الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013   #11


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث عشر


سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه


كلهم التفتو لمصدر الصوت
رآآگـآآن من جديد:ياناس اشفيكم تطالعوني
خـآآلـد نط مكانه وصرخ:ايش مخرجك
رآآگـآآن نط من الصرخه:بشويش علي ياخي ما وحشتكم
ريـــم:رآآگـآآن؟؟؟؟؟؟
لمــيـس:انت رآآگـآآن ؟؟؟؟؟؟
رآآگـآآن يضحك:حتى خواتي تعالو تحسسوني
طـلآآل:ايش طلعك وكيف اصلا
رآآگـآآن:والله ياسر هربني
الكل :كييييييف؟؟؟؟؟؟
رآآگـآآن:الله يسلمكم قلت له طفشت وحريم كانو نايمين في البدايه انفجعت من العدد بس قلت مو مشكله وقلت له يدبرني كيف اخرج وخرجني
رعــد:كيف يخرجك ذا حمار
رآآگـآآن:انا ضغط عليه
خـآآلـد:انت مجنون تبا تموت جاوبني تبا تموت
رآآگـآآن برواقه:ريلاكس يا عمي وبعده بشويش وراح يجلس واول ما جلس
:ريـــم موية تكفين
راحت ريـــم جري تجيب له المويا
رآآگـآآن بعد ما شرب جزء منها قال بجدية :خـآآلـد ارجع بيتك نام انت نفسيتك تعبانه وانت يا مـشـآآآري بلاها المزح الثقيل ماله داعي
خـآآلـد ومشاري مع بعض:جا البابا
رعــد:هههههههههه
طـلآآل:كالعاده
شـوق :يا سلاااام يا شباب جلساتكم وناسه مو زينا مالت علينا
رآآگـآآن:ولا يهمك شوشو المرة الجايه بعزمك
دآآنـهـ كانت بتنطق قالت لمــيـس واهي تطالع فيها وتقلد صوتها الناعم:لا تقول شوشو
الشباب والبنات ما عدا دآآنـهـ و رآآگـآآن :ههههههههههههههه
رآآگـآآن يطالع في دآآنـهـ وشوي ويرن الجرس
رآآگـآآن بحده:مين جاي دحين اعتقد الكل مجتمعين
ريـــم بخوف من رآآگـآآن :بنات خالتي
رآآگـآآن رفع حاجبه :مييييين بالضبط
وما مداها ريـــم تكمل الا و شـمـوخ دخلت وفكت عبايتها المطرزة من كل مكان تقول فستان مو عباية وجلست قريب شوي من رآآگـآآن وحطت رجل عل رجل ووراها روآآن وعملت نفس حركت شـمـوخ بس ابعد من رآآگـآآن
رآآگـآآن بحده:دامكم راجعين عل عندي ليش انشاء الله التاخير وناظر ساعته وقال:وحده ونص ايش تسوو برا ها
روآآن واهي طفشانه واهي اسااسا ما تطيق رآآگـآآن خلقه :اسكت انت وقلي ايش خرجك من المستشفى ما اقول بس ما ادري كيف طلعت منها سالم وووجع
ريـــم بصراخ:احترمي نفسك يا روآآن احسلك بكرامتك
رآآگـآآن كمل وكلامها ما هز شعره:واللي تتكلمين عنه انتي قاعده في بيته
روآآن :لا والله بيت خالتي
رآآگـآآن ببرود:وبيت خالتك واهلها ما يقبلوك لانك ضيفه ثقيله
روآآن انسدحت ببرود عل الكنب :والله كيفي الا اذا تبي تخرجني غصب
فــهــد:احترمي نفسك روآآن
روآآن :شوفو انا مو قاعده عشانكم جايه اسال حبيبي ليه ما اتصل
محد فهم غير طـلآآل والبنات والشباب ما عدا رآآگـآآن
رآآگـآآن:مين تعيس الحظ وليش جايه تسالي هنا
روآآن :اوووو يا التعبان انا اتكلم عن طلوووو
ما كملت الا وجاها كف خلاها تعرف ايش يعني الكف
رآآگـآآن واهو اصلا تعبان ويلهث:اطلعي بره المجلس لا ارتكب فيك جريمه يا بنت ال####
روآآن بصدمه حطت يدها عل خدها:انا تضربني كف ولفت عل شـمـوخ مقهورة وقالت:يرضيك يا بنت خالتي
شـمـوخ وقفت بتعالي:ابدا وقربت لعند رآآگـآآن وعطته كف بس كان خفيف بحكم انها دلوعه
وطلعت ووقفت عند الباب وقالت :هاذاني رديت حقي يا دآآنـهـ في خطيبك ولسه باقي لموووسه باااي وطلعت فوق ولحقتها روآآن
امداهم يوصلو للدرج الا وصوت على كل البيت من اركانه صوت جهوري
:والله ثم والله ثم والله ورافع سبع سماوات يا شـمـوخ ان ما طلعتي لا اذبحك في مكانك هاذاني حلفت

