![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
صحت من النوم ناضرت الساعه استعدت للأختبار الي عليها اليوم ..
راحت عند اخوها لقته نايم نوره: خالد قوم ترى ساعه 8 خالد فتح عيونه بصعوبه وناضر بساعته وسكر الحاف مره ثانيه نوره :هي انت اذا مابتقوم بروح عنك فتح الحاف من وجهه وناظر فيها :وقام من سريره معصب وراح الحمام طلع من الحمام شافها بصاله تستناه . خالد : استني شوي بالبس وجاي لاتطلعين ولاتشمين ريحة الباب .. ودخل غرفته وسكر الباب نوره (خير وش فيه البايخ لسه يشك فيني ..اف منك ياتركي يابو المشاكل ) طلع خالد من غرفته وكات لابس تيشيرت اسود وبرمودا كروهات ونظاره وكان شيي يلا مشينا .. نوره طيب .. دقت شجون ع نوره نوره : هلا شجون شجون : نونو تكفين لاتقولين طلعتو نوره : لا ماطلعنا لسسسه عند الباب ليه فيش شي شجون وهي تلبس جزمتها : اييه استنوني بجي معاكم لان السواق الي متفقه معاه اليوم يقول تعبان ومراح يجي وماعرف اركب مع أي احد .. بليز استنوني نوره : طيب كاحنا نستناكي تحت شجون : طيب باي نوره بايات خالد: وشو؟؟ وش تقول نوره : هاذي شجون تقول ماكو احد يوصلها وتبي تجي معانا خالد:اها ...وين سواقها ؟؟ نوره : مدري تقول تعبان مادري وش فيه خالد: (( ياليته كل يوم يتعب )) وابتسم نوره: وش فيك تضحك خالد: هاه.. لا ولا شي اركبي انتي السياره وركبو ينتضرونها شجون وهي نازله عبد لله : شجوون شجون :هلا عبد لله عبد لله: هاه ذاكرتي زين !! شجون تنهدت : الحمد لله بس احسسه مره صعب عبد لله : شجون ترى انا متعمد اطلع بدري علشان سيارتي بتصليح وشكلي بروح معك شجون ابتسمت : حياك بس ترى انا اليوم سواقي مراح يجي .. فبروح معه خالد ونوره عبد لله : اها في مكان لي !! شجون : ايه اكيد حياك .. عبد لله مشكوره .. ماتقصرين نزلو تحت شجون راحت لنوره وكان عبد لله واقف ورا ويناظر لخالد وخالد يرد له نفس النظرات نوره نزلت النافده علشان تسمع شجون شجون : كيفك خالد وشخبارك خالد ابتسم : الحمد لله بشوفتك شجون: خالد عبد لله بيجي معانا لان سيارته متعطله خالد ماقدر يقول لا .. حياه بس يانوره انتي انزلي وخليه يركب هنا وانتي ارجعي ورا مع شجون نوره : طيب ركب عبد لله : السلام عليكم خالد بدون نفس : وعليكم السلام عبد لله طول الطريق جالس يناظر بالسياره ويعفس ويفتح النوافد ويسكرهم مثل الاطفال خالد عصب: عيب يابابا هذا كخه لالا شجون ماتت من الضحك هي ونوره ورا عبد لله ناظر فيهم وابتسم ابتسامه مزيفه وناظر في خالد بقهر ..وفتح كتابه وكان منقهر في خالد وحس انه لازم يرد اله الضربه رح فر الى شجون عبد لله: شجون هذا السؤال الدكتورعطانا اجابته بس انا ماكتبته .. تقدرين تكتبيه لي شجون : ايه اكيد هات قلم لحظه خالد حسس بأنه بيموت من القهر وكان ضاغط ع لدركسون بقوه شجون شوف هذا نفسه هذا بس الفرق انه العدد الاخير تضيف عليه 2 خالد: اوه .. ايه .. شكرا شجون العفو .. المهم وصلو الجامعه وكان باقي نص ساعه ع الاختبار وكان الجو مذاكره وزحمه .. شجون لنوره : ياربي حاسه اني بزفت في هذا الاختبار .. نوره : لا ان شاء الله تحلين زين يلا راجعي .. المهم مرررت هاذي النص ساعه كأنها 5 ثواني وكلم توجهو للقاعات الاختبار .. بععد ساعتين طلع الكل مبسوط من حله ويجلس يراجعو الاجوبه من كتبهم .. وحلهم كلهم حلو بالكفيتيريا نوره وخالد خالد: هاه نوره حليتي زين نوره : ايه الاختبار مرررررره بسيط واتوقع اجيب a+ خلد طيب بنشوف بالنتاييج نوره : طيب انا جوعانه بروح اشتري لي اكل تبي شي خالد: لا لا تروحين مكان اناالي بشتري وش تبين انتي نور بستغراب وليه ماشتري ان شاء الله؟؟ انا ابي اشتري وقامت من مكانها خالد مسكها من يدها بقوه: قلت لك اجلسي مكانك احسن لك وانا بروح اشتري .. وراح خالدد يشتري .. اجت شجوون شجون : هااي نونو .. وحطت شنطتها وكتبها ع الطاوله وجلست..نونو وش فيك نوره بزعل : مافيني شي شجون : لا جد وش فيك .. حليتي زين بالاختبار؟؟؟؟ نوره : ايه الحمد لله شجون : اجل وش فيك ماده البوز شبرين نوره : خلاص بعدين اقولك لك شجون : طيب براحتك نوره وهي مالها خلق : وش سويتي انتي بالاختبار شجون : مرره بسسسيط .. نوره: الله يوفقك ياقلبي شجون: جميعا .. قومي نشتري لنا شي ناكله انا بمووت جووع نوره : خالدوه راح يشتري لي شجون : اها ..ليه وش فيك مع خالد احس ان فيكم شي غريب ع بعض نوره تنهدت : بعدين اقولك .. شجون : اوك انا بقوم اشتري لي وهي تطلع المحفظه من الشنطه يجي خالد خالد : السلام عليكم شجون : هلا وعليكم السلام وناظرت في نوره ورده فعها .. نوره كشرت ع طول لما اجا خالد خالد: هاك .. وهاذا البيبسي نوره بعدت يده عنها خالد حط الاكل قدامها وجلس ع كرسيه وقام ياكل شجون قامت تشتري لها : نوره تعالي معاي خالد: وين ؟؟ بتروحي شجون: بروح اشتريلي خالد:لا هاتي عنك وش تبين ؟ شجون: وش دعوا خالد ترى اعرف اشتري لي خالد: عارف بس انا حاب اخدمك وش تبين شجون ناظرت في نوره : هاه جيب لي مثلكم خالد طيب وقــأم نوره نزلت دمعتها : شفتي شفتيه كيف يعاملني شجون :نونو حبيتي ليه تبكين انتي الحين نوره : مادري ياشجون مادري ليه يسوي فيني كذا راحت شجون لعندها وضمتها : ماعليه لو مايخاف عليكي كان ماسوا لك كذا نوره : سكتت ومسحت دموعها .. ورجعت شجون مكانها اجا خالد ومعاه اكل شجون خالد: هاك شجون : شكرا ماتقصر خالد انتبه الى اخته انها كانت تبكي وحز بخاطره .. خالد : نوره نوره ناظرت فيه خالد: وش فيك ؟؟ نوره : مافيني شي وقلبت وجهها شجون ماعرفت تاكل ونوره زعلانه .. وراحت جنبها شجون: نونو حبيبتي .. يعني مراح تاكلين ! خلاص انا بعدمراح اكل خالد ناظر في شجون ... خالد: شجون خليها براحتها شجون :لا بجد مراح اكل لين ماعرف مين الي مزعلنها نوره ناظرت في خالد شجون بتاكلين ولا لاء الحين؟ نوره ابتسمت : طيب علشانك انتي رح اكل ياقمر شجون ابتسمت وضمتها فديييتك ياقلبي جلست شجون مكانها وخالد للحين يناظر فيها.. فتحت الساندويش بتاكل شافته يناظر فيها وناظرت في الساندوش ومدته له: تفضل خالد ابتسم لها وقام:انا رايح وبجي بعد شوي شجون :اها اوك خذ راحتك خالد وهو يمشي((اه ياليتني مكانك يانوره .. )) شافه عبد لله من بعيد سرحان ومبتسم ويفكر راح سوا روحه مايدري ويصقع فيه خالد: اخخ وجع.. وش فيك عمي انت عبدلله: مالعمي الا غيرك ناظر قدامك مره ثانيه ولله وابتسم ابتسامه سخريه ومشى خالد مسكه من فنيلته ولزقه بالجدار: اسمعني هاذي المره الاخيره الي احذرك فيها عبد لله خاف وسكت وتركه خالد ومشى عنه عبد لله من الفشله جلسه يعدل بفنيلته خالد: هذا الي ناقص بعد واحد كبر هذا يحط راسه براسي .. عبد لله: انا اوريك يابن ..... صاحبه : وش فيك معصب عبد لله: هذا الي زاعط حاله الكلب خالد صاحبه: وش فيه؟؟ عبد لله عصب ومشى عن صاحبه .. بعدشوي رجع خالد للبنات خالد: هاه خلصتو !! شجون : ايه .. يلا نوره قومي وقامو.. بالسياره شجون جاها مسج من خالد خالد(( اليوم طالعه موب حلوه ابد لبسك يزووع)) شجون قرت المسج وماردت .. وناظرت فيه بالمرايا وفرت راسها للنافده خالد: ((افا زعلتي ترى كنت اعني العكس ولله)) قرت المسج وضحكت .. خالد: (( اه تكفين لاتضحكين من جد دمي ينشف)) شجون (سلامة دمك)) خالد: ((ابيك تجاوبني بجد ياشجون.. انتي تحبيني ولا لا)) شجون: (!!!!