![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#5 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
جالسه بغرفتها تحضر بعض الاوراق وهي تعدل طاحت بيدها..ورقه تخص سارهـ..طالعتها ثم تنهدت وهي تتذكر الحوار اللي دار بالتلفون بينها وبين اخوها عبدالرحمن...
عبدالرحمن:اميينه خلاااص قلت لك بنتي وكيفي ازوجها اللي ابي .. امينه وهي تصيح:عبدالرحمن كذا تزوجها ..من غيير ماتستشيرناا حراام علييك والله حرااام ..البنت لودرت بتنجلط ..حراام علييك.. عبدالرحمن:اووووهـ...امينه مو اني حطيت بنتي عندك تتحكمين فيها خلاااص.. امينه:ليييه..تووك تتذكر ان عندك بنت حراام علييك حراام ... عبدالرحمن:على العموم ..انا ارسلت لك عقد الزواج علميها بطريقتك السنه الجاييه رجلها بيجي.. امينه:حسبي الله عليييك..حسبي الله علييك.. وسكرت السماعه.. مسحت دمعتها اللي فرت ..ووقفت دست هذي الورقه...مووقتها اللحين تغلق البنت .. طلعت من غرفتها ..وشافت البنات بجناحها يذاكرون .. امينه :هااااهـ يابنااات خلصتواا ولاااء.. وجدان:والله ياماما امينه تعبنا عطينا فرصه شوي بس اروح اشوف نتيجه المباره واجي,, امينه تكتفت:حلفي انسه وجدان والمذاكره متى تخلص.. وجدان تاشر:بس ثواني.. امينه :طالعي الكتااب,, لفت على ساره ..كانت ماسكه الكتاب وتلعب بشعرها ومبيين انها مو مع الكتاب مرررهـ جلست جمبها .. امينه :ساروونه شفيها .. ساره طالعت ماما امينه :مافيني ماما امينه ...اذاكر.. امينه :عينك بعين ماما امينه .. ساره منزله راسها :ماما امينه .. حطت راسها بحضنها وهمست باذنها:ماتبين تعلمين ماما امينه شفييك.. ساره:ماما امينه اذا حسييت اني محتااجه اقولك بقوول .. ابتسمت لها ولفت على البنات ..عارفتهم لو ماتجلس على راسهم كان مااذاكرواا ابد.. امينه :سميه كلمتي امك.. سميه:دقيت عليها بس ماردت علي ..ماما امينه .. امينه :معليه دقي عليهها مرره ثاانيه .. ينطق الباب .. امينه :تفضل... دخلت الخادمه وقالت لهم انه الغداء جهز.. امينه :يلااااهـ ..قوموااا تغدواا .. قامواا كلهم ..طلعواا ..وبقت ساره على حالها.. امينه:ساره ماماهـ..قومي تغدي.. ساره:ماما امينه انا مابي اكل ممكن تخليني اروح انااام احس اني تعباانه شوي .. امينه :اي حبيبتي روحي.. طلعت ساره وراا البنات لكن مو على غرفه الطعام على غرفه النووم .. .... ماما امينه:_ امراءه طلقت وعمرها 17سنه ..والسبب استئصلوا رحمها بعد النزيف اللي جاها وبعدموت ولدها..عاشت في بيتها اللي سجله ابوها باسمها ..وكانه حاس باللي بيصيير معها ..حنوونه ..حيييييييل ..مديره مدرسه ..39سنه .. ساره:_ فتاه جميله بكل المقااييس شعرها قاصته فراوله ناعمه تحب الترتيب وهي راعيه المكيااج بالبيت ..كارهه لوالدها.. وجدان:_ ملامحها هاديه ..هي ضحكه البيت ..وشعرها مايطول قاصته ولد..دائما عاديه ماتركز وااجد على شكلها صديقتها الصدوقه هند بنت عمها عثمان.. غاده:_ عايشه حياتها ومحد ضابطها غيير امينه تونس حالها بحالها ..لو بغواا اي حاجه هي اللي تقنع لانها حناااانه .. امل :_ شخصيه حبوبه ..وحنونه تعشق شئ اسمه افلاام هنديه..ومومخليه فلم هندي الا شايفته ..سمرهـ..جمالهاا صاررخ ..رومنسيه حدهاا.. سميه: نسخه ساره الثانيه ..بالتصرفات والميول ..ملياانه شووي وهذا اللي معقدها ..بشرتها بيضاء خدودها حمراء شعرها طوويل تحب ابووها بشكل غيير طبيعي ..وطبعا هي دلوعته.. ....... على الغداء.. ساره:مااامااا امينه ..ماااامااا امينه .. امينه وقفت خايفه:بسم الله الرحمن الرحيم شفييك حبيبتي.. ساره وهي تلهث وقفت بنص الغرفه.. امينه :ساره شفييك خبصتي قلبي.. ساره وهي تاشر على الباب:جااء براااا.. امينه جلستها وقاامت تشوف خاافت من يكووون هذا اللي جااء ببراا.. اول ماطلعت للصاله شافت اخوها عبدالرحمن مع زوجته ماريا وولدهم ياسر .. امينه بصدمه:عبدالرحمن.. عبدالرحمن:هلااء امينه ..منهي هاللي انحااشت من قدامنا كذاا.. امينه باسى:هذي بنتك .. عبدالرحمن تجااهل كل شئ:ومافي حمدلله على سلااامتك.. عند البنات..كانت ساره متعلقه في سميه خاايفه ..من توااجد ابووهاا بالسعوديه..ابوها اللي ولا مررهـ سال عنها ..ولامره سمعت صوته الا بذااك اليوم المشئوم ..ابوها اللي من سنين مااشاافته ..وهو حتى ماايعرف صورتها..يمكن حتى نسى ان عنده بنت اسمها سارهـ.. وجدان:سوووير..شفيييك لاتخرعييننا كذاا ..شاللي صااير ..من اللي جااء.. ساره:ابووي.. كلهم انصدمواا ..وطالعواا فيها خاايفيين ..حييل عليها ..كان وجهها اصفر ..وترجف ..هي من صحت الصبح وهي حاسه بيصير شئ..وهذا خوفها ...تترجم بشوفه ابوها .. وجدان:بنااات تعاالوا شوفواا .. غاده:شنو صااير.. ساره ماكانت قادره تمشي ..فضلت جالسه ..والبنات راحوا يشوفون .. عبدالرحمن :لييه فيها شئ لما اجي اخذ بنتي .. امينه :تاخذهااا على ويين ان شاء الله.. عبدالرحمن :حلوه هذي امينه اظن انا ابوها .. امينه:ماقلت شئ واظن انك انت نفسك الي رفضتها يومها صغييرهـ ..ورفضت تشوفها وتسال عنها ..واللحيين بعد 18سنه ..جاااي.. عبدالرحمن:اييه جااي بعد 18سنه فيها شئ.. امينه طالعته وتنهدت:عبدالرحمن تعاال دااخل اكلمك .. ومسكته وهو يقول:ماافي احد غريب عشان تسوين كذاا.. سكرت باب المكتب ولفت عليه:انت شنووو مااتحس ياعبدالرحمن ..ماتحس بنتك خايفه منك تدري ولا لاء..طول عمرها خايفه من هاليوم المشئوم..مو كفاايه راميها وماتدري عنها ..جااي تبي تاخذها عند مرت اب..مو كفايه مزوجها وااحد الله اعلم عن خبايا هالزواج ..حراام علييك.. عبدالرحمن تكتف:امينه ..عن التدخل بحياتي الخاصه مع عيالي..انا حطيتها عندك واللحين خلاااص مشكوره ابي اخذها معاااي..بعدين انا زوجتها لولد خالها.. امينه جلست:وبهالسهوله من غيير مقدماااات بتاخذها وين تبي توديها هاااهـ..قولي وين تبي توديها .. عبدالرحمن:انا استقريت هناا ..وعايش هنا خلاااص يعني مالها لزمه ..جلستها هناا ..بيت ابوها ..يضفها وبعدين هي بعد سنه بتروح بيتت رجلها يعني تبيني اخليها هنا وانا هنااك ..بتكوون بعيده عني.. امينه :ماشاء الله ..اللحيين بتكون بعيده عنك و18 سنه اللي راحت وين ..هااهـ.. عبدالرحمن:امينه ..عن كثر الحكي ..وناديها لي ساعه من جلست هناا ولاافتكرت تسلم علي.. امينه :لييه انت افتكرت قبل 12سنه يوم جييت وجلست ثلاث اياام..حتى مافكرت تسلم عليهاا .. عبدالرحمن:امـــــــــــينـــه,, امينه وقفت وهي تحبس غصتها:لي طلب عندك ياعبدالرحمن الاختباراات ماباقي عليها غير 3اسابيع ..لاتخبرها بسالفه زواجها طلبتك ياعبدالرحمن... عبدالرحمن:اصلا من قال اني بقوول لها ..اللحيين الولد السنه الجااييه بيجي من لندن يعني لقربت جيته خبرتها .. امينه:تعاال معاااي.. طلعواا من المكتب..ومروا من الصاله باتجااهـ غرفه الطعاام ..امينه دخلت عليهم ..كانواا ملتميين على سارهـ..اللي ترجف خايفه.. عبدالرحمن :السلاام عليكم .. كلهم طالعوا في عبدالرحمن خايفيين.. امينه:ساره تعالي سلمي على ابووك ..جااي يشوفك .. ساره طالعته ثم لفت وجهها للجهه الثانيه ,, وكانها تقول ماابيك ..عايفتك ..كارهتك.. عبدالرحمن تقدم منها ..بداخله عارف انه اخطئ يوم خلااها ..وهي صغيرره..بداخله عارف كل اللي يسويه ..خطاء لكن..يسيطر عليه شئ ثاني مو مخلييه يركز باللي يسويه ...تسيطر عليه مااريا بافكارها .. البنات باشاره من ماما امينه ..طلعواا وظل عبدالرحمن مع ساره ..تقدم وجلس جمبها ..لف وجهها له .. عبدالرحمن:كذا الوحده تستقبل ابوها.. نزلت يده من وجهها... عبدالرحمن:على العموم انا جااي اخذك معااي بتروحين معانا ..انا وخالتك ماريا واخوك ياسر.. ساره وقفت:ومن قالك بجي معك.. عبدالرحمن طالعها:ولييه ماتجيين معي انا بوك واولى من الغريب.. ساره بضحكه ساخره:غريب..ومن الغريب ان شاء الله ..لاتكوون ماما امينه ..محد غريب غييرك انت.. ومشت مسرعه وطلعت من الغرفه ..وبسرعه على غرفتها فوق.. عبدالرحمن :_ اب لكن غيير الاباء..اب يحب بنته بس بطريقه غيير..حب تملك بكيفه يمشيها وبكيفه يسووي اللي يبي..زوجها ..لشخص عشاان بس الفلوووس....راجع عشان يزوجها ويرووح .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|