خلو شـمـوخ تتكلم عن حالها
شـمـوخ
بصراحه خفت ما انكر صوته الجهوري لوحده يخوف كيف لو كنت قدامه انا ما ادري كيف اديته كف والله ما ادري ايش الشجاعه اللي جاتني والله دحين ادخل القي الشباب ماسكينه لا ينطلق علي خليني اروح عند بندر الليله دامه عايش بجده وبكرا يحلها الف حلال بس كيف روآآن اوووه صح بندر عندو اخ خلاص خليها تنام معاه مو مشكله واذا استخدمها انا بتكفل بالمصاري اللي ترجعها زي ما كانت
وناديت عل روآآن :امشي نخرج
روآآن :وييين
شـمـوخ:تبين ليله حلوة ولا لا
روآآن ابتسمت بخبث:اكييد بس لا تنسي عليك ال
قاطعتها:يللا ولا يهمك وخرجنا وركبنا مع السواق
ووصلنا القصر حق بندر واتصلت عليه وقلت له انا عند باب قصره في البدايه ما صدقني الا لما قلت له انو لو ما جيتني وتاكدت مافي ليله ولو جيت منت خسران
جاه ودخلنا
راح اخلي روآآن تحكي لكم
روآآن دخلنا قصر فخخخم ورووووعه واصلا اللي دخلنا القصر وسيييييم لا يكون هاذا بندر اللي تتكلم عنه يارب يكون اخوه وسيم زيه
المهم ودخلنا لداخل وقالت لي شـمـوخ:ادخلي روانه من هنا واشرت عل باب فخم وقالت:وراح يجيكي وغمزت :استمتعي
وراحت
اما عني انا فدخلت وكان جناااح كبييييييير ودخلت لجوا وقفلت الباب ودخلت استكشف الجناح من زود الحماس دخلت غرفة الملابس وشفت ملابس كثيرة للبنات حلوة وشدني فستان لونه اسود
تقريبا شفاف كله
ممسك من منطقة الصدر
ومبين نص الصدر
جربت البسه طلع توحفه
وخرجت من الطفش ودورت في القصر بس شوي طالعت يميني وشمالي ما لقيت احد وحسيت نفسي ضايعه من كبر القصر وخفت لاني حسيته مهجور ما اعرف بس انتبابني شعور الخوف وقعدت امشي وامشي وشوي اسمع صوت خطوات وراي بس الف ما القى احد وامشي وبسرعه والخطوات تلحقني وبسرعه وابطئ تبطئ معاي ولفيت مرة ثانية وما لقيت احد وارجع الف وجهي لقدام والقى واحد ما دققت في ملامحه لانه كان مررررة قريييب وانا انفجعت وصرخت:واااااااااااااااااء والولد مسكني من يدي وقفل ليا فمي بمخدر