سؤالك مره مفاجئ!!!) خالد: ( ادري بس انا موب قادر افهمك ولا افهم حركاتك ولا عاد اتحمل جاوبيني) ناظر فيها بالمرايا وشافها مرتبكه وتكتب وتمسح بالمسج الي تبي ترسله ويدق جوال شجون مره وحده ....... خالد بصوت عالي ضرب الدركسون:: افف وش هل حظظظ نوره : هاه !! وشو خالد:هاه لابس الاشاره صارت حمره وهو يناظر في شجون ومعصصصصب شجون: هلا يما ايييه انا بخير ايه الحمد لله ايه لسه طالعه من الجامعه ايه طييب اها ايه ايه عرفته طييب انشاءالله بس يمه ايه .. وضلت تكلمها لين ماوصلت للشقه وخالد دمه فار.. وكل مايدق عليها مشغول .. ..... في السعوديه فهد: ياهلا بهل صوت فرح: هلا حبيبي فهد:!!!!!!!!! حبيبك انا .. لا مستحيييل قوليها مره ثانيه لي فرح بخجل: حبيبي فهد: ا يالبااااه هل صووت بسس.. ... محمد: يما ..متى بتخطبونها لي!! ام محمد: كلمت ابوك وقال لما تيجي اختك كندا واختك بعد قالت ماتسون شي الا لمن اجي محمد: ومتى بتيجي!! ام محمد: 3 اسابيع محمد: ااووف يما 3 اسابيع لكل البنت طارت ام محمد: اذا البنت من رزقك مراح تروح بعيد محمد: اف هل شجون وحتى وهي بعيده تجينا مشاكل منها .. ام محمد: عيب استح اختك الي شافته موب هين ولا ماتبيها تفرح بخطوبتك يعني محمد: لا مو قصدي كذا.. خلاص الي تشوفيه زين سويه ... .... ..... ..... شجون: اف اا ليه موب قادره اقوله لها مع ان الكلمه مو صعبه .. دق جوالها شافت الاسم .. وجهها صار ازرق ومسكت قلبها شجون: اآ آآلو خالد: جاوبي سؤالي ..شجون تكفين من زمان ابي اسمعها منك تكفين لا تجرحيني اكثر شجون:.... من الخوف سكرت بوجهه وقلبها صار يرجف من الخوف وقامت تبكي وماعرفت تتصرف خالد: الو .. شجون الوو.. دق مره ثانيه بس ماردت .. ... خالد ..تنهد :وحط الجوال ع جنب وانبطح ع سريره وجلس يفكر بخطه ..وجته خطه وابتسم وقال بينفدها من بكره نوره دقت باب خالد: خااالدوه انا بروح عند شجون .. اشش ولا كلمه ولا حرف باي خالد: استني بوصلك نوره : لا لا بصراحه بضيع... اقول انثبر مكانك خالد : هييي انتي ترى احنا ماعندنا بنات لحالهم يطلعون.. استني جاي معاك نوره ( اف هل بايخ السخيف ) المهم وصلها لعند شقه شجون وراح خالد( اما ياشجون لين ماخليتك تبجيييين بجي علي ماكون انا خالد )) دخلت نوره لعند شجون اول مادخلت ضمت شجون وهي تبكي شجون :!!! نوره وش فيج تبجيين اجلس اهدي شوي جابت لها ماي ومسحت دموعها شجون: قوليلي وش فيك نوره : خالد ياشجون خالد ! شجون : وش فيه خالد نوره: يشك فيني اني اكلم واح واجيبه معاي الشقه تخيلي شجون : هااااااه !!!! ليه!! نوره : مدري مدري ليه .. شجون يعني انتي في احد بخياتك صج نوره: بس مو قصدي ولله الصدف هي الي تجمعنا شجون: اها يعني فيهه .. وكيف الصدف دايم تجمعكم نوره : تخيلي اول ماجينا ع كندا بطياره شفته بالغلط وضربني براسي .. وبالمصعد لما وقف علينا كان هو معانا وجوالي كان عنده شجون : صج !! ههههههههههه كشخخه ولله اكششن نور ابتسمت : شفتي كيف وفي اشياء وايد بعد لو اقولك مراح اخلص وطبعا دايم بالصدف ولله مو قصدي شجون اهاا نوره : و يعني كل مره اشوفه لازم تصير مشكله لاااازم .. شجوون: طيب كيف وصل الكرت لين الشه!! نوره : مادري ياشجون لاتخوفيني انتي كمان .. انا نفسي ابي اعرف كيف .. شجون اقول : انا بروح انام لي شويات .. بقوم بعد شوي اذاكر ..علينا اختبار باجر نوره طيب.. يلا بنام معاج اليوم .. شجون طيب يلا.. وراحو ونامو.. بعد شوي صحو.. نوره اوتعت وقامت وطلعت تبي تروح شقتهم .. وهي طالعه من شقه شجون بالممر تشوف تركي تركييي:نووووووره !! نوره ابتسمت ابتسامة السخريه : هاذا الي كان ناقصني ..ابو المشاكل اجا تركي : اناا اسسف بس ماكنت ادري ان رح تجيك مشاكل مني .. وبنفس الوقت وهم يتكلمون كان خالد رابح لها عند شجون وشافهم!!!!!!!!!! خالد!!!!!!!!! نوره : !!! تركي:!!!!
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|