر خربت ع عمرك بعد مالقيت فرحة سنينك قطع عليه صوت تلفونه ورد ع عهود: هلا
عهود تبكي: شو صار طمنا
حميد بضيق: انهار وعطوه مهدأ الحين مادري عاد يوم بيقرم شو بيصير ...
عهود تتنهد بضيق: طمنا عليه ...
سكر تلفون بعد ما طمنها انه بيتصل عليهم يطمنهم ...
:
:
:
في الامارت وبالتحديد عند عهود ووضحى ...
:
عهود تبكي ووضحى تهدي فيها: يا حرمه شبلاج ان شاء الله مافيه الا العافيه ...
عهود : اول مره اشوف ظافر يوصل لين الحاله هذي ،، شهقت ببكوه وهي طالع وضحى: حني عليه ...
وضحى بقهر: ترا مب بيدي المساله متعلقه بقلبي قلبي كل ما أقول بسامحه احس قلبي يضيق ينكتم ترا قلبي اللي زعلان ولا اقدر اقول بالسانى سامحته بس شو الفايده اسامحه كلام وفعل ماشي ..
تنهدت بضجر عهود وهي تقول: برايه المهم انج تسامحينه لو بلسانج تكفين عشان ما يزيد انهياره..
هزت راسها بضعف: اوك خلاص اوعدج اتصل بحميد واقوله اني مسامحتنه بس ترا بعدبن فعليا اذا رد ماعرف كيف بتكون المواجهه بس الله يسررر الأمور ع خير ..
راحت وضحى غرفة ظافر وانسدحت عالشبرية وهي تفكر بالموضوع كيف اقدر تقوله سامحتك بس فعليا مب مسامحتنه كيف قلبي لللي تعذب اوووف انا ليش افكر وايد يمكن عقب أسامحه ع كل شي سواه مسكت تلفونها واتصلت بعبدالله ورد عليها:
هلا بها الصوت ..
وضحى: هلا بالغالي يصير اشوفك
عبدالله: نعمم انه يصير ،، انتي في دار ؟؟!
وضحى بضيق: هيه بيت هله ...
عبدالله: تعالي المول انا متواعد ويا الشباب ومن توصلين اتصلي ...
وضحى بصيق: اوك بس مافي مكان ثاني !!
عبدالله: وين تبين غناتي ..
وضحى: أي مكان !!
عبدالله : خلاص شوي وبلاقيج في مطعم ...... عرفتيه !!!
وضحى: هيه فديتك !!!
عبدالله: يلا اترياج ..
وضحى راحت لعهود وقالت لها : تعالي معايه !!
عهود : والله وضوح راسي مصدع ومب قادره حتى اشوف دربي أبا انام شويه ...
هزت راسها بهيه وطلعت وركبت مع دريول وراحت للمطعم تسستنى عبدالله وخذت مكان فيه بارتشن يوم وصل عبدالله وسيف دخلوا داخل اول ما وصل عندها عبدالله حضنها بشوق ولهفة وهي بكت من الوجع وضيم اللي تحس به عبدالله استغرب بكاها. وقال بهمس: فيج شي !!!
وضحى أبعدت عن حضنه شوي: لا فديتك ولهت عليكم ...
رد حضنها وهو يمسح ع ظهرها وقال بحب اخوي: تعالي قعدي يا قلبِ اخوج وقولي لي شو فيج ..
وضحى رقعت عينها لسيف اللي شاح بنظره عنها وقعد عالطاولة ولا تكلم بكلمة وحده ..
وضحى ارتبكت من وجوده وعبدالله : اخبار ظافر ..
وضحى تنهدت وسيف ضحك باستهزاء وقعد يلعب بتلفونه ،، تجاهلته وضحى وقالت: شو رايك يعني ماخذ هنتين كيف الوضع ..
ضحك عبدالله: اميد ضرابه وغيره منكن يا الحريم ..
وضحى تنهدت بعمق وهي تقول : يعني تقدر تقول جذيه !!!
ابتسم عبدالله وطلبوا اكل وكلوا ..
ومر الوقت سريع وردها البيت وحضنها وهو يقول: لا تفكرين وايد وخليج اكثر هدوء الريال يميل للي ماتزعجه ...
ابتسم وابتسمت ولوحت بيدها له ... ودخلت داخل توها بتغير وبتنام رن تلفونها ..
ردت بتعب: هلا حميد
خميد بسرعه: يرحم امج ظافر يينن فينا ومسك المغذي يبا يبطله تكفين جامليه عشان يرد لوعيه ..
ضاقت وخذت نفس عميق وقالت وين هو رد عليها عطيناه مهديء وكلميه عساس انج متصله تسالين عنه شوي بدخل عنده ودقي عساس يحس انج تبينه ماعليه لو غلط اللي اسويه وفوق طاقتج لكن ماريد افقد اخويه تكفين حاولي.
غمضت عيونها بضيق وقهر مكتوم: حاضرين من تدخل دز لي مسج وبتصل لك...
:
-أن تشعر بالأمان في كل شيء تفعله فقط لأن شخصًا عزيزًا يراقبك من بعيد
:
:

في إيطاليا بعد ما دخل حميد ع ظافر قعد عداله وهو يقول: ياريال خيست الدنيا دم من كثر ما تفج هالواير ويردونه لك بخبرك انته شفيك ملص قنا لقيت ضالتك ترد ع خيبتك الأولية ترا الحرمة شاراتنك وتحبك وكم مره تدق تطمن عليك وانته في سابع نومه مب كل مره بيعطونك مهدئات خلاص انته من تسمع صوتها بتهدا من نفسك رشري رن تلفون خميد ابتسم وقال: ها شفت الحب داقه لك يلا انا بخليك تأخذ راحتك معاها ..
ظافر اللي رد بشوق وهو يكلمها: مرحبا ملايين ولا يسدن في ذمتيه..
ردت عليه بهدوء وهي داخليا تنتفض من الخووف والربكه: مرحبا بك زود الحمدلله ع سلامتك...
ابتسم بهدوء وهو يأخذ نفس عميق: ليشششش مرتبكه الغاليه ... الشر ماييج فديت روحج
انصدمت يعرف ادق تفاصيلها لو بينهم مسافات وبحور لو ما تتكلم قطع عليها : الوضيحي ...
ردت من دون شعور: لبيييه
ابتسم بحب: لباج قلبي يا بعدهم … اعذريني جان ...
قطع عليه صوتها: ظافر انا محتاجة البعد عشان اعيد حساباتي ..
ظافر بحده: بس مب ويايه تعيدين حساباتج انتي تعرفين انتي بالنسبه لي شو واللي صار غصبا عني وعنج يا عين ظافر..
وضحى بقهر: ظافر وانا تصررت من منو !! من عيرك ولا منك !! انته ما تتاكد من شي اللي يصير ع طول تضارب وتهجم اسلوبك وايد قديم واخر شي شوف وين وصلنا بالله عليك هذا تعامل ،، في شي اسمه تفاهم ..
ظافر بقهر: تكفين خلاص خلينا نبدا صفحه يديده مع بعض ...
ازفرت بضيق : ان شاء الله ..
ظافر: وضحى انا مالي غناة عنج حبيبي والله احبج واغار شو اسوي صدق ما تستاهلين اللي صار لج مني لكن قلبي يحبج وبدافع غيرته العوفه صار اللي صار ويطلب منج العفو والسماح ...
وضحى خنقتها العبره وقالت ببحة مخنوقه: بها السهوله يا ظافر ...
ظافر مسك تلفونه وحط اغنية عوفيني لعيضه وقال وهو يحط سبيكر من تلفون حميد : سمعي هالاهداء ..عوفيني اموت بهالعشك ، حبيني فدوة اهواية ،ضميني بحضان الكلب
نسيني هم دنياية وكتج،، اجيتي وللابد ياعمري ضلي وياية ،، لج اني احبج من صدك يابعد هاي وهاية
فدواتة ربي الخالقج فدواتة ،،يالعندي تسوين الهوا ونسماتة ،،يالحبج بهاذا الكلب نبضاتة،،حتى التعب منج يجي اشمحلاه ،،عوفيني اموت بهالعشك

حبيني فدوة اهواية ،، ضميني بحضان الكلب

نسيني هم دنياية ،، خليني اشوفج عالااقل،، كل لحظة مو يومية ،،ومااريد افارك هالوجه ،يااحلى شيء بالدنيا شكد صارلي عايش انا ،،ماشفت هيج ابنيه
مخلوقة من حب ووفى والطيبة والحنية ، لميني ضيعني الوكت لميني ، نسيني كل ذاك التعب نسيني

ممنون منج يالي فرحتيني ،، من يوم شفتج كمت احبة لعيني ،، عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية ،، ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية ،، وكتج اجيتي وللابد ياعمري ضلي وياية

لج اني احبج من صدك يابعد هاي وهاية ،،عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية
،،ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية
عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية

ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية
:

خلصت الاغنيه وسمع شهقتها اللي حاولت تكتمها قد ما تقدر ولكنها فشلت بهمس قال: ورب الكعبه قدرج غالي عندي واعتبريها غلطه وما تكرر ..
كانت تبكي من كلمات الاغنيه اللي تحسها مكتوبه لها ومقصوده بالذات لها ماقدرت تجاوب عليه كأن عيضه ينطق بلسان ظافر وحاله دمعت عينه وهو يقول: كرهتيني الوضيحي ...
ما سمع منها صوت غير نحيبها تاكد انها تحبه وانها ميته عليه وتباه وهمس بحب: يوم برد لج عين تنظر بصلح كل شي بيني وبينج انتي نادره الوجود صبرتي ع شي ما ينصبر لو وحده غيرج ما تصبر ومقذوفه في قاطعته وهي تقول بانهيار تمفى لا تكمممممل تمفى طلبتك هليني اتنساى الألم والجرح طلبتك لا تتثر الملح ع اليرح تراه ما يبرى ..
سكت وهو يسمع انهيارها وكلامها ازفر بضيق وبهمس: انا اللي مب ريال اعق عليج هالرمسه ولا انتي درة مصونه ...
انهارت اكثر بكلامه وماقدرت تنطق سكت وبعد فتره قال: ارتاحي وانا بسكر منج لجل ترتاحين ...
همست باستودعتك الله وسكرت ...
انتهى


 
 توقيع : دجى الليل







- فكن بقربي إن الروح هائمة
رغم الهموم إذا لاقتك تبتسم


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2021   #222


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (01:34 AM)
 المشاركات : 421,466 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



وضحى تعاطفت مع ظافر
وكلمته بس فيه شي محير
هل ترجع له أو لا
دجى
الكاتبة المتألقة الجميلة
أبدعتِ كالعادة
ودي لك مع باقات ورد
ودعواتي لك بكل خير




 
 توقيع : ملكة الجوري






دمعة ألم كلك ذووووق




التعديل الأخير تم بواسطة ملكة الجوري ; 01-11-2021 الساعة 12:48 AM

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2021   #223


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (07:52 PM)
 المشاركات : 616,601 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



انا اتوقع ماترجع لو رجعت راح تنهان
اول مره اتوقع
ههههه


 
 توقيع : عـــودالليل



مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2021   #224


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (11:00 AM)
 المشاركات : 686,889 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



واي على جوووو الرومانسي اللي في البارت
ماشاء الله عليك كاتبه مبدعه
بارت جميل جدا يا كاتبتنا الحلوه
استمري يا مبدعتنا


 
 توقيع : ضامية الشوق





الإدارة قصايد ليل شكرا مدد على هذا التكريم


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2021   #225


الصورة الرمزية ملكة الجوري
ملكة الجوري متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (01:34 AM)
 المشاركات : 421,466 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل مشاهدة المشاركة
انا اتوقع ماترجع لو رجعت راح تنهان
اول مره اتوقع
ههههه
ي خطططططير نفس توقعي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2021   #226


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (12:40 PM)
 المشاركات : 184,902 [ + ]
 التقييم :  2089046059
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



بيض الله وجهك
واحنا في انتظار جديدك


 
 توقيع : مجنون قصايد





رد مع اقتباس
قديم 01-18-2021   #227


الصورة الرمزية صمت القمر
صمت القمر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27906
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (12:26 AM)
 المشاركات : 64,718 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي



ما شاء الله عليك وعلى قلمك


 
 توقيع : صمت القمر






رد مع اقتباس
قديم 01-20-2021   #228


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (11:00 AM)
 المشاركات : 686,889 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



وين البارت يا قلبي
في انتظارك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-22-2021   #229


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



حبيبتيه ضموي قيد الكتابه ودي اخلصه بس هالفتره كنت وايد مشغوله باثاث البيت وتغير ونقل الى بيتي الحديد وتعرفين الاستعدادات كيف وترتيبات فان شاء الله بكتبه اليوم واخلصه يارب وانزله لكم سامحونى ع تاخير


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2021   #230


الصورة الرمزية دجى الليل
دجى الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29928
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:23 PM)
 المشاركات : 6,485 [ + ]
 التقييم :  114593
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي رد ع روايه



: البارت الثامن والثلاثون...والاخير : : : مرت ثلاث شهور وظافر يتواصل مع وضحى بالتلفون بس ماعطته الرد الأخير لها كانت تنتظره يرجع عشان تحسم الامر .. في بيت بو ظافر الترتيبات قايمه ع قدم وساق اليوم بيوصلون بعد ما انهوا علاجهم في إيطاليا كانت متردده تقعد بس إصرار عمها بانها تيلس وتستقبل ريلها احسن استقبال وكمل كلامه: فترة ثلاث شهور اللي بعدتوا فيها عن بعض كفيله انها تعلمكم شو تبون ودليل رديتوا لبعض عادي بس باقي ايي ويثبت لج صدق كلامه .. تنهدت بضيق والتزمن الصمت ما بعد كلام عمها كلام شافت الترتيبات والاستعدادات دخلت الغرفة وتسسبحت وتلبست لها تنوره وقميص واستشورت شعرها وتركته مفتوح وبدت تحط لها ميككب وتستعد لاستقباله دخلت عليها عهود اللي كانت لابسه مغربي مخصر وهي تقول بفرحه: مب متوقعه انج رضختي ورضيتي تستقبلين ظافر ويانا ... وضحى بضيق: مادمرت حياتي الا بشكه تتوقعين انى برضى بسرعه يا عهود ... عهود بوناسه: يلا فليها اليوم عشان خاطري تراهم قريوا يوصلون يلا نطلع .. ابتسمت مجامله والتزمت الصمت خلصت شغلها وحطت شيلتها ع راسها ولبست اكسسواراتها وطلعت للصاله بعد مالبست كعبها ووقفت في صاله عدال عمها اللي خاضضنها ع طرف ويهمس لها بضحك : لا وصل ظافر الحين وشافج بالكشخه هذي بينسى الزعل كله .. ابتسمت بضيق وهي تشوف عمها كيف متحمس لموضوع اللقى بينهم .... : اما عند المسافرين وصلوا وركبوا مع حميد واللي كان متحمس اكثر واحد ظافر متحمس لشوف غلا قلبه ويسولف ويا حميد وبهمس قال لحميد: علوم الغاليين حميد : يسرك حالهم بس تراهم ماخذين ع خاطرهم منك.. ظافر يتبوسم: هيه ادري ماعليه لها اللي يرضيها وانا ولد ابويً... : مر الوقت بسرعه ووصلوا المسافرين للبيت ... دخل بلهفه وشووق وهو وده يملي عيونه بشوفتها سسلم ع ابوه وهو يحضنه ويبوووس راس وعيونه ع اللي ورى ابوه بعد عن ابوه وحضن امه وباسسها ع راسها ولف على وضحى وسحبها من ايدها وحضنها واف ايديه حولها وهو يهمس لها: تولهت عليج يا قلبي ابتسمت بين حضنه وبعدت عنه وهي تقول ببتسامه: حمدلله ع سلامتك رد حضنها مره ثانيه وهي ارتطمت بصدره بقو وطوقها بيديه الاثنين وهمس لها: خليني في حضنج شوي حسسيني باني ولدج ويبا حنان من امه .. وارخى راسه ع كتوفها.. انصدمت منه ولكن مع نظرات عمها طوقته بيديها وهي تهمس له : ان كنت ولدي وتبا حنان فانا أبا اللي يحطني بين ضلوعه واحس بالأمان بقربه شد ع حضنها زود وهو يهمس لها: وعدتج بان لج اللي يرضيج قعد ع الكرسي وقعدها عدالها وحاضننها ... عند هادي واريام .. عادي كان نازل من دري يدور اريام لقاها في الحديقه عند اشواق قرب منها وحضنها بحب وهو يهمس باذنها: اللي شفته صدق يا روحي.. طالعته بصدمه وهي تقول: شو اللي شفته عمري سحبها بسرعه لداخل وتحديدا قسمهم قفل الباب وهو يثبتها عالجدار ويناظر عيونها: انطقي يا الخفوق وريحي فوادي ... طالعته بصمت وهي تقول : شو اللي شفته !! طلع اللي في مخباه وهو يقول: هذذذا ؟! ابتسمت باحراج وهي تطالعه نزلت عيونها وقال بحب وهو يقرب منها وطبع بوسه ع شفتها: يعني بصير أبو للمره ثانيه .. ضاعت بخجلها ما كانت متوقعه يطيح ع جهاز التحليل رفعت عيونها له وعانقت عيونه بكل حب وقرب منها وهو يبوسها وبهمس: وربي اللي خلق عيونج ان فرحتى فيه كانه بكري مو ثانى واحد وقرب منها زود وعانق رقبتها وهو يبوسها بكل حب .... : نرجع لوضحى بعد العشا والاحتفال بهم كل واحد راح يريح عن تعب كانت عند عمها تسوي له مساااج وتهمز ريوله بعد ماشافته غط بنوم عميق باست راسه وطلعت وشافت عمتها اللي قالت: ها يمه عمج نام ! هزت راسها بهيه وابتسمت وهي مروحه صوب غرفتها دخلت قسمها وخذت ملابسها ودخلت الحمام تتسبح وتغير ملابسها طلعت نشفت شعرها بالاستشوار وطلعت صوب الغرفه شافته منسدح عالسرير ولابس فانيله وشورت انصدمت من وجوده وقالت : ظافر .. طالعها بعيونه اللي تلمع وقال لبيه ابتسمت لبية في منى،، شفيك ما نمت وانته ياي من السفر اتجهت لتسريحه تحط لوشن ع ايديها وقالت بتوتر: فيگ شي ظافر !! طالعها وهي تقرب وتيلس على طرف السرير وتمسح باقي لوشن في ريولها سحبها لحضنه بقو وهو يقول: كيف انام وانا ما شبعت من شوفتج انا ماقدر انام وانتى غايبه عن عيوني ثلات شهور .. ابتسمت بنعب وهي تقول: ظافر ارتاح الحين رلعدين نتفاهم ... قرب منها تكثر وهو يفول: انا مب ياي اخيرج انا ياي افرض نفسي عليج فرض ثبلتى ولا صديتي بس طلاق لا تحلمين فيه لانه ميتحيل يصير بينا طلاق ان ما كان بينا طفل يجمعنا ما راح يكون بينا فراغ يفرقنا عن بعض فهمتي ولالا تكلمت وهي بوسط حضنه: بس مب بها سهوله انا عتبانه عليك وايد ووقطع كلامها وهو يطبع بوسه طويلة ع شفتها يعرف نقطه ضعفها وقال بعتاب: بسج عتاب صدقيني ما بيصير اللي تبينه انا ماخذتج عشان اطلقج ان ما كان بينا طفل يملي حياتنا ما راح يكون بينا فراغ عشان ننفصل عن بعض طوقها بيديه الهنتين ما راح اخلي لج الاختيار في البقاء او رحيل لذلك انا بحكم بنفسي انج تكونين قربي ماراح اعطيج مطلبج بسررعه وضحى فكري في الموضوع ماتبين تفكرين اتركي المجال لي وللدنيا تثبت لج ياقلبي وضحى وهي بين حضنه: بها السهوله يا ظافر تبا تكسبني وتباني لك مب انته.... وقطع كلامها اندماج شفايفهم ببعض وهو يهمس لها بشوقه لها وكلام الحب حاولت تبعده عنها مب وقت انها تضعف له بس من نزل على عنقها ووبدى يوزع بوساته ويعظ شفايفها راحت بالاحلام وياه ورضخت بهسوله له ... : عند مريم رقدت عيالها ورقدت بعد تعب السفر ... : عند عهود رن تلفونها وردت : الو عبدالله: مرحبا حي هالصوت . عهود استحت: المرحب لا هان عبدالله: بشري تراضوا عهود تضحك: ع ما يبدوا لي امووورهم طيبه وفوق النخل ضحك عبدالله: هههههه زين زين تذكرين يوم كانت داقه من رقمج ورديت اتصل بج وكنتي منهاره وخريتي لي كل شي عهود : يقهرون وبالذات وضحى تكابر وايد مسويه انا اللي عندي كرامه ولا بخلي حد يدوسها بس شكل اخوي روضها ضحك عبدالله وقال: ههههه يلا عقبال ما اروضج انا بعد ابتسمت بخجل وقال عبدالله: خلينا منهم تولهتي عليه ولا عهود بتسرع: الا شووووق وصل حده يا بعدهم ابتسم بحب : سديت العووووق عنج يا روح روحي ... عهود بحب: فديت روحك عبدالله: بي اخطبج قريب عهود استحت وبهمس: صار لازم اسكر عنك يا الحب عبدالله بهمس: احبج يا روحي عهود : وانا بعد .. ابتسم عبدالله وانهى المكالمه اما عهود حضنت التلفون ع صدرها وهي تقول ياليتك قربي يا من سكنت بين الضلوع والصدر.. : وفي صباح اليوم تالي : نشت وضحى وهي حاسه بثقله لفت عنه بتقوم حست بيديه اللي تطوقها وتمنعها من الحركة وتقربها لين عنده وبهمس مميت: كيف تقومين وانتي لين الحين مارويتني شوق ووعود ما اتفنقا نحن الاثنين نصلح بينا بطرقنا الخاصه ... ضحكت بهمس وهي تقول: والله امته محد يروم عليك لا خليت لي كرامه ولا خليت لي طريقه ابعد عنك بهمس وحب: كيف تبيني اخليج تروحين مني بها السهوله وانا ماحسيت بالغربه الا من بعدج انتي ناسيه انج لي وطن ... ابتسمت بحب: يعني مجبوره ارضى وارد عليك وأقول رضيت وانته ما تستاهل حد يعفي عنك سحبها لصدره وهو يبوس فيها : عاد والله كيفج عفيتي ما عفيتي انا ما ارضخ لطلباتج ... تملكتيني وتملكتي كل ما فيني تبيني اسيرج دوم وبدى يوزع بوساته وهي في حضنه حضنته بيدها وهي تبوس عنقه .... : بعد مرور أسبوع وانتشار خطبة عبدالله لعهود اللي عجل بملجته وخلاها اليوم واحتفل معاها بكل حب وود : عند عهود ككانت في سيارة ملازمه الصمت الا من همسه ودلعه له مسككت يده ليدها وباس اناملها وهو يقول: هممم شو شعورج يا روح والقلب ضحكت ببساطه وهي تقول : مادري ليش حاسه مستحايه زايد هاليومين ... ضحك عليها وهو يقول بانهيده: صبر هالقلب يا لله لين ما ينال مراده بالقرب .. ضحكت عليه وهي تقولي جيه ونحن الحين وين سايرين مب ع أساس انه بلا عرس ولا خرابيط ضحك وهو يقول: اكيييد بس قربج غير .. ضحكككت بخجل.. : عند الوضيحي كانت تسوي مساج لعمها دخل ظافر وقرب منها شالها من الأرض وهو يقول لبوه: سمحلنا ع المقاطعه بس ممتلكاتي ما تتصادر ضحك الابو وهو يشوفهم كيف فرحانين ببعض ... : عند هادي واريام ... حضنها بحب وهو يقول: ريم قلبي انفتن قلبي بها .. اباسمت بخجل حبها له كل يوم يزيد باست خده بحب وهي تقول: ضلوع القلب والعوج المحاني لك فيها منزلتن ماهي نفس البشر متميز متفرد في زينك وطبعك يامن ملكتني بحسن روياكم يا بهي الخد ... حضنها بحب وهو يهمس : ان كنت في قلبج فانتي في عيني وروحي انا جزء ما اتجزا منج يا عيون هادي وقلبه ... ضمها وهي همست باذنه: "ضُمَّ قَلبك ، و اقرأ عليه بـ اسم ربِّكَ الذي خَلَق ، و أخبره أنَّ الله كافٍ عبده ، فإن تِهتَ فـ إنَّك بـ أعيُننا ، و إنْ أنَّ نَبضُك أعِد الكَرَّة " النهايه -


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكد مشتاق الك بس انته ماجيت تمرحنه قصـايد ليل للخواطر المنقولة 18 03-29-2018 01:27 PM
تكملة روايتي .." عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 23 03-13-2018 04:21 PM
روايتي .. عازفة وتر قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " 12 03-13-2018 11:32 AM
بسمة حلوه منك انته ... تصميمي منتديات قصايد ليل الجنيبي …»●[ريشهـ خلفهــا أنامــل ذهبيــهـ ]●«… 17 05-09-2017 12:49 AM
غيرك انته يا حياتي عيني والله ماتشوف إرتواء نبض …»●[ كوني قـمرآ .. في ليلة العمـر ]●«… 16 08-13-2015 04:14 AM


الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي