![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و .. ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~ البارت 11 : زينب مأردت عليهم ونامت الصبح و ب التحديد الساعه 6 و نص أم محمد : شهد سبا نوره زينب قومو تأخرتون بسرعه عشان محمد يوصلكمم شهد : الساعه كمم أم محمد : 6 زينب ونوره وسبا ؤشهد قامو بسرعه وراحو الحمام ؤلبسو ونزلو يفطرون زينب ؤشهد ؤسبا و نوره نزلو مع بعض تحت وكان جالس محمد و أم محمد ع الطاوله حق يفطرون محمد : صباح الخير زينب : صباح النور محمد : شهد سبا نوره ع رأسكم ريشه ماتردون شهد : علي رأسنا حمامه بعد محمد : ي صباح الله خير كان ماجيتو بعد تو الناس زينب : ؤالله إحنا ماجلسنا إلا متأخر ؤش نسوي بعد محمد : أسفين خلاص انتظرك برا وطلع محمد وركب السياره عدل المرايا الأماميه وجها مكان مابتجلس زينب جاؤ زينب و سبا و شهد وركبو وجلسو محمد : شهد تعالي قدام شهد : زينب روحي قدام زينب وهي رافعه حاجبها : قال شهد ماقال زينب شهد : أنتئ يعني أنا وبعدين عادي يعني زوجكك زينب : خير شهد : سلامتكك نزلت زينب وراحت قدام ؤمشاء محمد وكان الطريق زحمة محمد : كل منكم آخرتونا زينب : وبعدين محمد : خلاص طيب أسف شهد : كفؤ زنوب مافي أحد يقدر يسكته غيركك سبا و نوره : هههههههههههه زينب : أقول بس محمد : بصوت خفيف ماتسمعه إلا زينب : قولي ي بعدهمم زينب سكتت سبا : ليش سكتي قولي زينب : خلاص وعدلت جلستها محمد : أحلى صباح ي ﻧاس نوره : أحم أحم شهد : كح كح سبا : ي رباهه زينب : ي ربي ؤش فيكمم أنتو وبعدين محمد شنؤ تبي مني انت محمد حط يده علي شفائف زينب وقال : سكتي ؤلاكلمة وكافي تتكبري زينب شالت يده وقالت بعصبيه : أتكببر محمد : تتكبري أنتئ تدرين أني أحبكك وتقولين ؤش تبي مني أنا أبي منكك تكوني لي لحالي ؤماتكون لأحد غير زينب : هُہَ محمد : زينب مأتعبتي ؤانتي تكابري ! زينب : أكابر علي شنؤ محمد : أنتئ تحبيني لكن مو راضيه تعترفي زينب : واو واو شي جميل سبا : زينب أنتئ جد تحبينه و الدليل حركاتكك شهد : تتذكرين و تؤها بتكمل إلا زينب بصوت عإلي : سكتي محمد : ليه سكتيها سكتت زينب لين وصلؤ نزلو البنات راحو فوق ودو الشنط و نزلو حق البنات إلي تحت غدير : ؤش فيكمم زينب : لآإ مأفينيا شي ماريا : كذابه شهد : المهمم جلسو جنب البنات وقامو يسولفون إلا زينب سرحانه ب عالم ثاني وتفكر وقظع تفكيرها صوت الجرس قامو كلهم وراحو آلطابور إلا زينب راحت فوق وجأت المرشده زينب قومي طابور يعني ماسمعتي الجرس زينب : معلمة تعبأنه المرشده : طيب وجلست زينب وفجاء قامت تصيح جاؤ البنات وكانت غدير. و زهراء مع زينب ب الفصل زينب مشحت دموعها غدير : زينب ؤش فيكك تصيحي زهراء : زنووب ؤش فيكك زينب : مأفيني شي تعبأنهه بس زهراء : كذابه فيكك شي قومي معي قامت زينب وراحت مع زهراء وغدير وراحو عند المرشده المرشده : غدير زهراء روحو الفصل وخلو زينب راحو وضلت زينب مع المرشده المرشده : ؤش فيكك لاتقولي تعبأنه لأن مبين أن صاير معك شي زينب : مأفيني شي ممكن أدق علي خالتي تخلي أحد يجئ يأخذني المرشده : دقي راحت زينب ودقت علي بيت خالتها أم محمد زينب : هلا خالتي أم محمد : هلا زينب ؤش فيك زينب : تعبأنه شوي عادي تخلي أحد يجئ لي أم محمد : طيب وكلمت محمد عشان يروح حق زينب وراح لها وطلعت في السياره ؛ محمد : وين تبي تروحي زينب : البيت أكيد محمد : طيب ؤش فيكك زينب : مأفيني شي محمد : أكيد زينب : أوف خلاص محمد مستغرب وضل ساكت شوي وقال : تبي أوديكك بيتكم ! زينب : لا مافي أحد في معزومه علي مزرعه 3 أيام عشأن كيدا جئت بيتكم محمد : و أختك وجدان زينب : راحت مع أمي غايبه محمد : طيب وصل البيت نزلت زينب ونزل وراها محمد أم محمد كانت واقفه تنتظرهمم أم محمد : هلا زينب ؤش فيكك زينب : مأفيني شي أم محمد : مو علي بعضكك وداقه نطلعكك من المدرسهة زينب : تعبأنه محمد : ليت فئني ؤلافيك زينب : في العدوين أنا بروح فوق أنام أم محمد : أي ارتاحي شوي جلس محمد مع أمه تحت في الصاله و زينب راحت تنام محمد : يممه زينب ؤش فيها كيدا أم محمد : مإدري ؤالله محمد : يمكن لأن ؤ سكت أم محمد : لأن شنؤ محمد : لآإ ؤلاشي أنا بطلع تبين شي أم محمد ب إستغراب : سلامتكك وطلع محمد ....
|
|
![]() ![]()
|