حسيت نفسي في سرير ناعم يا الله وين انا السرير مرررة ناعم وااااي مخده حريرية
وفتحت عيوني الاقي نفسي في السرير وانا متغطية الف يمين وشمال مافي احد احاول اتذكر امس ايش صار لي وكم ساعه نمت ما اذكر
قمت ولما خرجت من الغرفه افتكرت الجناح واني خرجت وشفت ولد قدامي بس الولد يا ترى مين اهو وايش صار لي وانا نايمة يوووووه امس قالت شـمـوخ استمتاع مدري ايش مع اخو بندر يمكن يكون نفسه لالالا مـسـتـحـيـل
وخرجت رحت للثلاجه وفتحتها لقيت انواع العصيرات والمشروبات واخذت بس مويا ولما جيت بفتح القارورة سمعت صوت عذب وجميل
:نمتي كويس
لفيت بسرعه الاقي نفس الولد امس وانفجعت وطاحت مني القارورة
انا:مين آأآأنــــتـ
الولد:انا الله يسلمك بدر بس انتي مين
انا انصدمت:انت اخو بندر
بدر ابتسم بعذوبة :ايــه
انا وانا مصدومه :يعني انت اخو بندر
بدر ضحك:ايــه انا اخو بندر بدر وليد ال(...............)
انا ضحكت بهدوء عل بلاهتي
بدر:انتي ايش جابك ومن فين جيتي
انا:هاذا جناحك
بدر:لا جناحي الدور اللي فوق اللي كنتي فيه امس
انا:اجل هاذا حق بنات. لمين
بدر :لاختي مسافره دحين
انا:ايش اسمها
بدر طالعني من فوق لتحت بهدوء وكانه يقول شوفي انتي ايش لابسة
طالعت في نفسي مستغربه وشهقت لما اتذكرت اني بالفستان وحطيت رجلي عل الغرفه وقفلت البااب وانا اتنفس بسرعه "ايش بك روآآن عادي مو اول مرة تطلعي قدام احد كذا روآآن اهدي ما صار شي يااااربي ايش فيني انا متوترة وقلبي يدق يوووه خليني اغير احسنبس البنت هاذي مقاسها نفس مقاسي بس ملابسها افخم واحلى تراكي مو كل يوم تلاقي مثل كذا خليني البس واتكشخ "
رحت للدولاب وفتحته واخذت بلوزة فوشية طايحه من عند الكتف واهي جايه عل كتفي اليمين ولبست بلورة جنز طويله شوي يعننني امممم لين نهاية فخذي لا تقولو قصيرة تراها بالنسبة لي طويله المهم
وفتحت الدولاب الي بجنبه لقيت انواع الجزم.
سبورت اولان واشكال
كعوب الوان واطوال واشكال
صنادل او بالاحرى فلاتات الوان واشكال رووووعه شكلها بطرانه وبقوة بعد
واخذت لي كعب طويل شوي يعني لو تطولي بين اصباعك الابهام والسباب الفرق بينهم نفسه وكان نحيف ومقفل من قدام ومن نهاية القدم عليها ربطات لنص الساق
وجيت بخرج شدتي التسريحه باشكالها
ونسيت بدر والي خلفوه وقعدت اتمكيج واستشور شعري لين ما خلصت يمكن اخذت حوالي الساعه ونص المهم قفلت الاستشوار او بالاحرى السيراميك وجيت بخرج وذي المرة افتكرت بدر ورحت جري مع كعبي الطويل للباب حق الجناح

خلو بدر يتكلم بما انو راح يصير اساسي

بدر
في البدايه حسبتها حرامية بس من لبسها قلت لا بس عجبني شكل البنت بس ما عجبني لبسها اللي كان مخلوع تقريبا وكانت تسالني وانا اجاوب بعدين قلت هاذي ما حست ايش لابسة قدامي وبصراحه ما انتبهت لسؤالها الاخير ولقيتها حطت رجلها عل حناح اختي الوحيده وحبوبتي ((بشرى ))بما انها مسافرة بس كيف جات ومن وين وقعدت انتظرها علشان اسالها جلست يمكن ساعه وربع
وشوي تخرجلي ملاااك واقولهم ملاك بمعنى الكلمه تجنننن ما قد شفت بحلاها تقريبا نسخه اختي بس بنظري مهي اختي وانا رجل ايش تتوقعون كنت اشوف اختي احلى اخت بالعالم واللحين اشوف وحده تشبهها شبه كبيييير راح انظر لها احلى بنت في العالم عجبني لبسها وعلطول استنتجت انو من عند اختي بس ما قد شفتها تلبس مثل كذا امي اهي اللي تشتري لها بس اهي تلبس مستور يعني حدها تنورة لنص الركبه وتخجل اختي اما ذي ما اتوقعها تخجل
سالتها:انتي من وين جيتي
اجابت وبتوتر واضح:أأأأنا اعرف اخوك بندر من بنت خالتي قالي ادخل هاذاك الجناح وراح يجي اخوي وانا اتوقعت انو بدر بما انو شـمـوخ قالت لي انو اخوه اسمو بدر
بدر الظاهر قصدها رامي لانوو زي بندر لعاب بالبنات
بدر:طيب امممممم فين بيتك اوصلك
شهقت:هئئئئئ بدي السرعه
طالعت فيها مستغرب ايش قصدها لا يكون زي ما كان قصدها مع اخوي لالا بدر ذي الملاك البريئ مـسـتـحـيـل ايوا مـسـتـحـيـل :ها ايش تبين
قربت مني وانا احس بحرارتي ترتفع واهي تلمس ثوبي وتحط اصباعها عل صدري وتضغط بخفيف حسيت بحرارتي درجتها عاااااالية وكنت بدفها بس فاجاتني بقبله واهي تقبلني انا ما قدرت امسك نفسي مع اني مو من النوع حق الشباب اللي كل يوم مع بنت انا ما اقرب للبنات وما اعترف بشيء اسمه حب قبل الزواج بس هاذي سحرتني بنت جميله ورائعه ما قاومتها بالعكس اندمجت معاها وشلتها لجناحي واهي تتغزل فيني انا ساااااكت وما ارد هاذا وانا خاطب بس ابي اشبع نفسي وآآآه يا ليتني ما سويتها بس وققتها ما ينفع الندم وندمت اشد الندم


قمت وشفت ساعتي اللي في ايدي شفتها الساعه سته المغرب فزيت من سريري ولقيت بجنبي بنت حلووووة ما اذكر ايش صار وغمضت عيني بقوووووة وفجاة فتحتها وانا مصدوم انا ايش سويت انا خنت اهلي وديني وعصيت ربي ودمرت بنت انا خاطبها وخنتها بعد مع مين مه بنت ليل لا يا بدر ايش سويت انت ياربييييييه ايش اسوي وقمت من مكاني ورحت اتوضاء وادعي ربي يفرجها عني والاقي حلل وخرجت للمسجد وقضيت الصلوات اللي فاتتني وانا ابكي خاشع لربي
"ياربييه انا ايش سويت ياااارب انا عصيييتك مو اي شيء انا زنييييت اآآاآآهـهـ يا الله ياااااربببب سامحننني وكفر عني ذنوبي ياربييييه يااااارب ما اقول اهي السبب اهي احد الاسباب يااااارب اجرني في مصبتي يااارب"
وخرجت واتصلت عل الغرفه وردتلي بصوت ناعم:اللو
هنا عجبني صوتها بس افتكرت اللي صارحسيت بقرف منها:اكلعي بره بييتي ولعد اشوفك مرررة ثانية وقفلت الخط في وججهها ودقيت عل اخوي بندر الغبي ذاه
بندر بصوت كلو نوم:اللو
انا:عساك ما قمت ياخي قوم صلي وشوفلي حل للمصيبة اللي حطيتني فيها قوووم الله....اه بس ايش اقول قوم صلي وصرخ قوم يا بندر لاعلم ابوي عل خرابيطك
بندر بخوف:خلاص قايم طيييب
وقفل وقام وشاف شـمـوخ نايمه باسها بجبينها واهو يبتسم ويتذكر ايص صار امس وقام من السري اتوضا وصلى كل االل فاته واتصل عل بدر
بدر كنت مع صاحبي في الكوفي ابي اريح عن نفسي انا ما اقول لاحد عن همومي لو ايش ماكان دق علي بندر ورديت بعصبية :واخيرا يا لتع
بندر بفجع:ايش فيك ياخي صحيتني من نومي ومن الهناء اللي كنت فيه
بدر قام من الطاوله وركب سيارته وصرخ:البنت يا حقير اللي جبتها مين اهي ومين اهلها
بندر انفجع:لا يكون شفتها
بدر ابتسم بسخرية:الا نمت معاها ياحقير
بندر بصدمه يعرف اخوه ماله ومال هاذي السواليف:ايييييش كيف انت ما تسويها
بدر :بنت الكل####اغرتني الله لا يوفقها
بندر بضحك:والله وقدرت عليك
بدر صرخ فيه:يااريت كانت بس كذا يا غبي انا خنت خطيبتي وعصيت ربي انا زين يا بندر زنيييت الله ياخذك ياربيييع ايش اسوي قلي لو تحمل مني
بندر بهدوء:لو تحمل خلي الموضوع علي وخليها تلاقيها نايمه مع قبلك عشرة
بدر سكت وقعد يفكر وبعدين قال:ياريت لا يا حبيبي البنت انت بكر
بندر انفجع يعني طايح طايح لا محاله :انت مجنون تاخذ بكر
بدر:اقولك اغرتني يا بن#####
بندر:طيب خلاص نحللها فينك انت
بدر:انا ايك بس خرجها من جناحي والله لو اشوفها اقتلها
بندر:طيب طيب وقفل
بدر كان ماشي بسرعه وما انتبه للسياره اللي قدامه كانت لكزس ٢٠١٣ وصدم فيها بس جات عل خير خرج بدر يتاسف واهو ماله خلق
وخرج صاحب السياره كاننن رااايق وهادي
بدر:معلي ياخوي سامحني وعلي تصليح السياره انا كنت مستعجل
:حصل خير ولا تصلح شيء افا عليك انت بس تاني مرة انتبه
بدر ابتسم:الله يجزاك الف خير ويللا انا اسف مرررة مشغول فرصة سعيده
:وانا اسعد
وحرك بدر واهو مشغووول مو عارف ايش يسوي
ووصل البيت


++++++++++++
نروح لبريطانيا
لندن
بيت رزان
رزان:يممممه يممممه تبينشيء انا خارجه اللحين
الجده:لا يا يمممه الله معك
خرجت رزان وراحت السوق قعدت تنتظر شوي بمحت إيــآآآد و بـشـآآآيـر يتمشون واتصلت عل بـشـآآآيـر

عند بـشـآآآيـر و إيــآآآد
إيــآآآد :وبس
بـشـآآآيـر:حرااام طيب ليه كذا تعملهم مهي ام ذي
إيــآآآد :ايش تبغيه يسوي يعني
بـشـآآآيـر كانت بترد بس قطع عليها رنين جوالها وشافت zooz
بـشـآآآيـر :هلا ها انتي فين
رزان:انا في المجمع
بـشـآآآيـر :يللا جايتك
وقفلت منها التفتت عل إيــآآآد
بـشـآآآيـر:يلا دودي اشوفك عل خير
إيــآآآد بضحكه:ترى ما يليق دودي علي
بـشـآآآيـر:كيفي يلللاسي يو
إيــآآآد بابتسامه:سي يو بيبي
ابتسمت بـشـآآآيـر بفرح وراحت
رزان :ماشاء الله الصراحه تناسبون بعض
بـشـآآآيـر:بلا هبل انتي اتاخرتي ولقيته وقعدت معاه
رزان :طيب يللا امشي نقضي
بـشـآآآيـر:خليتيها نقضي مرة وحده كلها كم طقم للزواج
رزان :قصدك زواج مختلط
بـشـآآآيـر:بتلبسي الحجاب
رزان:يب
بـشـآآآيـر تترجاها:لو سمحتي محد بيعرفك فكيه تكفين بس دحين
رزان:لا ما يصير
بـشـآآآيـر:يللا عاد رزووونتي
رزان:لا ما اقدر اعذريني
بـشـآآآيـر:يلللا زوز تكفين بس يوم ما يضرك
رزان بعد اقتناع:طيب عشان خاطرك بس ولاعاد تطلبيها مرة ثانية
بـشـآآآيـر بفرح :اكيييد
رزان:تعالي هاذا محل حلو شكله
بـشـآآآيـر:يللا
ودخلو
بـشـآآآيـر قعدت تتفرج ما عجبها مو استايلها
رزان عجبها فستان ابيض طويييل واكمامه طويله ومو مبين شي ومنفوش
بـشـآآآيـر:ووووع ترانا رايحين زواج حبيبي ما يصير
رزان بحيرة :يعني ايش اخذ
بـشـآآآيـر انا اخذ لك عل ذوقي تعالي نخرج مو حلو ذا المكان
رزان :اووك يللا

يتبع.....




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/بقلمي, ابيك, تتركني, حبيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية