الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2009   #7


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (07:51 PM)
آبدآعاتي » 776,791
الاعجابات المتلقاة » 2221
الاعجابات المُرسلة » 4164
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





قعدوا بالطياره:



طلال وتركي يغازلون البنتين



راكان يفكر بهند اه يا هند ليتني مت قبل ما شوفك لغيري



فهد يفكر شلون راح تكون حياته مع رهف بعد ما طلق شروق اه يا رهف



وصلوا لمصر::



راحوا لشقتهم حطوا راسهم ونامووا اول واحد قام الصبح راكان نزل تحت شاف المره الي تطبخلهم :اخبارك يا خاله



المره:بخير وانت يا راكان ازيك



راكان:ماني بخير يا خاله بعد فرقاها



المره:يا راكان ممكن أأول ليك حاجه



راكان باكتأبه المعتاد:قولي ياخاله؟



المره:انته من اول مدخلت مصر وانته حزين ومكتئب اولي لييه يا راكان دنته ولد صغير؟



راكان:الحــــــب يا خاله عذاب ما يعرف صغير وكبير



المره:ايوا يا واد دنته بتحب بس اللي بيحب حالوا مش كده



راكان:انا يا خاله اعشقها امووت فيها بس القدر اه ه



نزل فهد يتكلم مصري:صباح الفل والياسمين عليكو ازيكو



راكان:ههههه لا فهد اتقن اللهجه بالاول



المره:بص لفهد حياتو حلوه ما بيفكرش كتير وفرحان



فهد:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ



راكان:ههههههه يعني ام احمد بتحسدك انت وذا الوجه ؟



فهد:جايز شدراك



ام احمد:ياواد اعأل انا بحسدك ؟



فهد:ههههههههههه لا يا خاله انتي الخير والبركه ههههه



راكان: ترى تحرمك من الفول ؟



فهد: ههههههههههههههههههههههه



ام احمد:ايوا



فهد:ابشرك يا خاله تزوجت



ام احمد:دنته كل مره كده بتتجوز بعدين بطلأ



فهد جرحه الكلام بس من طبعه ان ما يبين لأحد انه متضايق او زعلان:افا يا خاله الناس تقول مبروك وانتي تقولين كذا



راكان حس بفهد بس التزم بصمت



ام احمد:ادحك معاك ياواد الف الف مبروك يا فهد انشالله اشوف عيالك



فهد:انشالله يارب



تركي وطلال:يتريقون



تركي:اه دايخ امس طول الليل مانمت اكلم شواقتي



طلال:احســــــن من قالك تكلمها ان ذا نايت؟



تركي:انــــــقلع انت وثقافتك



طلال:ههههههه عشان تعرف اني مثقف



تركي:بس هذا الي فالح فيه الضحك وين فهود وركون هذول انا مقدر امسكهم بقول حق اهاليهم انهم بس يفرفرون




طلال:خير انشالله من حطك مراقب لهم



تركي:أنا .. أصلا هذول بذمتي



طلال:انــــــقلع بس



تركي:ههههههههههاي



طلال:اروح ادق عليهم ابركلي



تركي:انطر نلبس ونروح القهوه اكــــــيد هم فيها



طلال:طيــــــب بسرعه لا تموت



لبسوا الشباب





(( بالقهوه))





طلال:شباب انا زهقت من هالمنطقه



تركي:شنسوي هي اقرب منطقه من جامعتنا



فهد:شرايكم نروح الغردقه يمدحونها



راكان:اي صح يمدحونها وش رايكم نمرها



طلال:خلاص نروح لها يومين ونرجع قبل لا يبدي الدوام



تركي:طيب



راحوا لهالمنطقه واستانسوا بالشاليه اللي هم حاجزينه كان بجنبهم شاليه عايله كويتيه العايله:ابوهم ومعاه بنتين :ترف اصغر من الشباب بسنه كبر فهد بنت دلووعه بس دلعها له حدود تهبل شعرهااا قــصير ضعيفه ملامحهاأأ طفوووليه بنت كيوووووت وجسمهاااا يفحط أصلا كلها تقط الطير من السما



