![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#30 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() أبنائنا ما هم إلا قطع منّا الا أننا نحبهم أكثر من أنفسنا ..
كان يتردد صياحه عند أذني ,, حسيت بتعب و تمنيت أني أتجاهل صوته و أكمل نومتي لكن صياحه المستمر ما خلا النوم يفكر يرجع لي ,, فتحت عيوني و وجهت أنظاري للفه البيضاء اللي جنبي ,, ابتسمت و رديت بلكنه غريبه عنّ : دوعااان يا لوووح امك .. ما رد علي الا صياحه ,, تواسيت و جلست ,, أخذته و حطيته بحجري ,, مسحت على شفـّـته الصغيره بلطف ثم فتحت زرار قميصي و رضعته ,, مجرد ما وصل الحليب لأثمه هدأ و استكان و تابع الرضاعه ببطء .. مر الوقت و أنا ألاحظه و أفكر ,, اليوم تميت سنه متزوجه ,, سنه راحت من عمري ,, كأني بهالسنه كبرت عشر سنين !! عمري ما كنت أتخيل أني أبصبر على فرقى أهلي سنه كامله , عمري ما كنت أتخيل اني ابتحمل العيشه الصعبه بهالصحراء .. أصلا حتى عمري ما سمعت بصبره !! مسحت على حواجب وليدي و تبسمت له بحب و أنا أقول له : ابوك وعدني انه بيخلين أشوفهم بعد ولادتي و هذا انا ولدت و جبتك يمه و قربت شوفتي لهم ,, عضيت على شفتي و كملت : قدومك قدوم السعد يا قلب امك !! حسيت بالباب انفتح رفعت راسي و شفت عقاب ولد ابو ساري ,, سترت نفسي بسرعه ثم رفعت راسي له و لقيته للحين مفهي !! ضحكت و ناديته : عقاب وش فيك ؟ أشر براسه يعني لا ثم أشر على اللفه البيضاء اللي بحجري .. رديت عليه و أنا موب فاهمه بالضبط وش يبي : تبي تشوف ساري تعال .. قرب بخطوات متردده ثم جلس قريب من ,, شلت ساري و قربته له ,, مد عقاب ايده و لمس ايد ساري ,, فق خشته ثم رفع راسه لي و ابتسم !! مر الوقت و عقاب عندي قاعد يراقب ساري و كأنه موب مصدق ان هاللفه بشر !! كنت قاعده أراقبه و أفكر ,, كم مره و مره حاولت أكلمه و افهمه اللي صار لساري أخوه ,, كنت ابيه يفهم ان مطلق بريء لكن بكل مره أحاول ألقى مطلق يحذرن اني أتدخل ,, اتراجع كم يوم أو حتى شهر ثم أرجع افكر بالموضوع ,, و أحاول من جديد اني استخلي بعقاب بدون أي تدخل ,, لكن مااا ألقى أي فرصه !! الحين هذا هو قدامي ,, ايييييييييييييه قدامي أقدر اقوله كل اللي ابي بدون ما أكون خايفه احد يسمعنا !! ابتسمت على هالفكره و أخذت ساري ,, أشرت لعقاب يقرب و قرب لي ثم شلت ساري و حطيته بحجره ,, لاحظت ابتسامته اللي شقت وجهه و كأنه موب مصدق !! بلعت ريقي و بديت أتكلم : عقاب أنت رجال صح ؟ أشر براسه موافقن و نفخ صدره .. كملت و أنا أبتسم : طيب تدري هذا سميناه ساري على من ؟ رفع كتوفه و نزلهن علامة الـ ما أدري . تابعت كلامي و عيوني عليه : عقاب حبيبي ساري الصغير سميناه على اخوك ساري الله يرحمه .. لاحظت تغير ملامحه لكني ما باليت و تابعت بسرعه : هذا ولد مطلق و سماه ساري لأنه يحب أخوك ساري ,, تذكر ساري يوم يموت ؟!! تدري ليش مطلق بدأ يقطع رجله لأنه ما يبيه يمــ ... : عقاااااااااااااب . رفعت راسي للصوت المرعب اللي اقتحم الغرفه و شفت مطلق بهيكله الضخم و حواجبه المعقوده بعصبيه .. حسيت بالبروده تمتد لأطرافي و تجمدت و أنا أناظره ,, وشلون دخل و ما حسيت به أو حتى سمعت خطواته !! حسيت بساري بحجري ولميته لي أكثر و أنا أستجدي منه الأمان و عيوني تراقب عقاب اللي سطعت الشمس بعيونه و هو مقابل الباب و بحركه طفوليه مسح دموعه بكمه و طلع و هو يركض !! . . و جااااااااء وقت الحساب !! . . سكر مطلق الباب و تسند عليه ,, صر على سنونه و تكلم بعصبيه : أنتي علامتس تتدخلين باللي مالتس فيه !! همست بخوف و انا أشوف مطلق بحالة عصبيه نادره : ااا.. اذا أنت بتسكت عن حقك أنا و ساري موب ساكتين .. ما كملت كلامي لأني شفته التفت بسرعه و فتح الباب ,, وقف قبل لا يطلع و قال : لو صار شي لعقاب بيروح وراه عمي !! و طلع و رقع بالباب ,, كان باين انه ثاير من صوت الباب القوي .. يآآآآ الله وش السواة معه بعد هذا ,, هذا جزاي اني ابي له الخير ,, أوووف خير تعمل شر تلقى !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وقفت سيارتي و ضربت على الدركسون ,, حاس اني ضيعت بس وشلون ,, قالوا لي خمسين كيلو جلد من جنوب و هذا انا تابع كلامهم ,, وش الغلط ,, يا ربي المفروض الحين وصلت موب صار لي ساعتين أحوس بهالنفد . نزلت من السياره و بديت اتلفت , ما شفت غير صحراء ممتده ,, رفعت نظري للشمس الحاره و مسحت قطرات من العرق تسللت على جبهتي ,, اتجهت للسياره و ركبت الحين الظهر حررر ,, أبصبر لين يجي العصب بعدين اكمل تدوير .. سندت راسي و بديت افكر يا ربي يا رونق وشلون قدرتي تعيشين بهالحياة .. مرت لحظات لحد ما خفت حدة الشمس بفعل الغيوم الماره من فوق الشمس ,, حسيت بالجو بدا يلطف شوي ,, فتحت الباب عشان يدخل الهواء و سدحت المرتبه ..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|