غلا:اصغر من ترف بسنه حيييل مع ترف تهبل حيل



ترف وغلا ابوهم مدلعهم حيل بس مثل ماقلت دلعهم له حدود



ترف وغلا يتمشون عالبحر: ترف:غلا شفتي الشباب اللي عندنا؟



غلا:اي



جا ابوهم منصور:ها حبيبات بابا شتسولفون عنه؟



ترف:لا ولاشي شكرا بابا عالشاليه نغير جو قبل الدراسه



منصور:العفو يا عيون ابوك



غلا:بابا ليش ماتتسبح؟



منصور:تبوني اسبح؟



غلا وترف:ايييي



منصور:طيب تعالوا



راحوا يمشون ورا ابوهم



منصور:مرحبااا شباب اخباركم



الشباب :هلااااااااا ومرحباااااااا



منصور:اخبااركم؟؟



طلال:بخير ربي يسلمك اخبارك انت؟



منصور:تماااام معاكم منصور ما تعرفنا ؟



تركي:حنا شباب من الكويت جاين ندرس هنا انا تركي



طلال: انا طلال



راكان :انا راكان



فهد:وانا اصغر منهم بسنه وأسمي فهد



منصور:والنعم فيكم وهذول بناتي ترف وغلا



فهد:اهلين



ترف ما شالت عينها من راكان جذبهاآآ موووت



طلال:ها منصور شرايك نتسابق



منصور:طيب طبعا انا بفوز



غلا:اكييييييييد بابا



فهد عطاها نظره:لأ انا بفوز



راكان:اقول اخلصوا علينا



طبوا كلهم بالبحر :



غلا:انتبه على نفسك بابا في ناس حسودين



فهد عطاها نظره:احلفي عاد



منصور:لاااا فهد وغلا اعلنوا الحرب هههه



الشباب مع ترف:ههههههههههه بدأ السباق غلا تصارخ تشجع ابوها



ترف:غلا اممم راكان



غلا:شفيه



ترف:مدري احس انه حزين



غلا: رايت حتى انا حسيت



ترف:اممم



قعدوا يشجعون::



راكان المركزالاول



ترف: مبروك



راكان ببرود:الله يبارك فيك




فهد ومنصور وصلوا مع بعض بس فهد سابقه بشوي



غلا:مبروك بابا انت المركز الثاني



منصور:هههههههههه



فهد:لااااااا احلفي عاد



غلا بابتسامه:اممممم



ترف:بس غلا جننتي الولد



راكان كان ملاحظ نظرات ترف له بس ساااكت



منصور استانس مع الشباب وقعد معاهم طول اليوم



ترف وغلا دخلوا المطبخ يسوون خفايف حق الشباب وابوهم



غلا:سم ببطن فهيدان



ترف:ههههههه مدري وشفيك عليه ترا فهد طيووب



غلا:انننقلعي فهد طيب أصلا هذا سوسه



ترف:آآآآه



غلا:وشفيك ؟



ترف:الزين عند راكان والله



غلا:ههههههههههاي ترف؟حبيتي راكان؟



ترف خدودها مولعه مع ابتسامه:امممم تقدرين تقولين



غلا:يااااااااي وناسه يعني راح تصير مواقف واجد وحنا بالشاليه



ترف:مدري والله



خلصوا العشا حطوه عالطاوله ونادوهم



راكان:تسلم يا منصور انا شبعان مو مشتهي وراح اروح اتمشى على البحر



ترف عيونها تتلاقط:يبا وين راكان؟



منصور:ما يبي ياكل روحي حاولي فيه هو عالبحر



ترف:انشاء لله من عيوني



ترف بصوت عالي ومن بعد:راكان



راكان:هلا والله ترف بغيتي شي؟



ترف:ليه ما تجي تاكل؟



راكان:بس مو مشتهي والله



ترف:اهاااا طيب راكان ممكن سؤال؟!



راكان ابتسم:تفضلي يا ترف



ترف طارت مع ابتسامته:ليه دايم احسك حزين ومتضايق ومتشائم من الحياه باااارد تتعامل ببرود حيل مع الناس



راكان:لا يا ترف لا تعيدين الماضي تكفييين لا تذكريني



ترف مصدومه:اسسسسفه ماكنت اقصد



راكان يضيع السالفه:لا مسموحه الا ما قلتي لي وش طابخين



ترف مستغربه:كل شي حياك



ومسك ايدهااا بدون شعور وترف انحرجت



وصلوا::



منصور:اوووه قدرت عليك تروفه



ترف تغمز لابوها: اعجبك بابا



راكان:ههههههههههه



فهد:خلاص خلونا ناكل



غلا:خلوه ياكل هالمفجوع



الكل:هههههههههه



فهد فتح عينه:منو المفجوع؟؟



غلا:منو غيرك



فهد بضحك:منصور انا بأدب بنتك هذي



منصور:ههههه حيلك فيها



غلا:لا بابا تكفى لا تسلمني لهالمجرم



فهد:خلاص ابوك عطاني الموافقه



منصور:هههه لا لا الا غلويه



غلا باست ابوها على خده:ياااي اموووت فييييك



فهد:منصور غلا مو لايق عليها الدلع لا تدلعهااا ترف اللي لايق لها



غلا عصبت وقامت من الاكل



راكان: وربي اني انا وطلال معلمينه كيف يتكلم مع البنات بإسلوب راقي.. يووه
البنت زعلت



تركي:فهد ليه تسوي كذا؟ في احد يكلم بنت بهالاسلوب؟



طلال:كم مره اعلمه يتكلم باسلوب حلو مع البنات بس مايفهم



راكان: فهد تراك من جد غلطان



(ترف في قلبها يالبيه تكفى علمني انا طيب شوفني يا حلو مسكت ايده مع دفاها ورقتها ونعومتها واسلوبه العذب ونظراته الرومانسيه وعيونه اللي كلها لمعان ورموشه كنها مهفه وفوق هذا كله ناعسه وربي محد هزني بهالكون غيرك.. كيف هالجمال والأخلاق بإنسان حزين وأسمه يطير العقل يوووه)



منصور:خلااااااااص بس شفيكم عالولد تراه ما غلط



ترف:انا اعرف غلا 5 دقايق وترضى



فهد قام:الحمدلله تسلمون


وراح لشاليهم وهو متضايق



فهد بقلبه"يالله متى بحسن اسلوبي بس وربي اسلوبي عاااااادي" دق على رهف



رهف بصوت نايم:الو



فهد:هلا رهف تو الناس الساعه 11



رهف:بسويلي قصه للدكتور باجر اني تأخرت



فهد:ههههه يا خوافه



رهف:فهد بناااام



فهد:افأ تنامين وتخلين فهودي حبيبك بروحه



رهف:فهدددد



فهد:ههههه خلاص يلله يلله في شلة بنات بالشاليه اللي بجنبنا يتمشون بروح اشوفهم



رهف نقزت:فهد يااويلك اذبحك



فهد:هههههه كل هذي غيره



رهف:انا مااا اغاااااااار



فهد:هههههه طيب طيب لا تموتين (وقعدوا طول الليل سواالف)



غلا قاعده بغرفتها ومتضايقه ترف دخلت عليها:غلاتي



غلا:هلا تروفه



ترف قعدت بجنبها عالسرير:غلا لين اللحين متضايقه من فهود وربي كان يضحك معك



غلا:ادري بس



ترف:بس شنو غلا فهد طيب ما يستاهل اللي تسوينه فيه وربي وبعدين اكسبي محبته انا راكان وانتي فهد



غلا:ترف ابوي ما ربانا على كذا



ترف:ادري حنا محنا مسوين شي غلط بنقيس نبضهم بس



غلا:برايك كذا؟؟؟؟؟؟؟



ترف:اكيييييد يلله ننزل تحت نقعد عالبحر بروحنا





(نزلوا البنات قررت غلا انها تكسب فهد وتحبه اما فهد فقرر ان يتحاشاها ما يكلمها ويرتاح نزل فهد للبحر قعد قدامه)



عند ترف وغلا:



ترف:يلله روحي له بسرعه



غلا:ماني رايحه



ترف:فرصه قاعد بروحه



غلا:ماااااااابي خلاص



ترف:امشي انا اروح معك



غلا:اممممم طيب وراحوا لفهد



فهد:اهلييين



ترف:هلا فييك شخبارك



فهد كان متنح بالبس اللي لابسته غلا.(للعلم غلا مو متحجبه بس ترف متحجبه)



كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ فيه كل الالوان كوكتيلي بس مطلعها تجنن وملامحها الطفوليه والنفنوف مخصر جسمها



فهد:أأ...أ انا بخير



ترف انتبهت له بس غلا منزله راسها وشعرها طايح على وجها



ترف:شتشربون؟



غلا:اكيد بيبسي



فهد:لا لا شنو بيبسي مو زين لصحتك لو مع وجبه اوكي بس بروحه لا جيبي لها عصير برتقال نفسي



ترف ابتسمت:طيب وراحت



فهد:مو ناويه تقعدين؟



غلا قعدت بس بمسافه بعيده عن فهد



فهد :غلا قربي ليش هالمسافه



غلا:لا لا زينه بس



فهد قام وقعد بجنبها قريب حيل:آآآآآه



غلا لفت عليه بسرعه لزقت حييل بوجهه :شفيك



انتبهت لنفسها:أأأ



جت بتبعد بسرعه مسك وجها وخلاه لازق بوجهه ما يقدر فهد يقاوم نفسه كان وده يضمها يبوسها على خدها الناعم وفعلا قرب فهد وباسها على خدها بوسه خفيفه ولف شعرها كله بجهه ثانيه وهمس باذنها"لا تخليني بروحي"



انصدمت غلا من الحركه اللي سواهاااااااا



وجت بتقوم بس قعدها



حط راسه بين ايدينه الثنتين:اناا اناأ اسف



غلا: لا فهد عاااادي خلاص وراحت



فهد "لاااااااااا يافهد تخون رهف لا لا حرااام رهف"



قام بسرعه وراح لداره سكر الباب بقوه انسدح عالسرير وتنهد بقوووه




راكان بداره يفكر"وش تبي مني ترف يا ربي يؤيؤ لا يكون تبيك تحبها يا راكان انت مستحيل تفتح قلبك لبنت ثانيه غير هند انت خلاص سكرت قلبك لاحول ولاقوة الا بالله لاااااااا يا ترف لا تحاولين فيني انا انسان ميت من داخل اه يا هند لييه تتركيني لحالي؟"



فتح البلكووونه وشاف ترف بجنب بلكووونته قاعده عالكرس كانت لابسه برمووودا بيضه وبدي وردي وصاااااريره نأأأأعمه حيييل وفاله شعرها طبعااا ظلمه ما يبين بس راكان قريب عشان كذا شافهااا""ياربيييي يازينهاااااأأأأ تــــــــــهبل"" دخل بسرعه عشان ما تشوووفه بس قعد يطالعها من دأأأأخل وو ذأأأيب





راكان قرر يروح للبحر مع شروق الشمس لانه يموت على هالمنظر وحب يغني

"غلطة الايام احنا ما غلطنا

كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

العيون تشوف وايدينه قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا

والزمن غدار ما يحفظ امانه

هذا شي معروف من يملك مصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا

صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره"



ترف تصفق: برافووووو



راكان انحرج: احم وش برافوووو؟



ترف تجمدت بمكانها يوم سمعت صوته وقعدت قدامه: صوتك يجنن



راكان: طيب تصبحين على خير



ترف: انا مسويه ريوق تعال اكل معي



راكان: لا شكرا ما اعرف اكل الا واخواني معي



ترف شافته بنظرة دلع: كييييييييفك يا احلى ما خلق ربي يا ليتني اخوانك



راكان: ههههههه



ترف: فديت الضحكه وفديت اللي يغني وصوته يطير العقل وفديت عيونك يا ربي تجنن



راكان: هه ترى طيرتيني فديت اللي يتفداني



ترف: تكفى لا تشوفني عيونك تعذبني



راكان شاف البحر: تصدقين يا ترف



ترف انجنت يوم سمعت اسمها بلسانه: خير؟



راكان: لا ولا شي



ترف ذبحها الفضول: راكان قول



راكان: لا بس ولا شي شوفي منظر الشروق حلو حيل



ترف: حلو لانك تطالعه



راكان: طيب انا بروح انام



ترف ما ودها انه يروح: اوكيه



راكان: ههههه تراني فهمت نظرتك



ترف: ههههههه ما ابيك تروح



راكان: بس انا لازم اروح



ترف: طيب الاغنيه اللي غنيتها حق منو تهديها؟



راكان ما عرف وش يقول: ليه كل ما غنيت اغنيه بقعد اقول حق منو اهديها كذا ما راح اخلص



ترف: طيب جد جد حق منو



راكان: حق حق حق الكويت



ترف: علي؟



راكان يدق جواله: الووو



الطاف: راكان اخبارك



راكان: هلا الطاف اخباركم



الطاف:كيفك وكيف ربعك؟



راكان: بخير ربي يسلمك اخبار الوالد والوالده وبيشوو



الطاف: كلنا بخير وبيشوو تبي تكلمك



بشاير: ألو هلا راكان



راكان: هلا بش بش أخبارك



بشاير: بخير



راكان: جبت لك هديه؟



بشاير: شنو؟



راكان: كحل



ترف ميته ضحك



بشاير: أحلف يا أحلى أخو بالدنيا؟



راكان: والله بس لا أتهاوشين مع الطاف



بشاير: حاضر بس مو عشانك طبعا عشان الكحل



راكان: أدري



قفل الخط من الطاف وبشاير



ترف: راكان تعال معي



راكان لا لا عليك بالعافيه تصبحين على خير انا بروح انام ورانا بكره طريق





طلال تعبأأأأن مووووت مشتأأأأأأق لهنووو



تركي وش اقولكم عن تركي مجنن اشواق ودايم معاندها بس فووق هذا كله الاخت عاشقته وتمووت فيه هذا حالها المسكينه



اليوم الثاني::



فهد ما نام طول الليل يفكر بغلا ورهف نزل تحت لقا منصور ويا تركي وطلال



فهد:صباح الخير



الكل:صباح النور



طلال:فهود جهز نفسك بنمشي اليوم العصر



فهد ببرود :طيب



وراح للمطبخ اخذ له عصير وكرواسان وطلع



ما كان يبي يقعد مع منصور وصعد لراكان في غرفته لقاه نايم :ركوون قوم



راكان نايم:هممممم



فهد:راكان اخلص قوم بنمشي اليوم العصر



راكان:طيب شسوي خلني انام



فهد:قووم



(وراح فتح البرده الي تطل على البحر)



انصدم شاف غلا تسولف بالجوال وتضحك ومستانسه



نزل تحت بسرعه وقف وراها



هي مقابله البحر :ياااااااااي ياندى ماتتصورين شكثر انا مستانسه......آآه فهد ياربي يجنن حركاته مو طبيعيه.....هههه بعد حركته امس .......آه اعشقه شوي فيه ياربي امووت فيه فديييته



فهد انصدم من الكلام الي قالته لا لا هذي اكيد انجنت انا الغبي المفروض من اول يوم قايلهم اني متزوج



حط يده على كتفها ولفها خلاها تقابله غلا ابتسمت ابتسامه كلها حب شوق وله



:هلا فهد .... صباح الخيير


فهد "يالله يا فهد وش بتسوي لا لا انت قلبك قوي ما تهمك لا نظرات ولا دموع البنت أنت طول عمرك كذا بتعكس شخصيتك مع غلا ومن تكون غلا عشان تعكس شخصيتك قوولها يا فهد انك متزووج قول ولا تخاف من بنت"هذا كان يدور بعقل فهد اما قلبه كان يقول "ارحمها يا فهد حرام عليك هذي بنت وحساسه"



طبعا فهد اختياره عقله ما يهمه قلبه



فهد :آآآ



غلا استغربت من سكوته:خير يا فهد في شي صاير؟



فهد :غلا ما أبيك تتعلقين فيني لاني لاني متزوج اي



غلا انصدمت لااااااااا يوم لقيت الحب يضيع بسرعه لااااا حرام



فجأه قعدت تضحك بصوت عالي خلت فهد يعصب:غلاااااااا



غلا (وهي تضحك كانت دموعها تنزل اربع اربع)




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيــــــون, الشوق, دعاه, غاليــــــــه, كــــــــلن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية